طريقة انشاء حساب ياهو جديد بسهولة

يعد البريد الالكتروني البوم من الأمور الاساسية الت ينبغي أن تتوفر عند كل شخص يستعمل الانترنت، إذ يقدم مجموعة من المزايا والفوائد للمستعملين، سواء فيما يخص التواصل أو التوصل بالايمايلات سواء في العمل أو في الدراسة أو غيرها. ولا يوجد بريد إلكتروني واحد يمكنك استعماله، بل هناك مجموعة من الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات، وكل شركة من هذه الشركات تختص بأشياء وتختلف في أشياء أخرى.

بعد أن تعرفنا في مقال سابق عن طريقة انشاء حساب gmail جديد بسهولة، لما له من فوائد ومزايا، سوف نتطرق اليوم في هذا المقال لموضوع لا يقل أهمية عن الموضوع السابق، يتعلق الأمر بطريقة إنشاء حساب ياهو yahoo وذلك للفوائد الكثيرة التي يقدمها لمستعمليه.

تعريف موقع ياهو yahoo

تعد شركة ياهو من أهم الشركات الأمريكية الخاصة بالحسوب، والتي تدعم مجموعة من الخدمات على رأسها خدمة محرك البحث، والبريد الالكتروني وكذا خدمة الاطلاع على الأخبار.

تأسست الشركة سنة 1994 في ولاية كليفورنيا الامريكية على يد كل من جيري يانغ وديفيد فايلو، وقد اعتبر موقع ياهو من أكثر المواقع زيارة في الولايات المتحدة في فترة 2007، إذ كان قد وصل عدد الزيارات على الموقع إلى أكثر من 130 مليون زائر شهريا، ومنذ ذلك الحين يصل عدد الزيارات اليومية إلى ما يقارب 3،4 مليار زيارة، مما جعل ياهو من أقوى الشركات العالمية.

تقدمت شركة مايكروسوفت سنة 2008 من أجل شراء أسهم شبكة ياهو، لكن هذه الأخيرة رفضت هذه الصفقة، وفي سنة 2016 استحوذت شركة فرايزون للاتصالات على شبكة ياهو بعد تكبد هذه الأخيرة لخسائر كبيرة.

اقرأ أيضا:
كيفية انشاء حساب باي بال paypal مجانا بسهولة

مزايا وفوائد موقع ياهو yahoo

كما قلنا فشبكة ياهو من الشركات العالمية التي تنشط في مختلف مناطق العالم، وتنشط بكثرة في الولايات المتحدة، ويرجع ذلك للكم الهائل من الفوائد التي تقدمها للمستخدمين. ولكثرة هذه المزايا والفوائد التي تقدمها ياهو سوف أقتصر على تقديم بعض المزايا فقط كي لا أطيل عليكم أكثر:

  • تقدم شبكة ياهو خدمات متعددة، يمكن استعمال بريد إلكتروني في ياهو، كما يمكن أيضا استعمال منصة ياهو كمحرك بحث من أجل التصفح بكل حرية.
  • يتوفر حساب ياهو على مساحة تخزين كبيرة تمكنك من تخزين الملفات والصور وكل الأمور التي تريد، دون أي مشاكل متعلقة بالمساحة.
  • يتوفر حساب البريد الإلكتروني في ياهو على درجة عالية من الحماية ضد أي اختراق أو عملية تهكير.
  • يعطي إمكانية إرسال الرسائل واستقبالها بكل حرية سواء الرسائل النصية أو الصور أو الملفات وغيرها.

اقرأ أيضا:
تحميل واتساب حضر موت HadramiApp v27 الوردي والأزرق ضد الحظر
صفحات الفايسبوك معرضة للقفل احذر ان تكون صفحتك من بينهم

طريقة إنشاء حساب ياهو yahoo بسهولة

يمكن لأي شخص الحصول على حساب ياهو مجانا ودون أي متاعب، ولكي تحصل على حساب قم بتتبع هذه المراحل التي سأشرح خطوة بخطوة حتى تتمكن من الحصول على حسابك بطريقة صحيحة.

أولا: قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لياهو من خلال الرابط التالي: yahoo

ثانيا: سوف يعطيك خانة لكتابة الايمايل الخاص بك ثم المتابعة، لكنك أنت لا تتوفر على حساب بعد، لذلك عليك التوجه إلى ” إنشاء حساب جديد” أو créer un compte

ثالثا: سوف تظهر معك نافذة تضم مجموعة من المعلومات التي يجب عليك ملءها وتتضمن هذه النافذة (الاسم الأول- الإسم العائلي- الايمايل- رقم الهاتف- ثم اختيار الجنس- وتاريخ الميلاد) عليك ملء كل هذه المعلومات ثم الضغط على “متابعة”.

ملحوظة: يمكن أن تجد خانة ” رقم الاستعادة الاختياري” ثم ” العلاقة” هذه المعلومات غير ضرورية، إذا وجدتها قم بتخطيها، أنقر مباشرة على متابعة.

رابعا: سوف يتم توجيهك إلى نافذة أخرى حيث ستقوم بإرسال رسالة إلى رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله، لكي تتوصل بكود التفعيل.

خامسا: بعد التوصل بالكود على رقم هاتفك، قم بإدخاله في الخانة الخاصة بالكود ثم إرسال الرمز.

بعد إتمام كل هذه الخطوات، سوف يتم فتح حسابك في ياهو، ويمكنك استخدامه بكل حرية وكما تشاء.

شاهد أيضاً

تحميل لعبة talking tom gold run مهكرة آخر تحديث

تعتبر لعبة ملاخقة القط المتكلم الذهبي المهكرة،، talkin gold run  من أروع الألعاب وأبرزها،  الأنها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments