برامجتقنية

شرح وتحميل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف تماما عن طريق الكمبيوتر

شرح وتحميل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف تماما عن طريق الكمبيوتر

هل يمكن اصلاح كارت الميمورى؟
لماذا لا يعمل كارت الميمورى؟
كيف اشغل كرت الذاكرة؟
كيف افرمت كارت الميمورى؟
وغيرها العديد من التساؤلات التي جاءت على التعليقات بمختلف مقالات اصلاح الكارت ميموري، الأمر الذي من خلاله سوف نجيبكم عن مختلف التساؤلات اليوم بشكل شامل.

الكارت ميموري او القطعة الصغيرة التي تحمل الكثير من بياناتنا الشخصية والكثير من الملفات بشتى أنواعها، هذه القطعة تعتبر إحدى القطع الهامة التي توجد لدى الكثير من الأجهزة وخاصة العاملة تحت نظام الأندرويد، ويمتلكها الكثير من الأشخاص ويحافظ بها وهناك الكثير ممن يستغلها من أجل عمل نسخة احتياطية للبيانات الهامة الخاصة به وحفظها بعيدا من الضرر الذي قد يحدث في الجهاز أحيانا.

هذه الكارت اصبحت متوفرة بشكل كبير ويستخدمها الكثير من الأشخاص لمختلف الأغراض، ولكن في بعض الأحيان قد يكون هناك خلل ما فيها او يحدث تلف ما فيها وهو الشيء الذي قد يتلف الملفات التي بداخلها، وقد تختلف الأسباب في ذلك ولكن هل هذا يعني اننا فقدنا تلك الكارت تماما؟ بالطبع لا، ومن اجل هذا اينا لكم اليوم بحل مشكلة الكارت الميموري التالف تماما.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل وأسرع فلاشة واي فاي للكمبيوتر والسيرفر وكذا موضوع كيفية اصلاح الهاتف الذي يستمر في اعادة التشغيل دون الاشتغال.

شاهد أيضا
طريقة اصلاح كارت الميموري التالف بدون برامج

حل مشكلة الكارت الميموري التالف تماما

شرح وتحميل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف تماما عن طريق الكمبيوتر

كما سبق وأن أشرنا أن الكارت ميموري من الأمور الهامة لدى الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي بالرغم من زيادة حجم الميموري الخاص بالهاتف نفسه، فكلنا نمتلك ملفات مهمة نريد ان نبقيها على جنب من اجل تجنب اي خلل قد يحدث في الجهاز او ان تصاب ببعض البرمجيات الخبيثة.

إن مشكلة الكارت الميموري تحدث في الكثير من الأحيان مع عدة أشخاص، والتلف الذي يقع مع الكارت يجعل الشخص غير قادر على الدخول الى ملفاتهم كما لا يمكنه عمل فورمات للكارت ميموري، ومن اجل ذلك ظهرت بعض الحلول التي يدوجدنا احداها يعمل بجدارة وهو الاعتماد على برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف.

شاهد ايضا:
حل مشكلة عدم ظهور الفلاش ميموري USB على الكمبيوتر

اصلاح كارت الميموري التالف تماما

برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف بدون فورمات مجانا

هناك عدد كبير من الأشخاص يفقدون الأمل بشكل كلي في إمكانية اصلاح كارت الميموري التالف تماما، وهذا امر طبيعي فالشخص يقوم بنقل الكارت الخاصة به بين مختلف أجهزة الهواتف أو حتى بين الكمبيوتر والهاتف وهو الشيء الذي قد يأتي مع فيروسات ضارة وبالتالي يؤدي الى تلف الكارت وعدم صلاحيته.

هاته الأشياء تجعل الشخص يفقد الأمل في إمكانية استعادة الملفات المحذوفة أو التالفة مع الكارت، ولكن ليس بعد اليوم، فكما سبق الذكر يمكن اصلاح الكارت ميموري التالف مجانا وذلك بالاعتماد على برنامج اصلاح كارت الميموري التالف بدون فورمات مجانا، ودون الحاجة بعد الآن إلى طريقة عمل فورمات للميموري كارد التالف.

شاهد أيضا
شرح وتحميل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف تماما عن طريق الكمبيوتر

برنامج اصلاح كارت الميموري التالف

برنامج اصلاح كارت الميموري التالف للاندرويد

بعدما تعرفنا انه من الممكن اصلاح كارت الميموري التالف سبق وأن ذكرنا انه يمكن الاعتماد على برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف، بحيث ظهرت في الأوان الأخيرة الكثير من البرامج في هذا المجال ولكن بصراحة اغلبها غير مجدي ولكن مع البحث والتجارية التي قمنا بها استطعنا ولله الحمد إيجاد برنامج يمكن الاعتماد عليه في إصلاح الكارت الميموري التالف.

برنامج USB Disk Storage Format Tools هو أفضل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف تماما، وهو برنامج مجاني تماما وسهل الاستخدام يمكنك القيام ببعض الخطوات البسيطة من خلاله من أجل استعادة الملفات من الكارت بسهولة، كما أنه يوفر لك الكثير من الخصائص المميزة التي يمكنك من خلالها إصلاح الكارت.

شاهد أيضا
تحميل برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي SD Formatter 4.0

كيفية اصلاح كارت ميموري

لقد تعرفنا في الفقرات السابقة انه يجب علينا الاعتماد على برنامج USB Disk Storage Format Tools برنامج اصلاح الميموري كارد العطلانة او المحمية، وهذا البرنامج المميز هو ما يمكنك الاعتماد عليه من أجل إصلاح الكارت الخاصة بك بسهولة ببعض الخطوات التي سنشرحها لك في السطور التالية!

1- أولا


2- قم بتثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك بالطريقة المعتادة.
3- قم بالضغط على ملف التحميل في الجهاز الخاص بك.
4- قم بالضغط على زر Next في كافة النوافذ التي ستظهر لك وصولا الى زر Install ثم اضغط عليه.
5- يجب عليك الدخول الى البرنامج لتظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية.
6- والآن قم بتوصيل الكارت الميموري التالف بجهاز الكمبيوتر.
7- وبعد ذلك ستجد أمامك عدة خيارات يمكنك القيام بها.

شرح وتحميل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف تماما عن طريق الكمبيوتر

8- من أهم الخصائص ما يلي:

  • خاصية Check Disk: تمكنك هاته الخاصية من اكتشاف الأخطاء في الكارت ميموري كما يمكنك من خلالها عمل فحص شامل وبالتالي ستتمكن من إصلاح الأخطاء والمشاكل التي توجد بها.
  • خاصية Format Disk: هي خاصية لعمل فورمات لكارت الميمورى التالف في حالة عدم فلاح طريقة اصلاح الميموري كارد التالف بدون برامج وهي ما يبحث عنه الجميع.
    9- يمكنك من خلال البرنامج القيام باصلاح الفلاش ميموري أو تغيير نظام الكارت من والى FAT او NTFX أو FAT32 او EXFAT.

شاهد أيضا
حل مشكلة الكارت ميموري تطلب الفورمات – حل مشكلة الفلاشة تطلب الفورمات

برنامج اصلاح كارت الميموري التالف فورمات مجانا المحروق لا يظهر على الكمبيوتر

إصلاح الكارت ميموري التي لا تظهر على الهاتف

برنامج SD Memory Card Formatter يعد أفضل برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي للكمبيوتر بحيث يستطيع مسح كارت الميموري نهائيا، وبالرغم من وجود مختلف المشاكل بها إلا أنه قادر على فرمطة الكارت ميموري بكل سهولة، وهو برنامج اصلاح كارت الميموري التالف عمل فورمات مجانا قادر على تصليح الكارت المحروق تماما.

يمكن للبرنامج الميموري كارد المعطوب ويقوم بتحليل البيانات والملفات، كما أنه يستطيع التعرف على اسباب هاته المشكلة من أجل حلها، فهو برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف بدون فورمات مجانا ولا سيما أفضل برنامج لعمل فورمات واصلاح كارت ميموري، كما أنه ويمكنك من خلاله اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر فهو برنامج اصلاح كارت الميموري لا يظهر على الكمبيوتر.

يمكنك تحميل برنامج اصلاح كارت ميموري التالف SD عربي مجانا أي تحميل برنامج SD Memory Card Formatter من أجل إصلاح بطاقة الذاكرة Micro العطلانة على الكمبيوتر وعمل فورمات واصلاح كارت الميموري التالف مجانا تماما، ويمكنك من عمل الفورمات السريع وإعادة تسمية البطاقة وفرمطة الميموري كارت المستعصي.

لقد سبق لنا وأن خصصنا موضوع شامل عن برنامج فرمتة الميموري كارت المستعصي SD Formatter 4.0 يمكنك الاطلاع عليه من أجل معرفة كيفية فرمطة الميموري كارت المستعصي واصلاح كارت ميموري الذي لا يظهر وغيرها من الخصائص التي يقوم بها البرنامج.

شاهد ايضا:
حل مشكلة الفلاش ميموري التي لا تقبل الفورمات بأكثر من طريقة مختلفة
حل مشكلة عدم قراءة مساحة الرام كامل على ويندوز

برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف بدون فورمات مجانا RMPREPUSB

برنامج اصلاح ميموري كارد للجوال

برنامج RMPREPUSB يعد أفضل برنامج اصلاح الميموري كارد العطلانة او المحمية، فهو من البرامج المميزة في هذا المجال وأيضا من أقوى برامج اصلاح الفلاشات، وهو برنامج فورمات الفلاشة المستعصية المميز، ويمكنك من خلاله الحفاظ على الكارت ميموري او الفلاشة التي تتعرض غالبا للتوقف المفاجئ او إعادة التشغيل، وهو يعتبر برنامج اصلاح بطاقة الذاكرة التالفة للكمبيوتر لفحص الكارت.

شاهد أيضا
حل مشكلة عدم ظهور الفلاشة وعدم التعرف على USB الحل الشامل

خطوات اصلاح كارت الميموري لا يقبل الفورمات

إليك خطوات اصلاح كارت الميموري لا يقبل الفورمات باعتماد برنامج RMPREPUSB!!

1- أولا عليك القيام بإلغاء تفعيل زر الكارت ميموري في حالة كان مفعلة.
2- قم بإلغاء تفعيل زر حماية الكارت ميموري Lock عبر الزر الموجود به.
3- قم بعد ذلك بتركيب الكارت في الكمبيوتر الخاص بك.
4- هنا يجب عليك


5- ثم بتركيب الكارت والدخول الى البرنامج بعد تحميله وتثبيته.
6- يجب عليك عمل فورمات لفلاشة الويندوز يدويا.
7- بعدها قم بالرجوع الى البرنامج والدخول اليه.
8- قم بالضغط على زر Test Empty Space.
9- بعدها قم بالضغط على Ok من أجل التأكيد.
10- انتظر البرنامج حتى ينتهي من فحص الفلاشة واصلاح كافة الأخطاء والأعمال في الكارت.

ملحوظة: من الأفضل غلق كافة البرامج في الخلفية لتجنب توقف اصلاح الكارت.

شاهد ايضا
تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا للكمبيوتر
كيفية منع نسخ ملفات الكمبيوتر الى الفلاش ميموري

فرمطة الميموري كارت المستعصي بدون برامج

بالوصول إلى هنا تكون قد تكون قمت بتجربة برامج تعمل بجدارة في المجال، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين لا يريدون تثبيت برامج على اجهزتهم لتفادي استهلاك موارد الجهاز او غيرها من الأسباب لهذا نود ان نقترح عليكم حل آخر يأتي مدمج مع أنظمة الويندوز.

كيفية فورمات كارت ميموري بدون برامج

اصلاح كارت الميموري التالف لا يظهر على الكمبيوتر

يمكنك اصلاح الميموري كارت لا يقبل الفورمات من خلال برنامج Windows Disk Management والذي يعد البرنامج الافتراض لفرمطة الكارت الذي لا يقبل الحذف للويندوز، بحيث يمكنك من خلاله الأداة فرمطة بطاقة الذاكرة المستعصية بكل سهولة.

1- من خلال قارئ البطاقات قم بتوصيل الميموري كارت بالكمبيوتر.
2- قم بالانتقال إلى إدارة الأقراص او الضغط على Windows+R.
3- قم بالضغط بعد ذلك على موافق.
4- قم بتحديد موقع SD.
5- قم بالضغط بزر الفأرة الأيمن واختر تهيئة او تنسيق.
6- اختر تنسيق او نظام الملفات بي fat32 و ntfs و exfat.
7- قم بالنقر على تنسيق سريع.
8- قم بالضغط على موافق لفرمطة الكارت.

شاهد أيضا
أفضل برنامج لإصلاح الكثير من مشاكل الفلاشة (مفتاح ال USB) خطوة بخطوة وبالصور

اصلاح كارت الميمورى التالف لا يظهر على الكمبيوتر HP USB Disk Storage Format Tool_2

شرح وتحميل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف تماما عن طريق الكمبيوتر

بالحديث عن برنامج اصلاح كارت الميمورى لا بد من ذكر اصلاح كارت الميمورى التالف لا يظهر على الكمبيوتر HP USB Disk Storage Format Tool_2 الغني عن التعريف والذي سوف يساعدكم على اصلاح الكارت ميموري من خلال ضغطة زر واحدة.

كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج اصلاح ميموري كارد تالف عبر رابط التحميل بالأسفل ثم قم بالدخول اليه وهو سوف يعمل على اصلاح كارت الميمورى التالف بشكل تلقائي، لذا ما الذي تنتظره سارع لأجل اصلاح كارت ميموار دون عمل فورمات كارت ميمورى تالف.

شاهد أيضا
حل مشكلة عدم ظهور الفلاش ميموري USB على الكمبيوتر

برنامج فورمات كارت الميمورى التالف SDFormatter V4

برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف

لكل من يرغب في اصلاح كارت الميموري التالف تمامااقدم لكم برنامج SDFormatter V4 الغني عن التعريف والذي يمتلك شعبية كبيرة في تصليح كارت ميموريمن خلال خطوات سهلة وبسيطة.

كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج اصلاح كارت الميمورى التالفة ثم قم بالدخول إليه وقم بإصلاح الكارت ميموري الخاصة بك بضغطة زر واحدة، فما الذي تنتظره؟

شاهد أيضا
تحميل برنامج testdisk لاسترجاع الملفات المحذوفة كامل مجانا برابط مباشر

برنامج اصلاح الكارت ميموري التي لا تظهر MMC

برنامج MMC هو برنامج اصلاح الكارت ميموري التي لا تظهر وهذا لامتلاكه العديد من الأدوات والخصائص التي لا تمتلكها العديد من برامج اصلاح المارت ميموري التالفة، فهو سوف يساعدك بدون أدنى شك في اصلاح الكارت ميموري الخاصك بك بشكل سريع للغاية.

لذا قم بتحميل البرنامج من خلال رابط التحميل بالأسفل ثم قم بالدخول ألى البرنامج وسوف تتمكن من اصلاح كارت الميموري التالف تماما من خلال ضغطة زر واحدة وسوف تتمكن من استرجاع الكارت ميموري الخاصة بك من جديد، وهذا بالضبط ما يجعله افضل برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف بدون فورمات مجانا.

برنامج اصلاح الميموري Format Flash

لكل من يبحث عن افضل برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف بدون فورمات مجانا أقدم لكم برنامج اصلاح الميموري Format Flash الغني عن التعريف والذي يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال وهذا راجع لجودة خدماته في مجال اصلاح الكارت ميموري.

قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط بالأسفل ثم قم بفتحه وابدأ عملية اصلاح الكارت ميموري التي سوف تمر بشكل سريع وبضغطة زر واحدة.

برنامج اصلاح كارت ميموري mmc Medic

شرح وتحميل برنامج اصلاح كارت الميموري التالف تماما عن طريق الكمبيوتر

بالحديث عن افضل برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف بدون فورمات مجانا لا بد من ذكر برنامج اصلاح كارت ميموري mmc Medic الذي أعتبره صراحة من افضل طرق اصلاح كارت الميموري التالف تماما.

سوف تتمكن من خلال برنامج اصلاح كارت ميموري mmc Medic من اصلاح الكارت ميموري الخاصة بك بشكل سريع لذا كل ما أنت بحاجة إليه هو تحميل هذا البرنامج من خلال الرابط بالأسفل ثم قم بإصلاح الكارت ميموري الخاصة بك بضغطة زر واحدة.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من برنامج اصلاح الكارت ميموري التي لا تظهر وبرنامج تصليح كارت الميموري للموبايل وغيرها من البرامج التي استعرضناها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments