شرح خريطة امونج اس among us من اجل احتراف اللعبة

اليوم سأقدم لك كل الخرائط التي تحتاج إليها في لعبة امونغ اس among us من أجل معرفة جميع المنافذ، خصوصا إذا كنت محتالا ستمكنك هذه الخرائط من الهرب عبر أماكن سرية لا يمكن اكتشافها من طرف أفراد الطاقم الآخرين.

سبق أن شرحنا بالتفصيل لعبة امونغ اس في مواضيع سابقة ستجدون الروابط في هذا المقال، تحدثنا فيها عن طريقة اللعب خطوة بخطوة، وكيف تفوز في اللعبة، كما شرحنا أيضا طريقة راعئعة لتكون محتال خطير في امونغ اس ولا يتم كشف أمرك.

لتتعرف على جميع الخرائط الموجودة في لبة امونغ اس Among Us من أجل احتراف اللعبة تابع معي.

لعبة امونغ اس among us

هي لعبة ظهرت في الولايات المتحدة وتم تطويرها من قبل شركة  Innersloth. امونغ اس هي لعبة احتيال ومكر ممتعة جدا وتحتاج إلى الذكاء والتفكير والتحدي من أجل الفوز فيها.

تدور أحدات لعبة امونغ اس داخل سفينة فضائية تسبح في الفظاء، هذه السفينة تتكون من طاقم يعمل على إصلاح عطب تعرضت له السفينة بفعل اصطدامها بالنيازك، لكن عنصر المفاجأة في اللعبة هو أنه يظهر محتال بين الطاقم يقوم باغتيال أفراد الطاقم وقتلهم واحدا تلو الآخر، ويجب على المحتال Impostor أن يكون ذكيا جدا حتى يقوم بارتكاب الجريمة دون أن يكتشف أمره أحد، ويكمن دور الطاقم في اكتشاف المحتال بينهم Impostor Among Us.

اقرأ أيضا:
تحميل و شرح كامل للعبة امونج اس Among us
تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

شرح خريطة امونغ اس Among Us

خريطة امونغ اس ضرورية جدا بالنسبة للاعبين، لأنها تمكنهم من عرفة كل التفاصيل حول المكان الذي تجرى فيه أحدات اللعبة، يمكن استخدام خريطة امونغ اس من قبل طاقم المركبة وكذلك من طرف المحتالين Impostors. كيف ذلك؟

شرح خريطة امونغ اس Polus

 خريطة بولس Polus من الامور المهمة التي لابد من معرفتها وهي أكبر الخرائط في اللعبة، تتيح للاعبين الكثير من الأراضي  من الشمال والجنوب، تغطي هذه الاراضي العديد من غرف.

 تضم خريطة بوليس 15 غرفة، بالإضافة إلى غرفة إزالة التلوث.

تمكنك الخريطة من التعرف على أن داخل المركبة توجد 12 فتحة المشكل هو أن هذه الفتحات ليست كلها مرتبطة فيما بينها، لذلك تحتاج على الذكاء إذا أردت المرور في هذه الفتحات، خصوصا إذا كنت محتالا. يمكنك معرفة هذه الفتحات من خلال اللون الاحمر التي يميزها.

ليس هناك فرق كبير بين خريطة Polus وخريطة The Skeld وتعد خريطة Polus أكبر الخرائط في لعبة امونغ اس ، إذ تتيح لك العديد من الخصائص  والمهام التي يمكنك القيام بها عن طريق الخريطة.


تظهر لك خريطة Polus كافة المنافذ التي لا يمكنك رؤيتها بدون خريطة، وتمكن أيضا المحتالين من معرفة الطريقة المناسر للهرب.

هناك مجموعة من سيناريوهات التخريب التي تحدث في هذه المنطقة، مثل المثبتات الزلزالية، حيث يتم استدعاء عمليات التخريب الخطير وإغلاق الأبواب، الشيء الذي يجعل الطاقم يعمل على الانقسام.

تمكن خريطة Polus أيضا الطاقم من أن يكونوا آمنين، من خلال الانتقال إلى منطقة Polus، وبالتالي يمكن لكل من المحتال والطاقم الاستفادة من خريطة Polus، كل حسب الهدف الذي يسعى إله داخل المركبة.

اقرأ أيضا:
امونج اس مهكرة
امونغ اس مهكرة للايفون

شرح خريطة the Skeld خريطة Among Us

شرح خريطة The Skeld

بالنسبة لطاقم المركبة يحتاجون استخدام خريطة امونغ اس من أجل التعرف لى جميع المناطف وكذا المنطقة التي يمكن أن يكون العطب ناتج منها من أجل إصلاحه بسرعة، قبل أن يقوم المحتال بقتل أفراد الطاقم.

خريطة امونغ اس مهمة جدا أيضا بالنسبة للمحتال، ومن أهم الاشياء التي يمكن للمحتال Impostor القيام بها هي أن يقوم بهم خريطة بولس  أو خريطة Skeld.


تمكن خريطة امونغ اس المحتال من معرفة الأماكن الآمنة التي يمكنه فيها اغتيال أفراد الطاقم دون أن يتم كشفه.
أمر آخر توفره خريطة امونغ اس للمحتال هو معرفة الأماكن التي يمكن الفرار منها بعد القيام بعملية الاغتيال، لأن مثل معرفة منافذ التهوية التي يمكنه المرور منها ومرفة الغرف التي توجد فيها منافذ تهوية، حتى لا يقوم المحتال باغتيال أحد أفراد الطاقم ولا يجد مكان للهروب، وبالتالي يتم كشفه.

معرفة خريطة امونغ اس يزيد اللعبة حماسة ويرفع مستوى اللاعبين، حيث يصعب إيجاد المحتال بسهولة، وبالتالي يسعى اللاعبون إلى التفكير بشكل كبير واستخدام عقولهم وذكاءهم من أجل كشف المحتال بينهم Among Us Impostor.

خريطة MIRA HQ امونغ اس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 594.jpg

خريطة MIRA HQ هي خريطة مختلفة عن خرايط امونغ اس السابقة، إذ أنها خريطة صغيرة، لكنها تتكون من مجموعة من الممرات وفتحات، حيث تظهر الخريطة فتحات في كل غرفة، هذه الفتحات يستعملها المحتال من أجل الهرب والالتحاق بالمجموعة قبل اكتشاف أمره.

يستطيع المحتال من خلال خريطة MIRA HQ التلاعب بأفراد الطاقم وتتيح له تخريب المفاعل وإضاعة الوقت والتظاهر بالقيام بالمهام من خلال الوقوم قرب ألواح الالمنيوم، وغيرها من الأفعال.
على العموم خريطة MIRA HQ دائما ما تكون في مصلحة المحتالين، لأنها تمكنهم من اكتشاف الأماكن السرية التي يجب عليهم استعمالها للفرار في حالة اغتيال أحد أفراد الطاقم.

اقرأ أيضا:
تحميل وتشغيل لعبة PUBG للكمبيوتر بدون محاكي
تنزيل ببجي مهكرة شدات 2020

خاتمة:

في الأخير لابد من التنويه إلى أن لعبة امونغ اس ممتعة جدا، أنا شخصيا أصنفها من أفضل ألاب الفيديو، لأنها واقعية أكثر من الألعاب الأخرى، وتقوم على استخدام العقل والذكاء الفردي للاعب.
إذا كان لديكم أي سرال بخصول هذا الموضوع ما عليكم سؤى تركه لنا في التعليات، وسنجيبكم على جميع الأسئلة إنشاء الله.

نتهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *