طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانا 2020 Free itunes card

تعد بطاقات الآيتونز من الأمور المهمة التي يحتاجها كل مستخدمي أنظمة IOS، فهي تساعد على الإستفادة من كل خدمات الآيتونز، حيث يوجد عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية شراء بطاقات ايتونز إما عن طريق موقع آبل أو عبر الإنترنت عموما إلا أنهم لا يعلمون أنه بإمكانهم الحصول على بطاقة ايتونز مجانية وهذا عبر القيام بمهام سهلة وبسيطة والتي توفر لك الحصول على بطاقة إيتونز شغالة ومشحونة ومجانية.

حديثنا اليوم حول طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانا 2020 Free itunes card عبر العديد من الطرق التي سوف نتطرق لشرحها، فإن كنت تبحث عن بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية فأنت في المكان الصحيح لأنك لن تخرج من هذا المقال حتى تتمكن من الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة.

تحدثنا سابقا حول أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 2020 الذي سوف يتيح لك القدرة على الحصول على أكواد بطاقات أيتونز مجانية، وكذلك مقال كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور مجانا 2020) playstation store مجانية الذي سوف يساعدك في الحصول على بطاقة ستور مجانية.

كيف أحصل على بطاقة إيتونز مشحونة وشغالة مجانا

تعد بطاقات ايتونز من الأمور المهمة التي يحتاج لها مستخدمو أنظمة IOS والتي تساعدهم بدورها في الإستفادة من خدمات الآيتونز المتعددة، حيث يتواجد عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق شراء بطاقات ايتونز عبر الإنترنت وهذا لأنهم لا يعلمون أنه بإمكانهم الحصول على اكواد بطاقات ايتونز مجانا والجميل في الأمر أنه يمكنك الحصول على بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا.

يمكنك الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة وشغالة مجانا عبر طرق سهلة جدا، وذلك من خلال العديد من المواقع والتطبيقات التي توفر لمستخدميها الحصول على اكواد بطاقات ايتونز مجانا 2020، وهذا من خلال تأدية بعض المهام البسيطة والسهلة كمشاهدة الفيديوهات ولعب بعض الألعاب وتحميل التطبيقات التي تحصل من خلالها على نقط وبالتالي تتمكن من تحويل نقاطك إلى بطاقة آيتونز مشحونة مجانا.

ما هي بطاقات إيتونز

تعتبر بطاقات ايتونز أو iTunes Cards من أهم الأشياء التي تخص مستخدمي هواتف الآيفون، حيث أنها تنتمي إلى صنف بطاقات الهدايا والتي تساعد على الإستفادة من خدمات الآيتونز كشراء الألعاب، كما أنه تعتبر بطاقات شحن الرصيد والتي تعمل على شحن رصيد حسابك الآيتونز لأجل شراء أب منتج منه وغيرها العديد من الخدمات.

توفر لك بطاقات الآيتونز القدرة على شحن ألعابك مثل ألعاب ببجي وفري فاير وفورت نايت وغيرها من الألعاب المسلية، حيث تمتلك بطاقات ايتونز كود يصل إلى 14 حرف يمكنك شحن رصيدك على الآيتونز عبر الضغط على زر Redeem ومن ثم إدخال الكود وسوف يتم شحن حسابك مباشرة.

فما هي أفضل مواقع للحصول على بطايق إيتونز مجانا؟

أفضل مواقع للحصول على بطايق إيتونز مجانا

بعد التعرف على طرق الحصول على بطاقات ايتونز المتوفر وتقديم شرح عن هذه البطاقات، الآن سوف نتطرق لتقديم شرح حول طرق الحصول على بطاقات الآيتونز من خلال أفضل المواقع التي تساعد بالحصول على بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية.

فما هي هذه المواقع؟

موقع iTunesReward

يعد موقع iTunesReward من ضمن قائمة أفضل مواقع للحصول على بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية، وغيرها العديد من أنواع بطاقات الهدايا الأخرى، حيث من المعروف أن هذه المواقع تعتمد في عملها على تقديم بعض المهام لمستخدميها والتي يجب إنهاءها من أجل الحصول على نقاط وبالتالي تحويل هذه النقاط إلى بطاقة ايتونز مشحونة، ومن هذه المهام:

  • استطلاعات الرأي.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • لعب الألعاب.
  • تحميل التطبيقات.

سوف يساعدك موقع iTunesReward على ربح أكواد ايتونز امريكي مجانا وبشكل سهل للغاية، كما أنه يدعم كل الدول العربية وبالتالي سوف تتمكن من الحصول على كل أنواع البطاقات التي تريدها، والجميل في الأمر أن الموقع يوفر تلاق فئات من بطاقات ايتونز وهي:

  • فئة 10 دولار.
  • فئة 20 دولار.
  • فئة 50 دولار.

قم بجمع 1000 نقطة على موقع iTunesReward ثم قم بتحويلها للحصول على بطاقة ايتونز من فئة 10 دولار.

إضغط هنا للدخول إلى موقع iTunesReward.

موقع PointsPrizes

يعد موقع PointsPrizes من أفضل مواقع توفير بطاقات ايتونز مجانية، وغيرها من بطاقات الهدايا المجانية عبر أداء بعض المهام السهلة والبسيطة.

تستطيع ربح بطاقة ايتونز مجانية بقيمة 10 دولار من خلال أداء بعض المهام مثل:

  • استطلاعات الرأي.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • تحميل التطبيقات.
  • زيارة المواقع.
  • لعب الألعاب.

قم بالحصول على 1500 نقطة وقم بسحب بطاقة ايتونز من فئة 10 دولار، على الفور من خلال هذا الموقع المميزا.

إضغط هنا للدخول إلى موقع PointsPrizes.

نصيحة: قم باستخدام تطبيقات VPN لكي تحصل على نقاط أكثر عن كل مهمة لكي تتمكن من جمع النقاط بشكل سريع.

شاهد أيضا: أفضل تطبيقات VPN.

موقع itunescard

بالحديث عن أفضل مواقع للحصول على بطاقات ايتونز مجانية لا بد من ذكر موقع itunescard الغني عن التعريف والذي يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال، حيث سوف يوفر لك هذا الموقع الحصول على أكواد ايتونز امريكي بكل سهولة ناهيك عن دعمه لكل الدول العربية، فهو يوفر ثلات فئات من بطاقات ايتونز الجانبة وهي:

  • فئة 15 دولار.
  • فئة 50 دولار.
  • فئة 100 دولار.

يطالب موقع itunescard بإتمام بعض المهام التي يوفرها لمستخدميه مثل مشاهدة مقاطع الفيديو واستطلاعات الرأي وتحميل التطبيقات ولعب الألعاب وغيرها من المهام السهلة والتي سوف تستطيع من خلالها جمع عدد معين من النقط ثم تحويلها إلى بطاقة ايتونز مشحونة.

نصيحة: قم باختيار بطاقة فئة 15 دولار في البداية وعند تحويل نقاطك لا تتوقف عن اتمام المهام بالموقع.

إضغط هنا للدخول إلى موقع itunescard.

أفضل تطبيقات للحصول على بطاقات ايتونز مجانا

بعد التعرف على أفضل المواقع للحصول على بطاقات ايتونز مجانية، سوف نتعرف الأن على أفضل تطبيقات للحصول على بطاقات ايتونز مجانا وذلك عبر القيام ببعض المهام السهلة التي سوف تمكنك من الحصول على أي نوع من بطاقات الهدايا التي تريدها.

تعد هذه الطرق من الطرق القانونية والجيدة عكس الأشخاص الذين يستخدمون اكواد ايتونز مسروقة والتي سوف يواجهون العديد من المشاكل عند استخدامها، لذلك من المهم اتخاد الطرق القانونية للحصول على اكواد بطاقات الهدايا.

فما هي هذه التطبيقات؟

تطبيق PocketFlip

يعد تطبيق PocketFlip أحد أفضل تطبيقات للحصول على بطاقات ايتونز مجانية وغيرها من بطاقات الهدايا المختلفة، حيث سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق الحصول على بطاقة ايتونز امريكي بشكل سهل جدا.

يعمل تطبيق PocketFlip على مختلف أنظمة الهواتف الذكية حيث يعمل على أنظمة IOS والأندرويد، فالتطبيق يطالب مستخدميه بالقيام ببعض المهام السهلة والتي سوف تتمكن من خلالها جمع النقاط التي سوف تساعدك في الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة، ومن هذه المهام:

  • مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • تنزيل التطبيقات.
  • لعب الألعاب.
  • زيارة المواقع.
  • استطلاعات الرأي.

عند جمع العدد الذي يتوجب عليك جمعه من التقط قم بتحويلها إلى بطاقة ايتونز مشحونة بالفئة التي تريد وانتظار وصولها إليك، ولكن للأسف هذا التطبيق لا يطعم الدول العربية ولك يمكنك استخدامه عبر الإعتماد على تطبيقات VPN.

تطبيق App nana

يعد تطبيق App nana من أفضل التطبيقات في هذا المجال، فهو سوف يمكنك من الحصول على بطاقات ايتونز مجانية وبطريقة سهلة، حيث يمتلك هذا التطبيق شعبية كبيرة في هذا المجال فإن كنت تود الحصول على بطاقات الهدايا كل ما عليك هو اتمام المهام التي يقوم التطبيق بتوفيرها لك لأجل جمع عدد معين من النقاط ومن هذه المهام:

  • مشاهدة الفيديوهات.
  • زيارة المواقع.
  • تحميل التطبيقات.
  • استطلاعات الرأي.

عن الحصول على عدد النقط الواجب جمعه قم بتحويل نقاطك عبر التطبيق وسوف يمنحك بطاقة ايتونز مشحونة مجانا، حيث سوف تحصل على فئة البطاقة حسب النقط التي جمعتها، وبالتالي سوف تتمكن من الإستفادة من كل خدمات الآيتونز.

كيف أشحن رصيدي ببطاقة ايتونز

من الأسئلة المهمة التي يتوجب السؤال عنها قبل الحصول على بطاقات ايتونز هو كيفية شحن الرصيد ببطاقة ايتونز، وهذا هو ما سوف نتطرق لشرحه في هذه الفقرة، ولأجل شحن رصيد ايتونز سوف يتوجب عليك التوفر على جهاز IOS “هاتف آيفون”.

شروط يجب توفرها لشحن رصيدك ببطاقة ايتونز

  1. جهاز آبل.
  2. حساب آيتونز.

وبعد توفرك على كل الشروط اللازمة سوف ننتقل الآن لشرح كيفية شحن رصيدك ببطاقة آيتونز.

طريقة شحن الرصيد ببطاقة ايتونز

أولا: أدخل إلى حسابك آيتونز.

ثانيا: قم بالنقر على خيار Redeem.

ثالتا: أدخِل كود البطاقة الذي يتكون من 16 حرف.

رابعا: بعدها سوف يتم شحن رصيدك ببطاقة ايتونز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *