خدع احتراف الفيسبوك 🔥

طريقة الموافقة على جميع طلبات الصداقة المرسلة اليك بضغطة زر واحدة

طلبات الصداقة بالفايسبوك

من بين الأشياء الآكثر نشاطا داخل حساب الفايسبوك هي طلبات الصداقة، فكلما كان لديك عدد كبير من الأصدقاء يتفاعلون مع منشوراتك يكون حسابك أكثر حيوية وغير ممل، والعكس صحيح، لكن كثرة طلبات الصداقة قد تكون مصدر ازعاج، خصوصا إذا كانت تأتي بأعداد كبيرة كل يوم، وأنت بدرك لاتجد الوقت من أجل قبول هذه الطلبات كل يوم.

إذا افترضنا أن عدد طلبات الصداقة وصل إلى 1000 وأردت قبولها أو رفضها مذا ستفعل؟، بالطبع إذا لجأت إلى الطريقة اليدوية التي تقضي بقبول الطلب تلوى الآخر سترى أنك تستهلك وقت وجهد كبير في أمر لن تنتهي منه إلا بعد أيام على هذه الحال.

لتفادي هذا هناك حل من خلاله تستطيع أن تقبل أو ترفض جميع طلبات الصداقة دفعة واحدة بكبسة زر واحدة وفي وقت قياسي، طبعا يمكنك هذا عن طريق اضافة Toolkit for fb التي أطلقتها ادارة فايسبوك من أجل تفعيل العديد من المزايا والخصائص التي تحدثنا عنها في أكثر من موضوع كوضع درع حماية لصورة الشخصية وغيرها..

إضافة Toolkit for fb

من أجل استعمال اضافة Toolkit for fb يجب تحميلها عن طريق متصفح جوجل كروم أي من خلال الحاسوب، كما أشرنا من قبل هذه الإضافة تمكنك من عدد من المزايا ليس فقط قبول أو رفض طلبات الصداقة دفعة واجدة وفي وقت واحد، إذا ما أردت الإطلاع على باقي الأخصائص يمكنك زيارة أحد هذه المواضيع: إلغاء طلبات الصداقة على الفايسبوك بضغطة واحدة و إضافة درع حماية الصورة الشخصية على الفيس بوك ….

أما الآن سنشرع في شرح كيفية قبول طلبات الصداقة المرسلة إليك دفعة واحدة وفي وقت واجد وبضغطة زر واحدة.

طريقة الموافقة على جميع طلبات الصداقة بضغطة زر واحدة

مرحبا بمستعملي تطبيق فايسبوك البدأ في شرح كيفية قبول طلبات الصداقة المعلقة بكبسة زر واحدة هناك أمر جد ضروري عليكم القيام به أولا، وهو تغير لغة الحساب الخاص بكم إلى اللغة الإنجليزية، لأن نجاح العملية يعتمد بالأساس على اضافة TOOLKIT FOR FB والتي لن تعمل إذا لم تغير لغة الحساب.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو yah-1024x515.png

كما قلنا تغيير لغة الحساب الى الانجلزية شيء ضروري من أجل أن تعمل اضافة TOOLKIT FOR FB.

أما الآن فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة من أجل الغاء طلبات الصداقة:

في البداية عليك بعملية تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص بالفايسبوك من خلال متصفح جوج كروم “googe chrome”.

بعد هذا يستوجب عليك تحميل اضافة TOOLKIT FOR FB التي تنبني عليها العملية بالأساس بواسطة متصفح جوجل كروم.

“رابط تحميل اضافة TOOLKIT FOR FB ستجدونه أسفل المقال”

قم بالضغط على الرابط من أجل تحميل TOOLKIT FOR FB، كما هو مبين في الصورة تماما، وسترى أن الاضافة بدأت تحمل على متصفحك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو blan-1024x324.png

فور انتهاء عملية تحميل اضافة Toolkit for fb على متصفحك، عند ظهور شعار الاضافة في اعلى المتصفح قم بالنقر عليه.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Untitled-22.png

ستظهر لك نافذة تتعلق باضاف TOOLKIT FOR FB ، قم بإضافة كلمة REJECT في الخانة المخصصة للبحث كما هو واضح في الصورة أسفله، بعد هذا يسظهر لك خيار Accept or rject all friend requests أسفله ستجد زر مكتوب عليه  START TOOL قم بالنقر عليه.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Untitled-1.jpg

ستنبثق أمامك نافذة جديدة تخص الفيسبوك، ونافدة ايضا تخص اضافة toolkit for fb ، في هذه المرحلة قم بوضع الاعدادات تماما كالصورة. 

الآن أنقر على كلمة  ACCEPT ALL 

وبهذا تكون قد أنهيت هذه العملية بنجاح، وسترى أن جميع طلبات الصداقة المرسلة اليك تم قبولها في فترة زمنية وجيزة دفعة واحدة، كما سترى أن الطلبات ظاهرة اسفل المتصفح، لتكون بهذا قد وفرت الجهد والوقت.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments