قطع غيار السيارات

طرق شحن قطع غيار السيارات من امريكا

طرق شحن قطع غيار السيارات من امريكا

بعدما تعرفنا في موضوعنا السابق، عن أفضل 15 موقع بيع قطع غيار السيارات الأمريكية، سنقوم في هذا المقال، بشرح كيفية شراء هذه القطع، من النت.

فإذا كنت حقا، مهتما بهذا الموضوع، وترغب بالتعرف، على كيفية شراء قطع غيار سيارات من النت، فتابع معنا القراءة إلى النهاية، ولاتنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه، عن [ أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات الأمريكية ]

مميزات شراء قطع غيار سيارات من النت

مميزات شراء قطع غيار سيارات من النت

هناك العديد من المميزات، التي ستحصل عليها، عند شراء قطع غيار السيارات، من الإنترنت، هيا بنا لنتعرف عليها الآن، لكي تتأكد، من أن الإنترنت، أحسن وسيلة، لطلب غيار سيارات، عكس المتاجر المحلية.

  • أسعار مناسبة: من خلال شراء قطع الغيار من المواقع، والمتاجر الإلكترونية، فستحصل على أثمنة، جد مناسبة، عكس المتاجر المحلية، التي تبيع هذه القطع، بأثمنة مرتفعة، والجميل في الأمر، أنه يمكنك الحصول، على قطع أصلية، ذات جودة عالية أيضا.
  • سهولة البحث: من خلال مواقع ومتاجر، بيع قطع غيار السيارات، يمكنك العثور على القطعة، التي تبحث عنها، بكل سهولة، من خلال كتابة إسم القطعة، وتاريخ صنع السيارات ونوعها، هكذا ستتمكن من العثور على قطعتك، بسرعة كبيرة، عكس المتاجر التقليدية المحلية، التي يفتقر بعضها، للقطع التي تبحث عنها، هذا ما سيجعلك تبحث كثيرا عن القطعة، التي ترغب بها، كما أن المواقع، تقدم لك جميع المعلومات، حول قطع الغيار.
  • وقت الطلب: كما تعلمون، أن المتاجر الموجودة في مدينتك، والتي تبيع قطع غيار السيارات، لها وقت محدد في اليوم، حيث تغلق عند حلول المساء، عكس المواقع المتاجر الإلكترونية، التي يمكنك من خلالها، طلب قطع الغيار، التي تبحث عنها، في أي وقت، ومن خلال بيتك فقط.
  • قطع متنوعة: تتوفر المواقع والمتاجر الإلكترونية، على مخزون كبير من قطع غيار السيارات، بمختلف الجودات، وأثمنة مناسبة، حيث يمكن العثور، على أي قطعة تبحث عنها، بكل سهولة، دون الحاجة للذهاب، إلى العديد من المتاجر المحلية، والبحث عن القطعة التي تبحث عنها.
  • تنوع طرق الدفع: من بين مميزات، المواقع والمتاجر الإلكترونية، أنها توفر أكثر من طريقة، يمكنك من خلالها، دفع لشراء قطع الغيار، وكلها طرق آمنة، وذلك من خلال البطاقات الإئتمانية، وشحن القطع، من خلال شركات الدفع، ليصلك طلبك، إلى مدينتك، أو إلى باب منزلك.

طريقة شراء قطع غيار سيارات النت

طريقة شراء قطع غيار سيارات النت

لا تختلف كثيرا، طرق شحن قطع غيار السيارات، من موقع لآخر، لهذا يمكنك فهم خطوات، وتطبيقها على جميع المواقع، هيا بنا لنتعرف، على خطوات شراء قطع الغيار السيارات الأمريكية، من موقع أمازون Amazon:

تنبيه

قبل شراء قطع غيار السيارات من موقع أمازون أو من أي موقع آخر يجب عليك معرفة مصطلحات القطع باللغة الإنجليزية حتى يسهل عليك البحث عن قطعة الغيار التي تبحث عنها لهذا يجب عليك زيارة مقالنا السابق والذي جمعنا فيها جميع مصطلحات قطع غيار السيارات وترجمناها لكم باللغة الإنجليزية قم بالضغط على الرابط التالي للتعرف عليها:

[ اضغط هنا للتعرف على كلمات قطع غيار السيارات بالإنجليزية ]

1) عند معرفة مصطلح القطعة التي تبحث عنها قم بالدخول لأحد المواقع التي سنقدمها لك في الأسفل أو قم بالدخول إلى موقع أمازون من خلال الضغط على رابط التالي:

[ اضغط هنا للدخول إلى موقع أمازون Amazon ]

2) بعدها قم بكتابة كلمة القطعة التي تبحث عنها ونوع السيارة ومن الأفضل أيضا أن تكتب سنة صنعها في خانة البحث.

3) نحن قمنا بالبحث عن المحرك “Engine” لتظهر معنا صفحة المحركات. وكما قلت لك اكتب كلمة القطعة مع نوع السيارة حتى يسهل عليك البحث.

4) عندما تجد قطعة الغيار التي تبحث عنها اضغط عليها ستنتقل لهذه الصفحة كما في الصورة والتي تحتوي على معلومات القطعة وثمنها.

5) إذا كنت ترغب بتحويل الصفحة للغة العربية يمكنك الضغط على خيار الترجمة الموجود في الأعلى بمتصفح جوجل كروم ثم اختر اللغة العربية.

6) بعدها اضغط على خانة “إضافة إلى عربة التسوق”.

7) سيتم إضافة القطعة لعربة التسوق يمكنك اختيار قطعة أخرى وإضافتها إلى عربة التسوق.

8) بعد اختيار القطع التي ترغب بها قم بالضغط على أيقونة عربة التسوق.

9) ستظهر لك هذه الصفحة بها كل الأشياء التي قمت بإضافتها إلى عربة التسوق مع مجموع ثمن القطع التي قمت باختيارها. قم بالضغط باشر الخروج من الفندق.

10 ثم قم بكتابة رقم هاتفك المحمول أو البريد الإلكتروني الخاص بك والضغط على “استمر” هذا إذا كان لك حساب على أمازون. إذا لم يكن لك حساب قم بالضغط على “قم بإنشاء حساب أمازون الخاص بك”.

11) بعدها أكمل إدخال المعلومات الخاصة بك وبعنوانك وببطاقة الإئتمان ثم الضغط على “شراء” لتتمكن من شراء القطعة التي تحتاجها.

كانت هذه خطوات شراء قطع غيار السيارات من موقع أمازون يمكنك اتباع نفس الخطوات على المواقع التي سنقدمها لكم الآن.

أفضل مواقع شراء غيار السيارات الأمريكية

أفضل مواقع شراء غيار السيارات الأمريكية

هناك العديد من المواقع التي تقوم بتقديم خدمات بيع قطع غيار السيارات في هذه الفقرة سنتعرف على بعضها هي بنا:

  • موقع Amazon: وهو الموقع الذي قمنا بشرح، خطوات الشراء قطع غيار السيارات منه، يعتبر هذا الموقع، أحد أفضل المواقع، التي يمكنك الاعتماد عليها، في حالة كنت تبحث، عن قطع غيار للسيارات الأمريكية، أو أي نوع آخر من السيارات، حيث يتوفر هذا الموقع، على مخزون جد كبير من القطع، هذا ما سيجعلك بكل تأكيد، أن تعثر على قطع الغيار التي تبحث عنها، لهذا لا تتردد في التسجيل بهذا الموقع، وبدء البحث.
  • موقع Auto Parts Warehouse: يتوفر هذا الموقع، على العديد من قطع الغيار، لمختلف السيارات، من بينها السيارات الأمريكية، وبأسعار مناسبة ومنخفضة، كما هناك خدمة الشحن المجاني، عند شراء قطع تفوق 50$ دولار.
  • موقع Find It Parts: يعتبر هذا الموقع، أحد أفضل المواقع، التي يمكنك من خلالها، طلب قطع غيار السيارات، من الإنترنت، بأثمنة مناسبة، لكن يجب عليك، تحقق من تقييم البائع، قبل الشراء منه.

تنبيه: كانت هذه بعض المواقع، إذا كنت ترغب بالتعرف، على باقى المواقع الأخرى، فيمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيها، عن أفضل 15 موقع، لبيع قطع غيار السيارات الأمريكة، وذلك من خلال، الضغط على الرابط التالي.

[ اضغط هنا للتعرف على أفضل 15 موقع لبيع قطع غيار السيارات الأمريكية ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، طرق شحن غيار السيارات من امريكا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *