العاب

طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت خطوة بخطوة

ألعاب البلاي ستيشن هي أحد أفضل الألعاب المتواجدة والتي تم ظهورها بسبب القفزة النوعية التي عرفتها رسومات الألعاب من ألعاب البلاي ستيشن 1 ثم البلاي ستيشن 2 التي وفرت رسومات ألعاب مقبولة إلى حد ما حتى ظهور جهاز البلاي ستيشن 3 الذي عملت الشركة المطورة من خلاله على تطوير الألعاب بشكل كبير وبالتالي أصبحت توفر ألعاب تمتلك رسومات مذهلة وقوية.

حديثنا اليوم حول طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت خطوة بخطوة الأمر الذي من خلاله سوف أعمل على شرح طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت وكذا شرح تحميل العاب بلاي ستيشن 3 للكمبيوتر ولجهاز البلايستيشن 3 وغيره من الطرق التي سوف نقدمها لكم في هذا المقال الشامل.

تحدثنا فيما سبق حول تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر الذي قدمنا لكم به أفضل برامج تشغيل العاب البلايستيشن للكمبيوتر، وكذا مقال افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4  مجانا والذي قدمنا به أفضل مواقع تحميل العاب البلاي ستيشن 4 مجانا، ومقال تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso جديدة مجانا.

طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت

من المعروف على أنه سابقا كانت ألعاب الكمبيوتر هي الأفضل فيما يتعلق بالرسومات والألعاب الحصرية التي كان لها دور كبير في امتلاك كل عشاق الالعاب إلا أنه إطلاق البلاي ستيشن 3 من طرف شركات الألعاب تمكنوا بهذا من جذب عشاق ألعاب الكمبيوتر وهذا راجع إلى توفير أفضل الألعاب وتقديم ألعاب حصرية على البلاي ستيشن 3.

من خلال هذا الأمر أصبح المستخدمين وعشاق الألعاب خاصة بالإنجداب نحو ألعاب البلايستيشن والتي عرفت على أنها أفضل طريقة ترويج مرت في زمننا وبهذا أصبح العديد من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت لأجل تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجانا – download games ps3 free وهذا ما سوف نتعرف عليه في مقالنا اليوم.

ماذا بعد تحميل ألعاب البلاي ستيشن 3 من الإنترنت

لا بد من التوقف على هذه الخطوة المهمة وهي ماذا بعد تحميل ألعاب البلاي ستيشن 3 من الإنترنت!! فأمامك خيارين أساسيين.

– الخيار الأول:

الخيار الأول أمامك هوحرق الألعاب التي قمت بتحميلها على أسطوانات مدمجة وبعد ذلك تشغيلها على جهازك البلاي ستيشن 3 وهذا إن كنت تمتلكه.

– الخيار الثاني:

في حالة عدم امتلاكك لجهاز البلاي ستيشن 3 ولكنك تريد لعب ألعاب بلاي ستيشن فلا تقلق من هذا الأمر لأنه بإمكانك الإعتماد على محاكي البلاي ستيشن الذي سوف يساعدك على تشغيل ألعاب البلاي ستيشن على الكمبيوتر حيث أنصحك بايتخدام محاكي RPCS3 أو اختيار محاكي على المقال الذي قمت بالإحالة له في هذه الفقرة.

طريقة تحميل العاب PS3 من الكمبيوتر إلي PS3 

يحتاج العديد من المستخدمين إلى معرفة طريقة تحميل العاب PS3 من الكمبيوتر إلى PS3  حيث يجدر بالذكر أن هناك عدد كبير من الطرق من أجل تحميل ألعاب PS3 من الكمبيوتر إلى جهاز بلاي ستيشن 3.

ولأصدقكم القول فإن أفضل طريقة وأكثرها سهولة هي العمل على حرق اللعبة على الأسطوانة عند تحميل بلاي ستيشن 3 وذلك عبر استخدام أحد أفضل البرامج الذي يساعد على هذا الأمر لذلك أنصحك بالإعتماد على برنامج PowerISO المميز الذي يعد أفضل برنامج حرق ملفات ISO وغيرها العديد من الصيغ.

تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجاناً من الستور

سوف نعمل في هذه الفقرة على شرح طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجانا من الستور الأمر الذي لا يعرفه عدد كبير من الأشخاص وهو تحميل ألعاب PS3 مجانا من متجر ألعاب البلاي ستيشن خطوة بخطوة.

1- أول ما سوف نقوم به هو تشغير جهاز البلاي ستيشن 3 كما يتوجب عليك التأكد من توصيل الجهاز بالإنترنت إما عبر كابل الإنترنت الذي يوجد بظهر الجهاز أو عبر الواي فاي.

2- بعدها أدخل إلى PlayStation®Store وانتظر قليلا حتى يتم فتح المتجر.

3- إنزل إلى الأسفل قليلا ثم قم بالضغط على خيار Games.

4- بعدها سوف تظهر أمامك العديد من الألعاب وكل ما عليك هو النزول للأسفل حتى تجد خيار Demo قم بالضغط عليه.

5- سوف تظهر الأن العديد من الألعاب التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني وفي حالة أعجبتك أي لعبة يمكنك شراء نسختها الأساسية.

مكتبة العاب بلاي ستيشن 3 

سوف نعمل في هذه الفقرة على تقديم أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجانا والذي سوف يساعدك على تحميل ألعاب PS3 على الكمبيوتر بشكل مجاني، وبعد ذلك يمكنك إما حرقها على الأسطوانة وتشغيلها على جهاز البلايستيشن كما ذكرت سابقا أو استخدام محاكي بلايستيشن على الكمبيوتر كما شرحت بالأعلى.

موقع DownloadgamePS3 هو أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجاناكما يعد موقع تحميل العاب ps3 مهكروالذي سوف يقدم لك مكتبة ضخمة من الألعاب المميزة التي يمكنك تحميلها كيفما تريدو وقتما تريد.

يجدر بالذكر على أن موقع DownloadgamePS3 يوفر شرح شامل عن كيفية استخدامه حتى تتمكنوا من فهم طريقة تحميل ألعاب البلاي ستيشن 3 منه واستخدامه بشكل أوضح وهذا هو السبب الذي جعلني أقدمه في هذا المقال كما أنه موقع مجانب تماما لا يطالب بأي عمليات دفع إطلاق.

إضغط هنا للدخول إلى موقع DownloadgamePS3.

طريقة تنزيل الألعاب من النت الى سوني 3 مباشرة

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تنزيل الألعاب من النت الى سوني 3 مباشرة وذلك من خلال الإنتقال إلى موقع Gamefaqs المميز وبعد ذلك سوف تظهر لك الحروف من A إلى حرف Z وكل ما عليك الضغط على أول حرف تبتدأ به اللعبة التي تريد تحميلها أو قم بكتابة إسم اللعبة على شريط البحث الذي يظهر بالأعلى.

بعد ذلك سوف تظهر لك أسماء الألعاب وكل ما عليك هو اختيار اللعبة التي تريد قم بالضغط عليها وسوف يقوم الموقع بنقلك إلى صفحة أخرى تجد عليها Game saves بالأعلى قم بالضغط عليه ثم اختر نوع شريط إما امريكي أو أوروبي وسوف يتم بدأ تحميل اللعبة.

بعد تحميل اللعبة سوف تحتاج إلى حرق اللعبة على الفلاش ميموري أو الأسطوانة لأجل تشغيلها على جهاز البلايستيشن 3 لذا أنصحك باستخدام PowerISO الذي يعد أفضل برنامج في هذا المجال وبعد ذلك يمكنك وصل الفلاشة أو الأسطوانة بجهاز البلايستيشن  وابدأ اللعب والإستمتاع وهذه تكون طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت إلى جهاز البلاي ستيشن 3. 

إضغط هنا للدخول إلى موقع Gamefaqs.

أسهل طريقة تحميل وتثبيت ألعاب البلايستيشن 3 على فلاشة USB وتشغيلها على جهازك PS3 

سوف نعمل في هذه الفقرة على تقديم طريقة أخرى مميزة والتي تعد أسهل طريقة تحميل وتثبيت ألعاب البلايستيشن 3 على فلاشة USB وتشغيلها على جهازك البلاي ستيشن 3، حيث إن كنت تمتلك جهاز بلاي ستيشن 3 وتود تحميل وتشغيل الألعاب به فهنا يجدر بالذكر أن يتوجب عليك الحصول برنامج Multiman المميز الذي سوف يساعدك في هذا الأمر.

يجب عليك امتلاك فلاشة USB تتوفر على مساحة تخزين أو هارد ديسك والذي يتوجب أن تصل مساحته الفارغة إلى ما يقارب 5 جاجا بايت.

أضن بأنك الأن تتساءل في عقلك عن كيفية الحصول على ألعاب البلايستيشن وهنا يأتي بيت القصيد لأنني سوف أوفر لك موقع مميز  والذي تعد من بين أفضل مواقع تحميل ألعاب البلاي ستيشن مجانا والذي يمكنك الإعتماد عليه في هذا الأمر، والجميل في الأمر أنه موقع سهل الإستخدام ويوفر سرعة تحميل كبيرة وغيرها العديد من المميزات.

إضغط هنا للدخول إلى الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *