طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد مشحونة مجانا

طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد مشحونة مجانا

تمكنك بطاقة Visa gift من شحن جميع ألعابك المفضلة, كما تمكنك أيضا من شراء كل ما تريده عبر الأنترنت.  وفق المبلغ المشحونة به. لكي تحصل على بطاقة فيزا وهمية ماعليك سوى متابعة المقال بدقة. 

إن طريقة الحصول على فيزا كارد بالمجان, من خلال تطبيق قوي وهائل ورهيب  يمنح عشرات من بطاقة فيزا وهمية مشحونة, عندما نرغب في شراء أمر معين له قيمة داخل لعبة معينة المتوفر على متاجر جوجل بلاي., تنبثق لنا العديد من المعطيات والمعلومات الخاصة بذلك الأمر.  كما يطلب مكن التطبيق أداء قسط من المال مقابل الحصول عليه. 

إقرأ أيضاً: بطاقات جوجل بلاي مجانا | أحصل على بطاقات هدايا Google Play الان مجانا بدون جهد

سنقوم بشرح وتوضيح فكرة الدفع وما أهمية ذلك.

سنتطرق في مقالنا اليوم, عن طريقة الحصول على بطاقة visa gift بالمجان دون دفع أي مبلغ من المال مقابل ذلك, ما دورها في شراء الأشياء المادية داخل التطبيقات, للإشارة فقط بطاقة فيزا كارد هي بطاقة وهمية وليست حقيقية وملموسة, الهدف الأساسي هو تصريف المبلغ المشحونة به لا غير, وبالتالي يحق لك استخدام ذلك المبلغ في شراء كل مايخص بك داخل متجار جوجل بلاي فقط, الأن الرصيد المعبئ داخل البطاقة يستعمل ققط على الأنترنت وبالضبط على تطبيقات متاجر جوجل.

كيفية الحصول على بطاقة Visa gift وهمية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 555.jpg

تتميز بطاقة فيزا كارد بقوتها العالمية, وتنطوي عن أهمية عالية, وتعد من البطاقات البنكية الرائعة التي يستعملها ملايين من الأشخاص عبر العالم, والتي يتم الحصول عنها من خلال الحساب البنكي الخاص بك, والتي تجعلك تشتري كل مسلتزماتك الضورورية وحاجياتك الشخصية ببساطة, الأن أغلب الأشخاص يتسوقون ويشترون كل ما يريدون من كافة الدول المتقدمة عبر عالم الأنترنت, فقط باستخدامهم لباطقة فيزا كارد.

ما عليك سوى الشروع في تعبئتها بقسط معين من المال, وتضع لها كلمة المرور وكذى رمز الأمان, الأن هذه المعطيات لا يمكن لأي بطاقة أن تشتغل دون ذلك, وبالتالي يحق لك التسوق وشراء أي شئ تريده عن طريق تلك البطاقة.

يحق لك استخدام بطاقتك فيزا مارد, في أي شئ ترغب في شرائه من عالم الأنترنت, سواء التطبيقات المدفوعة التكاليف, أو المواقع التي تطلب أداء مبلغ من المال للدخول لها والإستمتاع بخدماتها المتنوعة والهائلة, فجميع لمواقع والبرامج لمتاحة على جوجل بلاي تدعم بكافة فيزا كارد, كما هو الحال بالنسبة للعبة فري فاير وبابحي وفورنت نايت وماين كرافت وكلاش أوف كلانس كلها ألعاب تدعم باطقة فيزا كارد لشراء, المستلزمات المهمة وذات قيمة داخل اللعبة.

كيف حصلت على بطاقة Visa card

خلال الفترة الزمنية السابقة, كان الحصول على بطاقة فيزا كارد, من سابع المستحيلات أن تحصل عليها.  وكان أمرها صعب للغاي, ولا يمكن لأي شخص توفره عنها, كانت فئة قليلة من المحترفين والمتطورين في عالم الأنترنت, هم من يحصلون عنها, لكن اليوم وبفضل ما وصلت إليه التكنولوجيا والعولمة من تطورات وتغيرات عالية جدا, وتقدم كفائة وقدرة المحترفين والمتطورين على شبكة الأنترنت, أصبح أي فرد بإمكانه توفر عن بطاقة Visa card بسهولة وبسرعة, كما أن الفرق المكلفة بذلك يعملون أضعاف مضاعفة من جهدهم لتكون بطاقة فيزا بنيكة وسهلة بين يدي أي شخص أرادها, ومشحونة برصيد مالي, يحق لك استعماله في كل ما تريد.

سنتطرق خلال الأسطر التالية عن مختلف الطرق البسيطة والسهلة, التي ستمكنك من الحصول عن بطاقة فيزا كارد وهمية ومشحونة برصيد مجال بالمجان, وسنتحدث عن بعض المعلومات والمعطيات المتعلقة بذلك, وكيفية استخدامها في شراء البرامج والألعاب من عالم الأننرنت.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية

طريقة الحصول على بطاقة فيزا وهمية مشحونة

هناك عدة طرق مختلفة ومتنوعة التي ستمكنك من الحصول على بطاقة فيزا كارد وهمية, لكن نحن عبر منصتنا معلومة سنقدم لكم أصدقائي الطرق الرائعة والهائلة البسيطة, لا يوجد أي تطبيق يمنح البطاقات أبدا, كل ما عليك هو الدخول للرابط الذي سنضع هي نهاية المقال, والشروع في العمل بكل بساطة وسهولة.

كيفية توليد بطاقة فيزا كارد

في مقدمة الأمر, يجب عليك ياصديقي استعمال برنامج vpn, والذي سيقوم بربط الإتصال المباشر بالدولة التي تطلب من موقعها البطاقة, مثل إذا كانت الدولة المنبثقة لك في تطبيق Vpn هي فرنسا,  قم بالإتصال مع فرنسا, الأن هذه المرحلة جد مهمة ولا يمكن الإغفال عنها نهائيا.

هكذا يتم توليد البطاقة, الأمر في غاية البساطة والسهولة يا أصدقائي, وبالتالي ماعليكم سوى الإنطلاق في عملية التوليد, لعشرات البطاقات فيزا كارد, المتواجد بالموقع, وعن طريق البحث التسلسلي يمنحك الموقع البطاقة بكل سهولة.

إقرأ أيضاً: انشاء حساب نتفليكس بدون فيزا

مراحل الحصول على بطاقة Visa card

لكي تصبح بطاقة فيزا كارد  الوهمية المشحونة برصيد مالي بالمجان بين يديك, وتشتري بها كل ماتريد على عالم الأنترنت, ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية بدقة وتمعن.

  • الخطوة الأولى: ماعليك سوى الدخول لرابط الموقع أسفل المقال, الذي سيقدم لك بطاقة Visa cad الوهمية, والمشحونة بقسط من الآموال.
  • الخطوة الثانية: لابد من أخد الحيطة والحذر,  لدراية الدولة ببطلقتك الوهمية, والتأكد من ذلك, وهذه المرحلة في غاية البساطة يا أصدقا ئي لا داعي للقلق نهائيا, هناك موقع مميز يعمل على تحديد الدولة المنتمية لها بطاقتك, وهو موقع Binlist, هذا الموقع جد هائل ويستخدمه ملايين من الأشخاص الحاملين للبطقات البنكية فيزا كارد, للكشف عن الدولة المتعلقة ببطاقتهم, والإطمئنان على ذلك, ما عليك سوى تسجيل رقم البطاقة على الموقع.
  • الخطوة الثالثة: عند اكتشافك للدولة المنتمية لها بطاقتك, يحق لك ربط الإتصال بخادم الدولة عن طريق تطبيق Vpn بهدف تحويل Ip لتلك الدولة, بعد هذه الخطوة يجب عليك التأكد من ذلك عن طريق شراء شئ معين من الأنترنت, أو لعبة معينة من متاجر جوجل, للتخلص من عامل الشك, بصفة نهائية يا صديقي.

للدخول الى الموقع

طريقة أخرى للحصول على بطاقة visa وهمية مشحونة

ما عليك سوى إدخال بياناتك الشخصبة عبر الموقع TEXTINOW, لتحصل على رقمك الوهمي من أمريكا, وقم بطلب بطاقة افيزا انطلاقا من ذلك الرقم المحصل عنه.

يحق لك فتح حساب شخصي لك من خلال منصة الموقع YANDEX لتتمكن من ايميل وهمي غير حقيقي تابع للدولة الأمريكية

بعد قيامك بالخطوات السابقة, يجب عليك اللجوء للموقع Yandex mony, وإنشاء حساب جديد, من خلال الدخول ل Yandex

عند قيامك بكافة المراحل السابقة, يجب عليك طلب بطاقة فيزا وهمية, عبر الصفحة Virtual cards ببساطة,  الأن ذلك واضح ولا يتطلب الشرح نهائيا.

وبهذا نخلص للقول, بأن بطاقة فيزا الوهمية,  لديها دور فعال وأساسي, في قضاء أغاضنا وشراء مستلزمات على شبكة الأنترنت, ومن أروع الإمتيازات الخاصة بها أنها مجانية وغير مدفوعة التكاليف, ومشحونة صيد مالي, ما عليك سوى الخضوع للمقال, ونشره مع زملائك ليصبحوا قادرين على شراء الألعاب وشحن ألعابهم المفضلة, فقط عبر بطاقة Visa card الوهمي, مع تحيات الكاتب خالد.

إقرأ أيضاً: موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

إقرأ أيضاً: بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقات جول بلاي مجانا

إقرأ أيضاً:موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

شاهد أيضاً

زيادة متابعين انستقرام [ 100k + Followers ] يوميا

زيادة متابعين انستقرام [ 100k + Followers ] يوميا

زيادة متابعين انستقرام [ 100k + Followers ] يوميا مرحبا أعزائي القراء، ومحبين موقع وتطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *