شرح خريطة امونج اس

شرح خريطة امونج اس

مرحبا أعزائي القراء، اليوم سنتحدث عن “خرائط Among Us” الثلاث، وسنحاول شرح ما الاختلافات التي بينهم، وسنلقي نظرة، عن كل ما تقدمه كل خريطة، وكيفية اللعب في كل خريطة.

لهذا إذا كنت حقا، ترغب بمعرفة كل ما يتعلق بخرائط أمونج آس، إبقى معنا إلى نهاية هذه المقال، كما لا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه عن موضوع، شرح كامل للعبة امونج اس Among us.

شرح خريطة The Skeld

شرح خريطة The Skeld

شرح خريطة The Skeld

تعتبر خريطة The Skeld، أول خريطة تم إصدارها في لعبة Among Us، والتي تحتوي على مسافة كبيرة جدا، هذا ما يجعل طاقم، يقوم برحلات طويلة، من مكان لآخر، حتى يحرزو تقدما في شريط المهام.

ومن ناحية أخرى، يستطيع Impostors أو المحتالين، الإستفادة من هذه الخريطة، وذلك باستخدام فتحات التهوية، الخاصة بالسفينة للتنقل، لكن يتم تنظيم الفتحات في شبكات التهوية المحلية الصغيرة. هذا ما يمنح المحتالين خاصية القفز، في جميع أنحاء الخريطة.

ورغم توفر خريطة The Skeld، على مجموعة من نقط الضعف، إلى أنها من أسهل المواقع، بالنسبة لطاقم السفينة، حيث يمكن لهم اكتشاف أنماط المعمول بها، وتتبع أي لاعب ذهب إلى أين، هذا ما يسمح لطاقم أو المجموعة، بإعادة بناء دورات كاملة.

ومما يزيد الأمر تعقيدا، هو أن في الحقيقة خريطة The Skeld، تحتوي على أكثر الكاميرات، الذي يسمح لفرد واحد فقط من الطاقم، مراقبة حركات العديد من اللاعبين.

وبالنسبة للمحتالين، لتجنب الوقوع ضحية هذه الخريطة وفوائدها، يجب عليهم إيجاد أحد الطرق، لتقديم معلومات غير موثوقة، ثم معاقبة أي شخص يلتصق بشكل مستمر بالكاميرات.

وبشكل عام، تبقى خريطة The Skeld، أكثر الخرائط آمانا في لعبة Among Us.

اقرأ أيضا: مهام لعبة أمونج اس Among Us

شرح خريطة Polus

شرح خريطة Polus

شرح خريطة Polus

أما بالنسبة لخريطة Polus، فهي شبيهة إلى حد ما، بخريطة The Skeld، حيث أنها هي أيضا، تحتوي على كاميرات أمنية، وتصميم مترامي الأطراف. وعلى رغم من أن خريطة Polus كبيرة، إلى أنها تميل إلى مهام، التي تتطلب تجمع الطاقم، حيث أنها تحتوي على شبكة تنفيس أكثر ارتباطا، لكن هناك ركن آخر في الخريطة، محاط بغرف إزالة التلوث، والتي لا يمكن تنفيسها.

وفي الغالب، ما يتعين على الطاقم، السفر إلى هذه المنطقة، الأكثر آمانا من أي مكان آخرى، وذلك لأنه عمل روتيني فقط، أما بالنسبة للمحتالين، فتشكل هذه المنطقة خطر كبير لهم، لكنهم يمكنهم عزل الطاقك عن كافة المعلومات الممكنة.

تحتوي هذه الخريطة أيضا، على أقوي سيناريو التخريب، الذي لا يمكن حله على خريطة Polus، والذي هو المثبتات الزلزالية، حيث تتم إغلاق جميع الأبواب، بالإضافة إلى استدعاء التخريب الخطير، حل الوحيد هو انقسام الطاقم، تفاعلهم مع بعضهم، في نفس الوقت مع الوسادة.

هكذا يمكنكم تحقيق بعض التوازن على الخريطة، كما يمنح هذا الموقف، بعض الأدوات الإضافية للمحتالين، هذا ما يجعل خريطة Polus، لا تمنح تفضيلا لا للطاقم أو للمحتالين.

اقرأ أيضا: امونج اس مهكرة

شرح خريطة MIRA HQ

شرح خريطة MIRA HQ

شرح خريطة MIRA HQ

تعتبر خريطة MIRA HQ، من أكثر الخرائط اختلافا، بين الخرائط السابقة للعبة Among Us، حيث أنها خريطة صغيرة، ومليئة بالممرات الطويلة، ومحطات العمل المكتظة بإحكام، بالإضافة إلى ذلك، تفتقر الخريطة للكاميرات الأمنية، كما يصعب قراءة، سجل مستشعر المدخل، والحصول على معلومات منه.

لكن تتمتع خريطة MIRA HQ، بأفضل شبكة تنفيس متصلة وفائدة، مع فتحات في كل غرفة تقريبا على الخريطة. ويمكن للمحتال في خريطة MIRA HQ، القفز إلى الفتحة تهوية في حجرة الهبوط، ويخرج ليقتل في المشتل، ويقفز إلى الكافتيريا أو المقهى، قبل أن يعرف أي شخص من الطاقم ما حدث حقا.

يحصل المحتال على أدوات إضافية، للتلاعب بحركة الطاقم، حيث يقسم O2 في هذه الخريطة أيضا الطاقم، على طرفي الخريطة، بينما يتطلب تخريب المفاعل، إضاعة الوقت في عملية إزالة التلوث.

وبشكل عام، فإن خريطة MIRA HQ، مناسبة بشكل كبير للمحتاين، لكن ررغم ذلك، تبقي ممتعة للطاقم، وأحبها أنا شخصيا، حيث تجعل الطاقم، يضطر إلى اللعب بحذر أكبر.

وبما أنك تعرفت على كل خرائط Among Us، ما هي الخريطة التي أعجبتك؟ والتي تظن أنها مناسب لك، بصفتك أحد أعضاء الطاقم، أو أحد المحتالين، أخبرنا بذلك أسفل المقال، في حقل التعليقات، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، حول موضوع تنزيل لعبة امونج اس Among Us للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2020 مجانا.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع شرح خريطة امونج اس، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

كود سكار تيتان فري فاير

كود سكار تيتان فري فاير غير مستعمل 2021

كود سكار تيتان فري فاير مرحبا، كما تعلمون أن لعبة فري فاير، أصبحت تحتل الصدارة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *