شرح التسجيل في بنك okpay وكيفية تفعيل الحساب

يتسائل عدد مهم من المستخدمين عن أروع طريقة للتسجيل داخل البنك الإلكتروني okpay الذي حقق شعبية بارزة طيلة مسيىته العملية التي أنطلاقة مند سنة 2009 إلى حدود الساعة،  وكيفيفة تفعيل الحساب بخطوات بسيطة وبدون اي تعقيدات،  حقا أنت محضوض للغاية،  الأنك في المكان الصحيح.

حيث سنتعرف اليوم عن أفضل الطرق الفعالة والمجربة 100٪،  لفتح حساب جديد على البنك الإلكتروني okpay وتفعيله بسهولة،  من خلال مجموعة من الخطوات الهائلة،  التي سنعمل على توضيحها بالصور حتى يستطيع الجميع إنشاء الإستمتاع بجميع الخدمات الرائعة والفريدة من نوعها،  التي يقدمها بنك
okpay لكافة مستخدميه بدون استثناء، ناهيك عن أفضل مميزاته والمعلومات الأساسية التي ينبتي عنها بنك okpay، والعديد من الأمور التي لا يمكن الإغفال عنها أبدا.

تجذر الإشارة بأننا تطرقنا في شرح سابق، بالعديد من البنوك الإلكترونية الممتازة التي تسهل على المستخدمبن مختلف المعاملات المالية من أي مكان في العالم،  نجد في مقدمتعا،  بنك Skrill الذي تحدثنا عن أهم مميزاته وطريقة فتح حساب جديد عليه خلال ثواني معدودة  وكيفي تفعيل الحساب دون اي تعقيدات،  بصرف النظر عن بنك بايسريا المميز الذي يفتح لك المجال للإستمتاع بالعديد من الخدمات المالية الرائعة داخل الشبكة العنكبوتية،  من شراء وبيع وتحويل للأموال والعديد من الأمور الجميلة التي يفتقر إليها ملايين من الأشخاص مع الأسف.

إنتباه


بما أن عصرنا الحالي تطغى عليه العديد من التطورات والتحديثات القوية في الكثير من المجالات التقنية والمعلوماتية، إلا أن هاجس الإختراق وسرقة الحسابات البنكية أصبح منتشرا بطريقة خيالية جدا خلال الأونة الأخيرة، لهذا الشأن أنصح الحمبع بأخد الحيطة والحذر من الوقوع في عتبة بعض المواقع النصابة والكاذبة التي تجذبك للتعامل معها من حيث تسهيل عمليات تحويل الأموال من حساب الأي حساب أخر والعديد من الأمور الأخرى.

ما لا تعرفه عن البنك الالكتروني okpay

إستطاع بنك okpay ان يحقق شعبية بارزة لدى ملايين من المستخدمين، بفضل جودة خدماته الشيقة التي تسهل عنك مجموعة من المعاملات المالية داخل شبكة الأنترنت، كما أنه غني بكميات مبهرة من المميزات والخصائص الرائعة التي تجذبك الانشاء حساب عليه بدون تردد ولو للحظة واحدة.

بفضل مجهوداته الجبارة والمصداقية الموثوقة 100٪ التي ينطوي عنها بنك okpay، أصبح من المنافسين الكبار للعديد من البنوك الإلكترونية العملاقة نجد في مقدمتهم Baeza bank, Skrull bank, Neteller Bank,  perfect Money Bank, Web money Bank،  حيث يعتمد على الرسوم المنخفضة، ويقدم لعملائه بطاقة لإئتمان البنكية من نوع mastercard التي تدعم مختلف الأنشطة والخدمات المالية الأزيد من 200 دولة عبر العالم بأسره.

أنضرأيضا:شرح كيفية التسجيل في بنك بايونير Payoneer

تم تأسيس البنك الالكتروني okpay خلال سنة 2009،من خلال تاريخه النبيل ستلاحض، قوته الفعالة في التشبت بعرش الصدارة والتألق في عالم البنوك الإلكترونية، ومن الجميل بالذكر أنه يخضع للتحديثات والإصدارات القوية بصفة مستمرةوهذا سر من أسرار نجاحه وتفوقه الهائل.

قبل أن ننتقل للحديث عن أروع الخطوات لفتح حساب جديد على البنك الإلكتروني okpay Bank، وكيفية تفعيله، من المهم أن نتعرف على أهم المميزات الشيقة المتعلقة بهذا البنك الفريد من نوعه، إذا هيا بنا.

أروع مميزات البنك الإلكتروني okpay Bank

يحتوي بنك okpay على كميات هائلة من الخصائص والمميزات المذهشة، التي جعلته يتربع على عرش الشهرة والصدارة داخل مجال البنوك الإلكترونية العالمية، هيا بنا لنتعرف عن هذه المميزات بدقة وتمعن.

  • يحتوي البنك الإلكتروني okpay على واجهة الإستخدام جميلة جدا.
  • كما أنه بسيط الإستخدام مما يسهل عنك التحكم في أزراره وايقوناته بكل مرونة.
  • أصبح عدد المستخدمين لبنك okpay يفوق 1.2 مليون مستخدم.
  • يحتوي بنك okpay على إصدارات وأنظمة أمنية قوية للغاية.
  • يقدم البنك عدد مهول من وساىل الدفع والتي يصل محموعها حوالي 96 طريقة، يحق ختيار أي نوع منها بكل اريحية.
  • يدعم البنك الإلكتروني okpay العديد من العمليات للإيداع والسحب ومن أهمها عملة البيتكوين العالمية.
  • يقدم البنك مختلف خدماته للعديد من الدول والتي يصل عددها إلى 200 دولة متنوعة عبر العالم.
  • يدعم بنك okpay أزيد من 21 عملة قمية مشفرة لعل أبرزها عملة البيتكوين.
  • يدعم بنك okpay العديد من اللغات المختلفة، وأعمها اللغة العربية.

أنضرأيضا:شراء بيتكوين عن طريق سكريل وسحب الرصيد للمحفظة

  • لديك القدرة على سحب أموالك من الشباك الأوتوماتيكي بكل سهولة وخلال ثواني معدودة.
  • يقدم البنك الإلكتروني لحميع مستخدميه، بطلقة بنكية من نوع ماستركارد وفيزا، التي تسهل عنك سحب سيولتك المادية من أي مكان كنت في العالم بكل بساطة.
  • لن يتعرض حسابك البنكي إلى الإغلاق او التوقف بشكل تلقائي، دون توضيحك للسبب وراء ذلك.
  • عندما تقوم بإنساء حساب جدبد على بنك okpay، يحق لك طلب بطاقة ماستركارد البنكية، الإمكانية سحب أي مبلغ من المال عبر أي صراف الآلي دون إقتطاع أي رسوم.
  • يحق لك تمويل حسابك البنكي okpay بأي عملة تريد، إضافة إلى إمكانية تحويل الأموال من بنك okpay إلى بنك cash u أو paypal بكل سهولة.
  • يحق لك إرسال أي مبلغ من المال الأي شخص أينما وجد في العالم، ويحق له سحب ذلك المبلغ من أي شباك اوتوماتيكي،  شريطة أن يكون للطرفين لديهما نفس الحساب البنكي okpay.

إنتباه


هناك أمر غاية في الروعة ويغفل عنه ملايين من المستخدمين لبنك okpay،  يقوم البنك على تنظيم عروض شيقة للغاية،  مثل عرض ختيار شخص واحد من أصل 50 حسابا،  ليفوز بمبلغ قدره 50 دولار،  شريطة ان يكون حسابه نشيط،  من هنا نستنتح بأن الفريق المسؤو على إنجاح هذه البنك،  يسعى دائما الإسعاد عملائه طرق جميله مما يجعل ثقته وسمعته ترتفع بوثيرة هائلة.

والأن سننتقل للتعرف على أهم الخطوات الفعالة البسيطة وبالصور،  لفتح حساب جديد على بنك okpay، وميفية تفعيله خلال ثواني معدودة،  إذا ماعليك يوى التخلي بقوة التركيز ودقة الملاحظة حتى لا تفوتك أي خطوة سنعمل غلى توضيحها وتبسطها الأقصى ما يمكن،  خد نفسا عميقا وتابع معي. 

أنضرأيضا:شرح بنك Yandex Money للحصول على بطاقة ماستر كارد

الخطوة الأولى:  يجب عليك الدخول للموقع الرسمي للبنك الإلكتروني okpay من هنا.

الخطوة الثانية: قم بتحديد الحساب الشخصي،  بعد ذلك قم بإدخال جميع بياناتك الخاصة بالطريقة الصحيحة.

الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك تحديد كلمة المرور لحسابك،  وحرص على ان تكون قوية ومعقدة حتى لا يستطبع اي شخص الوصول اليها.

الخطوة الرابعة: سيتم إشعارك موقع okpay،  برسالة نصية عبر بريدك الالكتروني،  تنطوي على رابط التفعيل الحساب.

الخطوة الخامسة: قم بالدخول لبريدك الالكتروني،  وأنقر مباشرة على رابط لتفعيل حسابك الخاص.

الحطوة السادسة:  سيتم إحالتك إلى حسابك الخاص،  قم بختيار ” الشخصي” وتابع الخطوات برفق.

وبالتالي ألف مبروك عليك ياصديقي،  إنشاء الحساب الجديد على أروع بنك إلكتروني okpay. 

طريقة تفعيل حسابك عبر بنك okpay Bank

هناك عدد كبير من المستخدمين يعتقدون بأن مرحلة تفعيل الحساب الجديد على بنك okpay  جد معقدة وتتطلب خبرة كبيرة في مجال المعاملات البنكية،  لا ياصديقي انت مخطأ للغاية،  الأن خطوة التفعيل للحساب جد بسيطة،  ويخق للجميع القيام بها خلال قواني معدودة،  إذا ماعليك سوى متابعة الخطوات البسيطة الموالية بكل دقة وعناية.

الخطوة الأولى:  لما تقوم بالدخول إلى حسابك،  ستظهر لك حالته غير موثوقة،  ولكي تتمكن من تفعيله وتنشيطه،  ماعليك سوى النقر على الرابط الموضح في الصورة التالية.

الخطوة الثانية: بعد النقر على رابط التفعيل،  ستنبثق لك أربعة خيارات متنوعة للتفعيل،  حيث ان الخيار الأخير يتضمن تفعيل البريد الإلكتروني وهو مفعل من قبل،  لكن خيار تفعيل رقم الهاتف يجب عليك تنفيده،  من خلال إدخال رقم جوالك،  وسيتم إشعارك برسالة على هاتفك تتضمن كود التفعيل،  وتأتي خطوة تسجيل بياناتك الشخصية المهمة،  وتليها خطوة إدخال عنوانك،  من خلال إرسال صور لبطاقة الهوية سارية المفعول،  إضافة إلى قيامك برفع صورة تثبت صحة العنوان المسجل. 

أنضرأيضا:شرح ويسترن يونيون وكيفية استلام وإرسال وعمولة الحوالات

الخطوة الثالثة:  سيرسل لك موقع okpay،  رسالة نصية تتصمن بأن حسابك على إثري التفعيل.

الخطوة الرابعة:  وبالتالي مبروك عليك،  تفعيل حسابك الشخصي لبنك okpay،  وستصلح حالته هي،  Verfiied. 

طريقة إيداع أموال عبر حسابك لبنك okpay

فالأمر غاية في السهولة،  ماعليك سوى الدخول لحسابك okpay،  ستظهر العديد من الخيارات الجانبية،  ماعليك سوى النقر على،  ” إصافة المال”،  وستنبثق لك قائمة من الطرق المتنوعة التي ستسهل عنك كيفية شحن حسابك بكمية معينة من المال،  وبالتالي ماعليك سوى تحديد طريقة الإيداع التي تناسبك.

هل استطيع إرسال الأموال إلى حساب okpay آخر؟

هذا التساؤل تم طرحه بقوة كبيرة من طرف عدد مهم من المستخدمين عبر وسائل التواصل الإجتماعي،  ولا داعي للقلق سنجيبكم عنه بكل بساطة.

يحق للجميع تحويل الأموال من حسابه إلى خساب سخص أخر اينما وجد في العالم بسرعة وبدون رسوم،  شريطة ان يكون الطرفين ينتميان إلى بنك okpay.

أنضرأيضا:كيف أقوم بإعدادا حساب Strip الخاص بي؟

فالطريقة غاية في البساطة،  ماعليك سوى تحديد نوعية المحفظة التي ترغب  بالدفع من خلالها،  بعد ذلك تقوم بإدخال البريد الإلكتروني للشخص الذي سيتلقى المبلغ المالي على حسابه okpay،  وبالتالي يجب عليك تحديد القيمة النالية التي تريد إرسالها.  أليس الأمر بسيط كما قلنا.

طريقة طلب بطاقة ماستر كارد  الخاصة ببنك okpay

أنضرأيضا:ما هو موقع Fiverr وكيف يعمل ولماذا يمثل كنز للجميع- الرابحون

الخطوة الأولى:  قم بالدخول لحسابك الشخصي.
الخطوة الثانية: بعد ذلك انقر على صورة البطاقة البنكية.

الخطوة الثانية: بعد ذلك انقر على صورة البطاقة البنكية okpay.

الخطوة الثالثة:  من المهم ان تقوم بدراسة ومراجعة جمبع الشروط والقوانين التي ينطوي عنها البنك الالكتروني okpay، وقم بالتأكد من ان دولتك من الدول المسموح لها باستقبال البطاقة البنكية master card.

الخطوة الرابعة:  بعد مراجعتك الشاملة لشروط بنك okpay،  ماعليك سوى النقر على الإستمرار،  وستنبثق لك واحهة جديدة،  تطلب منك تعبئة الخيار الخامس بجميع المعطيات المتعلقة بأنشطتك المادية.

الخطوة الخامسة:  هنا ستظهر لك قائمة كبيرة من البيانات المتعلقة بأحوالك المالية داخل حسابك  يجب عليك تعبئتها بالمعلومات الدقيقة والصحيحة،  وستتمكن مباشرة من الحصول على البطاقة البنكية  ماستر كارد لبنك okpay. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *