طريقة إلغاء طلبات الصداقة على الفايسبوك بضغطة واحدة

طريقة إلغاء طلبات الصداقة على الفايسبوك بضغطة واحدة

الفايسبوك وطلبات الصداقة

أسس تطبيق فايسبوك أساسا على أنه موقع إجتماعي من خلاله يمكن للأشخاص التواصل والتعارف على بعضها البعض ثم مشاركة المنشورات، والمحادثات، والتفاعلات وغيرها…، من أهم الأشياء التي تجعل حسابات الفايسبوك رائجة هي طلبات الصداقة فكلما كان لديك عدد جيد من الأصدقاء يتفاعلون بشكل مستمر يكون حسابك نشيط وغير ممل، لهذا نرى الجميع يسعى إلى إرسال طلبات الصداقة وإستقبالها لأجل هذا الغرض، إضافة إلى التعارف وغيرها من هذه الأمور.

لكن في بعض الأحيان قد يلجأ موقع فايسبوك إلى تطبيق إجراء الحضر على مستوى بعض الخصائص التي يتيحها التطبيق من بينها  طلبات الصداقة، وغالبا ما يكون هذا الحضر سببه الإفراط في استعمال هذه الخاصية بشكل متكرر وكثير في فترة ضئيلة، وعليه يتم حضره وحرمانه من هذه الخاصية “المنع من ارسال كلبات الصداقة”، لهذا ننصح جميع مستعملي تطبيق الفايسبوك أن يعمدوا بشكل يومي على الغاء طلبات الصداقة المعلقة عندما تلاحظ أنها لم تقبل.

أنظر أيضا: طريقة نشر إستفتاء على الصفحة بالفيس بوك

“لكن هذه الطريقة قد تكون مرهقة نوعا ما، لهذا سنقدم لكم طريقة جميلة وبسيطة من خلالها تستطيعون الغاء جميع طلبات الصداقة المعلقة على فايسبوك دفعة واحدة، وبكبسة زر واحدة، هذه الخاصية مهمة لتفادي الحضر كذلك مهمة للأشخاص التي تريد أن تزيل طلبات الصداقة بشكل عفوي”.

طريقة الغاء طلبات الصداقة المرسلة المعلقة على الفيسبوك

المرجوا من مستخدمي تطبيق فايسبوك الراغبين في الغاء طلبات الصداقة المعلقة دفعة واحدة، اتباع الخطوات التي نقدمها لأن الطريقة ستعتمد على كود، ورابط الهاتف للفايسبوك لهذا يجب اتباع التعليمات التالية بعناية.

كما جرت العادة قم بتسجل الدخول الى حسابك على فيس بوك

ثم إذهب إلى قائمة طلبات الصداقة في الجانب هناك هناك علامة بها خيار طلبات الصداقة المرسلة انقر عليه.

ستنبثق أمامك صفحة بها جميع طلبات الصداقة المعلقة التي قمت بإرسلتها ولم يتم قبولها.

بعد هذا يبقى لك الخيار في أن تلغيها بطريقة يدوية الطلب تلوى الآخر ولا أنصحك لأن هذه الطريقة ستكلفك الوقت إن كان عدد الطلبات كثير، أو طريق الكود الموجود في أسفل المقال من خلالها ستتخلص من طلبات الصداقة دفعة واحدة.

للبدأ في العملية قم بااضغط على زر F12الموجود على لوحة مفاتيح الحاسوب

ستظهر أمامك نافذة جنب المتصفح، قم بالضغط على خيار Console

توجه إلى أسفل المقال ثم قم بنسخ الكود الموجود هناك ثم ألصقه في Console بعد هذا أنقر على زر  Entrer

الآن يبقى عليك انتظار بعض الوقت ثم سترى أن جميع طلبات الصداقة المعلقة تم الغائها دفعة واحدة على حسابك فيسبوك.

أنسخ الكود: var inputs = document.getElementsByClassName(‘_54k8 _52jg _56bs _26vk _2b4n _56bt’); for(var i=0; i<inputs.length;i++) {inputs[i].click();}

قد يهمك: طريقة تغير الصورة الشخصية بالفايسبوك بنفس الايكات والتعاليق

“لتجنب الطريقة اليدوية والمتعبة، يجب تسجيل الدخول على فايسبوك عن طريق الحاسوب بواسطة متصفح جوجل كروم أو فيرفوكس من أجل تطبيق طريقة الكود وعليه الغاء طلبات الصداقة بكامل السهولة”.

شاهد أيضاً

أفضل برنامج تورنت – برامج تورنت مجانية للتحميل الصاروخي

لابد لك أن تكون قد سمعت بالتورنت أو قد اشتغلت به لمدة معينة، هذا بالطبع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *