الربح من الإنترنتبطاقات جوجل بلاي

أفضل طرق الحصول على بطاقات إيتونز مجانا Free itunes card (قانونية 100%)

تعد بطاقات الآيتونز من الأمور المهمة التي يحتاجها كل مستخدمي أنظمة IOS، فهي تساعد على الإستفادة من كل خدمات الآيتونز، حيث يوجد عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية شراء بطاقات ايتونز إما عن طريق موقع آبل أو عبر الإنترنت عموما، إلا أنهم لا يعلمون أنه بإمكانهم الحصول على بطاقة ايتونز مجانية وهذا عبر القيام بمهام سهلة وبسيطة، كيف ذلك؟ تابع معي!!

حديثنا اليوم حول طريقة طرق الحصول على بطاقات إيتونز مجانا Free itunes card، لذا ان كنت تبحث عن بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية فأنت في المكان الصحيح، لأنك لن تخرج من هذا المقال حتى تتمكن من الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة.

بطاقات آيتونز
DW29-1GNP-90K0-0AEN
2NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
 9VV9-SEEB-HTRC- QTNM
322E- Y597 -ARHM-C27L
TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
6BJP- FKWF -YEXM-F8LF
HBYX -XF8V-KNN9-CM89
SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
DEDP-8DD2-ASYW-FF2L
S4GM-CTNF-D8F5- SNMM

كيف أحصل على بطاقة إيتونز مشحونة وشغالة مجانا

تساعد بطاقات ايتونز بدورها في الإستفادة من خدمات الآيتونز المتعددة، الأمر المميز انه يمكنك الحصول على بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا.

يمكنك الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة وشغالة مجانا عبر طرق سهلة جدا، وذلك من خلال العديد من المواقع والتطبيقات التي توفر لمستخدميها الحصول على اكواد بطاقات ايتونز مجانا.

وذلك من خلال تأدية بعض المهام البسيطة والسهلة كمشاهدة الفيديوهات ولعب بعض الألعاب وتحميل التطبيقات التي تحصل من خلالها على نقط وبالتالي تتمكن من تحويل نقاطك إلى بطاقة آيتونز مشحونة مجانا.

ما هي بطاقات إيتونز

تعتبر بطاقات ايتونز أو iTunes Cards من أهم الأشياء التي تخص مستخدمي هواتف الآيفون، حيث أنها تنتمي إلى صنف بطاقات الهدايا والتي تساعد على الإستفادة من خدمات الآيتونز كشراء الألعاب.

كما أنه تعتبر بطاقات شحن الرصيد والتي تعمل على شحن رصيد حسابك الآيتونز لأجل شراء أب منتج منه وغيرها العديد من الخدمات.

توفر لك بطاقات الآيتونز القدرة على شحن ألعابك مثلا شحن ببجي، شحن فري فاير وشحن فورت نايت وغيرها من الألعاب المسلية، حيث تمتلك بطاقات ايتونز كود يصل إلى 14 حرف يمكنك شحن رصيدك على الآيتونز عبر الضغط على زر Redeem ومن ثم إدخال الكود وسوف يتم شحن حسابك مباشرة.

فما هي أفضل مواقع للحصول على بطايق إيتونز مجانا؟

أفضل مواقع للحصول على بطايق إيتونز مجانا

بعد التعرف على طرق الحصول على بطاقات ايتونز المتوفر وتقديم شرح عن هذه البطاقات، الآن سوف نتطرق لتقديم شرح حول طرق الحصول على بطاقات الآيتونز من خلال أفضل المواقع التي تساعد بالحصول على بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية.

فما هي هذه المواقع؟

1- موقع PointsPrizes

يعد موقع PointsPrizes من أفضل مواقع توفير بطاقات ايتونز مجانية، وغيرها من بطاقات الهدايا المجانية عبر أداء بعض المهام السهلة والبسيطة.

تستطيع ربح بطاقة ايتونز مجانية بقيمة 10 دولار من خلال أداء بعض المهام مثل:

  • استطلاعات الرأي.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • تحميل التطبيقات.
  • زيارة المواقع.
  • لعب الألعاب.

قم بالحصول على 1500 نقطة وقم بسحب بطاقة ايتونز من فئة 10 دولار، على الفور من خلال هذا الموقع المميزا.

رابط الموقع

نصيحة: قم باستخدام تطبيقات VPN لكي تحصل على نقاط أكثر عن كل مهمة لكي تتمكن من جمع النقاط بشكل سريع.

اليك شرح موقع PointsPrizes شامل!!

يعد Swagbucks موقع رائع لأنه لا يدفع لك مقابل القيام بمهام سهلة فحسب، بل لأنه يقدم أيضا مجموعة واسعة من المكافآت بما في ذلك بطاقات هدايا iTunes.

ما عليك سوى الاشتراك في Swagbucks والبدء في تنفيذ المهام، أثناء قيامك بالأنشطة هناك، ستكسب نقاط، الآن، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك كسب نقاط مقابلها، مثل:

  • لعب الالعاب
  • التسوق عبر الإنترنت
  • مشاهدة فيديوهات
  • استكمال العروض
  • تصفح الانترنت

يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا لأماكن مثل iTunes ومقابل المال لحساب PayPal الخاص بك.

رابط الموقع

اليك شرح موقع Swagbucks شامل!!

موقع آخر يمكنك تجربته هو InstaGC، إنه مثل Swagbucks حيث تحصل على المال مقابل القيام بأشياء سهلة جدا مثل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو، يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا الخاصة بآتونز iTunes وتجار التجزئة الآخرين.

ما يعجبني في InstaGC هو أن لديها حد سحب منخفض للغاية، يمكنك سحب أموالك بمبلغ يتراوح بين 1 إلى 5 دولارات فقط في حسابك، اعتمادا على نوع بطاقة الهدايا، إذا كنت ترغب في ذلك!

أعتقد أن هذا أمر رائع، فأنت لا تريد الانتظار لفترة طويلة قبل أن تتمكن من صرف أرباحك، إذا كنت تفضل الدفع نقدًا، فيمكنك إرسال أرباحك إلى PayPal على الرغم من وجود رسوم قدرها 20 نقطة.

رابط الموقع

اليك شرح موقع InstaGC شامل!!

موقع Idle Empire هو موقع مكافآت مثل Swagbucks أو InstaGC، الفرق هو أنه مصمم أكثر للاعبين، حتى تتمكن من القيام بالمهام لكسب الأشكال والألعاب والعملات المشفرة المجانية، ولكن يمكن أيضا استخدام الموقع لكسب بطاقات الهدايا للعديد من تجار التجزئة المختلفين وهذا يشمل iTunes.

سوف تدفع لك Idle Empire مقابل القيام بمهام مثل:

  • استكمال العروض
  • مشاهدة فيديوهات
  • إحالة الأصدقاء
  • لعب الالعاب

يمكنك استبدال مكافآتك مقابل iTunes GCs. يمكنك أيضا استرداد أرباحك مقابل بطاقات هدايا أخرى مثل بطاقات هدايا Xbox.

رابط الموقع

مرة أخرى، إذا كنت لا تمانع في المشاركة في الاستطلاعات، فقد ترغب في التفكير في الاشتراك في LifePoints، الموقع يدفع لك مقابل إجراء الاستطلاعات، يمكنك استبدال أرباحك ببطاقة هدايا iTunes مجانية.

وبصرف النظر عن تقديم بطاقات الهدايا، يقدم الموقع أيضا مدفوعات PayPal ان لم تكن ترغب في استبدالها كبطاقات هدايا ايتونز.

رابط الموقع

سوف يمنحك Survey Junkie بطاقات هدايا لإجراء الاستطلاعات! بعد إنشاء ملف التعريف الخاص بك، سيقوم موقع الويب بمطابقتك مع الاستطلاعات.

الآن، يمكنك استرداد أرباحك إلى بطاقة هدايا استونز أو مقابل المال إلى حساب PayPal الخاص بك أو حسابك البنكي، هناك بطاقات هدايا متاحة لتجار التجزئة الآخرين أيضا مثل Walmart وAmazon.

رابط الموقع

يعد إجراء الاستطلاعات أحد أفضل الطرق للحصول على بطاقات الهدايا لأن العديد من مواقع الاستطلاعات تقدمها كمكافآت، أحد المواقع التي يجب عليك بالتأكيد التفكير في الاشتراك فيها هو i-Say.

السبب وراء كون i-Say جيد جدا هو أنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات استرداد بطاقات الهدايا، بما في ذلك بطاقات هدايا iTunes.

رابط الموقع

إذا كنت لا تمانع في المشاركة في الاستطلاعات، فإن موقع PrizeRebel هو الموقع المناسب لك، إنه موقع ويب يدفع لك مقابل الإجابة على الاستبيانات، لذا فهي طريقة بسيطة جدا للحصول على بعض النقود المجانية.

الآن، الشيء الجيد في موقع PriceRebel هو أنه يمكنك استرداد بطاقات الهدايا مقابل مبلغ يتراوح بين 1 إلى 5 دولارات، تتوفر بطاقات هدايا للعديد من تجار التجزئة المختلفين بما في ذلك iTunes.

رابط الموقع

9- موقع iTunesReward

يعد موقع iTunesReward من ضمن قائمة أفضل مواقع للحصول على بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية، وغيرها العديد من أنواع بطاقات الهدايا الأخرى.

من المعروف أن هذه المواقع تعتمد في عملها على تقديم بعض المهام لمستخدميها والتي يجب إنهائها من أجل الحصول على نقاط وبالتالي تحويل هذه النقاط إلى بطاقة ايتونز مشحونة، ومن هذه المهام:

  • استطلاعات الرأي.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • لعب الألعاب.
  • تحميل التطبيقات.

سوف يساعدك موقع iTunesReward على ربح أكواد ايتونز امريكي مجانا وبشكل سهل للغاية، كما أنه يدعم كل الدول العربية وبالتالي سوف تتمكن من الحصول على كل أنواع البطاقات التي تريدها، والجميل في الأمر أن الموقع يوفر عدة فئات من بطاقات ايتونز وهي:

  • فئة 10 دولار.
  • فئة 20 دولار.
  • فئة 50 دولار.

قم بجمع 1000 نقطة على موقع iTunesReward ثم قم بتحويلها للحصول على بطاقة ايتونز من فئة 10 دولار.

رابط الموقع

10- موقع itunescard

بالحديث عن أفضل مواقع للحصول على بطاقات ايتونز مجانية لابد من ذكر موقع itunescard الغني عن التعريف والذي يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال.

حيث سوف يوفر لك هذا الموقع الحصول على أكواد ايتونز امريكي بكل سهولة ناهيك عن دعمه لكل الدول العربية، فهو يوفر ثلات فئات من بطاقات ايتونز الجانبة وهي:

  • فئة 15 دولار.
  • فئة 50 دولار.
  • فئة 100 دولار.

يطالب موقع itunescard بإتمام بعض المهام التي يوفرها لمستخدميه مثل مشاهدة مقاطع الفيديو واستطلاعات الرأي وتحميل التطبيقات ولعب الألعاب وغيرها من المهام السهلة والتي سوف تستطيع من خلالها جمع عدد معين من النقط ثم تحويلها إلى بطاقة ايتونز مشحونة.

رابط الموقع

نصيحة: قم باختيار بطاقة فئة 15 دولار في البداية وعند تحويل نقاطك لا تتوقف عن اتمام المهام بالموقع.

أفضل تطبيقات للحصول على بطاقات ايتونز مجانا

بعد التعرف على أفضل المواقع للحصول على بطاقات ايتونز مجانية، سوف نتعرف الأن على أفضل تطبيقات للحصول على بطاقات ايتونز مجانا وذلك عبر القيام ببعض المهام السهلة التي سوف تمكنك من الحصول على أي نوع من بطاقات الهدايا التي تريدها.

تعد هذه الطرق من الطرق القانونية والجيدة عكس الأشخاص الذين يستخدمون اكواد ايتونز مسروقة والتي سوف يواجهون العديد من المشاكل عند استخدامها، لذلك من المهم اتخاد الطرق القانونية للحصول على اكواد بطاقات الهدايا.

فما هي هذه التطبيقات؟

1- تطبيق PocketFlip

يعد تطبيق PocketFlip أحد أفضل تطبيقات للحصول على بطاقات ايتونز مجانية وغيرها من بطاقات الهدايا المختلفة، حيث سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق الحصول على بطاقة ايتونز امريكي بشكل سهل جدا.

يعمل تطبيق PocketFlip على مختلف أنظمة الهواتف الذكية حيث يعمل على أنظمة IOS والأندرويد، فالتطبيق يطالب مستخدميه بالقيام ببعض المهام السهلة والتي سوف تتمكن من خلالها جمع النقاط التي سوف تساعدك في الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة، ومن هذه المهام:

  • مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • تنزيل التطبيقات.
  • لعب الألعاب.
  • زيارة المواقع.
  • استطلاعات الرأي.

عند جمع العدد الذي يتوجب عليك جمعه من التقط قم بتحويلها إلى بطاقة ايتونز مشحونة بالفئة التي تريد وانتظار وصولها إليك، ولكن للأسف هذا التطبيق لا يدعم الدول العربية ولكن يمكنك استخدامه عبر الإعتماد على تطبيقات VPN.

تحميل

2- تطبيق App nana

يعد تطبيق App nana من أفضل برامج بطاقات ايتونز، فهو سوف يمكنك من الحصول على بطاقات ايتونز مجانية وبطريقة سهلة.

حيث يمتلك هذا التطبيق شعبية كبيرة في هذا المجال فإن كنت تود الحصول على بطاقات الهدايا كل ما عليك هو اتمام المهام التي يقوم التطبيق بتوفيرها لك لأجل جمع عدد معين من النقاط ومن هذه المهام:

  • مشاهدة الفيديوهات.
  • زيارة المواقع.
  • تحميل التطبيقات.
  • استطلاعات الرأي.

عن الحصول على عدد النقط الواجب جمعه قم بتحويل نقاطك عبر التطبيق وسوف يمنحك بطاقة ايتونز مشحونة مجانا، حيث سوف تحصل على فئة البطاقة حسب النقط التي جمعتها، وبالتالي سوف تتمكن من الإستفادة من كل خدمات الآيتونز.

تحميل

تطبيق وموقع Fetch Rewards هو تطبيق رائع يمكنك استخدامه لكسب بطاقات هدايا iTunes مجانية أثناء التسوق، نعم حقا! يمكنك الحصول على iTunes GC بمجرد الذهاب إلى متجر التسوق.

في الأساس، يمنحك برنامج Fetch Rewards نقاط على المنتجات في كل مرة تظهر فيها على إيصالك، ما عليك سوى مسح إيصالات تسوقك الخاصة بك لكسب النقاط، يمكنك بعد ذلك استبدال نقاطك بـ GCs لهدايا iTunes.

تشمل المدفوعات الأخرى بطاقات هدايا Virtual MasterCard و Visa، وهناك بطاقات هدايا لأماكن أخرى متاحة مثل متجر Xbox.

تحميل

التالي في القائمة لدينا هو FeaturesPoints! الآن، سيدفع لك هذا الموقع مقابل القيام بالعديد من المهام المختلفة، مثل:

  • أخذ المسوحات
  • تجربة التطبيقات المجانية
  • التسوق عبر الإنترنت
  • يمكنك استبدال أرباحك ببطاقة هدايا iTunes

إذا كنت تتساءل عما إذا كانت هناك بطاقة هدايا ايتونز 10 دولار مجانا، فإن تطبيق FeaturesPoints هو المناسب لك، إنها تقدم بالفعل 10 دولارات أمريكية لهدايا iTunes، الأمر الرائع في الموقع هو أنه يمكنك صرف أرباحك مقابل 2 دولار فقط! تتراوح بطاقات الهدايا من 2 دولار إلى 25 دولار.

بصرف النظر عن iTunes GCs، هناك بطاقات هدايا متاحة لمجموعة متنوعة من تجار التجزئة مثل Amazon و Xbox و.Walmart.

تحميل

احصل على المكافآت مقابل إجراء الاستطلاعات واستكمال الأنشطة المحلية القائمة على المهام باستخدام QuickThoughts، هناك الكثير من الاستطلاعات المعروضة بدءا من استطلاعات الرأي السريعة وحتى استطلاعات رأي المتسوقين السريين والمهمات المحلية.

وفي مقابل القيام بهذه الأنشطة، يمكنك الحصول على بطاقات هدايا iTunes مجانية، هناك بطاقات هدايا متاحة لتجار التجزئة الآخرين مثل أمازون.

تحميل

إذا كنت تبحث عن خيارات “بطاقة هدايا iTunes مجانا بدون استطلاع”، فإن Drop قد يكون أفضل خيار، هل تعلم أنه يمكنك الحصول على نقود مجانية لإنفاقها في متجر iTunes فقط عن طريق استخدام بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان الخاصة بك كما تفعل عادة؟

ما عليك سوى الاشتراك في Drop وربط بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان الخاصة بك بحساب Drop الخاص بك! بعد ذلك، عندما تتسوق في المتاجر المشاركة، استخدم بطاقتك المرتبطة للدفع وستكسب النقاط.

يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط ببطاقات ايتونز مجانا، هناك بطاقات هدايا متاحة لتجار التجزئة الآخرين أيضا مثل Netflix و Starbucks.

وفي مقابل القيام بهذه الأنشطة، يمكنك الحصول على بطاقات هدايا iTunes مجانية، هناك بطاقات هدايا متاحة لتجار التجزئة الآخرين مثل أمازون.

تحميل

من الأسئلة المهمة التي يتوجب السؤال عنها قبل الحصول على بطاقات ايتونز هو كيفية شحن الرصيد ببطاقة ايتونز، وهذا هو ما سوف نتطرق لشرحه في هذه الفقرة، ولأجل شحن رصيد ايتونز سوف يتوجب عليك التوفر على جهاز IOS “هاتف آيفون”.

شروط يجب توفرها لشحن رصيدك ببطاقة ايتونز

  1. جهاز آبل.
  2. حساب آيتونز.

وبعد توفرك على كل الشروط اللازمة سوف ننتقل الآن لشرح كيفية شحن رصيدك ببطاقة آيتونز.

طريقة شحن الرصيد ببطاقة ايتونز

أولا: أدخل إلى حسابك آيتونز.

ثانيا: قم بالنقر على خيار Redeem.

ثالتا: أدخِل كود البطاقة الذي يتكون من 16 حرف.

رابعا: بعدها سوف يتم شحن رصيدك ببطاقة ايتونز.

كم من بطاقات ايتونز يمكن الحصول عليها مجانا ؟

يعتمد عدد بطاقات هدايا ايتونز التي يمكنك الحصول عليها من هذه المواقع والتطبيقات على مدى نشاطك عليها.

في الأساس، كلما زاد عدد العروض والاستطلاعات والمهام والأنشطة الأخرى التي تقوم بها، زادت المكافآت التي ستحصل عليها.

ومن الناحية النظرية، ليس هناك حد لعدد بطاقات هدايا iTunes التي يمكنك الحصول عليها.

طالما أن لديك ما يكفي من النقاط لاسترداد بطاقات الهدايا، فستتمكن من القيام بذلك، لكن بالطبع، سيعتمد هذا أيضا على مقدار الوقت الذي يمكنك تخصيصه لهذه المواقع.

من الناحية المثالية، ستكون المواقع التي تكافئ أكثر مقابل وقت أقل هي أفضل المواقع للانضمام إليها.

للحصول على أكبر قدر من فرص الربح، من الجيد الانضمام إلى عدة مواقع حيث أن جميعها لديها فرص مختلفة.

إذا كنت جديد على طريقة الربح هذه، فإنني أنصحك بالانضمام إلى حوالي 6 إلى 8 مواقع لكسب عدد لا بأس به من بطاقات الهدايا دون أن تثقل كاهلك.

كانت هذه جميع طرق الحصول على بطاقات ايتونز مجانا قانونية، لا تنسى مشاركتنا افضل المواقع التي قدمت لك أفضل بطاقات هدايا ستور ابل لتفيد بها الزوار الآخرين!

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments