الربح من الإنترنت

شرح طريقة التسجيل في منصة مستقل و بدء العمل الحر على الأنترنت

تتميز منصة مستقل بثقة حاضرة لدى أغلبية المستخدمين، موقع جميل من خلال سهولة العمل والربح منه إضافة إلى تطويره من طرف شركة حسوب  هده الأخيرة التي تعد بمرتبة اكبر الشركات التي اكتسبت شهرة عالية بجودتها وإتقان عملها.

لقد بات العمل من الانترنت أمر ضروري للغاية لكل شخص عاطل عن العمل فيحتاج فقط إلى جهاز الحاسوب وشبكة الانترنت وها هو يجني أرباحا خيالية أفضل بكثير من الاشتغال خارج المنزل عمل لايحتاج الشك كما كان سابقا فأصبح اليوم كل بهاتفه يربح أموالا سواء عمل حر مع محترفين و مطورين كثر وجني بضع دولارات نتيجة ماتقدمه من أعمال لهم دلك عبر تحويل بنكي أو حسابك في البايبال أو غيرها…

تعتبر شركة حسوب الشركة الرائدة حاليا في مجالات مختلفة منها التصميم والتطوير إضافة إلى البرمجة وغيرها فكل مستخدم في موقع مستقل له كفاءات معينة للقيام بالمهام المطلوبة منه والربح منها المثير للاهتمام في هدا الموقع انه يتيح لك الفرصة للتعامل مع ابرز الأشخاص من دول مختلفة لكن يجب عليك الصبر والصبر ادا كنت مبتدئ نظرا للمنافسة الشديدة التي تحل بالموقع.

الاستفادة من أكاديمية حسوب أصبح يراود جل المستخدمين للتطوير من خبراتهم والاخد بالدورات المجانية بالكامل التي تتعلق بشتى المجالات التي تتعلق بالعمل الحر.

أما عن موقع خمسات فهو الآخر ينطوي على نفس المجالات بدءا ب 5 دولار مما لايلبي حاجيات أغلبية المستخدمين العرب فالموقع يناسبك ادا كنت في طور البدء لكسب الزبناء ومعرفة كيفية التعامل مع الخدمات المقدمة.  

طريقة التسجيل في منصة مستقل و بدء العمل الحر على الأنترنت

ففي هدا المقال لايمكن أن نستغني عن الخطوات لتبسيطها لكم في كيفية الاشتغال على موقع مستقل والعمل فيه. ماعليك فقط سوى تتبع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1 : الذهاب إلى الموقع الرسمي لبدء التسجيل وهي خطوة جد مهمة ، اضغط على هذا الرابط لزيارة موقع مستقل ، بعد ذلك نضغط على ايقونة حساب جديد كما هو موضح في الصورة بالأسفل

الخطوة الثانية : ملئ بيانات الحساب الجديد من خلال ما يلي و كما هو موضح في الصورة :

  • الاختيار بين فتح الحساب عبر الفيسبوك أو لينكدن.
  • ملىء البيانات الخاصة بك كاسم المستخدم والبريد الالكتروني وكلمة السر.
  • النقر على موافقة شروط الاستخدام.
  • الضغط على تسجيل.

 الخطوة رقم 3 : بعد القيام بالتسجيل وجب تفعيل الحساب عبر بريدك الالكتروني.

الخطوة رقم 4 : بعد كل هدا يجب العودة إلى الموقع للدخول مرة ثانية بنفس المعلومات التي اخترتها من قبل الآن بعد التسجيل المبدئي لايزال حسابك غير مكتمل فقط تبعد عليك خطوات قليلة لاكتماله وبدء العمل عبره.

الخطوة رقم 5 : ستبرز لك قائمة الخطوات يجب إكمال كل واحدة منها على حدى:

الخطوة رقم 6 : الذهاب الى خطوات إكمال الحساب والبدء بتأكيد رقم الهاتف ، ثم كتابة نبذة تعرفية عنك و عن مهاراتك ، أنظر للصورة بالأسفل

الخطوة رقم 7 : تفعيل الحساب عبر البريد الالكتروني مرة ثانية كما شاهدنا من قبل.

  الخطوة رقم 8 : إضافة المهارات التي تتميز بها وأنصحكم بالدقة والاختيار الجيد في هده المرحلة.

الخطوة رقم 9 : هي خطوة اختيارية تحسن من حظوظ العمل وهي ربط حساب الفيسبوك الخاص بك وحساب لينكدن.

الخطوة رقم 10 : خطوة ثانية اختيارية تتبع صفحات مستقل بالنقر على متابعة ولايك وشير.

الخطوة رقم 11 : بالنقر على أضف عملا جديدا يمكنك إضافة أعمالك السابقة التي قمت بها تعزز بها حسابك أمام الشركات ومصداقية عملك مع مواقع سبق لك التعامل معها سابقا.

الخطوة رقم 12 : ولدعم أعمالك بشكل عصري وملحوظ وجب عليك إضافة صور أو ملفات توضيحا لمشاريعك.

وبهذا نكون قد انهينا الخطوات الكاملة لفتح حسابك وتفعيله ماعليك الآن سوى البدء في تصفح المشاريع وإعطاء مجهود وكفاءة عاليين لكسب المزيد من الخبرة والمزيد من أصحاب الشركات والربح من طبيعة الحال.

بعض النصائح المهمة من أجل توظيفك في مشاريع منصة مستقل

1 ـ قم بتوظيف المهارات في تخصصك بشكل محترف : عند القيام بتسجيل الدخول لمنصة مستقل سيطلب منكم استكمال ملفكم الشخصي عن طريق إضافة المهارات التي تمتلكها و تجيدها في التخصص، و تكون كحد أقصى في 20 مهارة، قم بوضع المهارات التي تجيدها و لا تقوم بملئ مهارة لا تعرف عنها إلا القليل.

العبرة ليست بالكثرة بل بالإتقان، لأن لو وضعت مهارة ما و تبين في ما بعد أنك لا تجيدها سيؤثر ذلك على سمعتك و سيكون التقييم سيئ من طرف أصحاب المشاريع الذين سبق لهم التعامل معك و اكتشفوا ذلك . إذن كخلاصة لهذه النصيحة كن احترافي في أثناء مرحلة وضع المهارات في منصة مستقل .

2 ـ قم بنشر أهم الإنجازات التي قمت بها في معرض الأعمال : معرض الأعمال داخل منصة مستقل هو سمعتك وهو دليل مفصل يثبت و يؤكد مهاراتك التي سبق و أن وضعتها . من أجل هذا قم بوضع الأعمال الكبيرة المهمة التي قمت بها في السابق التي لها ثقل كبير، مع ذكر تفاصيل و مميزات تلك الأعمال متل الاشتغال عليها في وقت وجيز . إذن باختصار معرض الأعمال هو هو واجهتك أمام أصحاب المشاريع في منصة مستقل من أجل بناء لك داخل سوق العمل ، اعمل على تحديث المعرض دائما .

3 ـ قم بعمل مقارنة بين المشاريع : داخل منصة مستق هناك عدد محدود من المشاريع بشكل شهري، لذا لا ينبغي التقدم لأي مشروع كان دون دراسة قبلية، قم بعمل مقارنة بين المشاريع و استثمر في تلك المشاريع المهمة و التي تستطيع أن تستغل مهاراتك فيها و اختار المناسب لك منها .

4 ـ قراءة تفاصيل المشاريع بشكل دقيق : انتبه دائما لأي كلمة موجودة في وصف المشروع ن و انتبه للمهارات المطلوبة لذلك المشروع، و لا تتقدم لأي مشروع و لديك غموض في وصفه ، لأنه لا يمكن أن تتقدم لعمل أو مشروع و أنت لم تفهم حتى المطلوب منك أو ماهية ذلك العمل في الأصل . انتبه لهذا الأمر جيدا .

5 ـ قم بتحديد السعر المناسب : ليس دائما تحديد السعر الأدنى هو المعيار من أجل الاستفراد و الاستئتار بالمشاريع، مثلا قم بتوضيح العروض التي تريد القيام بها، و بعد ذلك قم بتحديد السعر استنادا لسوق العمل و استنادا لنوعية مشروعك، إذن كل هذه معايير مركبة .

6 ـ التواصل المميز و الجيد : لسنا بحاجة لتوضيح هذا الأمر ، طالما أنه عنصر أساسي للنجاح في الحياة كلها و ليس بالنسبة لمنصة مستقل فقط ، تواصل رائع محترم و جيد سيكسبك ود الأخرين و الاحترام من الجميع .

أنظر أيضا
إبدأ رحلتك للعمل من المنزل مع موقع خمسات وتحقيق أول 5 دولار

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه بشكل مفصل و بشرح بسيط طريقة التسجيل في منصة مستقل و بدء العمل الحر على الأنترنت، نتمنى أن تكونوا تمكنتم من التسجيل في المنصة و أن تكونوا استفدتم من التوجيها و النصائح لرفع حظوظكم من أجل زيادة أعمالكم داخل المنصة، و كذلك نتمنى لكم مسيرة ناجحة داخل منصة مستقل . أية استفسارات أو ملاحظات أو أسئلة اتركوها في الأسفل في قسم التعليقات . إلى اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *