مواقع

شرح موقع PeekYou بالعربي خطوة بخطوة بالصور

شرح موقع PeekYou بالعربي خطوة بخطوة بالصور

هناك أكثر من سبب يجعل أي شخص يريد معرفة شخص آخر ومعرفة جميع المعلومات الشخصية الخاصة به، طبعا هذا لا يمكن إلا إذا كنت تعرف ذلك الشخض من بعيد أو سألة عنه، لكن ماذا لو لم يكن هناك أي مصدر لمعرفة هذه المعلومات؟ ما الحل لمعرفة الشخص؟ الأمر سهل هناك أكثر من محرك البحث عن الأشخاص، وبالتالي جميع من يأقرون هذا الموضوع ويبحثون عن كيف أعرف معومات عن شخص ما؟ ستتعرفون كيف ضمن الشرح.

هناك الكثير من الطرق والأدوات في عالم النت من شأنها أن تمكنك الوصول إلى الشخص الذي تبحث عنه، هناك تطربيقات خاصة بالبحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف، وهناك مواقع قادرة على تمكينك من معرفة رقم شخص من اسمه عن طريق البحث عن الاشخاص بالاسم.

ولأن جميع الطرق ليست كلها فعالة و ميسرة، قررنا أن نقدم أكثر طريقة سهلة احترافية وعلمية لتمكين المستخدم من معرفة جميع المعلومات والبيانات عن أي شخص من خلال البحث بالاسم، وبهذا سنقدم لكم شرح كامل حول أحد أفضل المواقع الخاضة بهذه الخدمة وهو موقع موقع PeekYou بالعربي، إذا فلتتابع.

قد سهمك أيضا: موقع Peek You لإيجاد بيانات وصور أي شخص على ال Social Media

موقع PeekYou بالعربي

هذا الموقع من المنصات الإلكترونية المعروفة جدا في مجال تقديم المعلومات الشخصية عن الأشخاص للزائرين أو مستعملي الموقع، شهرة الموقع سببها فعاليته فهو يضم قاعدة بيانات هائلة جدا، وهكذا يتمكن المستخدم من الوصول على المعلومات الخاصة بالشخص الذي يبحص عنه بالاسم، هناك أكثر من خيار للبحث البحث عن الأشخاص بالاسم أو بتاريخ الميلاد أو اسم المستخدم وغيرها….

يمكنك الإعتماد على موقع PeekYou في هذه المهمة لأنه يتيح عدد كبير من البيانات في حالة البحث عن شخص باسمه، ولأنه أيضا يعتمد على الكثير من التقنيات للعثور على عدد كبير من النتائج والمعلومات المتاحة مثل:

  • الاسم بالكامل
  • والعنوان بالتفصيل
  • والموقع الجغرافي للشخص المبحوث عنه وغيرها من المعلومات الأخري .

شرح موقع PeekYou بالعربي

كما هو معلوم أن عالم الويب مليء جدا بالخيارات البديلة في أي مجال أو خدمة، تماما كما هو الحال مع خدمة البحث عن الأشخاص، فالأكيد بعمليات بحث بسيطة ستتعرف على الكثر جدا من الطرق الخاصة بمعرفة الأشخاص بالبحث عليهم، إما بالإستعانة بالبرامجأو التطبيقات أو المواقع، من بين كل هذا اخترنا اليوم حصر الموضوع في تقديم شرح مفصل حول موقع PeekYou بالعربي، والسبب في هذا بسيط ويعود إلى مصداقية الموقع وفعاليته في تمكين المستخدم من الوصول إلى نتائج فعالة في وقت قصير، خلال ثوان يمكن للمتصفح أن يأخد المعلومات الخاصة بالشخص الذي يبحث عنه.  

الموقع غني عن التعريف ويستخدم من قبل الالاف من الأشخاص، يعرض لك الموقع أكثر من نتيجة إلى أن تصل إلى هدفك بشكل سريع ودقيق، باقي المميزات وخيارات البحث المثاحة ستتعرف عليها ضمن الشرح الآتي فقط تابع.

أنظر أكثر حول الموضوع: peek you شرح موقع

البحث عن شخص بالاسم

بعد التعرف على موقع بيكيو Peekyou ووظيفته، الآن يمكن أن أيضا أن تقوم بالبحث أن أي شخص تريد معرفت بياناته الشخصية، إذ تستطيع عن طريق الموقع الوصول إلى حسابات الشخص وكل ما يتعلق به من معرفة موقعه أو عنوانه أو رقم هاتفه، فيما يخص طريقة استخدام موقع بيكيو Peekyou في البحث عن شخص بالاسم لك أن تتابعها وفق الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الاولى: قم بالتوجه إلى الموقع الرئيسي بيكيو Peekyou ويكفيك الضغط هنا  للإنتقال مباشرة

الخطوة الثانية: الآن بعد الدخول إلى الصفحة الأساسية للموقع ستجد أمامك خانة قم بكتابة عليها الاسم الأول ثم قم بكتابة الاسم الأخير .

الخطوة الثالثة: بعدها عليك تحديد بعض الخيارات من بينها قم باختيار المدينة من خيار Location .

الخطوة الرابعة: ما أن تنتهي من ملأ المعلومات المطلوبة، الآن انقر على خيارEnter من على لوحة المفاتيح ، أو يمكنك الضغط أيضا على علامة البحث الظاهرة لك باللون الأخضر .

الخطوة الخامسة: الموقع يتيح للمتصفح ن يبحث عن طريق اسم المستخدم ويمكنك استعمال هذا الطريقة في حالة عدم الحصول على اسم الشخص المطلوب كاملا، وبالتالي يمكن اختاير كريقة البحث بواسطة خيار Username .

الخطوة السادسة: الآن وقد قمت بالنقر على خيار البحث انتظر ستظهر لك صفحة النتائج، ضمن الصفحة سوف تطلع على المعلومات التي وصل إليها الموقع والمتعلقة بالاسم الذي ادخلته، بجانب كل نتيجة سيظهر لك العمروالموقع قرب الاسم، كل ما عليك فعله هنا هو فرز النتائج والنقر على النتيجة الأقرب أو الأدق بالنسبة لك.

الخطوة السابعة: بعد نقرك على النتيجة سيعمل الموقع مباشرة على عرض كافة المعلومات المتاحة حول الشخص الذي تبحث عنه، بما أن هذه العملية تأخد البعض من الوقت كل ما عليك فعله هو الانتظار فقط

الخطوة الثامنة: خيارات البحث في الموقع متعددة وجميعها ستقودك إلى الشخص الذي تبحث عنه فقط جرب جميع الخيارات البحث بالإسم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و انستقرام و تويتر .

الخطوة التاسعة: ليس هذا وحسب الوقع يوفر خيارات أخرى للبحث، كالبحث عن الإسم من خلال البريد الالكتروني أو البحث بالصور المطابقة مع الاسم .

الخطوة العاشرة: بمجرد أن تنقر على أي خيار للبحث كفيس بوك مثلا يعمل الموقع من فوره لجلب جميع الحسابات المستخدمة بهذا الإسم الذي تبحث عنه

هكذا تستطيع الوصول إلى أي شخص ترغب في البحث عنه من خلال الطريقة التي شرحناها لكم الآن، الموقع قادر على الوصول إلى أي شخص، وسيمكنك من معرفة الجميع فقط من خلال العودة للصفحة الرئيسية وتكرار نفس الخطوات، المميز في الموقع أنه غير محدود يمكن اجراء علميات البحث مرارا وتكرارا دون التفكير في الحد الأقصى للإستخدام.

انظر: برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال

فوائد موقع بيكيو Peekyou

صراحة الموقع جد مهم ومفيد للغاية خاصة للأشخاص التي لا تملك أي معلومات عن الشخص الذي تريد البحث عنه ولا تملك سوى الإسم، ليس هذا وحسب يمكنك الحصول على تفاصيل أخرى أدق حول الشخص المرغوب فيه، ولك تتعرف على باقي فوائد موقع موقع بيكيو Peekyou فوق التالي:

  • الموقع يمكنك من الحصول على معلومات إضافية أكثر دقة حول شخص المرغوب فيه
  • يمكنك الحصول على الحسابات الخاصة للشخص الذي تبحث عنه، حسابات مواقع التواصل الإجتماعي.
  • ليس هذا وحسب تستطيع أن تحصل كذلك على العنوان الشخصي بالتفصيل، ولك أن تطلع عليه اسفل كل نتيجة يعرضها الموقع، وبهذا تستطيع الوصول إلي الشخص بشكل سريع دون أي مجهودات أو الحاجة إلى الإستعانة بأدوات أو مواقع أخرى إضافية.
  • فقط عن طريق اسم المستخدم سيمكنك موقع بيكيو Peekyou من الحصول على بياناته بشكل أدق، وهذا من خلال اعتماد الموقع على خاصية البحث بواسطة اسم المستخدم Username، ثم يعمل بعدها الموقع على عرض النتائج والتي تتضمن كافة المعلومات المتوفرة حسب اسم المستخدم هذا.
  • عن طريق موقع بيكيو Peekyou يمكنك للمتصفح أو الزائر الحصول على المعلومات الشخصية التفصيلية لشخص آخر عن طريق عملية البحث التي يريجه الموقع، كمعرفة الاسم بالكامل والعنوان وغيرها من البيانات والمعلومات .

ختاما

الآن تعرفت على موقع بيكيو Peekyou بالعربي ومميزاته الرائعة في القدرة على تكمين المتصفحين من الوصول إلى معرفة المعلومات والبيانات الخاصة بالمبحوث عنهم، يمكنك الآن معرفة أي شخص إما يتواصل معك أو تريد معرفته لأي سبب ما، تابعنا الشرح التفصيلي الخاص بالموقع مهامه وظيفته وغيرها من الامور التي عاينتها في الشرح فقرة بفقرة.

بت تعلم الآن كل ما يتعلق بموقع موقع بيكيو Peekyou منمميزاته وطريقة الإستخدام، وتعلم جيدا أن استعماله غاية في السهولة والبساطة ولا تنطوي على أي تعقيدات أو تحتاج إلى خبرة أو مهارة فقط استعن بالشرح.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments