برامج

شرح وتحميل افضل برامج فتح الصور في ويندوز 10 و 8 و 7

عند العمل على ترقية الويندوز إلى نسخة جديدة عادة ما يعمل المستخدم عن البحث عن افضل برنامج عرض الصور والذي يمكن من خلاله عرض وفتح الصور على الكمبيوتر، ومن جهة أخرى من لا يفضل العمل بالمشغل الإضافي المتوفر على الويندوز لذلك اليوم سوف نعمل على توفير افضل برامج فتح الصور بجميع الصيغ للكمبيوتر.

حديثنا اليوم حول شرح وتحميل افضل برامج فتح الصور في ويندوز 10 و 8 و 7 الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ مع توفير شرح شامل لكل برنامج على حدة وكل ما عليك هو اختيار البرنامج الأنسب لك.

تحدثنا سابقا حول كيفية مسح أي شئ من الصور باحترافية ودون ترك أثر الذي سوف يساعدك على مسح أي شيء من الصور بشكل احترافي جدا، وكذا مقال كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج الذي سوف يساعدك على دمج العديد من الصور في صورة واحدة وبذلك دمج العديد من الذكريات في صورة واحدة.

تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ للكمبيوتر

قبل الحديث والتعرف عن أفضل برنامج عرض الصور بجميع الصيغ أود فتح الحديث حول مشغل صور ويندوز 10 والذي لا أفضله شخصيا وهذا راجع للعديد من الأسباب وأول سبب هو توقفه المستمر عن العمل والذي يزعج بدرجة كبيرة جدا مع تقديم عملية التحكم الغير مريحة والتي لا أحبها مطلقا.

كما يوجد العديد من المستخدمين الذين يجعلون منه المشغل الأساسي للصور والذي لا يرون به أي مشكلة وهذا مجرد اختلاف في الرأي لذا فإن الإختلاف لا يفسد للود قضية لذا دعونا نتعرف على افضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ مع تقديم شرح شامل حوله.

تحميل برنامج لفتح الصور على الكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer 

بالحديث عن تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغلا بد من ذكر برنامج Apowersoft Photo Viewer الذي يعد أفضل برنامج خفيف لعرض الصور والذي يمكنك استخدامه في تشغيل الصور بجميع الصيغ للكمبيوتر، فهو يوفر خدمة مميزة للغاية والذي أنصحك بتحميله واستخدامه، لذا دعونا ننتقل إلى شرح عملية تحميل وشرح برنامج Apowersoft Photo Viewer خطوة بخطوة.

1- أول خطوة قم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا.

2- بعد ذلك قم بالضغط على Download لبذأ عملية تحميل البرنامج على جهازك.

3- بعد تحميل البرنامج قم بالضغط عليه لبدأ عملية التثبيت ثم قم باختيار اللغة التي تريد والضغط على خيار OK كما هو موضح على الصورة.

4- بعدها إضغط على خيار Next.

5- ثم قم بالضغط على خيار Next مرات متتالية وبعدها قم بوضع الخيار أمام I Accept The Agreemant وذلك من أجل الموافقة على أحكام وشروط البرنامج.

6- وهذه هي خطوة التثبيت النهائية وكل ما عليك هو الضغط على خيار Install.

7- بعد تثبيت البرنامج على جهازك قم بفتحه وسوف تظهر لك واجهة البرنامج كما في الصورة بالأسفل ويمكنك بعد ذلك إضافة أي صورة ومشاهدتها.

8- يجد بالذكر أنه من خلال هذا البرنامج يمكنك إضافك العديد من التعديلات على الصور التي تمتلكها إن إردت ذلك.

أفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ والامتدادات Honeyview Image Viewer

يعد برنامج Honeyview Image Viewer أفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ والإمدادات والذي يعمل على جميع أنظمة الويندوز XP, Vista, 7, 8, 10 وعلى نواة 64 بت و32 بت حيث يجدر بالذكر أن أفضل برنامج سريع لاستعراض جميع صيغ الصور بكل الامتدادات على الكمبيوتر مجانا.

برنامج Honeyview Image Viewer هو أسرع برنامج لاستعراض جميع صيغ الصور بكل الامتدادات بدون استثناء وهذه من بين المميزات التي لقيت استحسانا كبير من طرف مستخدميه بالإضافة إلى قدرته على فتح ملفات الفوتوشوف بصيغة PSD على الكمبيوتروكذا فتح ملفات الأرشيف وهذا يجعله أفضل برنامج لعرض الصور بدقة عالية بجميع الصيغ.

مميزات برنامج  Honeyview Image Viewer

يمتلك برنامج Honeyview Image Viewer العديد من المميزات والخصائص التي تجعله الأفضل والتي ألخصها لكم كما يلي:

– برنامج مجاني تماما.

– يوفر نسختين، نسخة تثبيت عادية على الكمبيوتر ونسخة محمولة يمكنك استخدامها على حاسوبك دون الحاجة إلى عمل تثبيتها.

– تستطيع حمل نسخة البرنامج على الفلاش ميموري من أجل استعراض الصور بشكل سهل.

– حجم البرنامج صغير جدا لا يأخد الكثير من موارد الجهاز.

– لبرنامج خفيف لا يؤثر علو نظام الويندوز أبدا.

– يدعم العمل على جميع نسخ أنظمة الويندوز بدون استثناء.

– يعمل على نواتي 64 بت و 32 بت.

– يوفر واجهة مميزة للغاية.

– برنامج فتح الصور التي لا تفتح.

– برنامج بسيط الإستخدام.

– أفضل برنامج فتح الصور JPG ومختلف صيغ الصور بدون استثناء.

إضغط هنا لتحميل النسخة العادية من برنامج Honeyview Image Viewer.

إضغط هنا لتحميل النسخة المحمولة من برنامج Honeyview Image Viewer.

تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 Fasttone image viewer 

برنامج Fasttone image viewer هو أفضل برنامج لفتح الصور في اللابتوب مجانا والذي يمكنك من خلاله فتح وعرض الصور ويندوز 10 و 8 و 7 ومختلف أنظمة الويندوز، كما يجدر بالذكر أنه برنامج خفيف جدا على الكمبيوتروالذي يوفر القدرة على إضافك العديد من الفلاتر والتأثيرات على الصور بشكل مميز للغاية والأن دعونا ننتقل إلى شرح تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ خطوة بخطوة.

1- توجه إلى الموقع الرسمي لتحميل برنامج Fasttone image viewer من هنا كما يمكنك تحميل النسخة المضغوطة ZIP كما موضح على الصورة.

2- بعد تحميل البرنامج على الممبيوتر قم بالضغط عليه لتثبيته تم الضغط على خيار Next مرات متتالية ثم الضغط على خياو Agree وبعدها على Install ليتم تثبيت البرنامج على الكمبيوتر.

3- عند تثبيت البرنامج على الكمبيوتز تستطيع استخدامه من خلال الضغط بزر الماوس اليمين على أي صورك ثم اختيار “”Open With”” واختر برنامج Fasttone image viewer من القائمة.

4- بعد ذلك تستطيع عرض صورك بشكل سهل وفي حالة كنت تود تحرير صورك قم بالضغط على زر الماوس الأيمن وسوف تجد أدوات التعديل الذي يوفره البرنامج.

برنامج عرض الصور ImageGlass

برنامج ImageGlass هو أحد افضل برامج عرض الصور بجميع الصيغ للكمبيوتر مجانا والذي يعد أسرع وأخف برنامج عارض الصور بجيمع الصيغ لكل أنواع الويندوز مجانا والذي يوفر القدرة لى تغيب مختلف صيغ الصور لذا بالحديث عن  تحميل برنامج عرض الصور ويندوز 10 و 8 و 7 وختلف نسخ الويندوز لا بد من ذكر هذا البرنامج المميز.

1- إضغط على هذا الرابط للدخول إلى صفحة تحميل البرنامج ثم قم بالضغط على زر Download وبعدها قم باختيار النسخة الأولى.

2- بعد أن حملت البرنامج على جهازك قم بالضغط عليه ثم بعدها قم بالضغط على خيار Next لمرات متتالية وهي طريقة التثبيت العادية.

3- بعد ذلك سوف تطهر أمامك نافدة تثبيت إضاف إضغط على Next في كل النوافد التي سوف تظهر لك.

4- بعد ذلك سوف تتمكن من عرض كل الصور عبر البرنامح من خلال الضغط بزر الماوس الأيمن على أي صورك ثم الضغط على Open With وبعد ذلك قم باختيار برنامج ImageGlass من القائمة.

5- عند فتح البرنامج سوف تجد على واجهة قائمة من الأعدادات كما هو موضح على الصورك والتي سوف تتمكن من خلالها القيام بالعديد من التعديلات على صورك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *