طريقة تحميل أغاني والموسيقى على جهاز iPhone مجانا

طريقة تحميل أغاني والموسيقى على جهاز iPhone مجانا

إذا كنت تبحث عن أحد الطرق، التي من خلالها، يمكنك تحميل الموسيقى، على هاتف الآيفون الخاص بك، بشكل مجاني، ودون الحاجة، لاستخدام iTunes.

فهذه المقال، ستفيدك بشكل كبير، حيث سنقدم لكم فيها، مجموعة من الطرق البسيطة، التي يمكنكم عن طريقها، تحميل المسيقى، والاستمتاع بها، على هواتفكم الآيفون، بشكل مجاني، ودون الحاجة للدفع، أو الاتصال بالإنترنت.

فإذا كنت مهتما بالموضوع، تابع معنا القراءة إلى النهاية، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، حول موضوع 4 طرق لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة على آيفون وآيباد.

الطريقة الأولى: استخدام التطبيقات

أول طريقة، يمكنك من خلالها تحميل الأغاني، واستماع لها، على هاتف الآيفون مجانا، هي من خلال تحميل التطبيقات، التي ستوفر لك هذه الخدمة، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يمكنك تحميلها من متجر آبل، أومن متجر سيديا، الذي يمكنكم الاستفادة منه، من خلال عمل جيلبريك للآيفون، وهذا ما سنتعرف عليه في هذه الفقرة. قبل ذلك دعونا نتعرف، على أفضل تطبيقات، الموجودة على متجر App Store، لتحميل الأغاني على الآيفون.

إقرأ أيضاً: أفضل 12 تطبيقات للكاميرا والتصوير لهواتف آيفون

أفضل تطبيقات تحميل الأغاني على الآيفون

تطبيق Spinrilla

أول تطبيق سنتحدث عنه اليوم، هو تطبيق Spinrilla، الذي يمكنكم من خلاله، تحميل الموسيقى التي تحبونها، وبالخصوص موسيقى الهيب الهوب، فإذا كنت من عشاق، هذا النوع من الموسيقى، فسيمنحك هذا التطبيق، مجموعة من الفنانين، للاستمتاع بهم، ومنهم الفنانين صاعدين ستتعرف عليهم، في التطبيق.

واجهة تطبيق، بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه يحتوي على أقسام، للتعرف على الأغاني الجديدة، والأغاني الرائجة، وقسم خاص بالموسيقى، التي سيتم عرضها قريبا، لتكون أول من يستمع لها.

والجميل في هذا التطبيق، أنه يمكنك تحميل، الموسيقى التي ترغب بها، على هاتفك، والاستماع لها، دون استخدام الانترنت.

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

تطبيق Cloud Music

يعتبر تطبيق Cloud Music، أحد التطبيقات المذهلة، التي تختلف عن باقي التطبيقات الأخرى، في طريقة عمله، حيث يمكنك من خلاله، البحث عن أي موسيقى ترغب بها، والتي تكون مخزنة، في سحابات التخزين، مثل Google Drive، و DeopBox وغيرهم، هكذا يمكنم تحميل، أغانيك المفضلة، من هذه السحابات، والاستماع لها، على هاتفك، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، أو يمكنك تحميلها، على حاسوبك الشخصي، لكي تستمع بها من الهاتف والحاسوب في نفس الوقت، لكن بشرط أن تدخل إلى عنوان 192.168.1.101، وأن يكون الآيفون، متصل بجهاز الكمبيوتر.

يمكنك من خلال هذا التطبيق، تنسيق وترتيب، جميع الأغاني، لكي تستمع للمفضلة لك، ويمكنك أيضا تشغيلها، في خلفية الآيفون، عندما يكون مقفل، والتحكم فيها، عن طريق شاشة القفل. يمكنك تحميل تطبيق Cloud Music، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، لكن النسخة المجانية تحتوي على بعض الإعلانات، التي يمكنك إزالتها، عن طريق النسخة المدفوعة، مقابل دفع 0.99$ دولار.

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات التخزين السحابي للآيفون

تطبيق Audiomack

يمكن لجميع مستخدمين، هاتف الآيفون الآن، تحميل الأغاني المفضلة عندهم، والاستماع لها، دون الحاجة لانترنت، من خلال تحميل تطبيق Audiomack المميز.

حيث أنه تطبيق مجاني، ويحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويمكنك من خلاله، تنسيق الأغاني، بشكل أسرع، ووضع علامة على الأغاني مفضلة، ويمكنك أيضا رفع الأغاني عليه، أليس هذا رائع حقا!!

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

تطبيق LiveXlive

يمكنك من خلال استخدام، تطبيق LiveXlive، بث الأغاني التي ترغب بالاستماع لها، ويمكنك أيضا من خلاله، التعرف على آخر أخبار الموسيقى، رغم أن تطبيق متاح فقط، في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي كندا، إلى أنه يمكنك استخدامه، من خلال تشغيل أحد برامج VPN على هاتفك، وهذا ما تطرقنا له، في مقالنا السابق، بعنوان [ أفضل تطبيقات VPN مجانية للآيفون ].

واجهة تطبيق بسيطة، وسهلة الاستخدام، يمكنك من خلالها، تشغيل مجموعة من القوائم، المعدة بشكل مسبق، لجميع الأذواق، اختر ما يناسبك منها، واكتشف أغاني جدد كل يوم، من خلال استخدام هذا التطبيق المميز.

هناك نسخة مجانية، من هذا التطبيق، والتي تحتوي على مجموعة من الإعلانات، وتوجد أيضا نسخة مدفوعة، تحتوي على مجموعة من المميزات الإضافية، كتغيير جودة الصوت، وتحميل الأغاني، للاستماع لها، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

إقرأ أيضاً: أفضل 12 تطبيقات تعديل الصور للآيفون

تطبيق Pandora

يعتمد العديد، من مستخدمين الآيفون، على تطبيق Pandora، نظرا لتوفره على مجموعة من المميزات المذهلة، وأحد هذه المميزات، أنه مرتب، ومقسم، فبمجرد اختيار أغنية، يعمل على تشغيل أغاني، لفنس نوعية الأغنية، التي قمت بتشغيلها، هكذا ستتمكنك من اكتشاف، مجموعة من الأغاني، من نفس الفئة التي تحبها، ومع الوقت، سيتمكنك تطبيق، من منح كل ما ترغب به، حيي سيتعرف على ما تحب، من الأغاني، وذلك من خلال تقييمك لها.

يحتوي التطبيق أيضا، على قسم خاص بالبودكاست، كما أن واجهته جد بسيطة، وسهلة الإستخدام. ويتوفر على النسخة المجانية منه، التي تحتوي على بعض الإعلانات، وهناك اشتراك شهري، يمكنك من خلاله، الحصول على مجموعة من المميزات الإضافية، مقابل دفع 5$ دولار تقريبا، أو دفع 13$ دولار، للاستفادة من كل المميزات. كما يقدم لك تطبيق شهر مجاني، لاكتشاف هذه المييزات بنفسك.

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

تطبيق Anghami

من منا، لا يعرف تطبيق أنغامي، هذا التطبيق العربي، الذي اجتاح عالم الموسيقى، والذي يمكنك من خلاله، الاستماع لجميع أنواع، الموسيقى العربية، وأيضا الموسيقى الأجنبية.

يمكنك الآن، من خلال تحميل هذا التطبيق، على الآيفون الخاص بك، تحميل جميع الأغاني التي ترغب بها، ووضع المفضلة منها، في قائمة مخصصة لها، ويمكنك أيضا، الاستمتاع، بالبودكاست الموجود على التطبيق.

واجهته جد بسيطة، ويحتوي على مجموعة من المميزات المذهلة، أبرزها تفعيل الوضع الليلي، للاستمتاع بالموسيقى في الليل، دون أن تتعرض عينك، لأشعة الهاتف المزعجة، ويمكنك أيضا مشاركة الأغاني مع أصدقائك، وغيرها، من المميزات، التي يجب عليك، أن تكتشفها بنفسك.

هناك نسخة مجانية من التطبيق، المقيدة والتي تحتوي على العديد من الإعلانات، لكن من خلال الاشتراك، يمكنك الحصول على مجموعة من المميزات المذهلة، من بينها إمكانية تحميل الأغاني، والاستماع لها، دون الحاجة للاتصال بالأنترنت.

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

إقرأ أيضاً: كيفية تجاوز الآي كلاود على الآيفون؟ مجربة بالفيديو

تطبيق Spotify

يعتبر تطبيق Spotify، أحد أفضل التطبيقات، تحميل الأغاني على هاتف الأيفون، الذي يتم استخدامه بشكل كبير، في الوطن العربي، وفي كافة أنحاء العالم، يمكنك من خلاله، الاستماع لكل الأغاني التي ترغب بها، ووضع إعجاب، على الأغاني المفضلة عندك، ليتم وضعها مباشرة، في قائمة الأغاني المفضلة.

يمكنك وضع قائمة التشغيل، الخاصة بك على التطبيق، ومشاركتها مع أصدقائك، كما يحتوي التطبيق، على نسخة مجانية محدودة، ونسخة مدفوعة، يمكنك من خلالها، تحميل الموسيقى على هاتفك، والاستماع لها، دون الحاجة للأنترنت.

واجهة التطبيق، بسيطة وسهلة الاستخدام، لونها أسود، مريح للعين، هذا ما يجعلك، تستمتع أكثر بهذا التطبيق المميز.

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

تطبيق Deezer

من التطبيقات المميزة أيضا، لبث الموسيقى، ولتحميلها على الآيفون، تطبيق Deezer، الذي يوفر لك هذ الخدمة، بشكل ممتاز، ويوفر لك، جميع الأغاني التي تحبها، والتي يمكنك تنسيقها، لوضع قائمة الأغاني المفضلة عندك.

يتوفر تطبيق Deezer، على مكتبة أغاني، تصل إلى 53 مليون أغنية، كما تضم أيضا البودكاست، التي يمكنك الاستمتاع بها، ومحطات الراديو. كما أنه عقد صفقة، مع شركة روتانا، لنشر جميع أغانيها، الجديدة والقديمة، أليس هذا رائع حقا.

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

إقرأ أيضاً: كيفية العثور على هاتف الآيفون المفقود

تطبيق SoundCloud

يعمل تطبيق SoundCloud، بآلية عمل مختلفة، عن باقي التطبيقات الأخرى، حيث يمكن لجميع مستخدمين هذا التطبيق، رفع أغاني عليه، هذا ما سيوفر لك، كم هائل من الموسيقى، التي يمكنك الاستماع لها، لأشهر الفنانين، وأيضا للفنانين الصاعدين.

يمكنك أيضا، عن طريق استخدام هذا التطبيق، أن تتواصل مع باقي مستخدمين، ومتابعتهم، وإنشاء قوائم تشغيل، للأغاني المفضلة عندك، ومشاركتها مع أصدقائك.

يتوفر التطبيق على نسخة مجانية، ونسخة مدفوعة، مع مميزات إضافية، التي يمكنك استخدامها، مقابل دفع 6$ دولار أو 13$ دولار، حسب المميزات التي ترغب بها.

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

تطبيق Apple Music

تم تطوير تطبيق Apple Music، من طرف شركة آبل نفسها، لكي يسهل، على جميع مستخدمين الآيفون، الوصول للأغاني التي ترغب بها، حيث يضم التطبيق، ازيد من 50 مليون أغنية، هذا ما سيجعلك، تجد الأغنية التي تبحث عنها.

كما يمكنك أيضا، وضع قائمة تشغيل المفضلة لك، كما هناك قوائم تشغيل، معدة مسبقا، يمكنك الاستماع لها.

يقدم لك هذا التطبيق، ثلاثة أشهر مجانية، التي تعد مدة تجريبة، لتأكد من أن التطبيق، يستحق أن تدفع من أجله، 10$ دولار، للشهر الواحد.

[ لتحميل هذا التطبيق إضغط ]

تنبيه: وبعد أن تعرفنا على قائمة التطبيقات المتواجدة على App Store منها ما هو مجاني وماهو مدفوع دعونا نتحدث عن تطبيقات متجر سيديا.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور للآيفون

تطبيقات متجر سيديا

يمكنك من خلال، استخدام متجر سيديا، التحميل مجموعة من التطبيقات المجانية، والتي يمكنك من خلالها، الاستماع للموسيقى، دون الحاجة للاتصال بالانترنت، أو الدخول للآيتونز، لكن يصعب فتح هذا المتجر، حيث أنه ليس متجر رسمي، لشركة آبل. ولفتحه يجب عمل جيلبريك للآيفون الخاص بك، حتى تكسر قيود شركة آبل، وتستخدم المتجر كما يحلو لك.

إذا سمعت لأول مرة، مصطلح “جيلبريك”، ولا تعرف ما هو بالضبط، وكيفية استخدامه، يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لتعريف جيلبريك، وخطوات عمله على الآيفون، عندها يمكن تعرف، على تطبيقات الأغاني، الموجودة في متجر سيديا والتي سنقدمها لكم الآن.

[ لزيارة مقال ما هو الجيلبريك؟ وما هي فوائده وأضراره؟ اضغط هنا ]

تطبيق Bridge

من بين تطبيقات متجر سيديا المذهلة، التي يمكنك من خلالها، تحميل الموسيقى ومقاطع الفيديو، على هاتفك، تطبيق Bridge، الذي يقدم لك هذه الخدمة، بدون الحاجة لأي خدمة سحابية، أو لأي برنامج حاسوبي.

إذا كنت تتوفر على موسيقى، على البريد الإلكتروني الخاص بك، أو قمت بتحميلها، من DropBox، أو تتوفر على موسيقى على هاتفك، يمكنك إضافتها، على تطبيق Bridge، لكي تستمع لها، بدون الحاحة للاتصال بالانترنت.

تطبيق MewSeek

يعتبر تطبيق MewSeek، أحد أفضل تطبيقات، متجر سيديا، لتشغيل الموسيقى، وتحميلها باستخدام Wi-Fi، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق المذهل، مشاركة الملفات، مع الأجهزة الأخرى.

ويمكنك إضافة الأغاني، الموجودة عندك، على جهاز الأيفون، إلى هذا التطبيق، والاستمتاع بها.

إقرأ أيضاً: برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الآيفون

تطبيق iFile

يعتبر تطبيق iFile، أحد التطبيقات، التي يمكنك من خلالها، تحميل الموسقى على هاتفك، حيث يعمل هذا التطبيق، مثل مدير الملفات، الذي يمكنك من خلالها أيضا، تحميل الأفلام، وأي نوع آخر من الملفات.

وبعد اختيار، أحد هذه التطبيقات، الموجودة على App Store، أو متجر سيديا، يمكنك تحميل، الموسيقى، التي ترغب بسماعها، على هاتفك، واستمتاع بها.

الطريقة الثانية: استخدام راديو

قد تكون هذه الطريقة، غير مناسبة للبعض، لكنها من الطرق التي يمكنك من خلالها، الاستماع إلى موسيقى من الآيفون بشكل مجاني، بل وأكثر من ذلك، يمكنك الاستماع، لمجموعة من البرامج التي تعرض، على الراديو.

وهذه هي خطوات، تشغيل الموسيقى من الراديو، على الآيفون.

كيفية استخدام الراديو على الآيفون

1) أولا يجب عليك التوجه لمتجر التطبيقات على هاتف الآيفون.
2) ثم إبحث عن أحد التطبيقات الخاصة Radio.

هذه أحد التطبيقات التي يمكنك البحث عنها:

  • Pandora
  • ShoutTcast Radio
  • iHeart Radio
  • Tunleln Radio
  • Slacker Radio
  • Spotify

وغيرهم من التطبيقات التي يمكنكم تحميها. قومو فقط بكتابة كلمة Radio ستظهر لكم مجموعة من التطبيقات نحن سنشرح لكم خطوات خاصة بتطبيق Rdio Music.

3) بعدها قم بفتح التطبيق على هاتفك.

4) وبحث عن الأغنية التي ترغب بها

5) ستظهر لك مجموعة من الألبومات، قم باختيار الأغنية التي تبحث عنها.

6) ثم استمتع بسماع الأغنية التي تبحث عنها.

تنبيه: كل تطبيق يختلف عن الآخر حيث هناك تطبيقات راديو تعرض عليكم قائمة الأغاني من اختيارهم وهناك تطبيقات يمكنك أنت تحديد الأغنية التي تريد سماعها.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للآيفون

الطريقة الثالثة: الخدمات السحابية

تحميل أغاني للايفون

من بين الطرق أيضا، التي يمكنك عن طريقها، تحميل الموسيقى، على هاتف الآيفون الخاص بك، هي خدمات السحابية.

لمن لا يعلم ماهي بضبط، هذه الخدمات السحابية، هي عبارة عن مواقع أو تطبيقات، لتخزين مجموعة من الملفات عليها، من بين هذه الملفات، المقاطع الموسيقية، التي يمكنك الوصول إليها، على هاتفك وتحميلها، وفي هذه الفقرة، سنتحدث عن ثلاثة خدمات سحابية، يمكنك استخدامها، لتحميل الموسيقى على الآيفون.

Dropbox

برنامج تنزيل اغاني للايفون 2020

من خلال رفع الموسيقى، على Dropbox، يمكنك الروجوع والاستمتاع لها، عن طريق فتح متصفح الويب، وفتح حسابك على Dropbox، أو من خلال تحميل تطبيق Dropbox على الآيفون.

لن تحتاح لأي تطبيق آخر، لتشغيل الموسيقى، باستخدام Dropbox، حيث يمكنك تشغيل المسيقى عبره، التي لن تتوقف رغم التصفح باقي التطبيقات الأخرى، كما يمكنك وضع علامة نجمة، على الأغاني المفضلة لك، لكي تصل لها، بشكل أسرع.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للآيفون

Google Play

برنامج تحميل اغاني للايفون

من بين أفضل تطبيقات، لعرض الموسيقى على هاتف الآيفون، هو تطبيق Google Play، الذي يعتمد على التخزين السحابي، للوصول لأزيد من 50 ألف، أغنية مجانية، يمكنك تحميلها، والاستماع لها، على الآيفون، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

برنامج تحميل أغاني mp3 للايفون مجانا

ولفعل هذا، يجب عليك إضافة، مكتبة الموسيقى، إلى غوغل بلاي، وذلك عن طريق، تحميل هذه المكتبة، باستخدام الكمبيوتر، بعدها يمكنك الاستماع، لكل الموسيقى الموجودة فيها، على هاتفك، وحفظها بصيغة MP3.

Amazon

برنامج تحميل اغاني للايفون من اليوتيوب

رغم أن موقع أمازون، معروف كأحد مواقع، التسوق عبر الإنترنت، إلى أنه يقدم، مجموعة من الخدمات الأخرى، ومن بين هذه الخدمات، Amzon Cloud Player، وهي عبارة عن سحابة تخزينية، تتوفر فقط، على 250 أغنية مجانية، لكن عند دفع 24.99$ بشكل سنوي، يمكنك الحصول على كم هائل من مقاطع الموسيقية.

كل ما عليك فعله، هو رفع الموسيقى التي تحبها، على هذه السحابة التخزينية، والاستماع لها من خلال تطبيق امازون، بدون الحاجة للاتصال بالانترنت.

[ لتحميل تطبيق أمازون للموسيقى اضغط هنا ]

الطريقة الرابعة: استخدام البرامج

اداة حفظ الاغاني في الموسيقى

إذا لم تعجبك، أي من هذه الطرق، لتحميل الموسيقى، على الآيفون الخاص بك، يمكنك استخدام، البرامج على الحاسوب، التي من خلالها، يمكنك نقل الموسيقى، من الكمبيوتر إلى الآيفون، وفي هذه الفقرة، سنتحدث عن هذ البرامج.

برنامج MediaMonkey

برنامج تحميل اغاني وحفظها للايفون

من خلال تحميل، برنامج Media Monkey، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، والذي يشتغل بنظام الوينداوز، يمكنك مزامنته، مع الآيفون الخاص بكم، والاستماع للموسيقى الموجودة على الكمبيوتر، والتي أضافها البرنامج لمكتبته بشكل تلقائي.

هكذا يمكنكم الاستغناء، على iTunes نهائيا. يتوفر البرنامج، على نسخة مجانية، ونسخة ذهبية مدفوعة، تحتوي على مجموعة من المميزات، التي ستتعرفون عليها، عند تحميل البرنامج.

إقرأ أيضاً: أكواد سرية لهواتف الآيفون تعرف عليها الآن

برنامج CopyTrans Manager

برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون مجانا 2019

يمكنكم من خلال، تحميل برنامج CopyTrans Manager، بشكل مجاني، اضافة الأغاني للهاتف، بكل سهولة، كما يتوفر على ميزة، نقل المكتبة الموسيقة، الخاصة ب iTuens، إلى مكتبة البرنامج، وهذا الأمر سيفيدك بشكل كبير، إذا كنت تتوفر على الكثير من الأغاني، على iTunes الخاص بك.

الطريقة الخامسة: استخدام يوتيوب

كما تعلمون أنه يمكنكم، الاستماع لأي أغنية، ومشاهدة الفيديو الخاص بها، على منصة Youtube، وهذا أمر عادي، الأمر المدهش هنا، هو يمكنك، الاستماع للموسيقى، على يوتيوب، ودخول لتطبيقات أخرى، دون أن تتوقف الموسيقى، وأظن هذا الأمر، لا يعلم به الجميع.

والذي يقدمه موقع يوتيوب، من خلال تطبيق خاص به مدفوع، لكن يمكنك تحميله بشكل مجاني، من خلال اتباع، بعض الخطوات البسيطة، والتي ذكرناها لكم، في مقتلنا السابق، التي يمكنك زيارتها، من خلال رابط الموجود في الأسفل، حيث ستجدون هناك أيضا، رابط تحميل، تطبيق تشغيل موسيقى على يوتيوب، في خلفية الهاتف.

[ لزيارة المقال برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع اضغط هنا ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، طريقة تحميل أغاني والموسيقى على جهاز iPhone مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *