تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

صفحات الفايسبوك معرضة للقفل احذر ان تكون صفحتك من بينهم

صفحات الفايسبوك معرضة للقفل احذر ان تكون صفحتك من بينهم

صفحات الفايسبوك

صفحات الفايسبوك لها دور مهم في ترويج منصات الحسابات بالمنشورات، كذلك تنشيط التطبيق على مختلف المستويات، وهذا بتقديم أهم الأخبار وآخرها سواء داخل البلد أو خارجه، وعليه يظل المتصفح دائما على علم بما يدور على سطح الكرة الأرضية، أصبحت صفحات الفايسبوك وسائل فعالة لترويج أي منتوج مهما كان حتى السمعي البصري، لأن هذه الصفحات تستقب أكبر عدد من المتتبعين.

أما اليوم في موضوعنا هذا فنحن نحمل لكم خبرين الأول قد يفرح البعض والثاني قد يزعج البعض الآخر، المهم من كل هذا هو اعلامكم بما هو جديد حتى يتخد أصحاب الصفحات تدابيرهم الإحتياطية مهما كان نوع الخبر، أما فيما يخص الخبرين الأول يقضي بقفل عدد من الصفحات، أما الثاني يتعلق بالصفحات الموثوقة سيستفيد أصحابها من امتيازات عدة أهمها دمج الصفحات، من أجل فهم الأمر أكثر تابع الشرح في الفقرة التالية. 

متتبعي الموقع اليكم ايضا: حل مشكلة “تم رفض طريقة الدفع” شحن جوجل بلاي google play

صفحات الفايسبوك المعرضة لخطر لقفل

كما قلنا هناك بعض الصفحات التي ستعمد ادارة فايسبوك على اقفالها وسنذكر نوعية هذه الصفحات وهي كالتالي:

الصفحات التي تحمل اسماء المشهورين ك:”ممثلي، ولاعبين، ومغنين…”

 الصفحات التي تحمل اسماء البرامج

الصفحات التي تحمل أسماء الافلام المعروفة كذلك

وجميع صفحات الفايسبوك التي ليست لاصحابها الحقيقين، بمعنا أنها صفحات تم احداثها عن طريق معجبين أو أي اشخاص بصفة عامة، مهما اختلفت نواياهم، فإن هذه الصفحات معرضة للقفل. 

الصفحات الموثوقة في الفيسبوك

هذه النوعية من الصفحات ارتأت ادارة الفايسبوك إلى منح أصحابها عدد من الإمتيازات، أهم هذه المزايا هي دمج الصفحات فيما بينها، فاذا اراد الشخص الذي يدير الصفحة ان يدمج جميع الصفحات الموجودة في الفيسبوك، والتي تحمل نفس الإسم صفحته سيلبي طلبه على الفور. 

عملية الدمج هذه تعطي لأصحابها عدد من المزايا أهما أن المعجبين لايضعون أي أنهم يتجمعون في صفحة واحدة، كما أن ادارة الصفحات ضمن صفحة واحدة أكثر سهولة من الإهتمام بكل واحدة على حدة.

شروط دمج الصفحات على الفايسبوك

حقيقة يتيح موقع فايسبوك لمستخدميه خاصية دمج صفحتين وبالتالي ادارتهما في نفس الوقت، لكن هناك شروط يجب احترامها من أجل أن تستفيد من هذه الميزة، أول شرط هي أن تكون الصفحتين الذي تريد دمجهما تحملان نفس الإسم كشرط أساسي واجب توفره، أما إذا كنت تملك صفحتين بإسمين مختلفين فلا تتعب نفسك بالمحالولة من الأساس، لأنك لن تستطيع القيام بدمج الصفحتين.

فور أن تتأكد من تحقق الشرط الاول، يجب أن تحرص على توفر الشروط الأخرى، وهي مطابقة المعلومات بين الصفحتين المراد دمجهما، أي أن المعلومات المتعلقة بكل صفحة يجب أن تتضمن بيانات متشابهة بين الصفحتين، مثلا الصفحتين يجب أن تحمل نفس المعلومات المتعلقة بالمكان أو الإسم أو النوع أو العنوان وإغيرها…..

“بعد التأكد من تحقق الشروط إليك الآن طريقة دمج الصفحات حصريا”

طريقة دمج صفحتين على الفايسبوك

بعد توفر الشروط المذكورة أعلاه يمكن مباشرة عملية دمج الصفحتين على الفايسبوك من خلال اتباع التعاليمات التالية:

أول خطوة قم باللولوج إلى الإعدادت الصفحة.

ثم انقر على خيار  General

ستظهر لك مجموعة من الخدمات، في الاسفل ستجد خاصية الدمج ظهرت لك.

الآن قم بالضغط عليها، بعد هذا انقر على زر merge duplicate pages

باقي الخطوات هي بسيطة للغاية، قم باتباع المراحلة بشكل متسلسل إلا أن يتم دمج الصفحتين في الأخير.

قد يهمك: تطبيق Top Fans لمعرفة اكثر الاشخاص يضعون اعجابات وتعليقات على صفحتك في الفايسبوك

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments