Among Us

تحميل و شرح كامل للعبة امونج اس Among us

في إطار سلسلتنا الخاص بألعاب الفيديو التي بدأناها والتي تحدتنا فيها ن مجموعة من ألعاب الفيديو المشهورة والتي تعرف إقبالا كبيرا، ليس فقط في البلدان العربية والشرق الأوسط، وإنما في الكثير من الدول حول العالم، شرحنا سابقا لعبة فري فاير من خلال تقديم طريقة تحميل فري فاير مهكرة Free Fire برابط مباشر، والعديد من المواضيع الأخرى حول اللعبة نفسها، يمكنكم الاطلاع عليها في موقعنا. وعلى غرار ذلك تحدثنا ايضا عن لعبة ببجي وقمنا بشرح طريقة تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار.

قد يهمك: تحميل لعبة امونج اس مهكرة

في هذا المقال جئنا لكم بلبة جديدة ربما لم تسمعوا بها من قبل، لأنها لعبة حديثة وغير منتشرة بكثرة في الدول العربية، قد تكون أنت أول من سيعرف هذه اللعبة بين أصدقائك، اللعبة منتشرة في الولايات المتحدة، وقد انتقلت لعدد من الدول الأوروبية وكندا، وهي لعبة امونج اسAmong us وهي لعبة حديثة لكنها تعرف انتشارا سريعا، ومن المتوقع أن تفوق شهرتها العاب مثل فري فاير أو فورت نايت.

سوف نشرح لكم إنشاء الله في هذا المقال كل ما يجب أن تعرفه حول لعبة Among us، وسنوضح لكم بالتفصيل طريقة اللعب والربح والتحميل، وغيرها.

لعبة امونج اس Among us

دائما حينما نتحدث عن أفضل الألعاب على الإطلاق، فإننا نضع في الاعتبار عدد الناس الذين يلعبون هذه اللعبة حول العالم، وهذا الأمر هو الذي يكسب اللعبة شعبية كبيرة ويجعلها تنتشر بسرعة، ويجعل الناس يتوافدون على لعبها، الشيء الذي يكسبها النجاح والشهرة.

في هذه الأيام الأخيرة، بدات لعبة أمونج أس Among us تنتشر في العالم، حيث خرجت عن نطاق المنطقة التي صممت بها اللعبة، وقد ظهرت لعبة امونج اس في الولايات المتحدة، إذ تم تطويرها من قبل Innersloth، وقد تم إطلاق نسخة ثانية من لعبة امونج اس، لكن سرعان ما سارعت إلى إلغاء هذه النسخة الثانية من اللعبة وتحويل كل الدعم إلى النسخة الأولى من لعبة، وذلك لمجموعة من الأسباب سنذكرها في الفقرة الآتية.

تحدثت شركة innersloth في تدوينة على موقع itch.io  أنه تم إلغاء إطلاق النسخة الثانية من لعبة امونغ 2 وتحويل كل الدعم إلى النسخة الأولى أمونج1 حيث أن هذه النسخة أصبحت ناجحة بشكل كبير بين عشية وضحاها، وتزايد عدد اللاعبين الوافدين عليها بشكل كبير، إذ ارتفع إلى أكثر من مليون لاعب يلعبون اللعبة في نفس الوقت، وهذا العدد وصل  في مدة قصيرة من إطلاق اللعبة.

بسبب هذا التوافد الكبير على أمونغ 1، قررت الشركة إلغاء النسخة الثانية من اللعبة، وتحويل كل الخصائص التي كانت ستضاف على النسخة الثانية إلى النسخة الأولى، وقد أكدت الشركة المطورة على أن هذا هو الحل الأمثل في التعامل مع لعبة امونغ اس، وأن النسخة الاولى من اللعبة بالرغم من المميزات الرائعة التي تتوفر عليها، إلا أنها في حاجة إلى بعض التحديثات حتى تتلائم مع رغبة اللاعبين، ولهذا، فكل التحديثات التي كانت قد أضيفت إلى أمونغ 2 تم تحويلها إلى امونغ 1

التحديات التي واجهتها لعبة Among us

بالنسبة للشركة المطورة للعبة أمونغ اس لم يكن الأمر سهلا في إلغاء النسخة الثانية من لغبة امونغ اس وتحويل خصائصها الى النسخة الأصلية، ومن بين أكثر الصعوبات التي واجهتها الشركة هي أن قاعدة كود بيانات النسخة 1 من لعبة امونج اس قديمة وغير مصممة لدعم المحتويات الجديدة، لكن التوافد الكبير للاعبين على امونغ1 في مجموعة من دول العالم، والكم الهائل من الناس الذين يستمتعون باللعبة شجع الشركة المطورة على دعم اللعبة والانتقال بها إلى مستوى أعلى.

عبرت شركة innersloth المطورة للعبة عن هذا الأمر بالقول ” قررنا إلغاء لعبة “بيننا 2” وبدلاً من ذلك وضعنا كل تركيزنا على تحسين “بيننا” 1. كل المحتوى الذي خططنا لـ “بيننا 2” سينتقل بدلاً من ذلك إلى “بيننا” 1″

وقد عبرت الشركة عن حماسها وتفاؤلها باللعبة بالرغم من الصعوبة التي ستواجهها في الانتقال في عمق الكود الاساسي للعبة وإعادة صياغتها. وقد وعدت شركة innersloth المحبين للعبة امونغ اس1 بأن هناك مجموعة من المميزات الأخرى التي ستضاف إلى اللعبة في الأيام أو الأسابع القادمة والتي ستنال إعجاب اللاعبين بشكل كبير.

اقرأ أيضا:
أفضل شخصيات فري فاير 2020 ومميزاتها

شرح طريقة لعب امونج اس Among us

إذا كنت من محبي ألعاب الاحتيال والمكر وجعل اللاعبين في شك وحيرة من امرهم، فلعبة امونغ اس هي أفضل خيار للاستمتاع.

تبدأ لعبة امونغ اس بمجموعة من اللاعبين يقومون بمجموعة من المهام داخل مركبة، وتقوم اللعبة بتكليف اللاعبين بإصلاح قاعدة مستقبلة، حيث يحاول احد اللاعبين التسلل وقتل أحد اللاعبين المستخدمين بطرية منهجية والهرب بطريقة احترافية حتى لا يتم كشفه.

بعد ذلك تبدأ عملية البحث عن القاتل، فقط من خلال المراسلات النصية والمناقشات من أجل إيجاد القاتل. هنا يبدأ اللاعبون في خلق سيناريوهات متوترة، حيث يحاول اللاعبون الانحراف واتهام الاخرين لأنقاذ أنفسهم.
لا يتوفر اللاعبون الذي يحاولون كشف القاتل على أي دليل، يجب عليهم فقط استخدام ذكائهم الخاص، وإذا لم يتمكنوا من الوصول إلى المحتال الصحيح، فإن هذا الأخير يفوز باللعبة.

يملك اللاعب المحتال مجموعة من القدرات الأخرى التي يمكنه استخدامها من أجل التملص والهروب حتى لا يتعرف عليه الأفراد الآخرون. ومن بين هذه القدرات والمهارات هي إغلاق الأبواب وقفلها.

كيف تلعب لعبة امونج اس غلق الأبواب وقفلها                

إغلاق الأبواب ليس من الأمور الصعبة التي يمكن للمحتالين القيام بها، لكن الصعوبة قد تكمن في الطريقة التي يجب بها غلق الأبواب حتى لا يتعرف عليه أفراد الطاقم الأخرون.

  • يجب على المحتال إساءة غلق الأبوب، أي غلقها بطريقة لا يستطيع الافراد الأخرون التعرف عليه.
  • حينما تقوم بلعب دور المحتال، يجب أن تمون أفعالك التخريبية هادئة وعادية إلى أقصى درجة، حتى تبدو عاديا بين اللاعبين الأخرين ولا تجعلهم يشكون فيك.
  • للقيام بإغلاق الأبواب ستجد رموز أبواب مختلفةعليها علامة X حمراء، ستظهر لك هذه الرموز على الخريطة، عند النقر على الرمز، سيتم إغلاق جميع الأبواب بشكل مؤقت، حينها سيكون أمامك 10 ثواني لإعادة فتحها.
  • تستعمل الابواب لمحاصرة اللاعبين من طرف المحتال من أجل قتلهم أو منع اي شخص من التجوال في الغرفة التي سترتكب فيها الجريمة.

كيف تكون محتالا ماهرا

أفضل دور يمكن أن تلعب به هو دور المحتال، وهو الدور المفضل بين الجميع، والمحتل هو دائما خصم اللعبة الذي يضفي الحماس والمتعة على اللعبة. المحتال هو اللاعب المكلف بقتل أفراد الطاقم، وسيفوز المحتال باللعبة إلى تمكن من قتل عدد من أفراد الطاقم ولم يتم الكشف عنه. ولا توجد إمكانية للخروج من السفينة في ال تم الكشف عن المحتال، إذ يبقى كل الأفراد في المركبة ولا توجد طريقة للخروج منها،الطريقة الوحيدة لتنجو هي ان تكذب بشكل مهاري وتتعامل بطريقة بحيث لا يمكن كشفك.

اقرأ أيضا:
أفضل العاب سيارات اون لاين مجانا 2020

كيف تتجنب كشفك إذا كنت محتال

  • من المهم إذا كنت انت المحتال وأردت قتل شخص، فاحرص على قتله في غرفة بها فتحة تهوية، حيث أنك بعد قفل الأبواب ستتمكن من الهرب عن طريق فتحة التهوية.
  • إذا لم تكن الغرفة بها فتحة تهوية، عند فتح الأبواب بعد 10 ثواتي سيتدفق اللاعبون الأخرون على الغرفة ويكتشون أمر المحتال.
  • قبل أن تقتل أي شخص فكر أولا في الطريقة التي ستهرب بها حتى لا يتم كشفك.
  • قم بمحاصرة وقتل الشخص في وقت وجيز، ثم قم بالانضمام في الحال إلى المجموعة خارج الباب المغلق.
  • قم باستخدام التخريب كوسيلة لخلق الفوضى وإتاحة الفرصة للقتل.
  • اقتل شخصا في طريقه إلى الآلات، ثم استخدم بعد ذلك فتحات التهوية لتوجيه نفسك إلى المنطقة المنكوبة بحيث تبدو كنت هناك طوال الوقت.

إجراءات يجب على المحتال القيام بها

إذا كنت محتالا وأردت ألا يتم كشفك بسهولة، فمن الضروري أن تقوم بمجموعة من الإجراءات والخطط حتى لا يتم الكشف عنك، من هذه الإجراءات:

  • أهم شيء يجب على المحتال معرفته هو الخريطة، التي تعطيك إمكانية معرفة الغرف التي بها فتحات التنفيس والتهوية، هذه الفتحات هي شبكة متصلة من الطرق السريعة التي غالبا ما يستخدمها المحتال.
  • يجب عليك قتل أحد الأفراد والاختفاء في الجانب الآخر من القاعدة قبل أن يكتشف الأفراد الآخرون الجثة، بمعنى أنه من الضروري قبل قتل أحد ما أن تكون قد وضعت خطة للهرب، وإلا ستعطي للىخرين الفرصة للقبض عليك أو الشك في كونك أنت القاتل.
  • لا تجعل نفسك وحيدا ومنعزلا عن الجماعة، بل كن دائما ظاهرا ومرئيا للجميع حتى ا يتم اتهامك، أما إذا كنت منعزلا فستكون مشتبها به من طرف الافراد الأخرين وستعرض نفسك لأن يتم كشفك.
  • غالبا لا يقوم المحتالون بإكمال مهامهم، لكن لابد من أن تظهر منشغلا ولو بشكل مزيف حتى توهم الآخرين بأنك منشغل في القيام بمهامك، ودائئما ما توجد على الخريطة لوحات مستطيلة، قم بالوقوف إلى جانبها، هذا سيظهرك وكانك تقوم بمهامك، وسيوهم الأخرين بذلك، كما سيبعد عنك الشبهات.

أهمية معرفة خريطة بولسpolus للمبتدئين

تعد خريطة بولس من الامور المهمة التي لابد من معرفتها في لعبة امونغ اس وهي أكبر الخرائط في اللعبة، تتيح للاعبين الكثير من الأراضي  من الشمال والجنوب، تغطي هذه الاراضي العديد من غرف. تضم خريطة بوليس 15 غرفة، بالإضافة إلى غرفة إزالة التلوث.

كما توجد ايضا داخل المركبة 12 فتحة، لكن المشكل أن هذه الفتحات ليست كلها مرتبطة فيما بينها، لذلك لابد من أن تكون ذكيا وأن تخطط بذكاء إذا أردت المرور في هذه الفتحات، خصوصا إذا منت محتالا. يمكنك معرفة هذه الفتحات من خلال اللون الاحمر التي يميزها.

تحميل لعبة امونج اس

تحميل لعبة أمونج اس للكمبيوتر

تحميل امونج اس للأيفون

تحميل امونج اس للاندرويد

مواضيع ذات صلة

تحميل لعبة Road Riot مهكرة للأندرويد آخر اصدار 1.29.35
تحميل لعبة سبايدر مان spider man النسخة الأصلية مجانا
أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments