طريقة التجسس على حساب whatsapp لعام 2020

طريقة التجسس على حساب whatsapp لعام 2020

لاشك أن كل شخص يملك هاتف نقال، يملك تطبيق واتساب المشهور في هاتفه، حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات، تغنيك عن شحن هاتفك في كل مرة، فمن خلاله يمكن دردشة والاتصال بجميع اصدقاء، بكل بساطة، وبدون مصاريف، يلزمك فقط الاتصال بشبكة الأنترنت، بل يمكن إنشاء اتصال جماعي، كأنكم جالسون في أحد المقاهي، هذه المميزات الرائعة، جعلت من تطبيق whatsapp، أحد تطبيقات العمالقة، والمنافسة لتطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة، مثل الفايسبوك وانستقرام وتويتر.

وبما أن تطبيق واتساب، يستخدم من طرف أغلب الناس، فهو عرضة للاختراق، كأي تطبيق آخر، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، الطريقة التي يستخدمها المخترقون، للتجسس على رسائل الوتساب، هذا كي تتجنبو أن تكونو ضحايا الاختراق، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق حول أروع طريقة التجسس على الواتساب بالواي فاي 2020.

إقرأ أيضاً: كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

كيفية التجسس على رسائل Whatsapp لشخص ما

كيفية التجسس على رسائل Whatsapp لشخص ما

يلجأ المخترقون لطريقتين أساسيتين، يتم بهما، التجسس على رسائل الشخصية لك، على تطبيق واتساب، الطريقة الأولة هي عبر Whatsapp web، والطريقة الثانية هي عبر استخدام برامج التجسس، التي تعمل على اختراق جميع البيانات الخاصة بالهاتف، منها رسائل الوتساب، هيا لنتعرف على كيفية القيام بذلك.

اختراق حساب Whatsapp لشخص ما من Whatsapp web

اختراق حساب Whatsapp لشخص ما من Whatsapp web

قامت شركة واتساب، بإضافة أحد الميزات، لتمكن المستخدم، من فتح الواتساب على جهاز الحاسوب، وهذه الميزة تسمى Whatsapp web، حيث يسمح لك هذا الامتداد بقراءة رسائل الوتساب من الحاسوب، وذلك عبر اتصال الهاتف مع الحاسوب.

هذه الطريقة من الاختراق، تتطلب جهاز الحاسوب، وهاتف الشخص الذي ترغب بالتجسس عليه، ثم من الضروري أن تصل إلى عنوان ( https://web.whatsapp.com/ ).

حيث يجب عليك اتباع التعليمات، عند ادخاله، لتتمكن من توصيل الهاتف مع الحاسوب، بشكل ناجح، وهذه هي الخطوات الصحيحة، الذي يجب عليك أن تتبعها، للتمكن من توصيل الهاتف مع الحاسوب، والتجسس على الرسائل.

  1. أولا قم بالذهاب لتطبيق الوتساب ( بعد أن تجد طريقة لتحصل على هاتف الشخص الذي ترغب بالتجسس عليه )

2. ثم اتجه نحو الأعلى في الجانب الأيمن من تطبيق الوتساب ستجد ثلاثة نقاط قم بالضغط عليها

3. ستظهر معك قائمة قم بالبحث عن خيار WhatsApp Web واضغط عليه

4. سطلب منك عند النقر عليه أن تمسح رمز الإستجابة السريعة ضوئيا عبر كاميرا الخاصة بالهاتف

5. ستستغرق هذه العملية مجرد ثواني

6. وعند الاتصال بالحاسوب يمكن قراءة الرسائل في كل مرة وبكل بساطة، عند اتصال الهاتف بشبكة الانترنت.

كما تستطيع أن تكرر هذه العملية في كل مرة، وتقرأ الرسائل كانك صاحب الحساب، ويمكنك قيام بهذه الطريقة أيضا عبر الهاتف المحمول، وذلك عبر استخدام اصدار الويب على هاتفك المحمول، واختراق حساب واتساب آخر، وهذا عن طريق تصفح متصفح الهاتف الشخص، الذي ترغب بتجسس عليه، واتباع نفس خطوات التي قمنا بشرحها في الأعلى، للاختراق عن طريق الاتصال بالحاسوب.

إقرأ أيضاً: الحصول على رقم أمريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب

اختراق حساب Whatsapp لشخص ما بتثبيت برامج التجسس

والطريثة الثانية، التي يعتمد عليها المخترقون، للتجسس على رسائل الوتساب، هي عبر برامج التجسس، والبرنامج الذي سنناقشه اليوم هو ” mSpy “، الذي يعمل على جمع جميع البيانات، المتواجدة بالهاتف، ونقلها للمخترق، ومن بين هذه البيانات أو المعلومات، رسائل الواتساب.

كما أن برنامج mspy، يتوفر على مجموعة من المميزات، التي تجعله يتفوق على مجموعة من التطبيقات الأخرى، وهذا ما استنتجناه، من خلال معايير تطبيق mspy للتجسس، حيث تم استخدامه، من قبل الآلاف من الأشخاص، وهناك مراجعات حول مميزات التي يحتوي عليها، لهذا يعتبر من أفضل البرامج التي يقصدها المخترقون، للتجسس على رسائل الوتساب.

الوسائط الخاصة بتطبيق mSpay

هناك وسائط مختلفة خاصة بتطبيق mSpay، حيث يدعم هذا التطبيق كل الأجهزة، بمختلف أنواعها، كما هناك العديد من الإصدارات، المتوافقة مع الهاتف والحاسوب المحمول والحاسوب الخاص، كما يشتغل تطبيق mSpay، على مختل أنظمة التشغيل، مثل android | Apple IOS | Blackberry | Symbian، والكثير من الأنظمة الأخرى، حتى لا يمكن مقاومته.
هذا التطبيق مناسب للمخترقيين، الذين يرغبون في التجسس على الرسائل، دون أن يتم رصدهم، حيث يتوفر التطبيق على الوضع المخفي، ويتم تنشيط هذه الميزة، عند تثبيت التطبيق، كي لا يظهر بجانب التطبيقات الأخرى، حتى وإن تم تحديثه، فلا يظهر ذلك في خانة الإشعارات، وهذا ما يجعل منه أحد أفضل التطبيقات، التي يستخدمها المخترقون، لتجسس على الرسائل.

كفاءة خدمة العملاء

قامت شركة “MTechnlogie”، صاحبة برنامج Whatsapp لتجسس ومطورته، بإصدار خدمة خاصة بالعملاء، التي من خلالها، يمكن الاتصال بهم، لتتلقى الأجوبة، على جميع الأسئلة التي تطرحها، ويمر هذا بأقصى سرعة ممكنة لإرضاء الزبائن أو الزوار، لهذا إذا كنت تعاني من أحد المشاكل، عند تثبيت الحزمة الخاصة بك، أو عند استخدام البرنامج، يمكنك الاتصال بهم: عبر مكالمة هاتفية، أو عبر الدردشة المباشة، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم، وهذه الخدمة متوفرة في جميع أيام الأسبوع، وفي أي وقت، وذلك حسب الحزمة التي اشتركت فيها.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على FB، سهلة وعملية 2020

سهولة استخدام التطبيق

يحتوي تطبيق mSpay، على واجهة جد بسيطة، وسهلة الاستخدام، حتى يتمكن الجميع من العثور، على بعضهم بسرعة، فعند شراء أحد الأشخاص حزمة برمجيات، يقوم بفتح حساب عبر الأنترنت، وتمنح له مساحة، يوضع فيها إسم لوحة التحكم، أو لإجراء المراقبة بشكل آمن. كما قلنا أن واجهة لوحة التحكم يمكنك التعامل معها ببساطة وسهولة، وتبسط عملية البحث، دون استغراق وقت كبير، كما كان الهدف من إنشاء هذا التصميم، هو السماح للأشخاص الذين وجود صعوبات مع التقنيات الجديدة، في التعامل بسهولة.

تنوع العروض

هناك صيغ مختلفة من الحزم، التي يقدمها تطبيق mspy عند التثبيت، يمكن أن تختار ما يناسبك، هناك الصيغة الأساسية، والصيغة الممتازة، وصيغة عدم كسر الحماية، كل صيغة تتميز بمختلف الأشياء، ولأننا نتكلم عن اخراق واتساب، فهذا يعني أنك ستحتاج لشراء، الصيغة الممتازة الأكثر اكتمالا، حيث تحتوي هذه الصيغة على وضائف مختلفة أخرى، يمكنك استغلالها، لمارقبة أنشطة الهاتف الذي تم اختراقه. ويجدر ذكر بأن تثبيت الخطة المتميزة، من تطبيق mSpy، على هواتف Android و iPhone، يحتاج إلى استئصال الهاتف الأندريود، وكسر حماية هاتف الأيفون.

الأوضاع التي تفتح جميع إمكانيات الهاتف المعني

عند عدم تمكنك من استئصال الهاتف، أو كسر الحماية منه، يجيب عليك طلب يد العون، من دعم العملاء تطبيق mSpy، وذلك ﻷن هذه الخدمة مدفوعة خارج صيغة التي تم اختيارها سابقا.

طريق مراقبة تطبيق واتساب عبر mSpy

كما قلنا سابقا، أن من خلال تطبيق mSpy، يمكنك قراءة جميع رسائل الواتساب، والاطلاع على مختلف البيانات، المتواجة في الهاتف، ويمكن معرفة من المتصل، وتوقيت وصول الرسالة بالضبط.
وبالنسبة للأباء ننصحكم باستخدام هذا التطبيق، لمراقبة جميع أنشطة أطفالكم، وحمايتهم من الاتجاه للعديد من المواقع الغير أخلاقية، والاطلاع على رسائل التي تصلهم من أشخاص غرباء، هذا ما سيجعلكم تراقبون أي تصرف غير مرغوب وإصلاحه، وهذا هو الجانب الرائع في هذا التطبيق، أما استخدامه لتجسس على أشخاص، والاطلاع على خصوصياتهم، فهذا أمر غير جيد، ولا ننصح باستخدام تطبيق mSpy، لمثل هذه الأغراض.

( لتحميل تطبيق mSpy من الموقع الرسمي من هنا )

التجسس على ملفات الوسائط المتعددة

هناك خاصية مشاركة الوسائط المتعددة بتطبيق الواتساب، حيث يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية، والعديد من الأشياء، وهذه البيانات لن تكون سرية للغاية، حيث بإمكان المخترق أن يعرضها على هاتفه، وأن يطلع عليها بسهولة، وذلك عبر الوسائل والطرق التي تم شرحها بالأعلى.

إقرأ أيضاً: 10 تطبيقات مخصصة لاختراق مواقع التواصل facebook twitter instagram.

اختراق ال Whatsapp بدون تثبيت برنامج

اختراق ال Whatsapp بدون تثبيت برنامج
اختراق ال Whatsapp بدون تثبيت برنامج

هناك العديد من المواقع والمدونات، التي تزعم أنها تقدم طرق، عن كيفية اختراق حساب واتساب، بدون تثبيت أي برنامج، وهذا ما يتسائل عنه الجميع، هل يمكن ذلك؟
الجواب هو لا، حيث أن تطبيق WhatsApp، مصمم لحماية مشتركيه، من الاختراق عبر منصة الأنترنت، وهدفه هذه المدونات، ومواقع الويب، هو سرقة معلوماتك الشخصية، حيث يطلب منك تقديم بريدك الإلكتروني الخاص بك، وبعض معلوماتك الخاصة، حتى تتمكن من اختراق حساب الوتساب الذي ترغب به، وهذا الامر غير صحيح بكل تأكيد، حيث لا يمكن اختراق الوتساب، دون استخدام طريقيتين التي تم ذكرها في الأعلى، وهما عبر الوصول إلى خاصية whatsapp web، أو عبر أحد التطبيقات، لهذا تجنب هذه الطرق، كي لا تكن عرضة للسرقة.

خلاصة:

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بطرق تجسس على حساب وتساب لعام 2020، يمكنكم الاستفادة من هذه المعلومات التي قدمناها لكم، لكي تتجنبو التعرض للإختراق، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: طريقة إضافة درع حماية الصورة الشخصية على الفيس بوك

إقرأ أيضاً: هذا هو مدى سهولة اختراق الهاتف المحمول 2020

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

إقرأ أيضاً: أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا 2020

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

شاهد أيضاً

معرفة الحسابات المرتبطة برقم الجوال

إذا كنت تقوم بالدخول إلى مواقع وتطبيقات كثيرة باستخدام رقم الهاتف أو بريدك الالكتروني وتريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *