شرح موقع Teespring للربح من تصميم التيشرتات

الربح من التصميم من الأمور التي تساعد مختلف المصممين المحترفين وحتى المبتدئين على كسب مبالغ جيدة وذلك من خلال عمل تصميمات مبدعة، لهذا اليوم سوف نتطرق إلى شرح موقع Teespring للربح من تصميم التشرتات والملابس والذي سوف أقدم لكم شرح شامل حول هذا الموقع المميز الذي يساعد عدد كبير من المصممين على كسب مبالغ مميزة للغاية.

تحدثنا فيما سبق حول الربح من التصميم الذي سوف تجدون فيه شرح مفصل عن بعض المواقع الجيدة التي تساعد على الربح من تصميم التيشرتات ومختلف المنتجات، وكذا مقال رق لربح المال من الألعاب عبر الإنترنت والذي قدمت فيها كل طرق الربح من الألعاب والتي سوف تساعدكم على كسب مبالغ ماديك جيدة للغاية.

موقع Teespring

يعد موقع Teespring أحد أفضل مواقع تصميم تيشرتات وبيعها على الإنترنت والذي تم إنشاءه سنة 2011 وذلك بإظهار أفكار مبدعة في هذا المجال من خلال تسهيل القدرة على تصاميم الملابس الخاصة.

بدلا من الطريقة الملاسيكية القديمة التي كان فيها المصمم بنفسه يتولى وضع تصميماته على الملابس أصبح موقع Teespring يسهل الأمر عبر تولي تنفيد أفكار المصممين على التيشرتات والملابس ومختلف المنتوجات وكذلك جلب العملاء وعملية الشحن وغيرها من الأمور الهامة.

تم تطبيق هذه الفكرة الإبداعية من طرف العديد من المواقع مثل موقع SunFrog المميزة وموقع أمازون الذي أطلق ميرش باي أمازون التي تعد من أفضل المواقع في هذا المجال كذلك، أما اليوم فسوف نقدم شرح teespring بشكل شمل.

مميزات موقع Teespring

يمتلك موقع Teespring العديد من المميزات التي تجعله يتصدر قائمة مواقع الربح من تصميم التيشرتات.

  • يوفر لك إمكانية تحديد نسبة الربح التي تريد من تصميماتك على الموقع.
  • يعمل الموقع على ترويج التصاميم الخاصة بك من خلال العمل على عرضها بالموقع.
  • يوفر لم القدرة على الربح من تصميم التيشرتات وسحب أموالك عبربايونير وباي بال.
  • يمكنك التسجيل على الموقع بشكل مجاني.
  • يوفر لك القدرة على التصميم من خلال الموقع.
  • يوفر للمصممين جانب خاص من أجل العمل على أفكارهم وتصميمها.
  • تستطيع رفع تصاميم جاهزة على الموقع.
  • يقدم خدمة الشحن لمختلف دول العالم.
  • يوفر لك القدرة على الترويج بنفسك للتصاميم الخاصة بك.
  • يتولى موقع Teespring إنتاج تصميماتك.
  • يتولى شحن المنتجات.
  • لن تقوم بأي شيء سوى التصميم والموقع يقوم بأي شيء آخر.
  • يوفر إمكانية التصميم على مختلف المنتوجات كالوسائد والأكواب والإكسسوارات…

كيفية التسجيل في موقع Teespring

قبل التعرف على شرح موقع Teespring سوف نتطرق لشرح طريقة التسجيل في موقع Teespring وهي كالتالي:

أولا: أدخل إلى موقع Teespring من هنا ثم قم بالضغط على خيار Sign Up.

ثانيا: بعد ذلك قم بكتابة بياناتك كما هو موضح بالصورة.

  • البريد الإلكتروني.
  • وضع كلمة مروري.
  • تأكيد كلمة المرور.

ثم قم بالضغط على Sign up كما هو موضح على الصورة.

ثالتا: سوف يتم توجيهك إلى الموقع وكل ما عليك الآن هو اختيار المنتجات التي تعمل على تصميمها.

رابعا: وبهذا سوف تتمكن من بدأ تصميماتك على الموقع .

كيفية إعداد حسابك على موقع Teespring

حديثنا في هذه الفقرة حول شرح Teespring وذلك عبر التعرف على طريقة إعداد حسابك على موقع Teespring، قم باتباع الخطوات التالية:

أولا: إضغط هنا للدخول إلى صفحة الإعدادات الخاصة بحسابك لأجل تهيئته.

ثانيا: سوف تظهر لك صفحة ويجدر بك ملئها بمعلوماتك الخاصة.

  • الإسم.
  • الهاتف.
  • العنوان.
  • تاريخ الميلاد.
  • المدينة.
  • الدولة.

ثالتا: قم بالنزول أسفل الصفحة سوف يظهر لك مكان إضافة خيار السحب وذلك عبر إضافك إيميل البايبال الذي تمتلكه وسوف تجد حتى مكان إيميل بايونير.

رابعا: إضغط هنا من أجل إنشاء متجرك على الموقع وكذلك ضع علامتك التجارية.

ترويج تصاميمك للحصول على أفضل الميعات

نصيحتي لك عدم انتطار التسويق من الموقع لأنني لا أضنك بهذا سوف تحصل على مبيعات جيدة لهذا يتوجب عليك العمل على ترويج تصاميمك على الموقع بنفسك فكيف ذلك؟

يمكنك ترويج تصاميمك من خلال إعلانات الفيسبوك ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي والتي من خلالها سوف تتمكن من استهذاف الجمهور المناسب وسوف تحقق نتائج جيدة جدا من مبيعاتك.

يمكنك تترويج تصاميمك بشكل مجاني عبر مشاركتها على مختلف الجروبات على مواقع التواصل في هذا المجال مع أن نتائج هذه الطريقة ضعيفة للغاية.

كيفية تصميم التيشرتات على موقع Teespring

في هذه الفقرة سوف نتعرف على طريقة تصميم التيشرتات على موقع Teespring وذلك عبر هذا الفيديو الذي سوف تجد فيه شرح شامل حول طريقة تصميم التيشرتات على الموقع.

كيفية تهيئة السيو الخاص بتصميماتك على موقع Teespring

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة تهيئة السيو الخاص بتصميماتك على موقع Teespring، حيث تعرفنا في العديد من المقالات السابقة على مفهوم السيو SEO الذي يعتبر بعض الخطوات التي يجب العمل عليها من أجل تحسين ظهور النتائج على محرك البحث.

تهيئة السيو على مثل هذا النوع المواقع مهم كذلك لأنه سوف يساعدك تحسين نتائج البحث، لهذا سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى بعض الخطوات السهلة لكي تتمكن من عمل سيو لتصاميمك على موقع Teespring بشكل سهل وبسيط.

1- التخصص في مجال معين “Nich”

العديد من الأشخاص يسمعون كلك Nich ولا يعلمون معناها وهي أمر شائع بين المسوقين على النت بشكل عام، فهي تعني الإستهداف أو وحدة المجال، لذلك لا أنصحك باستهداف كل شي لأنه أمر صعب لن يساعدك أبدا.

على سبيل المثال قم باختيار التخصص في التصميم في مجال معين ثم عمل استهداف فئة عمرية كملابس الشباب أو الأطفال وغيرها، فهذا الأمر سوف يساعدك على عمل استهداف متقن.

2- الكلمات المفتاحية “Tags”

وضع الكلمات المفتاحية على تصميماتك من الأمور المهمة التي سوف تساعدك على إخبار محركات البحث أن عملك هذا يتعلق بهذه الكلمة المفتاحية، وبهذا عند البحث عن أي شيء بنفس الكلمة سوف يتم إظهار تصميمك في نتائج البحث.

وهذا هو ما يجعل الكلمة المفتاحية للتصميم مهمة جدا يجب العمل على اختيارها بشكل متقن والتي تكون لها علاقك وثيقة مع عنوان التصميم والوصف الذي تضعه لتصميمك، لهذا سوف أقدم لك موقع مميز سوف يساعدك على انتقاء الكلمات المفتاحية.

إضغط هنا للدخول إلى الموقع المساعد.

3- وضع وصف للتصميم “Description”

من الضروري وضع وصف مناسب للتصميم الذي عنلت عليه مع ذكر مرادفات للكلمات المفتاحية التي وضعتها على التصميم فهي أمر مساعد في تحسين نتائج البحث والجيد في الأمر هي تحفيز العماء على عملية شراء تصميمك.

عند وضع وصف مميز فسو يساعد جدا في التشجيع على عملية البيع بشكل مميز.

4- استعمال الهاش تاج “Hashtags”

تعد خاصية استخدام الهاشتاج من أسرار جلب العنلاء وتحقيق مبيعات مذهلة وكل هذا من خلال وضع هاشتاجات ووسوم معينة فقط.

يعمل بعض المسوقين على وضع بعض الوسوم والهاشتاجس بأوقات معينة مثل الأعياد وغيرها والتي تساعد على جلب الترافيك، وهذا من خلال إضافتها إلى وصف تصميماتك.

5- وضع عنوان التصميم “URL”

من الأمور المهمة التي يتوجب الإنتباه لها هي عنوان التصميم حيث لا يجب عليك تركه يظهر بشكل عشوائي بكل تلك الأرقام والحروف.

لكي تتمكن من تغيير عنوان التصميم قم بنسخ عنوان التصميم ثم كل ما عليك هو حذف المسافة بين الكلمات ثم تضع مكانها – وسوف يظهر الرابط بشكل مميز.

6- تحديث منتجاتك “Updating”

عند الدخول إلى موقع Teespring سوف تجد أنه يوضح في العديد من المواضيع بالموقع على أن المنتجات القديمة على الموقع والتي قتمت بتحقيق مبسعات جيدة وناجحة فهي تملك أولوية الظهور علو الصفحات الأولى للموقع.

لهذا يتوجب عليك عمل تحديث لمنتجاتك القديمة حتى تتمكن من تحقيق مبيعات جيدة وتظهر بالصفحات الأولى على الموقع.

نصائح لمبيعات أكثر على موقع Teespring

بعد التعرف على شرح Teespring، سوف أقدم لكم بعض النصائح من خلال تجربتي مع Teespring وذلك من أجل تحقيق مبيعات أكثر على هذا الموقع المميز.

  1. قم بتنويع تصميماتك على الموقع ولا تعتمد على تصميم التيشرتات فقط.
  2. إعمل في تصميماتك على تقديم العديد من الألوان فبهذا سوف تتمكن من استهذاف مختلف الأدواق.
  3. أنصحك بالعمل على التسويق لتصميماتك من خلال مواقع التواصل الإجتماعية.
  4. قم بعمل تصاميم إبداعية جديدة على الموقع.
  5. قم باستغلال الأعياد والأوقات الموسمية فهي سوف تساعدك على تحقيق مبيعات جيدة.
  6. لا تقم بعمل تصميمات مخالفك لسياسة الموقع مثل عبارات سيئة أو تصاميم تعبر عن العنصرية وغيرها.

موقع Teespring بالعربي

يعد موقع Teespring أحد أفضل منصات المواقع الإلكترونية التي تساعد على الربح من تصميم التشرتات والملابس، فهو سوف يساعدك على كسب مبلغ جيد جدا من خلال التصميم فقط كما يتيح لك القدرة على الترويج لتصاميمك والتكلف بطرق الشحن وغيرها.

يمكنك كذلك الترويج لتصاميمك بنفسك، لكي تتمكن من تحقيق مبيعات جيدة على الموقع.

تساؤلات وحقائق

يبحث العديد من الأشخاص حول شرح موقع teespring وطريقة ربح مئات الدولارات كل شهر وكذلك ربح المال أكثر من 1000$ من تصميم الملابس بكل سهولة و شرح موقع Teespring الأمر الذي يبدو غريبا في نظري وهو تطبيع العديد من المواقع لهذا الأمر.

لا أنكر أن هناك العديد من التجارب الناجحة التي تمكنت من كسب مبالغ جيدة جدا ولكن ليس عبر الكذب وأنه بإمكان أي شخص القيام بهذا، حيث للتمكن من هذا يتوجب أن تكون محترف في مجال التصميم أولا وثانيا يجب أن تتمكن من عمل تسويق وترويج لمنتجاتك بنفسك حتى تتمكن من تحقيق نتائج جيدة.

عكس العديد من المواقع التي تقول أنه مهما كنت مبتدئ في هذا المجال سوف تجني مئات وآلاف الدولارات والذي يبيعون الوهم لأشخاص يبحثون عن طريقة لربح المال.

سوف تتمكن من كسب مبالغ جيدة على هذا الموقع ولكن كما قلت لك وجب اتباع كل الخطوات التي قمت بذكرها في هذا المقال أما الخطوة الأخيرة فهي تعتمد عليك وعلى قدراتك وإبداعك في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *