برامج

شرح وتحميل تطبيق على كام للاندرويد وللايفون لبيع السلع والخدمات بالفيديو

حديثنا اليوم حول تطبيق جديد ومميز والذي عرف ضجة كبيرة وهو تطبيق على كام 3lacam الذي أطلق عليه البعض تطبيق هنيدي، فهذا التطبيق يوفر القدرة على بيع السلع والمنتجات وكذا الخدمات عبر الفيديو ولكن بطريقة جديدة ومميزة وهذا هو ما يجعل هذا التطبيق مميز.

سوف نتعرف في مقال اليوم على شرح وتحميل تطبيق على كام للاندرويد وللايفون لبيع السلع والخدمات بالفيديو عبر توفير شرح شامل لهذا التطبيق خطوة بخطوة، ولكي لا أطيل عليكم دعونا نتعرف على هذا التطبيق!!.

اقرأ أيضا
موقع هاتولنا لشراء وشحن المنتجات من أمريكا إلى مصر

أفضل 13 مواقع تسوق سعودية رخيصة توفر الدفع عند الاستلام

على كام

تطبيق على كام 3lacam هو أحد التطبيقات المميزك التي توفر القدرة على تسويق المنتجات مع القدرة على الوصول لأفضل شخص بكل خدمة تريدها، على كام سوف يقدم لك تجربة مميزة جدا في هذا المجال والجميل في الأمر أن هذا التطبيق لا يقتصر على بيع المنتجات والسلع بل يوفر القدرة على بيع الخدمات كذلك.

على سبيل المثال إن كنت تمتلك حرفة مثل النجارة أو السباكة سوف تتمكن من عرض خدماتك على هذا التطبيق وحتى لو كنت صاحبي مطعم سوف تود طبعا بعرض جودة الطام الذي تقدمونه من خلال الفيديو وهذه هي أساس الفكرة التي يقوم عليها تطبيق 3lacam.

حتى مع ظهور تطبيقات توفر القدرة على تقديم نفس خدمات برنامج على كام للاسف الشديد فهي لم تستطع النجاح وتوقفت عن العمل الأمر الذي استدعى ضرورة ظهور تطبيق احترافي يوفر هذه الخدمات بشكل متميز، وهذا هو ما سوف يقدمه لك تطبيق على كام.

اقرأ أيضا
أفضل مواقع تسوق عربية للشراء عبر الإنترنت

مميزات تطبيق هنيدي الجديد

يمتلك برنامج على كام العديد من المميزات وهذا هو ما سوف نتعرف عليه في هذه الفقرة.

  • يوفر القدرة على بيع مختلف المنتجات والسلع في وقت قصير عبر عرضها بخاصية الفيديو على التطبيق.
  • يقدم إمكانية عرض مختلف أنواع الخدمات كيفما كان نوعها.
  • الجميل في الأمر أن التطبيق يمتلك خاصية مميزة وهي القدرة على عرض المنتجات وكذا الخدمات القريبة منك جغرافيا وهذا أمر مميز جدا بهذا التطبيق.
  • على كام سوف يعمل على عرض المنتجات والسلع والخدمات التي تهمك فقط فعلى سبيل المثال إن كنت تهتم بالطعام فسوف يقدم لك كل ما يخص هذا المجال فقط وكل حسب رغبتك.

اقرأ أيضا
كيفية الشراء من جوميا Jumia والدفع عند الاستلام

طريقة استخدام تطبيق على كام للاندرويد والايفون

بعد تقديم نبدة مختصرة عن تطبيق على كام مع توفير البعض من مميزاته وخصائصه بشكل مختصر سوف نعمل في هذه الفقرة على تقديم شرح شامل لكيفية استخدام هذا التطبيق المميز خطوة بخطوة، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح.

ملحوضة: يجدر بالذكر أن كيفية استخدام على كام للاندرويد والآيفون هي طريقة واحدة ولا تختلف في أي شيء.

1- إضغط هنا لتحميل تطبيق على كام للاندرويد.
2- إضغط هنا لتحميل تطبيق على كام للايفون.
3- بعد الدخول لصفحة التحميل قم بالضغط على تحميل وسوف يتم بدأ عملية التحميل مباشرة.
4- بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته بطريقة عادية مثل التطبيقات الأخرى.
5- بعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بفتحه ثم الضغط على خيار Skip كما يظهر على الصورة.

6- الأن سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى علي كام من خلال العمل على إنشاء حساب حيث أنصحك باستخدام تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لأنها الطريقة الأسرع والأمثل، أو يمكنك الإعتماد على الطرق الأخرى كما تريد.

7- بعد إدخال معلوماتك كل ما عليك القيام به هو الموافقة على أحكام وشروط هذا التطبيق من خلال وضع علامة ✅ أمام المكان المخصص لذلك ثم قم بالضغط على خيار Next.

8- الأن كل ما عليك القيام به هو تحديد الخدمات والمنتجات التي تهتم بها التي سوف تظهر لك على واجهة التطبيق كما يمكنك اختيار الكل.

9- الأن سوف يطالبك التطبيق بالموافقة على تحديد مكانك وذلك من أجل إظهار المنتجات والخدمات الأقرب إليك مثل ما يظهر لك على الصورة.

10- بعدها يمكنك تصفح التطبيق بالشكل الذي تريد من خلال تصفح السلع والخدمات التي تريد الوصول إليها من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بها.

كيفية استخدام تطبيق على كام لأصحاب الحرف والخدمات

11- حيث يمكنك عرض سلعك وخدماتك عبر الضغط على زر + من أجل إضافة صور أو فيديو لمنتجاتك أو خدماتك غير أن يجدر بالذكر للقيام بهذه الخطوة سوف يتوجب عليك دفع 290 جنيه في الشهر من أجل عرض خدماتك وسلعك على التطبيق.

12- إن راسلك أي شخص حول خدماتك أو منتجاتك سوف تجد طلبات هذا الأمر من خلال قائمة الإشعارات كما يظهر على الصورة.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل برنامج 3lacam مع معرفة كيفية استخدامه خطوة بخطوة حيث وفرنا لكم بالأعلى رابط تنزيل على كام للايفون وكذا رابط تحميل 3lacam للاندرويد.

اقرأ أيضا
الشراء من تركيا – أفضل مواقع شراء الملابس من تركيا

معلومات تطبيق على كام 3laCam

سوف نستعرض لكم في هذه الفقرة معلومات تطبيق على كام وهي كالتالي:

اسم هذا التطبيق: 3laCam
حجم هذا التطبيق : 66.9 ميجا بايت
سعر هذا التطبيق : مجاني
اعلانات التطبيق : يتضمن ظهور الاعلانات على الواجهة
الشراء داخل التطبيق : يسمح بالشراء
اللغات : الانجليزية والعربية
نظام التشغيل الخاص بالتطبيق : يعمل على الأندرويد و ios

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments