مواقع

شرح موقع Redbubble للربح من الأنترنت

هناك ملايين من الأشخاص يبحثون كل يوم عن أروع المجالات الربحية من عالم الأنترنت، للإنضمام إليها والتعرف على الأسس العامة التي تهم زبنائها وعشاقها، لتحقيق أكبر نسبة من الأرباح خلال فترة وجيزة،  لهذا الغرض،  إستحضرنا لكم اليوم أروع وأفضل طريقة لربح أكبر عدد ممكن من الأموال بسهولة وبدون تعب أو بدل جهد كبير،  وهو مجال التصميم للتيشرتات،  عن طريق أشهر موقع عالمي Redbubble،  والذي يفتح أبوابه لجميع القدرات والمستويات بدون استثناء.

هناك من يعتقد بأن العمل داخل الموقع Redbubble،  امر معقد ويتطلب خبرة كبيرة أو دراية مسبقة في مجال التصميم، لكي تتفوق في تحقيق أرباح مالية عالية، هذا  أمر خاطئ،  الأن هذا الموقع الفريد من نوعها،  ينطوي على سهولة الإستخدام مما جعله يتربع على عرش الشهرة،  حتى لا نطيل عنكم،  هيا بنا،  لنتعرف على شرح مبسط لكيفية تحقيق أرباح طائلة من بيع التيشرتات عبر موقع Redbubble،  خطوة بخطوة.

لقد تعرفنا في مواضيع سابقة، عن أهم الطرق الفعالة والمجربة لتحقيق أرباح مالية غاية في الأهمية بسهولة،  من خلال تنفيد مجموعة من الوظائف والخدمات  الممتعة والبسيطة من جهازك الكمبيوتر ومن أي مكان كنت عبر العالم.

ماهو موقع Redbubble

يعد موقع Redbubble من المواقع الربحية التي حققت شهرة بارزة لدى ملايين من محبي عالم التصميم،  والمبتدئين الذين يطمحون لحقيق دخل مادي مهم من شبكة الأنترنت، من الجميل بالذكر أن الموقع معزز بكميات عالية من الخصائص والمميزات المذهشة، 

نجد في مقدمتها سهولة الإستخدام التي جعلت عدد مستخدميه يرتفع بوثيرة عالية وخيالية،  بصرف النظر عن بساطة خدماته الربحية،  والتي تكمن في بيع التيشرتات المصصمة بطرق فنية إبداعية تجذب الأعيون،  وتثير العقول من النظرة الأولى، والتي يحق لك ترويجها وبيعها بطريقة جذابة داخل أي منصة إلكترونية كيفما كان نوعها عبر شبكة الأنترنت، 

تقدم لك قيمة المبيعات عن طريق تحويل الأموال لحسابك البنكي المرتبط بموقع Redbubble بكل سهولة، فمجال تصميم التيشرتات يتطلب منك الحلي بالدقة والذكاء،  للتعرف على التقنيات  والأذواق واللمسات الأكثر تسويقا،  والأكثر إقبال لدى المستخدمون،  وذلك بهدف تخقيق أرباح مالية كبيرة جدا. 

أنضر أيضا:الحصول على دومين مجاني مدى الحياة

إن موقع Redbubble يفتح أبوابه لعشاق الإبداع الفني في مجال التصميم، ويقدم خدماته بطريقة غاية في الروعة وباحترافية مبهرة للغاية، إذ يعمل على طباعة التصاميم الفنية حسب أذواق المستخدمين على سطح أي شئ، سواء تعلق الأمر بالتيشرتات أو الحقائب أو أغلفة الحاسوب أو هدايا عيد ميلاد،

والعديد من الأعمال للبطاعة التي لا يمكن التجاوز عنها من طرف عشاق مجال التصاميم، إستطاع موقع Redbubble، أن يحقق نجاحا عظيما طيلة مسيىته العملية، مند سنة 2017 إلى حدود الساعة، حيث بلغ عدد المشتركين أو المصممين عليه، حوالي 450.000 مصمم، بصرف النظر عن عدد الزيارات اليومية التي تجاوزت سقف 10 مليون زائر، مما يبرهن على مصداقيته وجودة خدماته الشريفة والنبيلة،  فلا تتردد للحظة واحدة للإنضمام إلي موقع Redbubble،  كن أنت من بين أفضل المصممين المخترفين،  لتحقق أرباح عالية غاية في الروعة.

أهم المنتجات المتاحة عبر موقع Redbubble

ينطوي الموقع الشهير Redbubble في مجال التصميم والجرافيكس،  على مكانة غاية في الأهمية لدى ملايين من محبي الإبداع الفني والمهارات التصميمية التي تريح نفسيتهم،  وتلبي طلباتهم وتتناسب مع أذواقهم،  ومن أروع مميزات الشيقة،  أنه يقدم مختلف خدمات طباعة التصاميم على أي شئ بسهولة وحترافية، حسب طلبات المستخدمون، ومن أبرزها نذكر مايلي:

أنضر أيضا:شرح موقع تولونا Toluna || ربح المال من الاستطلاعات المدفوعة

  • أغلفة الهواتف الذكية.
  • اغلفة أجهزة الكمبيوتر.
  • الملايس مشتى أنواعها وأشكالها.
  • مختلف أنواع الحقائب.
  • الملصقات.
  • الأكسيسوارات الفعالة بمختلف مقاييسها.
  • مختلف المنتوجات المنزلية.
  • لوحات الفنية.
  • كورت التهنئة.
  • هدايا عيد الميلاد.
  • الأقنعة بأشمكلها ومقاييسها.

والعديد من المنتوجات الفريدة من نوعها، التي لا يمكن حصرها في فقرة أو في أسطر معدودة، الأن موقع Redbubble، يقدم خدماته لطباعة التصاميم بطرق حترافية وإبداعية لأي شئ يطلبه المستخدم، وبدون استثناء.

ماهي طريقة العمل داخل موقع Redbubble؟

هناك عدد كبير من الأشخاص يبحثون كل يوم عن أفضل الطرق الشيقة لتحقيق أرباح مالية من شبكة الأنترنت بسهولة، وبدون تقديم جهد أو عناء، ولسوء حظهم، تنبثق لهم الخدمات المملة والسخيفة بأرباح حد منخفضة، الأنهم لا يملكون خبرة في محال الربح من الأنترنت،

ولا يعرفون كلمات المفاتيح الأساسية التي تتوحههم لبعض لبمواقع الفعالة والمهمة لتحقيق أرباح خيالية كما هو الحال بالنسبة لموقع Redbubble، والذي يقدم خدمات غاية قي السهولة لعشاق مجال التصميم وطباعة الأفكار الجذابة على مختلف الأشياء حسب طلب المستخدمين، ومن أهم مميزاته الرائعة والإستثنائية، أنه ينطوي على طريقة العمل ربحية بقوة كبيرة و بسيطة ولا تأخد من وقتك إلا القليل والقليل وهي كمايلي:

  • أولا: في البداية يجب عليك التسجيل في موقع Redbubble، من خلال خطوات التسجيل المتواجدة في الأسطر الموالية.
  • ثانيا: يجب عليك صناعة التصاميم بطريقة إبداعية، وترويجها على الموقع.
  • ثالثا: يجب عليك ختيار نوعية المنتجات التي ترغب في تصميم إبداعك عنها.
  • رابعا: قم بختيار ثمن المنتوجات، ومن الضروري أن يقل عن سعر المنتوج.
  • خامسا: قم بتحديد عنوان جذاب ومغري.
  • سادسا: قم بنشر منتجاتك التصميمية عبر موقع Redbubble.
  • سابعا: هنا يجب عليك ترويج وتسويق مهاراتك التصميمة بطريقة عبقرية.

أنضر أيضا:أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

هذا كل مايتعلق بأهم خطوات العمل البسيطة عبر أشهر موقع لطباعة التصاميم Redbubble، والذي بعتبر من المصادر الربحية لملايين من الأشخاص عبر شبكة الأنترنا، ماعليك سوى الإنضمام للموقع والتسجيل عليه، لتصبح من المصصمين الأغنياء.

مميزات موقع Redbubble


من أسرار النجاح لموقع Redbubble، أنه ينطوي على كميات عالية من المميزات الشيقة والفريدة من نوعها، التي تجذبك ملايين من الأشخاص للتسجيل عنه وتحقيق ربح مالي غاية في الأهمية، من خلال طباعة التصاميم على مختلف المنتجات والأشياء، حسب متطلبات الزبون، لهذا سنقوم بذكر هذه المميزات على الشكل التالي:

أنضر أيضا:شرح الربح من موقع ريواردنغ بانل || Rewarding Panel

  • يحتوي الموقع على واجهة الإستخدام غاية في السهولة.
  • قبول جميع طلبات التسجيل بسرعة.
  • يحتوي موقع Redbubble على برنامج التسويق بالعمولة، مما يساهم في ترويج إبداعات المصممين بسهولة.
  • يقدم رباح المبيعات للمصممين اثناء 15 من كل شهر.
  • يحق لك الرفع من وثيرة الأرباح، خلال ببع اكبر عدد ممكن من التيشرتات او اي منتوج اخر.
  • من أروع مميزات الموقع  الفعالة، أنه متاح بالمحان.
  • ستتوصل بجميع أرباحك المالية بسرعة، وليس هناك أي حد أدنى لعملية السحب.
  • يفتح الموقع أبوابه لحنبع المصممين من أي دولة في العالم.
  • ستتمكن من الحصول على فرصة لترويج وتسويق منتجاتك التصميمية ومهاراتك الإبداعية بسهولة، بفضل قوة العملاء وتعددهم.
  • لديك القدرة الكاملة من سحب جميع أرباح المالية، عن طريق حسابك البايبال.
  • من أبرز مميزاته الشيقة، أنه يدعم عملية شحن منتجاجته لكافة دول العالن، باستثناء 6 دول فقط.
  • يحق لك حماية إبداعاتك التصميمية داخل الموقع، عن طريق خاصية العلامة المائية.

طريقة التسجيل في موقع Redbubble

لكي تتمكن من الحصول على فرصتك داخل موقع Redbubble، لتصبح من المصممين المحترفين عليه، وتتفوق في تحقيق أرباح عالية خلال كل شهر، ماعليك سوى إتباع خطوات التسجيل البسيطة الموالية.

أنضر أيضا:كيفية الربح من رفع الملفات، إستراتيجية شاملة

الخطوة الأولى: يجب عليك الدخول للموقع Redbubble من هنا.
الخطوة الثانية: ستنبق لك واجهة الموقع الجميلة، قم بتحديد خيار التسجيل كمصصم.


الخطوة الثالثة: قم بالضغط على خيار التسجيل الماثل أمامك، Get started.


الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك إدخال بياناتك الحقيقية وليست الوهمية، الأنك ستتوصل من خلال بريدك الإلكتروني الخاص بك  على كود تفعيل الحساب، كما سيتم إشعارك من خلاله بمختلف المبيعات على الموقع.

الخطوة الخامسة: عند تسجيل الدخول لموقع Redbubble بسهولة، ماعليك سوى الذهاب لقائمة الإعدادات، لتقوم بتركيب مختلف معطياتك الشخصية بدقة.

الخطوة السادسة: هنا قم بإدخال معلوماتك الشخصية بحذر، وخلال خانة Short Bio، يجب عليك وضع مختلف البيانات المميزة في شخصيتك.

الخطوة السابعة: لكي تتمكن من خماية مختلف مبياعاتك الرائعة على الموقع، ماعليك سوى التوجه للأسفل، وضع علامة مائية عليها بكل سهولة.

الخطوة الثامنة: والأن ستتوجه إلى قائمة الاعدادات المتعلقة بطرق الدفع، payment Details، في حالة لم يتم إشعارك برسالة تفعيل حسابك، ماعليك سوى النقر على خانة Resend Confirmation، وستتوصل برسالة تفعيل بسرعة، بعد ذلك أدخل كافة المعطيات بحذر.

الخطوة التاسعة: عند نتهائك من الخوة السابقة، ماعليك سوى التوجه للأسفل، وتحديد خيار Getting Paid، وستنبثق لك خيارات، قم بالنقر على زر Payment Currency، ماعليك سوى ختيار وسيلة الدفع البايبال، كما موضح في الصورة.

من المحتمل أنك لا تتوفر على حساب بايبال، وتتسائل عن كيفية إنجاح هذه الخطوة، لا داعي للقلق، ستتمكن من الحصول على حساب بايبال بسهولة وفي ثواني معدودة، من خلال دخولك للمقال السابق الدي تطرقنا فيه لكيفية فتح حساب جديد على بنك الإتاراضي بايبال وبخطوات واضحة وبسيطة للغاية.

خطوات إنشاء حساب باي بال بالصور

الخطوة العاشرة: يحق لك إستخدام بنك باينوير من عن طريق تحديد الخيار الثاني، ACH direct bank deposit.

الأسعار داخل موقع Redbubble


ينطوي موقع Redbubble على قواعد وضوابط مهمة من حيث أثمنة منتجاته، ويعتمد على تقسيم أرباح مبيعاته على المصممين بالنسب المؤية، ويتم ذلك من خلال تحديد نسبة مؤية معينة للمنتوجات المعروضة على الموقع،  إذا كانت على سبيل المثال النسبة المؤية للمنتوجات هي 20٪،  يتم حسابها بالطرق الموالية. 

أنضر أيضا:افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأى المدفوعة – الربح من الانترنت(28 موقع)

من أبرز المميزات الفريدة من نوعها لموقع Redbubble،  أنه يفتح لك المجال للتحكم في هامش الربح،  سواء تعلق الأمر برفع النسبة المؤية أو تخفيضها حسب رغبت المصمم، وطريقة ترويجه لمنتجاته الإبداعية الرائعة.

طريقة إستقبال الأموال عبر موقع Redbubble

يعمل الموقع على تقديم الأرباح المالية لمبيعات المصممين بسهولة وبدون صعوبات، والتي تختلف حسب دول العالم،  وهي كمايلي:

أولا:  إستقبال الأموال عن طريق البايبال:  يدعم الموقع إستقبال الأموال من حساب البايبال المفعل بطريقة قانونية وجيدة،  وتتطلب عملية تحويل الأموال من الموقع إلى حسابك بايبال مدة لا تتجاوز 15 من كل شهر،  وفي غالب الأحيان تتم خلال 5 أيام فقط.

من المحتمل أنك تنطوي على حساب بايبال لكن ليس مفعل بشكل كلي، فلا داعي للقلق ماعليك سوى الإطلاع على مختلف الخطوات البسيطة للحصول على بطاقة فيزا  لبنك بايسيرا تتوافق مع حسابك البيبال بطريقة غاية في الروعة.

دعم العملاء


ينطوي موقع Redbubble على فريق خدمة العملاء قوية،  و يقوم بالرد على جميع الإتصالات والإستفسارات بطريقة فورية،  لكن في بغض الأحيان تواحه هذه الخدمة الشيقة بعض الضغوطات،  مما يجعل عملية الرد على الإتصالات تستغرق مدة زمنية لا تتعدى 4 ساعات،  ومن الجميل بالذكر أن هناك خدمة،  التواصل مع فريد الدعم بواسطة رسائل الدردشة،  وهذا الأمر يجعل جميع مستخدمي موقع Redbubble يسعرون بالطمئنينة والراحة التامة،  عند مواجهة أي إشكال او صعوبة داخل الموقع.

أنضر أيضا:طريقة سحب الاموال من سكريل إلى الفيزا أو الحساب البنكي

ولكي تتعرف على أجوبة أهم التساؤلات التي يطرحها ملايين من مستخدمي منصة Redbubble، ماعليك سوى التوجه لقائمة المساعادات من خلال الرابط الموالي.

قائمة المساعدة للموقع Redbubble من هنا.

طريقة الربح من منصة Redbubble

من أهم الخطوات الفعالة والمهمة داخل موقع Redbubble،  وهي كيفية رفع مختلف التصاميم الإبداعية؟  وكيفية تطويرها وتصميمها بشكل إحترافي؟  للتعرف على الطريقة المجربة والمضمونة،  ماعليك سوى إتباع الخطوات البسيطة الموالية: 

الخطوة الأولى:  أنقر على خانة حسابك الخاص،  وحدد خيار،  ADD new Work.


الخطوة الثانية:  ستنبثق لك واحهة الرفع،  قم بالنقر على زر Upload all products،  لكي تتمكن من رفع تصاميمك الخاصة من جهازك الكمبيوتر الخاص بك،  نحور منصة
Redbubble.

من المهم أن تكون التصاميم متناسقة مع مقاسات المنتجات التي تعمل على تصميمها، ناهيك عن توافقها مع الأدوات الفعالة المتواجد داخل الموقع.

الخطوة الثالثة:  هما ستنبثق لك مختلف الأدوات الرائعة،  ماعليك سوى إضفاء تاصميمك الهائلة عنها بسهولة.

الخطوة الرابعة:  يجب عليك تعديل التيشرت المرغوب في إضفاء التصميم الجذاب على واجهته الأمامية كما موضح في الصورة،  ليصبح أكثر اناقة وجمال.

الخطوة الخامسة:  والأن قم بتعديل التيشرت وتحديد الشكل واللون حسب ذوقك،  والذي سينال إعجاب الزوار من النظرة الأولى، فلا تنسى النقر على زر حفظ التغيرات التي قمتها، Save Changes.

الخطوة السادسة:  والأن يطب عليك كتابة أبرز العبارات الجذابة،  لوصف التصميم الإحترافي والابداعي،  وتعمل على تحديد سعره،  ومن المهم أن لا يقل عن سعر التيشرت.

الخطوة السابعة:  بعد نتهائك من الخطوة السلبقة،  ستنبثق لك واجهة البيانات المتعلقة بتصميمك،  ماعليك سوى أتباع الخطوات البسيطة الموضحة في الصورة التالية.

الحد الأدنى للربح في موقع Redbubble

من أهم المميزات المبهرة للموقع،  أنه يفتح مجاله للمصميمن لتحديد نسبة الأرباح لكل مبيعاتهم،  والتي تترواح بين  10/30٪،  لنوضح الأمر أكثر،  إذا كانت سعر المنتوج هو 25٪،  والنسبة المؤية للبربح التي قمت بختيارها كونك مصمم هي 20٪،   هنا النسبة الصافية للربح الخاص بك هي 5٪،  فالموقع يقدم أرباحه للمصممين خلال 15 من كل شهر،  وذلك عندما يكون سعر الدفع لا يقل عن 20 دولار.

أنضر أيضا:أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز

فرص مبيعات تصاميم موقع Redbubble

يحتل الموقع  Redbubble الشهير في مجال طباعة التصميم على أجود واروع المنتجات المختلفة عبر العالم،  مكانة غاية في الأهمية لدى ملايين من محبي التصاميم الإيداعية والمزخرفة بطريقة إبداعية،  تحذبك القلوب والأعين،  وتثير أنتباه الصغار والكبار،  إستطاع هذا الموقع الفعال،  أن يحقق سعبية مبيرة،  ومراكز مهمة لمبيعاته نحوى العالم وهذا مسانتعرف عنه خلال الأسطر التالية.

أنضر أيضا:شرح شامل بنك سكريل الإلكتروني skrill وطريقة شحن وتفعيل سكريل

إستطاع موقع Redbubble أن يحتل المركز رقم 1859 من لمبيعاته عبر العالم.
ينطوي على المرتبة رقم828  من حيث المبيعات، بالولايات المتحدة الأمريكية.
حقق مكانة بارزة في مجال الفنون التصميمية، استولى على ا.لرتبة 39 عالميا بفضل جودته ومميزات الرائعة

تثبت هذه الأرقام،  نجاح الموقع زمصدافيته الفعالة،  وتدل غلى جوظة خدماته الفريدة من نوعها،  بصرف النظر عن قوة مميزاته التي تلبي مختلف مطالب عساق عالم التصاميم عالميا بدون استثناء.

ينطوي موقع Redbubble على على مايزيد عن 21 مليون زيارة كل شهر، في الحقيقة هذا رقم صخم يبرهن على شعبيته وقدراته الخارقة في عالم التصاميم، والتي تتجزء حسب الدول العالمية التالية:

  • بالنسبة للدولة الكندية يبلغ مجموع زياراتها كل شهر ب 4.44٪.
  • بالنسبة للدولة الأستراليا يبلغ مجموع زيارتها ب4.54٪.
  • بالنسبة للدولة لألمانية يبلغ مجموع زياراته ب 4.58٪.
  • بالنسبة للدولة المملكة المتحدة  يبلغ مجموع زياراتها ب 7.93٪.
  • بالنسبة للولايات المتحدة لأمريكية يبلغ زياراتها ب 43٪.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة لكيفية الربح من موقع Redbubble للربح من الأنترنت، إبستراتيجية شاملة ، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments