مواقع

شرح مفصل عن موقع Indeed للبحث عن الوظائف 2021

يبحث العديد من طالبي التوظيف عن موقع Indeed الذي قد يوفر عنك عناء و جهد كبير ، لأن البحث عن عمل أمر ليس سهل يتطلب الكثير من الجهد لإيجاد عمل يناسب مهارتك قد يتطلب الأمر عدة أسابيع أو شهور من البحث وذلك بزيارة الشركات  أو إرسال السيرة الذاتية إلى عدة مؤسسات و الانتظار مدة طويلة إلى غير ذلك من طرق البحث عن الوظيفة المتعبة، لكن مع التقدم التكنولوجي الذي نعرفه اليوم أصبح البحث عن وظيفة تناسب مهاراتك و خبراتك أمر سهل بفضل ظهور مواقع الكترونية تختص بالوظائف، لهذا سنتطرق اليوم في هذا المقال الى واحد من بين مواقع الويب المخصصة للبحث عن وظيفة موقع indeed موقع يساعد الأشخاص على الوصول إلى الوظائف المناسبة لهم و كذلك إنشاء السير الذاتية الخاصة بهم عليه بسهولة جدا

يعتبر موقع انديد موقع مشهور فهو موقع الوظائف الأول في العالم يزوره كل شهر أكثر من 250 مليون زائر، يعمل انديد دائما إلى وضع الباحثين عن وظائف في منطقة واسعة من المجالات، بحيث يمنحهم إمكانية البحث بشكل مجاني عن وظائف و نشر السير الذاتية الخاصة بهم و البحث عن المؤسسات المناسبة لكل شخص

ماهو موقع indeed ؟

قامت الولايات المتحدة الأمريكية بإطلاق موقع البحث انديد Indeed في سنة 2004 و هو شركة تابعة لشركة اليابانية ريركرويت و مقراتها في اوستن و تكساس و ستامفورد مع مختلف المكاتب حول العالم .

يعد محرك البحث انديد بمثابة قاعدة بيانات كبيرة في مجال البحث عن وظيفة فهي تحتوي على بيانات أكثر من 16 مليون وظيفة في أكثر من 60 بلد حول العالم بما فيها كل الدول العربية و إفريقيا و كذلك منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أكثر من 140 مليون سيرة ذاتية و أكثر من 140 مليون تقييم يخص الشركات حول المعمورة ، و ما يقارب من 600 مليون إحصائية حول رواتب الشركات، إضافتا إلى أكثر من 10 وظائف جديدة تضاف كل ثانية على موقع indeed انديد

يتميز موقع انديد بأنه يحتوي على واجهة استخدام بسيطة و سهلة و كذلك  محرك بحث واضح جدا دون الاحتياج إلى استفسار حول ذلك بحيث يمكن لأي شخص البحث بكل سهولة على الوظيفة التي يريدها حسب الاسم الوظيفي و طبيعة الوظيفة و المؤسسة و غيرها من الخيارات، و أكثر ما يميز هذا الموقع انه يسمح بإمكانية إنشاء سيرة ذاتية خاصة بالمستخدم و استعمالها للتقديم بكل سهولة إلى مختلف الوظائف، مع إمكانية البحث عن وظائف باستعمال موقع المستخدم الحالي من خلال تحديد المواقع GPS ، كما ان الموقع يدعم لغات مختلفة بما فيها اللغة العربية

مميزات موقع indeed  للبحث عن الوظائف

  • العثور على الوظائف حسب الدولة التي يختارها المستخدم
  • البحث عن وظيفة بدوام جزئي أو كامل
  • مجانية الموقع بالبحث و جميع الخصائص به
  • عرض وظائف جديدة غير التي قد وجدها المستخدم في بحثه السابق
  • حفظ الوظائف المفضلة لدى المستخدم و إرسالها إلى البريد الالكتروني الخاص به
  • البحث عن مختلف المسميات الوظيفية سواء كان المستخدم متدرب أو عامل
  • متابعة الشركات المفضلة للحصول على آخر الأخبار الخاصة بها و الوظائف التي تعلن عنها
  • إمكانية استعمال الموقع أو التطبيق بدون إنشاء حساب أو إنشاء حساب و هو كذلك مجاني

موقع انديد يؤمن تطبيقات لجميع الهواتف الذكية التي تشتغل بمختلف الأنظمة، و بالتالي يمكن المستخدم من البحث عن الوظيفة بسهولة حتى من خلال هاتفه، كما يوفر قناة على يوتيوب تضم عشرات من مقاطع الفيديو التي تقدم الكثير من النصائح المهنية التي تهم الباحثين عن عمل، مثل كيفية عمل سيرة ذاتية بشكل احترافي و كيفية البحث عن الوظيفة المناسبة بالإضافة إلى كيفية الاستعداد لمقابلات العمل و غيرها، العديد من النصائح التي تهم المستخدم في الحصول على الوظيفة المناسبة له.

كيفية البحث عن وظيفة في موقع Indeed

كما قلتفي السابق أن موقع Indeed سهل و بسيط، و طريقة البحث عن وظيفة حتى لو كنت زائر للموقع لأول مرة ستبدو لك سهلة، لكن تجنبا للغموض و تقليلا لوقت المتابع الكريم سنوضح لكم طريقة البحث السهلة عن الوظائف داخل موقع indeed :

1 : كل ما عليك فعله في الأول هو زيارة رابط موقع indeed من هنا ، إذا ترغب بتحميل تطبيق الموقع روابط التحميل ستجدها في الأسفل .

2 : ابحث عن نوعية الوظيفة أو الشركة التي تريد التوظيف فيها داخل الخانة المخصصة لذلك، ثم في الجهة الأخرى قم باختيار المدينة أو الولاية التي تريد أن تبحث فيها عن تلك الوظيفة . ثم اضغط على ابحث . أنظر الصورة .

3 : ستظهر لك نتائج البحث بناء على اختياراتك .

الوصول إلى موقع Indeed

من أجل الوصول إلى موقع Indeed المتميز على مختلف الأجهزة ، فإنه متاح للتحميل على أجهزة الأندرويد و أجهزة الأيفون، كما يتواجد على شبكة الويب لزيارته في أي وقت دون تحميل التطبيق . إليكم روابط الوصول إلى موقع Indeed :

أنظر أيضا
موقع بيت كوم للتوظيف مع شرح التسجيل فيه وايجاد فرصة عمل فورا

و في نهاية الموضوع نكون قد تعرفنا بشكل من التفصيل و الشرح في هذا المقال على موقع indeed h الذي يعد من أفضل المواقع الإلكترونية للبحث عن وظيفة . نتمنى أن تستفيدوا من الموضوع لبدأ مسيرة بحث عن وظيفة جيدة . أطيب التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *