مواقع

شرح موقع Cex.io شراء البيتكوين بالفيزا وسحب الرصيد

هل انت من عشاق عالم التداولات لمختلف العملات الرقمية المشفرة عبر العالم؟  هلحخقا تبحث عن أروع وأفضل موقع إلكتروتي صادق ومميز 100
٪؟  هل تريد شراء عملة البيتكوني القوية والممتازة باستخدامك لبطاقة الفيزا بسهولة وبدون اي تعقيدات؟ دعني اقول لك بأنك محضوض للغاية،  الأنك في المكان الصحيح، 

حيث استحضرنا لكم اليوم أفضل وأشهر منصة إلكترونية في مجال التدوال وبيع وشراء وإستثمار وتحويل مختلف العملات إلى عملات ورقية ملموسة،  ستخرج من هذه المقالة وأنت على دراية تامة لكيفية التعامل مع جميع خدمات موقع Cex.io العالمي،  وستحد نفسك تتعامل مع أزراره خلال عملية شراء عملة البيتكوين بواسطة بطاقة الفيزا  بكل رشاقة ومرونة وبدون اي تعقيدات،  إذا تابع معي المقال بدقة وتمعن حتى لا تفوتك أي خطوة سنعمل على شرحها وتوضيحها.

بما ان عملة البيتكوين حققت شهرة بارزة في مجال المعاملات المالية داخل شبكة الأنترنت،  إلا ان قيمتها تتزايد يوم بعد يوم،  مما جعلها من أقوى العملات الرقمية المشفرة عبر العالم، تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن أفضل منصات ومواقع تداول البتكوين Bitcoin والعملات الرقمية التي ستمهدك لبلوغ الإحترافية في كيفية التعامل مع مواقع الإستثمار العالمية،  وأفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا أفضل صنابير البيتكوين،  فلا ننسى بأننا شرحنا في موضوع سابق أروع الخطوات الدقيقة وبالصور لكيفية شراء البيتكوين باستخدام الباي بال.

واليوم سنحدث في مقالنا هذا،  عن أروع  وأشهر موقع Cex.io لشراء البيتكوين بالفيزا، وأهم مميزاته وبعض المعلومات الرئيسية عنه،  تجذر الإشارة بأن الطريقة التي سنعمل على شرحها خلال الأسطر الموالية مجربة وفعالة 100٪.

قبل ان نتعرف على شرح كيفية شراء وبيع بيتكوين بالفيزا،  وتحويل بيتكوين إلى الدولار والعديد من الأمور المهمة التي يبحث عنها ملايين من المستخدمين بدون استثناء، من المهم أول ان نتعرف على ماهو موقع Cex.io وماهي مميزاته، وهذا ما سنتعرف عنه خلال الأسطر الموالية.

ما لا تعرفه عن موقع Cex.io


تعتبر المنصة الإلكترونية Cex.io من أشهر وافضل منصات تداول وبيع وشراء العملات الرقمية المشفرة، ولعل أبرزها عملة البيتكوين، ولقد حققت شهرة غاية في الأهمية طيلة مسيرته العملية، والفضل يعود لجودة الخدمات التي تقدمها للعملاء ناهيك عن دقة المميزات والخصائص الفريدة من نوعها، نحد في مقدمتها، سهولة الإستخدام للموقع مما يسهل عنك التحكم والتعامل مع أزراره بكل مرونة، بصرف النظر الخفة الهائلة عند تفعيل الحساب الجديد.

أنضر أيضا:ما هي آلية عمل العملات الرقمية وأثرها على القطاع المصرفي

لقد تأسست الشركة العملاقة Cex.io خلال سنة 2013 ميلادية،  ويخضع تسجيلها بالولايات المتحدة الأمريكية، فهي تسعى دائما لتسهيل مختلف المعاملات المالية داخل شبكة الأنترنت، سواء تعلق الأمر ببيع وشراء مختلف العملات الرقمية، او خدمات الدفع والسحب والتي يتم توفيرها بطريقة حميلة وأمنة 100٪

بفصل المصداقية الرائعة وجودة الخدمات الهائلة التي يقدمها موقع Cex.io، أصبح عدد المستخدمين عليه يفوق 3 مليون مستخدم،  وهذا رقم ضخم ويدل على الثقة والفعالية التي ينطوي عنها ناهيك هيمنته الشرسة داخل سوق العملات الرقمية عبر العالم،  من الشيق بالذكر أن موقع Cex.io لبيع وشراء العملات الرقمية،  يخضع للتحديثات والإصدارات القوية التي توفر الحماية القصوى للمستخدم لحماية حسابه وأمواله من للسرقة والقرصنة. 

ماهي مميزات موقع Cex.io

  • يحتوي الموقع على واجهة الإستخدام غاية في الرووعة.
  • يتوفر موقع Cex.io على سهولة الإستخدام.
  • لديه 7 سنوات من الهبرة والمصداقية والتفوق في مجال بيع وسراء العملات الرقمية.
  • يحق لم شراء عملة البيتكوين باستخدامك لبطاقة الفيزا والماستر كارد.
  • تستطيع شراء أي عملة رقمية بواسطة بطاقة الفيزا.
  • يحق لك شراء بيتكوين عن طريق سكريل وسحب الرصيد للمحفظة
  • ينطوي موقع Cex.io على إصدارات وأنظمة قوية، بهدف حماية حسابك واموالك من السرقة والقرصنة.
  • يوفر لك الموقع خدمة الإيداع بأكثر من 20 عملة رقمية متنوعة.
  • ينطوي موقع Cex.io على تطبيقات تعمل على الهواتف الذكية
  • مما سيسهل عنك مراقبة حسابك في كل وقت وحين.
  • يتوفر موقع Cex.ioعلى قسم خاص بعمليات تداول العملات  الرقمية ببساطة وبدون تعقيدات.
  • من ابرز مميزاتهر أنك تستطيع شراء عملة البيتكوين بدون إثبات الهوية.
  • يقدم خدمات تحويل الأموال برسوم جد منخفضة في متناول الجميع.
  • تعتبر شركة Cex.ioمن أشهر وأفضل الشركات لتداول العملات  الرقمية المشفرة عبر العالم.

ملاحظة


توصلنا بسؤال تم طرحه للعديد من المرات عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي والعديد من المواقع والمنتديات الإلكترونية، والذي يقول “ماهي طريقة فتح حساب جديد على موقع Cex.io؟ فلا داعي للقلق سنجيب عن هذا التساؤل خلال الأسطر النوالية بدقة وتمعن وبخطوات بسيطة تتطلب منك فقط التركيز، وستجد نفسك حاصل على حساب خاص بك عبر منصة  Cex.io.

أنضر أيضا:ما هي العملات الرقمية وكيفية الحصول عليها

كيفية إنشاء حساب حديد على موقع Cex.io

الأمر غاية في السهولة، ماعليك سوى متابعة الخطوات الموالية برفق وتمعن، وستتمكن من الحصول على حساب خاص بك داخل أروع منصة لبيع وشراء عملة البيتكوين ومختلف العملات الرقمية المشفرة.

الخطوة الأولى: أول شئ قم بالدخول للموقع الرسمي Cex.io من هنا.
الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة الموقع، أنقر على خيار creat Account.

الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، مرفوقا بكلمة المرور، ثم تعمل على ختيار الدولة التي تنتمي إليها، وبعد ذلك قم بالموافقة على شروط  الموقع وبالتالي أنقر على Creat Account.

الخطوة الرابعة: والأن ماعليك سوى الذهاب إلى بريدك الإلكتروني، وستجد رسالة من موقع Cex.io تنطوي علر رابط التفعيل تفعيل حسابك، انقر عليه.

الخطوة الخامسة: بعد نتهائم من خطوة تفعيل الحساب، ستتنقل مباشرة إلى واجهة جديدة، الإدخال تاريخ ازديادك واسمك الشخصي والعائلي، وبعد ذلك انقر على زر next.

وبالتالي ألف مبروك عليك إنشاء حساب جديد على أفضل موقع Cex.io لبيع وشرء مختلف العملات الرقمية عبر العالم.

أنضر أيضا:عملة NAGA الجديدة تنضم لعائلة العملات الرقمية

كيفية شراء عملة البيتكوين باستخدام بطاقة الفيزا

والأن حان الوقت للتعرف، على أروع طريقة لشراء عملة البيتكوين باستخدام بطاقة الفيزا عبر موقع Cex.io، والغريب في الأمر أن هناك عدد مبير من المستخدمين يعتقدون بأن المريقة صعبة وتتطلب وقت كبير لتنفيدها، لا ياصديقي حقا أنت مخطأ للغاية، الأمر بسيط للغاية ولن يأخد من وقتك إلى القليل، إذا ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية بدقة.

أنضر أيضا:كيفية منع المواقع من استغلال جهازك في تعدين العملات الرقمية

الخطوة الأولى: قم بالدخول لحسابك الخاص على موقع Cex.io.
الخطوة الثانية: أنقر على خيار cards، لتتمكن من تحديد بطاقة الفيزا او الماستر كارد.

الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك إدخال بعض البيانات المتعلقة بالبطاقة التي ستستخدمها، في الخانة الأولى قم بكتابة رقم البطاقة، وفي الخانة الثانية أكتب تاريخ نهاية صلاحية البطاقة، وبعد ذلك أنقر على زر proceed.

الخطوة الرابعة: قم بالدخول للبريد الإلكتروني الخاص بك، وستجد رسالة تتضمن كود لتفعيل بطاقة  عبر حسابك الخاص.

الخطوة الخامسة: بعد تفوقك في تفعيل البطاقة والأن قم بالنقر على زر Buy/Sell.

الخطوة السادسة: هنا يجب عليك ختيار القيمة التي تريد شرائها من عملة البيتكوين، مثلا إذا كان خيارك هو200 $، مع عاليك سوى النقر على زر Buy.

الخطوة السابعة: مباسرة يتظهر لك صفحة جديدة، تتضمن مختلف المعطيات المتعلقة بعملية شرائك لعملة البيتكوين كما موضح في الصورة الموالية.

الخطوة الثامنة: قم بإدخال رقمcvv والمتعلقة بثلاثة ارقام المتواجدة خلف بطاقتك البنكية، وبعد ذلك قم بالموافقة على الشروط من خلال النقر على زر Buy now.

الخطوة التاسعة: وبالتالي ماعليك سوى اتتظار قليلا من الوقت، وستحصل على عملة البيتكوين داخل حسابك.

هذا كل مايتعلق بعملية شراء البيتكوين بواسطة بطاقة الفيزا، هل تيقنت بأن الأمر في منتهى السهولة، ألف مبروك عليك شراء عملة البيتكوبن ياصديقي.

طريقة سحب البيتكوين إلى المحفظة

سنتعرف خلال هذه الفقرة عن افضل طريقة مجربة وغاية في الروعة، لكيفية سحب البيتكوين إلى  محفظتك الخاصة بسهولة وبدون اي تعقيدات، كما ستصبح لديك خبرة هائلة أمام عمليات سحب عملة البيتكوين من اي مكان كنت في العالم.

أنضر أيضا:كيفية تعدين البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى

الخطوة الأولى: عند دخول إلى حسابك الخاص عبر موقع Cex.io، ماعليك سوى النقر على خيار Withdraw.

الخطوة الثانية: ماعليك سوى ختيار عملة البيتكوين، ثم تخدد المبلغ الذي ترغب في سحبه، بعد ذلك قم بإدخال عنوان المحفظة التي ستقوم بالسحب إليها.

إنتباه


في بعض الحالات يطلب موقع Cex.io من المستخدم، تفعيل خاصية المصادقة الثنائية، بهدف توفير الحماية القصوى لحسابك وعدم تعرضه للسرقة أو القرصنة من طرف المتطفلين والهاكرز.

الخطوة الثالثة: سيشعرك موقع Cex.io برسالة عبر بريدك الإلكتروني، تنطوي على رابط تفعيل عملية السحب لعلمة البيتكوين، أنقر عنه مباشرة.


ستنبثق لك صفحة تتضمن عملية السحب لا تقم بالنقر على زر الإغلاق، اتركها مفتوحة حتى تنتهي العملية، وبعد ذلك سيتم إحالتك للصفحة الرئيسية للموقع Cex.io.

الخطوة الرابعة: عندما تنتهي من مراجعة عملية سحب عملة البيتكوين، سيرسل لك موقع Cex.io، رسالة عبر بريدك الالكتروني تضمن إتمام العملية بنجاح، ماعليك سوى النقر على الرابط الماثل أمامك، لتتمكن من تأكيد عملية السحب بدقة.

الخطوة الرابعة: عندما تنتهي من مراجعة عملية سحب عملة البيتكوين، سيرسل لك موقع Cex.io، رسالة عبر بريدك الالكتروني تضمن إتمام العملية بنجاح، ماعليك سوى النقر على الرابط الماثل أمامك، لتتمكن من تأكيد عملية السحب بدقة.

الخطوة الخامسة: أنظر للمعطيات المهمة لنجاح عملية السحب عبر حساب أحد أصدقائي.

كيفية شراء البيتكوين بدون هوية


من أروع المميزت الشيقة التي يحضى لها موقع Cex.io، وهي إمكانية شراء عملة البيتكوين بدون إثباتك للهوية الخاصة بك، وهذا الأمر نال إعجاب ملايين من المستخدمين، بالرغم من ذلك أنصح الجميع بتفعيل حسابهم عبر موقع Cex.io،  بهدف الاستفاظة من كافة المميزات والخصائص الرائعة التي يقدمها بدون استثناء،  ولكي تتمكن من شراء عملة البيتكوين بدون هوية،  ماعليك سوى متابعة الخطوات البسيطة التالية.

أنضر أيضا:شرح موقع Spectrocoin لتبديل العملات الرقمية بسهولة

الخطوة الأولى:  بعد دخولك إلى حسابك الخاص على موقع Cex.io،  أنقر على خيار Verfication.

الخطوة الثانية:  هنا ماعليك سوى الضغط على خيار identity Verification.

الخطوة الثالثة:  هنا قم بإدخال رقم جوالك ثم المدينة التي تقطن بها،  وكذى الدولة التي تنتمي إليها.

الخطوة الرابعة:  قم بإدخال نوع الهوية التي ستفعل بها عملية شراء البيتكوين،  سواء تعلق الأمر بجواز السفر أو رخصة القيادة  أو بطاقة الهوية،  ومن المهم أن تكون بالإنجليزية. 

الخطوة الخامسة:  لما تنتهي من تحديد وثيقة الهوية،  أنقر على زر المتابعة next. 

الخطوة السادسة:  والأن ماعليك سوى رفع صورة للوثيقة المحددة للإدلاء بالهوية،  ناهيك عن إرسال صورة شخصية وأنت تحمل تلك الوثيقة ومن الضروري أن تكونة حاملة للتوقيع الخاص بك. 

الخطوة السابعة:  ستظهر لك قائمة تطلب منك إدخال كافة المعطيات والبيانات الخاصة بك،  وبالتالي أنقر على زر التالي. 

هنا ستنبثق لك صفحة جديدة تتضمن دراسة لتفعيل العملية.

الخطوة الثامنة: بعد أتمام عملية المراجعة بنجاح،  سينبثق حسابك وهو على إثري التفعيل،  مما يسمح لك بشرلء عملة البيتكوين باستخدام الفيزا بكل اريحية وبدون أي تعقيدات. 

العملات الرقمية المتاحة عبر منصة Cex.io

  • Bitcoin
  • Ethereum
  • Dash
  • Stellar
  • Zcash
  • Bitcoin Gold
  • Bitcoin Cash
  • Ripple

الدول المقبولة عبر موقع Cex.io

  • المملكة المتحدة
  • أستراليا
  • الكاميرون
  • تشاد
  • كندا
  • الدنمارك
  • فرنسا
  • اليونان
  • هايتي
  • أيسلندا
  • لبيا
  • المكسيك
  • نيبال
  • بليز
  • رومانيا
  • الرأس الأخضر
  • السنغال
  • سيريلانكا
  • إريتريا
  • غامبيا
  • اندونيسيا
  • لبنان
  • أنغولا
  • مالطا
  • الباهاما
  • بنين
  • تشيلي
  • غانا
  • جبل طارق
  • غرينادا
  • صربيا
  • غينيا بيساو
  • تونغا
  • كينيا
  • فنلندا
  • ناميبيا
  • سلطنة عمان
  • جامايكا
  • بالاو
  • جزر سليمان
  • كيرجيزستان
  • تونس
  • الجبل الأسود
  • بيرو
  • السويد
  • ترينداد وتوباغو
  • اليمن
  • البحرين
  • روسيا البيضاء
  • بلغاريا
  • كولومبيا
  • كوبا
  • قبرص
  • الجزائر
  • بوركينا فاسو
  • كمبوديا
  • الكويت
  • الفيدرالية الروسية
  • سانت لوسيا
  • تنزانيا
  • جنوب السودان
  • تركيا
  • جزر العذراء البريطانية
  • اليابان
  • كوريا الجنوبية
  • ملاوي
  • مالديف
  • هولندا
  • بوتسوانا
  • قطر
  • سانت كيتس ونيفيس
  • سانت فنسنت وجزر غرينادين
  • سلوفينيا
  • السودان
  • تايوان
  • توفالو
  • الفاتيكان
  • أوروغواي
  • ماليزيا
  • مولدوفا
  • ناورو
  • زامبيا
  • بابوا غينيا الجديدة
  • أندورا
  • بوليفيا
  • أفغانستان
  • الكونغو
  • كوت ديفوار
  • لاوس
  • جمهورية الدومنيكان
  • موريتانيا
  • مصر
  • الغابون
  • المغرب
  • أوغندا
  • نيجيريا
  • سوازيلاند
  • فيتنام
  • النمسا
  • بربادوس
  • البوسنة والهرسك
  • جيبوتي
  • غينيا الإستوائية
  • جزر القمر
  • استونيا
  • فيجي
  • أثيوبيا
  • مالى
  • هونغ كونغ
  • أيرلندا
  • إيطاليا
  • الفلبين
  • مقدونيا
  • بولندا
  • مدغشقر
  • سيراليون
  • فانواتو
  • بناما
  • المملكة العربية السعودية
  • البرتغال
  • ساموا
  • تيمور ليشتي
  • ألبانيا
  • بوروندي
  • غينيا
  • إيران
  • بنجلاديش
  • أرمينيا
  • بلجيكا
  • كيريباس
  • ليتوانيا
  • بوتان
  • منغوليا
  • جزر كايمان
  • ميانمار
  • النيجر
  • رواندا
  • ساو تومي وبرينسيبي
  • سلوفاكيا
  • جمهورية التشيك
  • تايلاند
  • الإمارات العربية المتحدة
  • الإكوادور
  • الهند
  • ألمانيا
  • ليبيريا
  • ليختنشتاين
  • لوكسمبورغ
  • جزر مارشال
  • موزمبيق
  • نيوزيلاندا
  • باكستان
  • توغو
  • أوزبكستان
  • فنزويلا
  • زيمبابوي
  • أنتيغوا وبربودا
  • كرواتيا
  • الأرجنتين
  • غيانا
  • كازاخستان
  • ليسوتو
  • جمهورية افريقيا الوسطى
  • النرويج
  • باراغواي
  • سان مارينو
  • إسبانيا
  • سورينام
  • سويسرا
  • طاجيكستان
  • غواتيمالا
  • هندوراس
  • العراق
  • موريشيوس
  • نيكاراغوا
  • سنغافورا
  • الصومال
  • أذربيجان
  • البرازيل
  • بروناي
  • الصين
  • كوستا ريكا
  • السلفادور
  • جورجيا
  • هنغاريا
  • إسرائيل
  • الأردن
  • لاتفيا
  • ميكرونيزيا
  • جنوب أفريقيا
  • سيشيل
  • تركمانستان
  • أوكرانيا
  • جزيرة آيل أوف مان
  • كوسوفو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *