شرح تغيير اسم صفحتك على الفيس بوك حتى وان كانت مليون

هل تبحث بحماس عن أروع وأفضل طريقة لتغيير إسم أي صفحة على الفيس بوك حتى وإن كان لها آلاف أو ملايين من المعجبين؟ حقا أنت محضوض للغاية الأننا استحضرنا لكم اليوم طرق عقبربة و إستثنائية ومجربة 100٪، لتغيير إسم صفحتك العملاقة على الفايسبوك، بسهولة، إلى إسم جذاب ومثير للإنتباه، 

حيث هناك ملايين من الأشخاص لديهم صفحات مشهورة، تنطوي على ملايين من المتابعين والمعجبين، ويطمحون في تغيير إسمها، إلى إسم يواكب المجال الجديد الذي تهدف إليه الصفحة، لكن مع الأسف أغلبهم، يواجهون قرارات الرفض لطلباتهم، فالإدارة العامة لشركة الفايسبوك، لا تفتح المجال لمستخدميها لتغيير إسم صفحتهم، التي تتضمن عدد مهول من الايكات والمعجبين، وإنما تسمح فقط، بتعديل الإسم الأصلي للصفحة، سواء لتصحيحه او إضافة حرف معين عليه، أو إزالته لا غير.

أنضر أيضا:كيفية توثيق صفحاتك على الفايسبوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح

أفضل طريقة لتغيير اسم صفحة الفايسبوك الخاصة بك

من الجميل بالذكر أن مختلف الطرق  البسيطة والشيقة التي سنعمل على شرحها خلال الأسطر الموالية، مجربة ومضمونة100٪، والتي ستفنح لك المجال، لتغيير إسم صفحتك على بىنامج الفايسبوك، مهما كان عدد المعجبين لها، وذلك خلال فترة وجيزة للغاية،

فالسبب الرئيسي وراء حتكار إدارة الفايسبوك لتغيير إسم الصفحات العملاقة والشهيرة عليها، هو عدم فقدان المتابعين إهتماماتهم الخاصة داخل تلك الصفحة، فعند تغيير إسم الصفحة من “عشاق المغامرات والتجوال” إلى إسم “عشاق الطهي” هنا سيتم تظليل المعجبين، وقمع ميولاتهم وإهتماماتهم بشكل مقلق للغاية.

أنظر أيضا:برنامج زيادة لايكات ومتابعين فيسبوك طريقة زيادة لايكات فايسبوك جديدة

إذا لكي تتمكن من تغيير إسم صفحتك العملاقة  على برنامج الفايسبوك بسهولة، وخلال فترة وجيزة، ماعليك سوى إتباع الخطوات الأتية:

الخطوة الأولى: قم بالدخول لحسابك الفايسبوك الخاص بك.
الخطوة الثانية: قم بالذهاب لأيقونة الإعدادات الصفحة المرغوب في تغيير إسمها، “page settings.

الخطوة الثانية: ستنبثق لك بعض الخيارات، أنقر على زر تحرير معطيات الصفحة، page ingo.

الخطوة الثالثة: قم بتغيير إسم الصفحة الخاصة بك، حسب رغبتك وختياراتك، داخل المربع الواضح في الصورة، وبعد ءلك، أنقر مباشرة على زر حفظ التغيرات، save changes.

الخطوة الرابعة: سيطلب منك برنامج الفايسبوك، تأكيد خيار تغير إسم الصفحة، ماعليك سوى الضغط على أيقونة طلب التفيرات، request change.

بعد نتهائك من طلب تغيير إسم الصفحة الخاصة بك، يجب عليك، ستعمل إدارة الفايسبوك بدراسة طلبك، ومراجعة الإسم الجديد، وهل يتوافق مع الصفحة المجال الذي تنطوي عنه، بعد ذلك سيتم إشعارك بقبول طلبك بشكل فوري.

من المحتمل أنك لم تتمكن من الوصول إلى خيارات تغيير إسم صفحتك على الفايسبوك، وتتسائل عن السبب وراء ذلك، فلا داعي للقلق، قد تكون صفحتك مقيدة ببعض الضغوطات، او انك لا تتوفر على الصلاحية الكاملة للقيام بهذا الدور.

أنظر أيضا:طريقة عمل حساب فايسبوك مأكد بهوية وبدون رقم واستعادة الحسابات المتواقفة مؤقتا

طريقة تغيير إسم صفحة الفيس بوك الخاصة بك

من أهم الخطوات الناجحة لملايين من الصفحات على منصة الفايسبوك الشهيرة والغنية بعدد مهول من المستخدمين عبر مختلف بقاع العالم، أنها تنطوي على إسم جذاب ومثيرة للإنتباه، لهذا يجب الحرص على ختيار الإسم المناسب للمجال الذي تعتمد عليه الصفحة، الأنه لا يقبل للتغيير في كل وقت وحين، ومن الشروط الضرورية الواجب توفرها، لتغيير إسم صفحتك على الفايسبوك، وهي أن تكون مسؤول عنها بشكل مباشر، ويجب عليك دراسة مجموعة من  القوانين والقواعد الأساسية التي يغفل عنها الكثير والكثير وهي كمايلي:

ماهي أسماء الصفحات التي تحترم المعايير القانونية لمنصة الفايسبوك؟

من التساؤلات التي تم تطرحها بقوة كبيرة، لدى عدد كبير من مستخدمي عالم الفايسبوك، والراغبين في اختيار الإسم المناسب لصفحاتهم ويحقق لهم نجاحا بارزا خلال فترة وجيزة للغاية.

هناك العديد من الأسماء والعبارات التي يجب تجنبها، وعدم استخدامها على أي صفحة داخل منصة الفايسبوك، الأنها لا تحترم الضوابط والأسس القانونية المعمول بها لدى شركة الفايسبوك، نذكر منها مايلي:

أنظر أيضا:طريقة سهلة للدردشة مع أشخاص ليسوا أصدقائك على الفايسبوك

  • عدم إستخدام الكلمات والعبارات التي تنتهك الحقوق الشخصية، أو التي تهدف للتهديد، أو السلبية أو غير الأخلاقية.
  • عدم إستخدام كلمة الرسمية، في الصفحات العادية والتي لا تنطوي على علامة تجارية أو الحكومية أو لشركة عملاقة.
  • من المهم إستعمال الأحرف بالحجم الكبير، وبالطريقة الصحيحة، بصىف النظر عن الإختصارات التي يمكن إنشائها بأحرف الكبيرة والصغيرة.
  • عدم إستخدام علامة المنشن @ أو علامة الترقيم التي لا أساس منها.
  • تفادي إستخدام كلمة الفايسبوك داخل إسم أي صفحة.

من القواعد المهمة الواجب على إحترامها أثناء ختيار إسم معين، لصفحة الفايسبوك الخاصة بك، نذكر مايلي:

يجب على المسؤولين والمشرفين على إدارة الصفحات الكبرى، تسيير خدمات صفحتهم العملاقة بالطريقة القانونية، وإحترام المواضيع والمحتوى الذي تهدف إليه بكل صحيح.

عدم الإعتماد على المواقع الجغرافيا داخل أسماء الصفحات، لكن إدارة الفايسبوك، تسمح لك بوضع إسم صفحة لشركة كبيرة تابعة لموقع معين عبر العالم، مثل khalid morocco، والتي تعد من الطرق العبقرية لقبول إسم صفحتك.

يسمح لك بإدخال إسم مكون من 75 حرفا على صفحتك الخاصة بك، إذا خد نفسا عميقا، وفكر جيدا، في ختيار إسم مناسب وجذاب لصفحتك، ويتناسب مع المحتوى والمجال الذي تهدف إبيه، فالأمر ليس بسيط كما تعتقد، كما يحب عليك إدخال بعض الأوصاف الضرورية داخل قسم التحويلات على صفحتك.

أروع طريقة لتغيير إسم صفحتك على الفيس بوك

لكي تتمكن من تغيير إسم صفحتك على الفيسبوك بشكل كلي، وليس جزئي، وبسهولة تامة، ماعليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة الموالية:

أنظر أيضا:صفحات الفايسبوك معرضة للقفل احذر ان تكون صفحتك من بينهم

الخطوة الأولى: يحب عليك الدخول لصفحتك الفيسبوك، كممثل مسؤول.
الخطوة الثانية: قم بالضغط على خانة about.
الخطوة الثالثة: ستنبثق لك بعض الخيارات لتعديل العديد من المعطيات على صفحتك الفيسبوك، أنقر على إسم الصفحة، name.
الخطوة الرابعة: قم بإدخال الاسم الجديد داخل المربع كما موضح في الصورة، بعد ذلك، أنقر على زر التالي، لمتابعة خطوات تغيير إسم صفحتك.


الخطوة الخامسة: هنا يجب عليك دراسة طلب تغيير الإسم بشكل جيد، والضغط على زر تأكيد الطلب.

عند نتهائك من جميع الخطوات السابقة، يحب عليك الإنتظار قليلا من الوقت، لتقوم إدارة الفايسبوك، بمراجعة طلبك في القريب العاحل، وسيتم الرد عنك بالقبول الأنك، قمت بختيار إسم مميز وفعال يتوافق مع مجال صفحتك.

كيفية تغيير اسم صفحة الفيس بوك من الجوال

الخطوة الأولى: قم بتسجيل الدخول لبرنامج الفايسبوك، على هاتفك المحمول.
الخطوة الثانية: قم بالضغط على زر ثلاثة نقاط في الجهة اليمنى أعلى شاشة هاتفك.
الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك تحديد الصفحة، التي ترغب في تغيير إسمها بسهولة. من خلال النقر على أيقونة “الصفحات”.
الخطوة الرابعة: قم بالنقر على زر إعدادات الصفحة،  والذي ينطوي على علامة الرصاص.
الخطوة الخامسة: ستنبثق لك هنا بعض الخيارات لضبط الصفحة وتحريرها.
الخطوة السادسة: قم بالضغط على معطيات الصفحة.
الخطوة السابعة: قم بحذف الإسم القديم، وإخال مكانه الإسم الجديد.
الخطوة الثامنة: وبالتالي قم بالنقر على خيار حفظ التغيرات أسفل الشاشة، وبعد ذلك أنقر مباشرة، على زر طلب التغيرات، لكي يتم قبول طلبك من كرف إدارة الفايسبوك، ويتم الرد عن  طلبك بالقبول، وتحديث صفحتك في القريب العاجل.

أروع طريقة لتغيير إسم صفحتك الفيس بوك  بسهولة حتى وإن كان بها ملايين من المعجبين

من الطرق العقبرية الفعالة التي تنطوي على مصداقية هائلة، في تغيير إسم صفحتك على الفايسبوك، ولو كان عدد المتابعين عليها، يفوق الألاف والملايين، نجد الإضافة المتطورة عبر متصفح  كوكل جروم تدعى hola proxy، والتي تنطوب على مميزات خارقة للعادة، وجودة خدماتها البسيطة، حتى لا نطيل عنكم، هيا لنا لنتعرف على الطريقة الصحيحة الإستخدام هذه الحيلة.

أنظر أيضا:تطبيق Top Fans لمعرفة اكثر الاشخاص يضعون اعجابات وتعليقات على صفحتك في الفايسبوك

  • الخطوة الأولى: أولا يطب عليك تحميل وتثبيت إضافة hola proxy، عبر بوابة كوكل كروم google chrome Extension من هنا.
  • الخطوة الثانية: قم بالدخول لحسابك الفايسبوك الخاص بك.
  • الخطوة الثالثة: يجب عليك ختيار البلد الذي تنتمي إليه، غبر إضافة hola proxy.
  • الخطوة الرابعة: والأن قم بتحديد الصفحة التي ترغب في تغيير إسمها.
  • الخطوة الخامسة: قم بالضغط على قائمة الاعدادات الخاصة بالصفحة، وأنقر على أيقون تحرير إسم الصفخة.
  • الخطوة السادسة: هنا سيظهر لك مربع يحمل إسم الصفحة القديم، قم بإزالته، وصع مكانه الإسم الجديد.
  • الخطوة السابعة: قم بالضغط على زر المتابعة، أسفل الشاشة.

وبالتالي تكون، قد أنجزت جميع الخطوات الفعالة، لتغيير إسم صفحتك، والأن ماعليك سوى الإنتظار قليلا من الوقت، ليتم الرظ عن طلبك من طرف إدارة الفايسبوك، وإن كانت صفحتك شهيرة وكبيرة للغاية، من المحتمل أن تستغرق عملية دراسة طلبك، حوالي 3 أيام.

خدعة شيقة ونادرة، لتغيير إسم صفحة الفايسبوك مهما كان عدد المعجبين بها

سنقوم بعرض طريقة ممتازة وبسيطة، نالت أعجاب ملايين من المستخدمين لعالم الفايسبوك الرائع والممتع، بما أنك تتوفر على صفحة كبيرة ومعروفة بقوة، وتنطوي على الألاف من المتابعين من مختلف بقاع العالم، وتبحث عن أروع الحلول لتغيير إسمها خلال فترة وجيدة، وبدون قيود، ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سنعمل على شرحها وتبسيطها بالصور.

أنظر أيضا:كيف تجعل صفحتك على الفايسبوك قابلة للتقييم من طرف المعجبين

ستتمكن إنشاء من تغيير إسم صفحتك على الفيس بوك عن طريق خدمة العملتء داخل منصة الفايسبوك، وهي خدعة لا بعلم بها إلى القليل، حيث ستتمكن من التواصل المباشر مع فريق الدعم الفني للفايسبوك، وتعمل على تقديم طلب تغيير إسم الصفحة الخاص بك، وسيتم دىاسة طلبك ومعاينة صفحتك، وستتوصل برسال الرد خلال مدة لا تفوق 24 ساعة.

يعتمد عدد كبير من مستخدمي منصة الفايسبوك تعببر هذا الطرق الحل البسيط والأمثل بالنسبة إليهم،  لتغيير إسم صفحاتهم بشكل كلي،  زمن أروع مميزاتها،  أن بسيكة ولا تنطوي على الصعوبات،  كما أنها أمنة 100٪،  ولكي تتمكن من الإستفادة من هذه الطريقة العقبرية، يجب أن سبق لك  قمت بإعلان ممول على حسابك الفايسبوك،  ولو بقيمة 1 دولار،  وهذا الأمر،  يجعل طلبك سريع الإستجابة،  من طرف فريق الدعم الفني للفايسبوك،  إذا لم يتحقق هذا الشرط البسيط على حسابك الفايسبوك،  مع الأسف ستنبثق لك واجهة الإعتذار  كما هو موضح في الصورة الموالية.

فالحل الوحيد الذي لا يمكن الإستغناء عنه، هو قيامك بإعلان ممول على حسابك الفايسبوك،  أو تقوم بمراسلة صديق مقرب إليك،  ومن الضروري أن يكون سبق وقام بإعلان ممول على حسابه الخاص،  وتعمل على إضافته كمحرر داخل صفحتك التي ترغب في تغيير إسمها،  لكي يتمكن من التواصل مع فريق الدعم الفني ويقد اهم طلب تغيير إسم صفحتك،  من خلال الخطوات البسيطة الموالية:

أنظر أيضا:طريقة تحميل وحفظ رسائل اصدقائق على الفايسبوك على الحاسوب

الخطوة الأولى: قم بالتوجه لقائمة تغيير إسم صفحتك على الفيس بوك .
الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة تحرير معطيات صفحتك، ضع علامة في الخانة الموصحة في الصورة.


الخطوة الثالثة: هنا ستظهر لك مجموعة من الخانات يجب عليك تعبئتنا وفق المعطيات الواردة في الصورة.


الخطوة الرابعة:  بعد إرسال طلب تغيير إسم صفحتك الفيسبوك،  لفريق الدعم الفني،  سيتم الرد عليه بشكل فوري،  بعد مراجعته ودراسة تفاصيله.


الخطوة الخامسة: عند مرور مدة 24 ساعة، على إرسال طلب تغير إسم الصفحة الخاصة بك، ستتوصل برسال تتضمن القبول، وبعد مرور 7 أيام، ستجد الإسم الجديد داخل صفحتك بالشكل المطلوب.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة شرح تغيير اسم صفحتك على الفيس بوك حتى وان كانت مليون بسهولة تامة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *