طريقة التواصل مع دعم باي بال العربي بالهاتف مجانا

إجابة على تساؤلات العديد من متتبعينا الكرام الذين يحتاجون إلى طرق الإتصال مع دعم بايبال بالعربي، فعند امتلاك حساب على أشهر البنوك الإلكترونية مثل باس بال فلا بد وأنك في حاجة إلى الإتصال بدعم الباي بال وذلك من أجل حل العديد من الأمور والمشاكل التي قد تواجهها.

حديثنا اليوم حول طريقة التواصل مع دعم باي بال العربي بالهاتف مجانا الأمر الذي من خلاله سوف نتطرق لشرح العديد من الطرق منها طريقة الاتصال مع خدمةعملاء بايبال عبر الهاتف بشكل مجاني ومدفوع وكذلك توفير طريقة التواصل مع الدعم عبر البريد الإلكتروني وغيرها العديد من الأمور التي أنت بحاجة لمعرفتها حول بنك باي بال.

تحدثنا فيما سبق حول بنك بايونير الذي يعد من أفضل البنوك الإلكترونية مع تقديم كيفية التسجيل والعمل به، وكذا مقال كيفية السحب من بايونير إلى الحساب البنكي بالدولار ورسوم السحب الذي أنصحك بالإطلاع عليه.

إقرأ أيضا:
طرق التواصل مع دعم باي بال العربي

الاتصال هاتفيا على دعم باي بال العربي بشكل مدفوع

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة الاتصال هاتفيا على دعم باي بال العربي بشكل مدفوع وذلك عبر خطوات بسيطة وسهلة للغاية، كما سوف نتعرف على طريقة الإنصال على خدمة عملاء باي بال بالعربي مجاني في الفقرة القادمة، والأن دعونا ننتقل إلى الشرح.

أولا: قم بالدخول إلى صفحة “اتصل بنا من خلال هذا الرابط وبعد ذلك قم بالضغط على خيار “اتصل بنا هاتفيا”.

ثانيا: سوف تظهر لك بعد ذلك مواعيد عمل بنك باي بال وكذلك أرقام الدعم الخاصة به، ورقم دعم باي بال باللغة العربية هو: 

+353 1536 4203

ثالتا: بعدها قم بالإتصال على هذا الرقم وبعد ذلك سوف يطلب منك إدخال الكود السري وهو “رمز المرور لمرة واحدة” كما يظهر على الصورة السابقة.

رابعا: سوف تسمع وسالة مسجلة تقوم بعرض العديد من الإستفسارات التي يجب عليك تحديد مشكلة من المشاكل التي تعاني منها عبر الضغط على رقم المشكلة وسوف يتم تحويلك مباشرة إلى فريق خدمة عملاء باي بال لأجل حل مشكلة باي بال في مصر أو في مختلف الدول العربية.

الاتصال بدعم باي بال العربي هاتفياً مجانا

يحتاج العديد من المستخدمين إلى الإتصال مع خدمة عملاء باي بال مصر ومختلف الدول العربية عبر الهاتف حيث يجدر بالذكر أن بنك باي بال يوفر رقم هاتف باي بال عربي والذي يساعدك في التواصل مع خدمة عملاء باي بال بشكل مباشر من أجل أي مشكلة هامة على حساب باي بال.

في هذه الطريقة سوف نعتمد على أحد تطبيقات الإتصال المجانية التس سوف تساعدك على الإتصال بفريق خدمة العملاء على بايبال بشكل مجاني تماما، وكل ما عليك هو اتباع الطريقة التالية:

أولا: قم بتحميل تطبيق Dingtone الذي سوف يساعدك على الإتصال بخدمة عملاء باي بال بشكل مجاني.

**لكي تتمكن من استخدام التطبيق والإتصال بشكل مجاني سوف يتوجب عليك تحميل الطبيق ثم اتباع الخطوات التالية**

– حمل التطبيق وقم بفتحه.

– بعد ذلك قم بالضغط على خيار Get Free Credits.

– بعدها سوف تظهر طريقتين من أجل الحصول على Credits وهما “مشاهدة الفيديوهات” أو “إتمام المهام” وكذلك بعض الخطوات بالأسفل لجمع الكريديتس حتا تتمكن من الإتصال ببايبال بشكل مجاني.

– خلال مدة قصيرة سوف تتمكن من جمع الكريديتس الذي سوف يساعدك على الإتصال بشكل مجاني.

– بعد جمع عدد الكريديتس جيدة والتي سوف تساعدك على الاتصال مع دعم بايبال قم بالتوجه إلى خيار “call” اتصال.

– بعدها قم بإدخال رقم دعم بايبال العربي الذي سوف تجده بالأسفل وقم بالإتصال وبعدها إضغط على خيار Cheap Call.

– بعدها سوف تقوم بكتابة 6 أرقام والتي سوف أقدم لكم كيفية الحصول عليها بالأسفل.

– وسوف يتم الإتصال بفريق دعم باي بال مجانا.

ثانيا: بعد أن قمت بتحميل التطبيق وتعرفت على طريقة استخدامه قم بالتوجه إلى الصفحة الرئيسية باي بال ثم قم بالضغط على “صفحة المساعدة Help” ثم قم بالضغط على اختيار “اتصل بنا Contact Us” كما يظهر على الصورة.

ثالتا: سوف تظهر لك العديد من المعلومات الهامة وأهم هذه المعلومات هو رقم دعم باي بال العربي حيث سوف يظهر لك رقمين الأول هو رقم دعم باي بال الإنجليزي والثاني هو العربي.

رقم خدمة عملاء باي بال العربي:

+353 1536 4203

رقم خدمة باي بال الإنجليزي

+353 1536 4307

هام: من المهم جدا حفظ الكود الذي يظهر في مربع One-time pass لأنك سوف تحتاجه عند الإتصال بدعم باي بال لأجل تقديمه لهم وهو الكود الذي تحدتث عنه في شرح التطبيق.

رابعا: بعدها قم بفتح تطبيق Dingtone ثم توجه إلى خيار “الإتصال Call” وقم بكتابة رقم دعم باي بال العربي وقم بالإتصال به واتبع الخطوات التي قمت بشرحها في شرح التطبيق بالأعلى.

خامسا: عند الإتصال بفريق الدعم سوف يطلب منك كتابة الكود المكون من ستة أرقام ثم بعد ذلك سوف تسمع رسالة مسجلة يتوجب عليك اختيار الالرقم الذي يخص استفسارك وسوف يتم بعدها تحويلك إلى خدمة عملاء باي بال بشكل تلقائي.

التواصل مع دعم الباي بال عبر البريد الإلكتروني

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة التواصل مع دعم الباي بال عبر البريد الإلكتروني والتي تعتبر الطريقة الأفضل إن كنت لا تواجه مشكلة عويصة وضرورية للغاية، حيث كل ما يتوجب عليك القيام به هو إرسال رسالك حول استفسارك عن مشكلة تواجهها والتي تريد حلها من خلال صفحة الدعم على البريد الإلكتروني.

عند القيام بهذه الصطريقة سوف يعمل فريق دعم بايبال على  إجابتك في وقت سريع جدا والذي لا يتجاوز اليوم الواحد لهذا قمت بعمل شرح لها لأنها طريقة سهلة ومميزة والتي يمكنك الإعتماد عليها إن لم تكن مشكلتك تحتاج إلى الحل الفوري والتي سوف نتطرق لها في شرح لاحق على على هذا المقال.

طريقة التواصل مع دعم الباي بال عبر البريد الإلكتروني

سوف نتعرف الأن على كيفية التواصل مع دعم الباي بال عبر البريد الإلكتروني عبر الخطوات التالية:

أولا: أول خطوة قم بتسجيل الدخول إلى حسابك بايبال.

ثانيا: بعدها توجه إلى “صفحة المساعدة Help”.

ثالتا: بعدها قم بالضغط على خيار “Visit the Message Center وهو الدخول إلى مركز الإتصال بباي بال.

رابعا: بعد ذلك قم بالضغط على خيار “رسالة جديدة New Message” كما يظهر على الصورة.

خامسا: قم بالضغط على خيار التواصل عبر الإيميل Email Us.

سادسا: بعد ذلك سوف يتوجب عليك اختيار القسم الذي يتعلق بسؤالك وذلك بتحديد نوع المشكلة التي تواجهها، حيث سوف تجد العديد من الأقسام منها:

– قسم الحساب البنكي.

– قسم إرسال واستقبال الأموال.

– قسم النزاعات.

– وغيرها.

سابعا: على سبيل المثال أن هناك مشكلة في البطاقات المصرفيك قم بالضغط على خيار Add/Withdraw funds بعدها سوف تظهر لك أقسام مفصلة حول المشاكل التي قد تواجهها في هذا المجال، وكل ما عليك هو اختيار المشكل الذي تواجهه.

 ثامنا: بعد تحديد القسم الذي يناسب استفسارك سوف يظهر مربع لأجل كتابة الرسائل والذي تستطيع من خلاله كتابة استفسارك إلى دعم باي بال ثم الضغط على خيار “Send”.

تاسعا: سوف يصلك رد من طرف دعم باي بال في خلال يوم واحد لا أكثر والذي سوف تجده في “مركز الرسائل Message Center”.

عاشرا: وبهذا يكون دعم باي بال قام بالرد على استفسارك حيث يمكنك الضغط على خيار Reply لأجل التساؤل حول أي أمر آخر وتوضيح أي شيء تحتاج إليه.

وبهذا تكون تمكنت من التواصل مع دعم الباي بال عبر البريد الإلكتروني وهي الطريقة التي أعتمد عليها من أجل استعادة رسوم السحب وغيرها من الأمور على بنك باس بال.

رقم باي بال الشرق الأوسط

يبحث العديد من الأشخاص عن رقم باي بال الشرق الأوسط الذي سوف أقدمه لكم حتى تتمكنوا من الإتصال بدعم بنك باي بال وهو:

0035315364203

سوف تتمكن من خلال هذا الرقم التواصل مع دعم باي بال عبر اتباع الطريقة التي قمت بشرحها بالأعلى.

فروع باي بال في مصر 

يتساءل العديد من مستخدمي بنك باي بال في مصر حول فروع باي بال في مصر الأمر الذي يجب توضيحه بسبب بعض المغالطات التي يتم نشرها من خلال العديد من المواقع وغيرها.

ليس هناك أي فروع باي بال في مصر وإن كنت تواجه أي مشكلة قم بعرضها لنا على تعليق وسوف يعمل فريق معلومة على مساعدتكم.

خدمة عملاء باي بال مصر

الغرض من هذه المقالة هو تقديم المساعدة لأجل الاتصال بخدمة عملاء باي بال مصر والذي تطرقنا لشرحه خطوة بخطوة وبالصور والذي يتوجب عليك اتباع كل الخطوات التي عملنا على شرحها لأجل أن تتمكن من الاتصال على خدمة عملاء باي بال مصر وفي مختلف الدول العربية.

البنوك المصرية التي تتعامل مع PayPal

لأحيطك عليما صديقي أن جميع البنوك الرسمية في دولة مصر تتعامل مع باي بال لهذا إن كنت تتعامل مع أي بنك رسمي في مصر فاعلم أنه يتعامل مع بنك باي بال.

أو يمكنك الدخاب إلى البنك الذي تملك حسابا عليه وسؤالهم إن كانوا يدعمون التعامل مع بنك باي بال وسوف يقدمون لك جميع التساؤلات التي أنت في حاجة إلى معرفتها حول باي بال مصر.

كيف استقبل المال من الباي بال؟

لكي تستطيع استقبال المال من باي بال فكل ما يتوجب هو إتاحة دولتك لسحب الرصيد إلى بطاقات الفيزا والحسابات البنكية، حيث أنه كل ما يتوجب عليك فعله هو الدخول إلى حسابك باي بال ثم قم بالضغط على خيار Request money ثم قم بتفعسل هذه الخاصية عبر إضافة معلومات البنك الخاص بك وسوف تتمكن من استقبال مالك.

هل يمكن استخدام الباي بال في حالة كان الحساب Unverified؟

يمكنك استخدام حسابك باي بال حتى في هذه الحالة ولكن يجدر بالذكر أنه سوف تواجه العديد من القيود على حسوبك على سبيل المثال سوف يكون هناك سقف شهري لمالك والذي لن تستطيع تجاوزه.

هل يمكن استخدام عملة أخرى غير الدولار على باي بال؟

تستطيع استخدام عملة أخرى على باي بال غير الدولار حيث أن باي بال يوفر القدرة على استخدام ما يقارب 25 عملك، كما يمكنك استبدال العملة الإفتراضية على حسابك باي بال من خلال الضغط على خيار Currency converter من خلال حسابك وتحويلها إلى أي عملة تريد.

ما هي عمولة باي بال عند سحب الرصيد؟

ذكرنا في العديد من المقالات أن باي بال يوفر العديد من طرق السحب فعلى سبيل المصال ففي مصر هناك خيارين لأجل سحب الرصيد على بايبال وهو سحب الرصيد على حساب بنكي أمريكي أو سحب الرصيد على بطاقة فيزا.

ومن خلال هذا الأمر تحتلف عمولة بنك باي بال حسب وسيلة السحب التي تم استخدامها، فمثلا عند سحبك الرصيد من مصر إلى بنك أمريكي سوف يتم الأمر بشكل مجاني دون أي عمولة، ومن جهة أخرى إن استخدمت بطاقة فيزا في مصر كذلك سوف يتم التحويل بعمولة تصل إلى 5 دولار، حيث أن الحد الأدنى للسحب هو 10 دولار تقريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *