طريقة استلام الشحنة من dhl

كم يستغرق شحن dhl

خلال طلبك لشئ من المواقع التي تعمل على بيع التجزئة عبر العالم، يتطلب التاجر فترة زمنية تتراوح ما بين  3-2 أيام لتسليم البضاعة إلى العنوان الخاص بك، لكن الفترة الزمنية التي تمر منها البضائع المراد تسليمها عبر وسائل الشحن، يمكن أن تطول أو تقصر بحسب المكان الذي يتواجد به صاحب البضاعة، وهذه الفترة لا تحتسب لصالح شركة الكبرى،  DHL” shipping calculator، خلال وصول الشحنة من العناوين المرتبطة بأجنحة ايزي شوب المتعلقة بك، إذ يتطلب الأمر مدة زمنية محصورة بين 4 – 6 أيم قبل تسليم البضاعة، كما أن إختيار عدد كبير من الشحنات مثل يستغرق الأمر مدة زمنية طويلة جدا، نضرا لجمع كل الطلبات وإرسالها إلى العناوين الخاصة بالتاجر،

كيفية الشحن عن طريق dhl

إضافة إلى ما تم ذكره، هناك نقطة مهمة جدا، إذ يمكن أن تختلف قارة الشحن، نضرا لبعض العوامل الأساسية كالطقس، أو تأخير الشحنة في مركز الجمارك لتأكد من نوع الشحنة والإطلاع على قيمتها والعديد من الإجراءات التي تسبب في تأخير الشحنة، كما أن عنوان صاحب الشحنة يمكن أن يشكل عائق لصاحب الشحنة في التسليم، حيث أن تلك المدينة غير معروفة أو منطقة نائية مثل.

طريقة استلام طرد dhl

فالوقت الذي تأتي فيه الشحنة لتصلك إلى منزاك هو النهار وإذا كنت غائب يمكن أن يتم توصيلها إلى مقر عملك أو إعطائها لأحد أصدقائك، كما يمكنك أن تقوم باستخدام خدمة الشحن وفق الطلب لتغيير عنوان الشحن أثناء قيامك بالسفر خارج مدينتك.

هناك مجموعة من الشحنات التي تمنعها الجمارك السعودية وهي كمايلي:

  • الأدوية
  • الأدوات الحادة والتي يمكن استخدامها كسلاح
  • البطريات
  • السوائل والمواد الصلبة القابلة للاشتغال
  • العطور ومنتجات التجميل
  • المنتجات الغدائية
  • المنتجات والمواد الإباحية
  • المجوهرات.

التحديات التي تواجه أغلب المتجار الإلكترونية

العمل على إيجاد الشركة المناسبة التي ستتكفل بالشحنة المناسبة.

تقديم الخدمات لأسعار مناسبة وفي قدرة الجميع، وتقديم تسهيلات تحفز الزبائن لشراء االسلع من المتاجر الإلكترونية.

إختيار الشركة التي ستقوم بعملية توصيل الشحنة إلى منزلك، سواء كانت شركة محلية أو دولية أو عالمية ليس من السهل، إذ يتطلب الأمر الدقة والبحث عن شركة مضمونة ولديها سمعة تجارية جيدة ، لعدم الوقوع في أي إشكال للمستهلك، ولإعطاء إنطباع وسمعة جيدة للزبائن، الأمر الذي يساعد على أكتساب خبرة في سوق المتاجر الإلكترونية.

مضمون شركة “DHL”ورسالتها

تتميز شركة ” دي إتش إل” بالجودة العالية، والخدمة الجيدة التي تقدمها للمستهلكين، وتضع أسعار مناسبة لعملية توصيل للشحنات، كما الشركة المتألقة والعريقة تعدف إلى تحقيق خدمات متنوعة ومختلفة بكل دقة وجودة عالية عبر عالم التجارة الإلكترونية، إذ تقول شركة “دي إتش إل” رسالة متعلقة بالخدمة التي تؤديها للمستكلين ” لقد كنا دائما نقوم بثورة وتشكيل وتبسيط عالم الخدمات اللوجستية من اختراع صناعة النقل الجوي الدولي لتصبح الشركة اللوجستية الرائدة في العالم، نحن مفكرون وصناع ورائدون يتحدثون باستمرار ماهو ممكن . ونحن الآن نتعامل مع الحدود النهائية: التسليم إلى القمر”.

لقد حققت “شركة دي إتش أل” نجاحا كبيرا جدا في خدمتها لتوصيل الشحنات، والتسليم الخاصة بها، كما أنها حققت قفزة نوعية في دمج parcelcopter المتعلق بالتسليمات، وكانت مدة التجربة ثلاثة أشهر، استطاعة “شركة دي إتش إل” أن تقوم بعملية توصيل العديد من الشحنات التي يبلغ عددها 130 شحنة عبر مسافة 8 كيلومترات، هذه الرحلة تستغرق 30 دقيقة بالسيارة، ولم تستفرق سوى 8 دقائق. هذه السرعة الفائقة في توصيل الشحنات، يعتبر إنحاز كبير يعود بالربح للشركة، ويرفع من مكانتها ضمن المتاجر الإلكترونية الأخرى، حيث أن الشركة استطاعت أن تحقق نجاح كبير جدا، عن طريق إيصال عدد من الشحنات في أقل وقت ممكن.

تاريخ شركة “DHL” العالمية

تتميز شرمة “دي إتش إل” بتاريخ عريق وقديم، حيث حازة على مجموعة من الإنجازات والنجاحات والأرباح التي تجعل هذه الشركة بارزة. متألقة في سوق المتاجر الكبرى الإلكترونية، وكذى الخدمات اللوجيستية والشحن عبر مختلف بقاع العالم، إن الشركة العريقة والضخمة، كانت بداياتها بسيطة وانطلقة بفكرة صغيرة، لكن بعد مرور الزمن استطاعت أن تطور محتوياتها وتنمي خدماتها وعملت على تطوير وتجديد الأحداث والأساليب التكنولوجية والعلمية المتقدمة والتي دائما تحضى بالمستجدات، بفضل كل هذه المجهودات المبدولة، والإسرار والمتابرة استطاعة شركة “دي إتش إل” أن تحقق نجاحا عظيما، ومكانة ذات الغاية في الأهمية خلال خدمات الشحنات عبر العالم بأسره، والخدمات اللوجيستية المتطورة.

لقد تم تأسيس شركة “دي إتش أل” على يدي روبرت لين وهيلبلوم ولاري خلال سنة 1968، فالخدمة الأول. “خدمة تسليم دولية” التي إنطلقت بها الشركة، هي تسليم السلع من باب إلى باب عبر العالم، فالفكرة كانت جد بسيطة، والمعروف أنها تقوم بتقديم مستندات الشحن عبر الجو، لتصل إلى الجمارك فقبل الشحن نفسه، فالشركة الوحيدة التي إخترعت صناعة النقل الجوي الدولي، هي شركة ” دي إتش إل”.

التواريخ الهامة المتعلقة بشركة “دي إتش إل”

1969: تم تأسيس DHL
1971: توسعت DHL إلى الشرق الأقصى
1972: DHL تتعامل مع أكثر من 500000 شحنة
1977: DHL تتحرك بعيدا عن تسليم الوثائق النقي
1985: المركز الدولي الجديد في بروكسل ، بلجيكا
1986: أول شركة اكسبرس تعمل داخل الصين
1998: دويتشه بوست أي جي يصبح المساهم في DHL
2002: دويتشه بوست تستحوذ على DHL
2008: لايبزيغ ، ألمانيا أصبحت شركة DHL’s Air Hub
2016: أقوى ربع ل”دي إتش إل” في التاريخ

– من أبرز الجوائز التي حازت عليها شركة “دي إتش إل” العالمية

30 CS Awards in Americas
62 CS Awards in Asia Pacific excl. China
6 CS Awards in China
22 CS Awards in Europe
15 CS Awards in Middle-East North Africa
34 CS Awards in Sub-Saharan Africa

شاهد أيضاً

تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق

تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق

تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق في الآونة الأخيرة، تم …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments