شركات الشحن

شركة ناقل للشحن

بعد أن تحدثنا سابقا عن رقم شركة ناقل الموحد، شرحنا فيه في هذا المقال جميع المعلومات التي ستحتاجها حول شركة ناقل، سواء كنت تبحث عن خدمة العملاء ناقل أو عن رقم ناقل الموحد والأرقام الفرعية، كما ذكرنا أيضا في هذا المقال طريقة تتبع شحنة ناقل، وغيرها. يمكنك الاطلاع على هذا المقال إذا كنت تحتاج أي خدمة.

في هذا المقال بإذن اللع سوف نتحدث عن شركة ناقل أيضا إذ سأقدم فيه المعلومات التي لم نقم بذكرها في المقال السابق، هذا المقال هو بمتابة تتمة للمقالين السابقين. تابع معي.

يمكنك أيضا الاطلاع على المقالات الأخرى السابقة ذات صلة بهذا المقال، والتي تخص هي الأخرى شركات الشحن في السعودية والشرق الأوسط.

إقرأ أيضا:
رقم شركة ناقل الموحد
الاستعلام عن شحنة سمسا اكسبريس SMSA express

شركة ناقل اكسبرس

شركة ناقل | معلومة

ناقل اكسبرس هي إحدى الشركات السعودية التي تنشط داخل حدود المملكة، تعرف شركة ناقل اكسبرس شهرة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، إذ تشمل خدماتها جميع مناطق المملكة.

كانت بدايات الشركة بشكل متدرج، حيث اقتصرت خدماتها في الأول على المناطق الأساسية داخل المملكة، لكن بعد ذلك ستعرف الشركة توسعا كبيرا في المناطق الاخرى داخل المملكة السعودية. في سنة 2005 عرفت الشركة توسعا كبيرا على طول الكناطق الأخرى، إذ أصبحت خدمات ناقل اكسبرس تصل حتى إلى المناطق النائية والمناطق الخارجة عن المجال الحظري داخل العودية.

اقرأ أيضا:
زاجل تتبع شحنتك السعودية

خدمات ناقل اكسبرس

عملت شركة ناقل على تقديم مجموعة من الخدمات الخاصة بالعملاء، وذلك حتى لا تترك أي مجال للشك في قدراتها. وقد ضمت شركة ناقل اكسبربس لخدماتها، توصيل الطرود داخل حدود المملكة.

  • من بين أهم الخدمات التي تقدمها ناقل للشحن هي العمل على توصيل الشحنات إلى أصحابها حتى باب البيت، وذلك لتوفير مزيد من الوقت والجهد عن العملاء، إذ لم يع يتوجب لى العامل أو الزبون، الذهاب إلى الفرع التالبع للشركة في المنطقة التي يقطن بها حتى يستلم طروده، بل يمكنه استلام شحنته والطرود التي قام بشحنها في باب البيت، إذ يعمل الساهرون على خدمة لعملاء ناقل من توفير هذه الخدمة على العملاء.
  • ليست هذه هي الخدمة الوحيدة التي تقدمها ناقل للشحن، بل هناك مجموعة من الخدمات الأخرى التي تقدمها، على سبيل المثال استخدامها لوسائل نقل حديثة وبمواصفات عالية ومكيفات حتى تعمل على توصيل الشحنات لأصحابها بكل أمان.

ناقل تتبع الشحنات

أيضا تقدم ناقل للشحن خدمة تتبع الشحنة عن طريق الموقع الرسمي للشركة، إذ يمكنك القيام بهذه العملية بطرريقة بسيطة وبخطوات سهلة، يمكنك التعرف على جميع الخطوات اللازم اتباعها من أجل تتبع شحنتك في ناقل اكسبرس من خلال الدخول على:

كيفية تتبع شحنتك في ناقل اكسبرس

اقرأ أيضا:
ارامكس الشحن البحري

خدمة تطبيق ناقل

من أهم الخدمات المحببة جدا لعملاء ناقل هي خدمة تطبيق ناقل للهاتف. عملت ناق مؤخرا على إضافة خدمة جددة، هي خدمة تطبيق ناقل للهاتف.

يمكن لأي شخص يتعامل مع ناقل اكسبرب القيام بتحميل هذا التطبيق، الجميل في الأر هو أن هذا التطبيق متوفر سواء بالنسبة لأجهزة اندرويد، أو الأجهزة التي تعمل بنظام ايزو.

يمكنك الدخول مباشرة إلى روابط تحميل تطبيق ناقل للهاتف من:

تطبيق ناقل للهاتف

اقرأ أيضا:
شركة سمسا للنقل السريع المحدودة SMSA

ناقل اكسبرس الرقم الموحد

من الخدمات الأخرى التي وفرتها شركة ناقل للشحن، بالإضافة إلى خدمة تتبع الشحنات، والخدمات الأخرى إمكانية التواصل مع الشركة، سواء التواصل مع المركز الرئيسي لناقل، أو أيضا التواصل مع فروع الشركة.

لقد وضعت شركة ناقل رقم ناقل المجاني من أجل التواصل معها، إذ يمكنك استخدام رقم ناقل خدمة العملاء في التواصل مع المسئولين عن الشركة والاستفسار عن جميع الخدمات الخاصة بعمليات الشحن وتتبع شحنتك ناقل، وجميع الخدمات الاخرى التي من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

بالنسبة لرقم شركة ناقل الموحد هو:
920020505

بالإضافة إلى هذا الرقم وضعت ناقل بعض الأرقام الأخرى الفرعية، وذلك لتمكين العملاء من التواصل في حال كان الرقم الموح مشغول، كذلك لأن ناقل تتوفر على فروع كثيرة داخل المملكة، وبالتالي رقم واحد غير كافي من أجل استقبال أسئلة الزبناء.

يمكنك الاطلاع على أرقام شركو ناقل الأخرى الخاصة بالفروع من خلال الدخول على:

كيف يتم التواصل مع شركة ناقل ؟

استنتاج:

بالنسبة لهذا المقال هو مقال توضيحي فقط عن شركة ناقل اكسبرس للشحن، لأن جميع المعلومات الخاصة بهذه الشركة قمنا بذكرها في المقالات السابقة التي تركنا روابطها في هذا المقال، يمكنك الدخول على هذه الروابط من أجل معرفة التفاصيل.

أتمنى أي تكون هذه المعلومات كافية عن شركة ناقل للشحن، وأن تكون قد استفدت من المعلومات التي ذكرنا هنا. في حال كان لديك سؤال آخر حول شركة ناقل، قم بذكره في التعليقات حتى نعمل على الإجابة عنه.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments