paypalبنوك إلكترونية

شرح بطاقة ديكسي باي Dixipay وكيفية تفعيل البايبال والسحب منها

يتسائل عدد مهم من المستخدمين المصريين عن كيفية السحب من بطاقة Dixipay بالجنيه المصري عوض الدولار؟  ناهيك عن كيفية الحصول على بطاقة ديكسي باي في مصر بكل سهولة،  ولكن من التساؤلات التي أثارت ضجة مهولة عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي والعديد من المواقع الإلكترونية،  هل تقبل بطاقة Dixipa عملية الإيداع بواسطة  الجنيه؟ فلا داعي للقلق سنتعرف خلال مقالنا على العديد من الحقائق والمعطيات المتعلقة بالبطاقة البنكية Dixipay المصرية،  إذا تابع معي الأسطر الموالية بكل دقة وتمعن. 

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن كيفية إنشاء باي بال paypal مجانا وبسهولة، بصرف النظر عن كيفية السحب الأموال من payza في مصر، والتي ستممكن من خلالها سحب أموالك بكل اريحية وبدون اي تعقيدات،  فلا ننسى بأننا تحدثنا عن دليل شامل لعمل حساب باي بال paypal بمصر. 

سنتعرف في مقالنا هذا،  عن اروع طريقة لتفعيل الباي بال بواسطة بطاقة ديكسي باي Dixipay، حقا ستتنمكن من سحب أموالك عبر paypal بكل اريحية بعيدا عن الصعوبات والتعقيدات التي تحتوي عنها العديد من الطرق الفاشلة وهذا ما يجعل عدد كبير من المستخدمين يشعرون بالغضب والقلق،  سنتعرف أيضا عن أبرز المميزات والخصائص الشيقة لبطاقة ديكسي باي،  كما ستتعرف على أروع الخطوات للحصول على بطاقة Dixipay بسهولة،  ناهيك عن كيفية ربط البطاقة بحسابك الباي البال حتى تستطيع سحب نقودك عنها،  كما سنشير للعديد من النصائح الفريدة من نوعها،  إذا تابع معي المقال بدقة. 

حقائق صادمة عن بطاقة ديكسي باي


مع الأسف توصلنا بخبر مقلق للغاية من الطرف الشركة العملاقة والشهيرة كارد إكسبريس cardXpress  حطم قلوب ملايين من مستخدمي هذه الشركة، والمتمثل في تعرض بطاقة ديكسي باي للتوقف عن العمل، وهذا الأمر تم إحداثه وفق الأوامر الصادرة عن الشركة العالمية visa، ولهذا الشأن يجب على كافة المستخدمين لهذه البطاقة ان يقوموا بسحب اموالهم بسرعة فائقة،  إذا كانت بطاقتهم قيد التشغيل.

cardxpress net


أما إذا كانت بطاقة موقفة ولا تعمل، فلا داعي للقلق، الأن اموالك تم تحويلها إلى محفظة الشركة الأمنة كارد إكسبريس، ماعليك سوى الذهاب إلى الشركة لتقوم بسحب اموالك بكل سهولة.

بما أن بطاقة ديسكي باي تم توقيفها إلى ان الشركة الكبرى كارد إكسبريس، تقوم بدراسة مستقبلية لإصدار بطاقة غاية في الروعة تشمل العديد من المميزات الفعالة والقيمة ستساعد المستخدمين في تسهيل مختلف معاملاتهم المالية بدون استثناء، هذه الفكرة يتم دراستها ومراجتعها لكن ليست هناك أي مستجدات بخصوص التنفيد والتطبيق على أرض الواقع الكل ينتظر، ونتمنى أن يكون هناك حل بديل في القريب العاجل من طرف شركة كارد إكسبريس.

مميزات بطاقة ديكسي باي Dixipay

dixipay


من أسرار النجاح والشهرة البارزة التي تحضى بها بطاقة ديكسي باي، أنها غنية بكميات عالية من المميزات والخصائص الشيقة، والتي تسهل عنك مجموعة من الأنشطة المالية الخاصة بك، إذا هيا بنا لنتعرف على أروع مميزات بطاقة Dixipay.

أنضر أيضا:أسهل طريقة لربط حساب بايونير مع البايبال

  • أولا: من ابرز المميزات الخاصة ببطاقة ديكسي باي، أنها ليست متعلقة بحساب بنكي، فهي بطاقة عامة ومتاح للعموم.
  • ثانيا: تستطيع تحويل الأموال من بطاقة إلى بطاقة أخرى بكل سهولة، من خلال واجهة التحكم، كما تستطيع سحب أموالك بكل اريحية من أي صراف آلي atm ومن اي مكان كنت في العالم.
  • ثالثا: تستطيع سحب اموالك من مختلف البنوك الإلكترونية نجد في مقدمتها بنك سكريل وباي بال وبايونير وبايزا.
  • إمكانية تفعيل البطاقة بحسابك الباي بال، وسحب اموالك عنها بكل اريحية ومن أي مكان كنت في العالم.
  • يحق لك استخدام البطاقة للشراء من الأنترنت بدون اقتطاع اي رسوم أو تكاليف متعلقة بعملية تحويل الأموال.
  • يحق لك تحويل أموالك من الباي بال بالدولار إلى بطاقة Dixipay، دون حاجتك إلى تحويل الدولار الى الجنيه وإقتطاع رسوم التحويل العملة.
  • يحق لك الإستمتاع بعالم التسوق من الأنترنت بكل اريحية وعبر العالم بأسره.
  • يحق إستقبال وارسال أموالك من بطاقة Dixipay بكل سهولة، وبدون أي تكاليف.
  • من اروع مميزات بطاقة Dixipay انها عالمية وليست محلية وعملتها هي الدولار.
  • تعمل بطاقة Dixipay لمدة 5 سنوات.
  • تستطيع توصيل بطاقتك  Dixipay بالباي بال، بهدف الإستمتاع بعمليات الإيداع من أي شباك أوتوماتيكي ينطوي على شعار الفيزا visa عبر العالم بأسره.
  • البطاقة ليست مجانية، وإنما مدفوعة وسعرها يبلغ 15 دولار، كما أن سعر الشحن بختلف حسب الدولة التي تنتمي إليها.

معلومات مهمة عن بطاقة Dixipay

entropay egypt


هناك مجموعة من التكاليف التي يتم خصمها من بطاقة ديسكي باي، والتي يجب التعرف علبها وعدم الإغفال عنها أبدا وهي كالتالي:

  • لما تقوم بالدخول للشباك الأوتوماتيكي atm، بهدف الا التعرف على رصيدك، يتم خصم مبلغ 1.25
  • عندما تقوم يسحب اموالك عبر مكينة atm، يقتطع مبلغ 2.5 من رصيدك.
  • عندما تقوم بإضافة أموالك عب الفيزا يتم خصم نسبة 20٪.
  • يتم خصم مبلغ 3 دولار، الإستخدام البطاقة كل شهر
  • من الشيق بالذكر بأن جميع عمليات الشراء من الأنترنت بمختلف انواعها، لا يتم إقطتاع أي رسوم عليها.

أنضر أيضا:شرح شامل بنك سكريل الإلكتروني skrill وطريقة شحن وتفعيل سكريل

الحد الأدنى والأقصى للمعاملات المالية للفيزا وهي كمايلي:

  • عندما تقوم بوضع اموالك عبر البطاقة الأول مرة، سيتم خصم.
  • مبلغ 50وهذا المبلغ يعتبر الحد الأدنى.
  • يتم خصم مباغ 20 مقابل مل عملية إضافة الأموال على طباقة Dixipay.
  • مبلغ 10دولار، يعتبر أقل رصيد يجب تواجده على بطاقتك بكشل دائم.
  • أقوى مبلغ يمكن إضافته على البطاقة كل يوم، هو 5.000.
  • المبلغ الأقصى الذي تستيطع البطاقة الإحتفاض يه، هو 15.000.
  • المبلغ الأقصى الذي يمكن سحبه من الشباك الأوتوماتيكي atm هو 3.000.
  • تستطيع الإستفادة من خدمات الشراء من مختلف نرتمة البيع pos بدون توقف، وبدون اي قيود.
  • يحق لك تعزيز بطاقتك البنكية Dixipay، بأقوى مبلغ مالي،
  • مرتان في اليوم، وخمسة مرات فيوالشهر، و10 مرات في تلشهر، وهذه المعطيات تم تحديدها بهدف احترام الشروط والضوابط التي تسري عنها جميع المعاملات المالية الشركة العملاقة كارد إكسبريس.

ملاحظة


إذا كان المستخدم يفوق عمره 18 سنة وما فوق، يحق له الحصول على البطاقة البنكسة Dixipay بدون أي قيود، لكن إذا كان عمره أقل من 18 سنة، هناك إمكانية لمن عمرهم 13 سنة للحضول على بطاقة فيزا فرعية، وهذا حل غاية في الروعة ليستطيع الشباب على تطوير مهاراتهم وقدراتهم أمام المعاملات المالية عبر شبكة الأنترنت.

أنضر أيضا:كيفية طلب أفضل بطاقة بنكية فيزا كارد بايسيرا وأهم مميزاتها

خطوات للحصول على بطاقة ديكسي باي Dixipay

visa prepaid egybt


إذا كنت متحمس للحصول على بطاقة ديكسي باي Dixipay العالمية، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية برفق وتمعن.

الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لديكسي باي من هنا.
الخطوة الثانية: سينبثق لك الموقع باللغة الإلنجليزية الأنه أمريك الأصل، قم بالنقر على علم في الجهة اليسرى لواجهة الموقع، وسيصبح باللغة العربية.
الخطوة الثالثة: والأن قم بالنقر على زر singup ستنبثق لك بعض الخيارات، أنقر مباشرة على personal Accoun.

maestro card in egybt

الخطوة الرابعة: هنا ستظهر لك واجهة تطلب منك إدخال جميع البيانات الخاصة بك، قم بإدخالها بدفة حتى لا تفع في الخطأ.

mastercard egybt

الخطوة الخامسة: مباشرة بعد إدخال جميع المعطيات الخاصة بك، ثم بالنقر على خيار login، واذهب الى بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخال ضمن البيانات، وستجد رسالة تتضمن كلمة المرور قم بإدخالها ضمم الببانات الإتمام عملية التسجيل بنجاح.

الخطوة الخامسة: مباشرة بعد إدخال جميع المعطيات الخاصة بك، ثم بالنقر على خيار login، واذهب الى بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخال ضمن البيانات، وستجد رسالة تتضمن كلمة المرور قم بإدخالها ضمم الببانات الإتمام عملية التسجيل بنجاح.

الخطوة السادسة: يحق اك الأن خال كلمة المرور من ختيارك، واخرص أن تكون قوية ومعقدة حتى لا يتمكن شدخص غيرك بالوصول إليها، ولعد ذك انقر على زر حفظ save.

الخطوة السابعة: والأن ماعليك سوى النقر على زر login لتستطيع مواصلة عملية التسجيل، بواسطة كلمة السر الحديثة.

أنضر أيضا:طريقة سحب الاموال من سكريل إلى الفيزا أو الحساب البنكي

كيفية تفعيل حسابك في ديكسي باي Dixipay


الخطوة الأولى: ماعليك سوى الدخول الى حسابك الجديد.
الخطوة الثانية: من خلال الواجهة الماثلة امامك، أنقر على خيار Unverfied.

visa cart egybt

الخطوة الثالثة: من خلال الخيارات الظاهرة، أنقر على Upload.

الخطوة الرابعة: والأن يطب عليك رفع صورة شخصية لك لتقوم بإثبات هويتك، سواء تعلق ببطاقتك التعريفية أو باسبور الخاص بك، كما يجب عليك رفع صورة تدل على عنوان السكن لديك، قم برفع فاتورة الماء او الكهرباء، ومن المهم أن تكون سارية المفعولة ولا تفوق مدة صلاحيتها ثلاثة أشهر بعد ذلك قم بالنقر على زر إرسال send.

الخطوة الخامسة: بعد ان تمر مدة 48 ساعة سيصبح حسابك الخاص ديكسي باي قيد التفعيل، وستجد إشارة Verified قائمة عليه.

كيفية شراء فيزا Dixipay وإرسالها لعنوانك


يحق لك الحصول على بطاقة فيزا كارد Dixipay بسعر مميز، وبكل سهولة وبدون اي صعوبات او عراقيل، كما هو الحال بالنسبة للعديد من البنوك الإلكترونية الأخرى، إذا تابع معي الخطوات البسيطة الآتية.

هناك من يغفل عن نقطة مهمة جدا، ألى وهي تعبئة حسابك ديكسي باي بقسط من المال، ولكي تستطيع الدفع من خلاله لرسووم البطاقة. كما أن الحساب لا يمكنه الإستغناء عن الرصيد المالي أبدا.

أنضر أيضا:شرح التسجيل في بنك okpay وكيفية تفعيل الحساب

الخطوة الأولى: يجب عليك الدخول إلى Dixipay الخاص بك.
الخطوة الثانية: والأن قم بالذهاب إلى أيقونة Deposite Money.
الخطوة الثالثة: ستظهر اك بعض الخيارات الجانية، أنقر على Other Methods، وستظهر لك العديد من خيارات الشحن، نجد من بينها الدفع بواسطة بطاقة الائتمان او ويستير يونيو،
وبالتالي ماعليك سوى تحديد مبلغ شحن رصيدك الخاص، ويجب أن لا يقل عن75،
وتجذر الإشارة بأن بطاقة الفيزا عن شراءئها، يتم إرسالها مشحونة بمبلغ لا يقل عن 50 وهذا الأمر يغفل عنه الكثير والكثير.

الخطوة الرابعة: لما تتفوق في إتمام خطوات شحن حسابك ديكسي باي بنجاح، الأن قم بالذهاب إلى أيقونة Creadit Cards،  سوف تنبثق لك بعض الخيارات،  أنقر مباشرة على أيقونة “Order Dixipay visa Card.

الخطوة الخامسة:  من خلال تويب Craedit cards،  يجب عليك تحديد كمية البطاقات البنكية التي تستحصل عنها،  كما يجب عليك إدخال المبلغ الذي ستنطوي عنه البطاقة ومن المهم أن لا يقل عن 50، وخلال الخيار الأخير،  قم بتحديد طريقة استقبال البطاقة أنصحك باختيار  DHL/Aramex.

qnb brepaid card egybt

لما تفوقت في تنفيد جميع الخطوات لشحن حسابك ديكسي باي Dixipay،  تستطيع الحصول على فيزا المرتبطة بهذا الحساب،  كما يحق لك ختيار المبلغ المالي الذي ستحتوي عنه. 

الخطوة السادسة:  من خلال الواجهة الظاهرة أمامك أنقر على زر confirm.
وبالتالي يجب عليك الإنتظار لمدة قليلة جدا،  وستتوصل ببطاقة الفيزا الخاصة بحسابك Dixipay،  كما ان مدة الشحن تختلف حسب الدولة التي تنتمي اليها.  من اامحتمل أن تضل مدة الشحن إلى غاية ثلاثة أسابيع وها أمر طبيعي في مجال الشحن والتوصيل. 

كيفية تفعيل بطاقة فيزا ديكسي باي Dixipay

أولا:  عندما تتوصل ببطاقة فيزا Dixipay، ستتوصل عبر بريدك الإلكتروني برسالة نصية تتضمن كود تفعيل البطاقة، قم بالنقر على رابط التفعيل، وبالتالي ستنبثق لك  واجهة تفعيل، قم بإدخال رقم بطاقتك، بعد ذلك ادخل رقم CVV، ثم تاريخ إزديادك، وأدخل كذلك عنوان بريدك الإلكتروني، وفي نهاية المطاف انقر على خيار التفعيل activate.

ثانيا: بعد إتمام عملية تفعيل بطاقة ديكسي باي، ستتوصل بكود pin، من المهم أن تقوم بحمايته من الفقدان، الأنه المفتاح الأساسي للدخول إلى الشباك الأوتوماتيكي atm، والتي من خلالها ستتمكن من سحب رصيدك بنجاح.

وستتوصل عبر بريدك الإلكتروني بكلمة السر المتعلقة بالدخول إلى قائمة بوابة التحكم في إعدادات بطاقة Dixipay، ومن المهم ان تقوم بحفظه في مكان آمن حتى لا تتعرض للضياع.

الف مبروك عليك بطاقة فيزا Dixipay، والأن يجب عليك معرفة كيفية ربطها بحسابك الباي بال بهدف سحب أموالك عنه بكل اريحبة وبدون اي قيود، وهذا ما سنتعرف عنه خلال الفقرة الأتية.

أنضر أيضا:طريقة التواصل مع دعم باي بال العربي بالهاتف مجانا

إنتباه


هناك من يرغب في التعرف على كيفية سحب الأموال من باي بال إلى الحساب البنكي لبايونير، فلا داعي للقلق لقد سبق وتطرقنا في مقال، عن أروع شرح بنك بايونير payoneer وكيفية التسجيل وطلب بطاقة الفيزا مجانا، مما سيسهل عنك جميع عمليات السحب والإيداع وتحويل الأموال، لجنيع الدول العربية
كما ستتمكن من الشراء من الأنترنت بكل اريحية، وستنذهش من كميات المميزات التي تنتظرك عبر بنك البايونير الأمريكي الممتاز.

كيفية تفعيل الباي بال عبر بطاقة ديكسي باي Dixipay

الخطوة الأولى: الأن يجب عليك الدخول لحسابك الباي بال، ثم قم بالنقر على خيار link and confirm my debit of credit card.

الخطوة الثانية: خلال الصورة الموالية، ستتمكن من كتابة مختلف المعطيات النتعلقة ببطاقة الفيزا بنجاح.

الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك إدخال كود تفعيل المتعلق ببطاقة الفيزا، قم بالحصول عليه من خلال الذهاب إلى لوحة التحكم بالفيزا، وبعد ذلك إضغط على أيقونة Transaction History.

الخطوة الرابعة: والأن قم بكتابة كود في المكان المخصص له، كما موضح في الصورة الموالية.

الخطوة الخامسة: قم بالنقر على خيار setup your account، كما يحق لك الوصول إليها  من خلال واجهة request money.

الخطوة السادسة: من خلال الواجهة الظاهرة أمامك قم بالنقر على زر Use my visa card، ثم قم بتنفيد الخطوات المتوضحة في الصورة بكل دقة.

الخطوة السابعة: والأن قم بإدخال جميع التفاصيل والمعطيات المتعلقة ببطاقتك البنكية ديكسي باي، وبعد ذلك قم بمراجتها ختى لا تقع في الخطأ، وانقر مباشرة على زر المتابعة continue.

وبالتالي الف مبروك عليك ربط حسابك باي بال ببطاقة فيزا ديسكي باي.

أنضر أيضا:أفضل موقع وتطبيقات ربح المال من PayPal مجانا بسهولة

كيفية سحب رصيد الباي بال باستخدام بطاقة ديكسي باي Dixipay

من الشيق بالذكر أن بطاقة  فيزا ديسكي باي ستتلقى أموال من حسابك باي بال بشكل تلقائي كل شهر، مما يسهل عنك سحب رصيدك بكل سهولة من خلال الصراف الآلي atm، كما تستطيع تحويل عملة الدولار إلى عملة بلدك بسهولة انطلافا من الخطوات اابسيطة الموالية:

الخطوة الأولى: من خلال واجهة حسابك باي بال، ماعليك سوى النقر على  my account، ستنبثق لك بعض الخيارات الفرعية، أنقر عن withdraw، وهنا قم بالضغط على أيقزنة withdraw payments to my visa Card.

الخطوة الثانية: هنا يجب عليك ختيار المبلغ المالي الذي تريد سحبه من حسابك بايب بال عبر بطاقة فيزا ديسكي باي.

الخطوة الثالثة: بعد إتمام الخطوات السابقة بنجاح، تأكد من المعطيات التي حددتها، وأنقر على زر التفعيل confirm.

الخطوة الرابعة: ماعليك سوى الإنتظار قليلا من الوقت وستجد المبلغ الذي حددته متاح عبر بطاقتك فيزا ديكسي باي، ويحق لك سحبه في أي مكان كنت بواسطة مطينة atm.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل شرح بطاقة ديكسي باي Dixipay وكيفية تفعيل البايبال والسحب منها، حيث قمنا بشرحه وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة والتي من خلالها ستتمكن من سحب أموالك من الباي بال بواسطة بطاقة ديكسيب اي لمختلف الدول العربية بسهولة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments