بطاقات جوجل بلايتقنية

طريقة الحصول على بطاقات ستور مجانا

طريقة الحصول على بطاقات ستور مجانا

هل ترغب ببطاقات الهدايا المجانية، لشراء مجموعة من الألعاب المدفوعة، وشراء الجواهر والسكنات والألبسة، وشراء كتب أيضا، والملابس، وغيرها من الأشياء، لكن لا ترغب بالدفع، من أجل شرائها، وتبحث عن طرق للحصول على بطاقات هدايا مجانية دون إنفاق المال.

إذن هذه المقال، هي من تبحث عنها، حيث سنقدم لكم فيها، مجموعة من الطرق المشروعة والقانونية، للحصول على بطاقات الهدايا مجانا، والتي تخص كل من Google Play، وبطاقات Apple، وبطاقات Visa، وغيرها من البطاقات.

لهذا لا تذهب بعيدا، وقم بقراءة هذه المقال إلى النهاية، لكي تتعرف على جميع هذه الطرق، وتخرج من هذه المقال، بمجموعة من الأفكار والحيل، التي لا يعلم بها الجميع، للحصول على بطاقات الهدايا مجانا، كما يمكنكم الطلاع على مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بطاقات قوقل بدون برامج جمع نقاط.

كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية دون إنفاق المال

كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية دون إنفاق المال

كيفية الحصول على بطاقات هدايا مجانية دون إنفاق المال

سنقدم لكم الآن، جميع الطرق، التي يمكنكم من خلالها كسب بطاقات الهدايا، لمختلف المتاجر، بشكل مجاني، تابعو معنا الشرح.

الطريقة الأولى: استخدام موقع Branded Surveys

يمكنك من خلال هذا الموقع الرائع، الحصول على بطاقات هدايا مجانية، أو الحصول على رصيد بطاقات الهدايا، على حسابك في PayPal، وذلك من خلال كسب نقاط من هذا الموقع، عبر استطلاع الرأي، حول مجموعة من المنتوجات، لمختلف المواقع، كموقع Amazon و Airbanb و Lowe’s و Chipotle، هكذا تصبح عضوا في هذا الموقع، لتكسب 10$ دولار، عند الوصول إلى 1000 نقطة، هذا الرقم الذي يعتبر الحد الأدنى للسحب، من هذا الموقع.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

وعند الإجابة على مجموعة من استطلاعات الرأي، في منصة Branded Surveys، يتم مضاعفة النقاط لك، خصوصا إذا كنت، من خمسين عضو في هذه المنصة، اللأكثر عملا، حيث ستحصل على 50 نقطة إضافية، في كل يوم، وأفضل 20 عضو في المنصة، يكسبون في كل شهر، 300 نقطة إضافية.

هكذا يمكنك الحصول على نقاط بسرعة، وتحويلها لبطاقات الهدايا، بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: طرق الحصول على حسابات paypal مشحونة مجانا

الطريقة الثانية: موقع Swagbucks

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 6-4.jpg

يعتبر موقع Swagbucks، أحد المواقع المكافآت، حيث يمكن لجميع مستخدمين هذا الموقع المميز، الحصول على رموز بطاقات الهدايا، أو الحصول على مال، وسحبه من PayPal.

وللحصول على رموز بطاقات الهدايا، من هذا الموقع، يجب عليك تحميل بعض الألعاب على هاتفك، وتجربتها لمدة معينة، والإجابات على استطلاعات الرأي، والتسوق أيضا. هكذا يمكنك كسب مجموعة من النقاط، وتحويلها لبطاقات جوجل بلاي، الحد الأدنى للسحب، من هذا الموقع، هو 3$ دولار، كما يمكنك مضاعفة نقاطك، من خلال دعوة أصدقائك، للتسجيل في هذا الموقع.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

الطريقة الثالثة: متجر Shopkick

يمكنك من خلال متجر Shopkick، كسب نقاط التي تسمى ركلات أو kicks، وتحويلها إلى بطاقات الهدايا، وقسائم الشراء، لمختلف المتاجر، مثل American Eagle و Aerie، وذلك عن طريق القيام بمجموعة من المهام.

والمهام الرئيسية، هي مسح المنتجات في التطبيق Shopkick، ومشاهدة مجموعة، من مقاطع الفيديو الإعلانية، للحصول على ركلات إضافية، حيث أن كل 250 ركلة، تساوي دولار واحد، وعند الوصول لدولارين، يمكنك سحب المال من هذا المتجر، أو الحصول على رموز بطاقات الهدايا.

( للدخول إلى هذا المتجر إضغط هنا )

إقرأ أيضاً:  خطوات إنشاء حساب باي بال بالصور

الطريقة الرابعة: استخدام موقع Instagram

يمكن لك من خلال موقع أو تطبيق إنستقرام، الحصول على مجموعة من الهبات والجوائز، التي تكون على شكل بطاقات هدايا مجانية، حسب اختيارك، وذلك من خلال المشاركة، في مجموعة من المسابقات، التي ينظمها مجموعة من المؤثرين، على موقع Instagram، والذين يطلبون منك القيام بمجموعة من الأشياء، للحصول على هذه الهدية، كمتابعة حساب صاحب المسابقة، ووضع اعجاب وتعليق على منشوره، ودعوة أصدقائك للمنشور.

ولكي تعثر، على هذه الحسابات، التي تقوم بهذه المسابقات، يجب عليك البحث على الهاشتاغات (#)، الخاصة بها، وأبرز هذه الهاشتاغات هي:

  • giveaway#
  • #مسابقة
  • #يانصيب
  • freebiefriday#
  • freebie#

يمكنك من خلال هذه التصنيفات، العثور على هذه الحسابات، التي تعمل على إنشاء مجموعة من المسابقات، وعند المشاركة فيها والفوز، يمكنك تحديد طريقة الحصول، على هديتك، عندها يمكنك اختيار بطاقات الهدايا، التي ترغب بها.

الطريقة الخامسة: إحالة أصدقائك إلى مجموعة من الخدمات

هناك مجموعة من الخدمات، والتطبيقات، والبنوك، وغيرها، تقدم فرصة الحصول على المال، أو بطاقات الهدايا المجانية، وذلك فقط من خلال دعوة أصدقائك، إلى هذه الخدمات أو تطبيقات، للتسجيل فيها، واستخدامها، من خلال رابط الإحالة، الذي تحصل عليه، والذي ترسله، لكل من تعرف، لكي يتسجل من خلاله.

من بين هذه الخدمات، التي تقدم هذه الفرص للحصول على بطاقات الهدايا، Airbnb و Lyft و Uber، ومجموعة من الخدمات والتطبيقات الأخرى، التي يجب عليك البحث عنها، لكن قبل التسجيل في هذه الخدمات، يجب قراءة شروطهم، حيث هناك بعض الخدمات، كخدمات الطيران، تشرط عليك أن تدعو أصدقائك، وأن يقومو بالحجز، لأحد الرحلات، عندها يمكنك كسب بطاقات الهدايا، التي ترغب بها.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق Live Broadcast الأقوى لربح المال من البث المباشر 1000$ شهريا

الطرقة السادسة: اطلب بطاقات الهدايا بدلا من الهدايا

هذه الطريقة بسيطة نوعا ما، لكنها مميزة ولا تتطلب تحميل أي تطبيق، أو القيام بأي مهمة، حيث أنها طريقة بسيطة جدا.

كيف ذلك؟ ببساطة عند يوم عيد ميلادك، أو عند أي مناسبة أخرى، يتم فيها تقديم الهدايا، تكون هناك حيرة، في نوعية الهدية التي سيقدمنوها لك، أصدقائك وأحبابك وعائلتك. لهذا بدلا من الهدية، اطلب منهم، شراء بطاقة الهدايا لك، وبالخصوص بطاقة الخصم فيزا المدفوعة مسبقا، التي من خلالها، يمكنك شراء ما تريد، من أي متجر.

هكذا سيحققون لك رغبتك، يوم فرحك، بالخصوص الاصدقاء البعدين عنك، والذين يرغبون، باقتناء أحد الهدايا لك، فكل ما عليهم قيام به، هو شراء بطاقة الهدايا، وإرسال رمزها لك.

اربح بطاقات هدايا مجانية لعمليات الشراء اليومية

اربح بطاقات هدايا مجانية لعمليات الشراء اليومية

اربح بطاقات هدايا مجانية لعمليات الشراء اليومية

إذا كنت أحد الأشخاص، الذين يتسوقون، عبر مجموعة من المواقع، والتطبيقات، والمتاجر، لشراء الملابس، ومجموعة من المنتوجات الأخرى. فيمكنك ببساطة الحصول على بطاقات الهدايا مجانا، وأكواد PS4 مجانا 2020، ومختلف بطاقات الهدايا الأخرى.

لهذا أحببنا في هذه المقال، أن نقدم لكم، أكثر المواقع والتطبيقات، التي تقدم بطاقات الهدايا، على كل عملية الشراء منها، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف عليها:

متجر CapitalOne Shopping

يمكن لجميع المستهلكين، والذين يعتمدون على الانترنت، في عملية التسوق، وشراء المنتوجات والملابس، الحصول على بطاقات الهدايا، عن طريق تثبيت متجر CapitalOne Shopping، على متصفح، والدخول لمواقع بيع وشراء المنتوجات، مثل eBay و Lowe’s و Nordstrom، وبمجرد اختيار أحد المنتوجات من هذه المواقع، سيظهر معك الملحق الخاص ب CapitalOne Shopping، قم بالضغط عليه، لكي تتلقى رصيد، على كل عملية شراء.

( للدخول إلى هذا المتجر إضغط هنا )

يمكنك من خلال تلك الأرصدة، التي حصلت عليها، صرفها على شكل بطاقات الهدايا. كما يمكنك كسب أرصدة إضافية، عند ربط بطاقة ائتمان، واستخدام تلك البطاقة على متجر CapitalOne Shopping، يتم صرف الأرصدة غالبا، عند سبعة أيام من الشراء.

إقرأ أيضاً: طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا

تطبيق Ibotta

تستطيع من خلال تطبيق Ibotta، الحصول على بطاقات الهدايا، لمختلف المتاجر، مثل iTunes و Home Depot و Lowes و starbucks، أو الحصول على مبلغ مالي، وسحبه من خلال PayPal. حيث يعتبر تطبيق Ibotta، أحد تطبيقات استيراد النقدي، لمجموعة من المنتوجات، لمختلف المتاجر، يمكنك الاطلاع على العروض التي يقدمها لك التطبيق، كإكمال بعض المهام البسيطة، مثل الاجابة على استطلاعات، وقراءة أحد القصص الحقيقية وغيرها.

قم بشراء أحد المنتوجات، وقم بتحميل الايصال الخاص بك، إلى التطبيق لاسترداد العرض النقدي، أو قم بربط بطاقة الولاء للمتجر، الذي تقون بالشراء منه، كي تتخطى عملية تحميل الايصال، والحصول على المال، بشكل تلقائي، في غضون 48 ساعة فقط، من شرائك للمنتوج. وعند الوصول إلى 20 دولار على هذا التطبيق، يمكنك تحويلها لبطاقات الهدايا.

( للدخول إلى هذا التطبيق إضغط هنا )

تطبيق Drop

من خلال تطبيق الهدايا Drop، يمكنكم كسب بطاقات الهدايا مجانا، وذلك من خلال مجموعة من الطرق، كإحالة أصدقائك وربح 5000 نقطة إضافية، عند تسجيلهم في التطبيق، وربط حساباتهم، مع بطاقة الائتمان، وتأكيد الحساب من خلال الدخول للبريد الإلكتروني. وتسوق العروض المباشرة داخل التطبيق، وكسب نقاط إضافية، عند ربط بطاقة ائتمان او بطاقة الخصم، والتسوق لدى بائعي التجزئة المختاريين في التطبيق.

( للدخول إلى هذا التطبيق إضغط هنا )

كل 5000 نقطة، تساوي 5$ دولار، وهذا هو الحد الأدنى للسحب من هذا التطبيق، أو تحويلها، لبطاقات الهدايا، الخاصة بكل من Netflix و Starbucks. ستحصل على مكافأتك من خلال هذا التطبيق، في غضون 5 إلى 8 أيام، من عمليات الشراء، من تجار التجزئة الديك. وبالنسبة للعروض داخل التطبيق، قد يستغرق الوقت، إلى حوالي 60 يوم، للحصول على مكافأتك.

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

تطبيق Fetch Rewards

تستطيع من خلال تثبيت تطبيق Fetch Rewards، الحصول على بطاقات الهدايا مجانا، وذلك عن طريق التسوق كما تفعل في العادة، لكن مع مسح الايصالات ضوئيا، بعد ذلك، لمجموعة من المنتوجات العالمية التي يدعمها، تطبيق Fetch Rewards، مثل Dove و Pull-Ups وغيرهم.

وفي كل مرة تشتري أحد المنتوجات، و تقوم بمسح ضوئي للمنتوح، عن طريق هذا التطبيق، تحصل على نقاط، وعند الوصول إلى 3000 نقطة، يمكنك تحويلها، لبطاقات الهدايا المجانية.

كما يمكنك أيضا، مضاعفة نقاطك، من خلال إحالة أصدقائك وعائلتك، لتحميل هذا التطبيق، وتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك، حيث ستكسب أنت ومن قمت بإحالته، على 2000 نقطة، ويمكنك تكرار هذه العملية في كل مرة.

( للدخول إلى هذا التطبيق إضغط هنا )

بطاقات الائتمان

يمكن لك من خلال، استخدام بطاقات ائتمان المكافآت، الحصول على بطاقات الهدايا مجانا، وذلك من خلال، تقديم هذه البطاقات، مجموعة من المكافآت، على كل رحلات السفر، أو الشراء، من خلال استخدام هذه البطاقة.

وكل بطاقة تختلف عن الأخرى، هناك بطاقات بدون رسوم سنوية، وتختلف أيضا المكافآت، لهذا يجب عليك البحث، عن البطاقات الملائمة لك، للحصول على أفضلية أكثر، والحصول على بطاقات الهدايا مجانا.

احصل على رموز بطاقة هدايا مجانية مع استطلاعات الرأي عبر الانترنت

احصل على رموز بطاقة هدايا مجانية مع استطلاعات الرأي عبر الانترنت

احصل على رموز بطاقة هدايا مجانية مع استطلاعات الرأي عبر الانترنت

يمكنك من خلال مواقع، استطلاعات الرأي، بمعنى المواقع التي تطلب منك، الإجابة على مجموعة من الاستبيانات، بخصوص العديد من المنتوجات والخدمات، الحصول على بطاقات الهدايا مجانا.

وفي هذه الفقرة سنقدم لكم أبرز هذه المواقع، التي تقدم بطاقات الهدايا مجانا، من خلال اكمال استطلاعات الرأي البسيطة، تابعو معنا، للتعرفو عليها.

إقرأ أيضاً: شرح الحصول على فيزا فودافون كاش || Vodafone Cash للشراء والدفع الاونلاين

موقع Swagbucks

يمكنك من خلال، اكمال استطلاعات الرأي، التي يقدمها موقع Swagbucks، الحصول على بطاقات الهدايا مجانا، ورموز ستور مجاني 2020 سعودي.

كما يمكنك مضاعفة نقاطك، من خلال القيام، بمجموعة من المهام الأخرى، كمشاهدة مقاطع الفيديو، أو التسوق عبر بوابتهم، مع إكمال الاستطلاعات التي يقدمونها لك.

الاستطلاع اليومي، عبارة عن سؤال واحد، الذي تكسب من خلاله 1SB، وكلما زاد عدد النقاط، التي كسبتها، يزيد عدد SB، لتصل إلى 300 SB على الاستطلاع الواحد. بعدها يمكنك تحويلها، لبطاقات الهدايا المجانية، أو مجموعة من المكافآت الأخرى.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع InboxDollars

من خلال اكمال، استطلاعات الرأي، الخاصة بموقع InboxDollars، التي تستغرق حوالي 3 إلى 25 دقيقة لإكمالها، الحصول على بطاقات الهدايا مجانا.

عند اكمال الاستطلاع، ستحصل على 0.50 إلى 5 دولار، على واحد منها، وهناك استطلاعات تصل قيمتها، إلى 20$ دولار، هذا إذا كانت إجاباتك صحيحة، ودقيقة حول أحد المجالات المختص فيها أنت.

عند الوصول إلى 30$ دولار، يمكنك طلب تحويلها، وسحبها من خلال PayPal، أو عن طريق شيك في البريد، أو من خلال بطاقات الهدايا المجانية. كما يمكنك أيضا التبرع بأرباحك، من خلال هذا الموقع، للجمعية الأمريكية، للرفق بالحيوان، ومجموعة من المؤسسات الخيرية الأخرى.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس 2021 مجانا

موقع Junkie

من خلال موقع Junkie، يمكنك كسب بطاقات الهدايا المجانية، عن طريق اكمال استطلاعات الرأي. لكن هذا الموقع مختلف قليلا، عن باقي المواقع، التي تم ذكرها، في هذه الفقرة. حيث يركز هذا الموقع، على تقديم استطلاعات الرأي المدفوعة.

عند اكمال الاستبيان، ستحصل على نقاط مباشرة، على حسابك، وفور الوصول إلى 1000 نقطة، يمكنك تحويلها إلى 10$ دولار، أو اختيار أحد بطاقات الهدايا، أو تحويل أرباحك، إلى نقود على حسابك في PayPal.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع My Points

يمكنكم من خلال التسجيل في موقع My Points، الحصول على بطاقات الهدايا، بقيمة 10$ دولار، عند كسب 1580 نقطة، من خلال اكمال استطلاعات الرأي، المقدمة لك، وعند إحالة أصدقائك، للتسجيل في هذا الموقع، يمكنك كسب 750 نقطة، ويمكنك المطالبة بالمكافأة عند التسجيل في الوقع، والتي تصل قيمتها، إلى 10$ دولار.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

يتراوح عدد النقاط، التي يمكنك الحصول عليها، من كل استبيان واحد، تقوم بالإجابة عنه، من 50 إلى 600 نقطة، ويمكنك الحصول على 5 نقاط، عند اكمال معلوماتك الشخصية، كإسمك، ونسبك، وغيرها من المعلومات.

إقرأ أيضاً: موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا 2021

موقع PrizeRebel

تم صرف أكثر من 19 مليون دولار، على شكل جوائز وبطاقات الهدايا المجانية، من خلال موقع PrizeRebel، منذ إنشائه سنة 2007. كما توجد حاليا، أكثر من 500 بطاقة هدايا مجانية، على الموقع، يمكنك كسبها.

عن طريق، اجراء استطلاعات الرأي، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والاشتراك في العروض مع الشركات، الشريكة مع الموقع، واكمال مجموعة من التحديات الأخرى. هكذا ستكسب الكثير من النقاط، على حسابك بشكل مباشر، عندها يمكنك تحويلها، لبطاقات الهدايا مجانية، خاصة بكل من iTunes و Xbox و Gap و Kroger. كما يمكنك أيضا استخدام النقاط التي كسبتها، لإدخال سحوبات، للحصول على جوائز نقدية كبيرة.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع My Survey

يمكنك من خلال الإجابة، على استطلاعات الرأي، المقدمة على موقع My Survey، الحصول على مجموعة من النقاط، التي يمكنك تحويلها، لبطاقات الهدايا مجانية، وبطاقة الهدايا iTunes.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

كما هناك تطبيق خاص بموقع My Survey، يمكنك استخدامه، للاجابة على الاستطلاعات، من خلال هاتفك، الذي يشتغل بنظام الأندرويد، ونظام iOS أيضا.

إقرأ أيضاً: أسهل طريقة لشراء البتكوين من الأنترنت بعملة بلدك

موقع E-Poll

من خلال موقع E-Poll، الذي تم تحديثه مؤخرا، على مواقع الويب، الحصول على بطاقات الهدايا مجانا، لمختلف المتاجر، مثل Amazon و Target و Best Buy و iTunes، أو يمكنك الحصول على نقود وسحبها، عن طريق استخدام حسابك على PayPal. وذلك من خلال الاجابة على الاستبيانات، التي يقدمها لك الموقع، وكسب نقاط، وتحويلها إلى بطاقات الهدايا مجانية. كما يجب الحذر، من عدم دخولك للموقع، لمدة 12 شهر، حيث ستختفي كل نقاطك المتراكمة.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Harris Poll Online

يعتبر موقع Harris Poll Online، من بين أفضل، مواقع استطلاعات الرأي، التي يمكنك من خلالها، كسب نقاط، وتحويلها إلى بطاقة هدايا iTunes مجانية. كما يمكنك مضاعفة نقاطة، من خلال احالة أصدقائك، للتسجيل في الموقع. ويحتوي موقع Harris Poll Online، أيضا على مجموعة من الجوائز، التي يقدمها، لجميع مستخدميه، بالإضافة إلى إدخالات اليانصيب، التي يمكنك، عن طريقها كسب بطاقات الهدايا مجانا، وبكل سهولة.

إقرأ أيضاً: كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال 2021

موقع iPoll

يمكنك من خلال، اكمال الاستطلاعات الخاصة بموقع iPoll، الحصول على بطاقات الهدايا مجانا، لكل من Amazon و iTunes و غيرها من المتاجر. كما يحتوي موقع iPoll أيضا، على تطبيق يشتغل، على نظام Android ونظام iOS، للعمل من الهاتف، واكمال الاستبيانات، والحصول على نقاط، لاستبدالها، ببطاقات الهدايا مجانا.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

كما يقدم الموقع أيضا، إدخالات الياناصيب النقدي الكبيرة، خلال كل ثلاثة أشهر، لكسب المزيد من المكافآت.

موقع Ipsos i-Say*

يعتبر موقع Ipsos i-Say، أحد أكثر مواقع استطلاعات الرأي شهرة، الذي يمكنك من خلاله، كسب مجموعة من المكافآت، من بينها بطاقات الهدايا مجانا، الخاصة ب iTunes، ومجموعة من المتاجر الأخرى. قم بالدخول للموقع، واكمل استطلاعات الرأي، التي تقدم لك، بعدها ستحصل على نقاط، هذه النقاط يمكنك تحويلها، لبطاقات الهدايا المجانية.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

ويمكنك مضاعفة نقاطك على الموقع، من خلال البقاء نشط باستمرار، هكذا ستقدم لك مجموعة من الاستطلاعات الإضافية.

إقرأ أيضاً: أفضل 17 موقع عمل ايميل وهمي مؤقت جاهز 2021

موقع Opinion Outpost

يمكنك من خلال استخدام موقع Opinion Outpost، الحصول على مجموعة من المكافآت المذهلة، أحد هذه المكافآت، بطاقات الهدايا، الخاصة ب Amazon و iTunes و PayPal. يجب عليك اكمال استطلاعات، التي تقدم لك، لتحصل على نقاط، وتقوم بتحويلها لبطاقات الهدايا، ستحصل على 5$ دولار، على كل 50 نقطة كسبتها من الموقع، يمكنك استبدالها، ببطاقات الهدايا مجانية.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع OpinionSquare

يعتبر موقع OpinionSquare، لجنة استطلاعات شعبية، تضم أكثر من مليوني عضو، تقدم لهم، مجموعة من استطلاعات الرأي، التي عن طريقها، يمكنك كسب رموز، هذه الرموز يمكنك تحويلها، لبطاقة هدايا iTunes، يجب عليك الحصول، على 2500 رمز، لاستردادها مقابل بطاقة هدايا، بقيمة 10$ دولار.

كما ستتلقى أيضا، ادخالات في مسابقة اليانصيب، الجوائز النقدية، في كل مرة تكمل فيها استبيان بشكل كامل. ويمكنك أيضا تحويل هذه الرموز، إلى مبلغ مالي، وسبحه عن طريق شيك، أو عن طريق PayPal.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Quickthoughts

تعمل لوحة Quickthoughts، على تقديم مجموعة من المكافآت، من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي، التي تستغرق مدة، بين 10 إلى 20 دقيقة لإكمالها، وأكثر هذه المكافآت شيوعا، على لوحة Quickthoughts، هي بطاقة الهدايا iTunes.

يمكنك كسب، ما بين دولار إلى 3$ دولار، عند اكمال استطلاع الواحد، وبمجرد الوصول إلى 10$ دولار، يمكنك سحب مكافأتك، على شكل بطاقة الهدايا، أو مبلغ مالي، كما هناك تطبيق خاص بموقع Quickthoughts، يعمل على نظام Android و نظام iOS، الذي يمكنك من خلاله، الاجابة على استطلاعات، من خلال الهاتف فقط.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع SurveySpot

تستطيع من خلال، التسجيل في موقع SurveySpot، الحصول على بطاقا الهدايا مجانا، وذلك من خلال اكمال استطلاعات الرأي، والحصول على نقاط.

الشيء المميز في هذا الموقع، هو توفره على لعبة فوز فورية، وماكينة القمار، ولعبة الخدش، الذي يمكنك من خلالهم، كسب المزيد من النقاط، وتحويلها لبطاقات الهدايا بسرعة.

تأتي معظم المكافآت الإلكترونية، بما فيها بطاقات الهدايا، في غضون يومين فقط، بعد طلبها.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع Valued Opinions

يعتبر موقع Valued Opinions أيضا، أحد المواقع، الخاصة باستطلاعات الرأي، التي يمكنك من خلالها، كسب بطاقات الستور مجانا مضمون والله 2020. حيث يستغرق وقت، إكمال استطلاع الواحد، ما بين 15 إلى 20 دقيقة، وعند الوصول إلى 10$ دولار، يمكنك طلب استرداد الجائزة، والحصول على بطاقات الهدايا، التي ترغب بها.

من بين الأشياء الرائعة، في موقع Valued Opinions، هو أنه يتأكد من طلب سحب الجائزة، حيث يتم إرسال رمز التأكد لهاتفك، للتأكيد على عملية سحب المبلغ، وتجنب أي عملية نصب، أو احتيال.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

موقع MySoapBox

يقدم موقع مسح الجديد MySoapBox، العديد من المكافآت، كالحصول على بطاقات الهدايا iTunes، بالإضافة لرموز خاصة، بكل من Tge Home Depot و Tango و Starbucks.

كل ما عليك فعله، للحصول على هذه الهدايا، هو اكمال استطلاعات الرأي، التي يتم تقديمها، من طرف موقع MySoapBox، واستبدال النقاط بهذه الجوائز القيمة.

( للتسجيل في هذا الموقع إضغط هنا )

تنبيه

يمكنك الاطلاع، على باقي مواقع استطلاعات الرأي، من خلال زيارة مقالنا السابقة، والتي تطرقنا فيها لموضوع أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، طريق الحصول على بطاقات ستور مجانا، من خلال موقع شراء ستور مجانا، ومجموعة من الطرق التي قدمنها لكم، من بينها مواقع استطلاعات الرأي، التي من خلالها، ستتعلم كيف تجيب ستور مجانا سوني 4 سعودي 2020، واكواد ستور سعودي مجاني، كما يمكنكم الاطلاع على مقالاتنا السابقة، للحصول على رموز ستور مجاني 2020 سعودي، وستور امريكي مجاني 2020. شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، شكرا لكم على قراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments