شركات الشحن

شركة ناقل السعودية

إذا سألت أي مواطن سعودي عن أفضل خدمة فيما يتعلق بالشحن والتوصيل، لا شك أن سيجيبك دون تردد بأنها شركة ناقل ، لطالما كانت هذه الشركة الرائد في مجال الشحن والتوصيل، سواء داخل المملكة العربية السعودية، أو خارجها بوجود كم هائل من المستخدمين من جنسيات مختلفة.

سنتعرف في هذا المقال بشكل موسع على شركة ناقل، أيضا على اختصاصاتها وكيف تعمل، والخدمات التي تقدمها شركة ناقل اكسبرس وسنحاول تغطية كافة المعلومات عنها بالقدر المستطاع, معلو مات لم نكن تعرفها عن شركة ناقل اكسبرس.

يعمل مؤسسي ناقل على تنمية النهوض بهذه الشركة والعمل على ازدهارها بالشكل الذي يتطلبه السوق العربي والأسيوي خاصة في دولة البحرين والإمارات باعتبارهما الدولتين الرئيسيتين اللتان تتعامل معهما شركة ناقل، هذا لا يعني أن ليس لها شركاء آخرون ، بل تواجدها يغطي معظم الدول العربية.

اقرأ أيضا:
كم يستغرق الشحن في ارامكس وطرق التتبع (تجربة شخصية)
أسعار ارامكس للشحن الخارجي

كيف بدأت شركة ناقل اكسبرس؟

عرفت شركة ناقل النور، وظهرت إلى الوجود كشركة نقل في عام 2005 ، كانت بداية شركة ناقل اكسبرس بعدد قليل من الشاحنات والمركبات لكن اليوم يوجد عدد هائل من أساطيل المركبات مجهز و محظر لينقل عدد هائل من الطلبات والشحنات في وقت وجيز محليا و دوليا ، ومن خلال قوة المركز المالي التي تمتعت به استطاعت توسيع شبكتها لتصبح الشركة الرائدة في مجال النقل والإمداد في المملكة العربية السعودية بأكثر من 700 مركبة و1000 نقطة تشمل المدن و القرى و أصبحت شبكة الأعمال تغطي جميع دول الخليج بالإضافة للمملكة الأردنية الهاشمية  والبحرين و الإمارات العربية المتحدة .

كيف تطورت شركة ناقل؟

إنطلاقا من واقع خبرتها و تواجدها الكبيرين بالسوق المحلي والعربي وجدت شركة ناقل فرصة للدخول في قطاع خدمات الاستلام والتوصيل «من الباب إلى الباب»  منذ سنوات كثيرة ، و استطاعت أن تقدم أجود الخدمات وكل ما هو متعلق بالشحن والتصدير، حيث قامت بتطوير خدمات الشحن السريع والتوصيل في المملكة العربية السعودية  لتتمكن بسرعة وبفضل خبراتها العالية من ريادة قطاع الشحن والتوصيل في السوق المحلي و العربي.

الرؤية الاستراتيجية لشركة ناقل اكسبرس للشحن

لقد أطلق البريد السعودي هذه المبادرة المميزة، للتذكير فقط فإن هذه الشركة تعتبر كمؤسسة عامة تمتلكها الحكومة السعودية بشكل كامل، أصبحت في عام 2005 شركة متوسعة في خدمات النقل و الشحن و التوصيل  ليشمل حمولات الشاحنة الكاملة والطرود ، وبعد دراسة متأنية للكفاءات والشركات المحلية تم اختيار هذه الشركة الرائدة  لتصبح بذلك أول مشروع مشترك بين الحكومة السعودية و مؤسسة هلا مشروعا واحدا تحت اسم مشروع  «ناقل»  الذي عرف النور في الأول من أغسطس عام 2005 و بذلك تأسست الشركة بشكل رسمي.

 بموجب أمر خاص صادق عليه مجلس الوزراء وقد كان هذا شرفاً كبيراً لـ هلا العربية . تركز شركة ناقل خدماتها على تأمين حلول سلسلة الإمداد والدعم اللوجستي وخدمات التوصيل  لجميع عملائها بمعايير عالمية كما أنها تأخذ خطىً متسارعة للنهوض بالقطاع اللوجستيكي في مجال التجارة الإلكترونية و هذا ساهم بشكل كبير  في إكتساب ثقة عملائها عبر كافة الدول العربية و كذا نيل رضاهم . و تتكون إدارة الشركة من فريق عمل بخبرات وكفاءات عالمية لتقديم و تأمين أرقى  الخدمات لعملاء الشركة.

اقرأ أيضا:
ارامكس الدفع عند الاستلام
ارامكس الشحن البحري

الخدمات التي تقدمها شركة ناقل للشحن

NAQEL Express | LinkedIn

تتميز شركة ناقل بمجموعة من الخدمات ، فهذه الشركة أنشأت لهذا الغرض أساسا ، أي خدمة العملاء بشكل تام و أساسي ،  حيث إن تلك الشركة تعتبر واحدة من أهم و أشهر وأكبر شركات الشحن في الوطن العربي، كما أن شركة ناقل لها شعبية كبيرة في جميع أنحاء الدولة المجاورة لها و ليس فقط آلمملكة العربية السعودية وتوفر شركة ناقل العديد من الخدمات وهي:

أولا :
تستطيع شركة ناقل توصيل جميع  الطلبات والمقتنيات من باب المنزل إلى باب المنزل أو المكان المتفق عليه التوصيل فيه.

ثانيا :
تتميز شركة ناقل للشحن والنقل بقدرته على انجاز الكثير من العمليات بسرعة حيث يتم توصيل الشحنات والطرود المراد توصيلها في اليوم التالي أو الثالث  لأي مدينة من مدن المملكة العربية السعودية و هي فترة قياسية بالمقارنة مع باقي الشركات .

ثالثا :
شركة ناقل تقوم باستعمال مجموعة من الأدوات الجديدة والجيدة التي تعتبر من أكثر الوسائل حداثة ، سواءفي تغليف الشحنات والطرود أو التواصل أو احترام الوقت  التي تنقل فيها الطرود ، وذلك من أجل الحفاظ عليها.

رابعا :
أهم شيء أو لنقل أهم ميزة لشركة ناقل أنها لا تقوم بإضافة التكاليف الإضافية  ، فرسوم الخدمات منخفضة جدا مقارنة بالأسواق ، وذلك يشمل رسوم التغليف الخاص بالطرود والأشياء المطلوب نقلها إلخ .

خامسا :
تعد شركة ناقل مزودة بمجموعة من العمالة  الجيدة و المدربة جيدا والتي تتميز بالكفاءة ، حيث يمكنها أن تقوم بنقل الطرود بكل سهولة أمان داخل ربوع المملكة  و خارجها .

سادسا :
تستطيع  شركة ناقل القيام بتتبع الشحنات الخاصة بأي شخص عن طريق موقعها الخاص على الأنترن ، أو تطبيق الشركة الذي تستطيع تحميله على منصات مختلفة كالأندرويد و الآيفون ، ، وتعتبر هذه واحدة أهم مميزات المتضمنة بشركة ناقل للشحن.

اقرأ أيضا:
الاستعلام عن شحنة سمسا اكسبريس SMSA express
تفاصيل حول smsa express jeddah

ناقل تتبع الشحنة

إذا كنت أحد مستخدمي شركة ناقل داخل المملكة السعودية، يمكنك القيام بتتبع شحنتك بكل سهولة، وذلك عن طريق الموقع الغلكتروني لشركة ناقل. يمكنك القيام بدل من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الاولى:
أول شيء يتوجب عليك القيام به هو الدخول على الصفحة الرسمية لشركة ناقل، يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

الخطوة الثانية:
قم بالنزول قليلا، ستجد خيار تتبع الشحنة Track Your Shipment

الخطوة الثالثة:
قم بتتبع الشحن إما عن طريق رقم الشحنة الذي وصلك على البريد الإلكتروني جيميل، أثناء القيام بالشحن، أو عن طريق الرقم المرجعي، هو الآخر تجده على البريد الالكتروني.

الخطوة الرابعة:
بعد إدخال رقم الشحنة أو الرقم المرجعي، ما عليك في الأخير سوى متابعة العملية من خلال النقر فوق أيقونة “أدخل”Enter.

سوف تجد جميع المعلومات المتعلقة بشحنتك والاماكن التي مرت منها وأين وصلت حاليا، ومتى ستصل إلى مدينتك، إلى آخره من المعلومات.

يمكنك الاطلاع على خطوات تتبع شحنتك في ناقل اكسبرس، من خلال الاطلاع على المقال السابق الذي شرحت فيه هذه الخطوات بالصور ححتى لا تجد أي مشكل في عملية تتبع الشحنة، يمكنك الدخول من هنا.

رقم شركة ناقل الموحد

طريقة التواصل مع ناقل

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو lknh.jpg

للتواصل مع الشركة خصصت شركة ناقل مجموعة من التسهيلات لتتبع الطرود و التساؤل عن الخدمات و التسهيلات

يمكن التواصل بطريقة مباشرة مع أحد ممثلي خدمات العملاء التابعين لشركة ناقل ويكون ذلك عن طريق البريد الإلكتروني ، فقد قامت شركة ناقل بتوفير بريد إلكتروني خاص بها وذلك لكي تسهل على المواطنين والعملاء عملية التواصل بطريقة سهلة دون أي عناء.

 من أجل هذا الغرض، وضعت شركة ناقل اكسبرس بريد إلكتروني خاص بالعملاء من أجل التواصل والاستفسار عن أي مشكل أو الاستفسار عن أي شيء يخص الشحنة أو الخدمات التي تقدمها الشركة.

البريد الإلكتروني للتواصل مع ناقل هو: [email protected]

فإذا أراد أي شخص التواصل مع الشركة يتم التواصل عبر البريد الإلكتروني مع أحد العاملين يقوم أحد الأشخاص الذين يريدون التواصل مع الشركة بالضغط على ذلك العنوان الذي ذكرناه فيما سبق وبعدها يقوم بإرسال رسالة مباشرة لذلك البريد الإلكتروني هذا من أجل التواصل، و أيضا في حالة رغبة العميل شحن بعض الطرود و إرسالها.

اقرأ أيضا:
شركة سمسا للنقل السريع المحدودة SMSA
شرح تتبع smsaexpress.com tracking

أرقام شركة ناقل

من الطرق الأخرى للتواصل مع شركة ناقل، بالإضافة إلى خدمة البريد الإلكتروني، نجد خدمة الهاتف، إذ وضعت الشركة مجموعة من الأررقام، حتى تسهل على العملاء عملية التواصل دون أي عناء أو تعقيدات.

كما عملت ناقل اكسبرس للشحن من توفير رقم موحد يعمل 24 ساعة / 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، وذلك من أجل التواصل في أي وقت، كما نجد أيضا أرقام أخرى فرعية نعرضها كالتالي:

رقم شركة ناقل الموحد هو 920020505

أرقام شركة ناقل الفرعية:

  • رقم الواتساب:  0118296500
  • رقم خدمة العملاء:  +966114710030
  • رقم احتياطي: 8002464444

تطبيق شركة ناقل للجوال

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو mobile.png

من بين الخدمات الحديثة التي قامت شركة ناقل بإضافتها إلى قائمة الخدمات، هي توفير خدمة تطبيق ناقل، ليتمكن العملاء من التعامل مع الشركة فقط عن طريق التطبيق.

يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل هذا التطبيق بكل بساطة وبالمجال، سواء من متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الانردويد، أو من متجر ابل ستور فيما يخص تحميل التطبيق لهواتف أيزو للأيفون.

يمكنك ببساطة تحميل التطبيق من هذه الروابط.

تحميل التطبيق للايفون من هنا

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا

فروع شركة ناقل اكسبرس

رقم شركة ناقل الموحد وطرق التواصل مع شركة ناقل اكسبريس للشحن – زيادة

تعمل شركة ناقل جاهدة من أجل التوسع في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك حتى تطال خدماتها جميع مناطق المملكة دون استثناء، إذ تعمل أيضا ناقل على إيصال خدمة توصيل الشحنات، حتى بالنسبة للمناطق النائية والمناطق المعزولة، من أجل تمكين سكان هذه المناطق أيضا من الاستفادة. حاليا تتوفر ناقل للشحن على 8 فروع منتشرة على مجموعة من مناطق المملكة، لكنها تسعى إلى إضافة فروع جديدة في المناطق التي لا يوجد بها أي فرع.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments