الترجمة

شرح استخدام موقع subscenes لترجمة الأفلام بجميع اللغات

إن عملية ترجمة الأفلام عزيزي القارئ تعتبر عملية سهلة جدا، فهناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها للقيام بهذه العملية، ولكن المشكل يكمن غالبا في إيجاد ملف الترجمة المناسب لعملية استخدامك، لهذا السبب يمكنك استخدام موقع Subscene

لهذا ومن خلال هذه المقالة سأقدم لك عزيزي القارئ موقع Subscene لتنزيل ترجمة الأفلام بمختلف اللغات المعروفة. ستجد في الأسفل شرح ترجمة الأفلام من موقع Subscene بالخطوات.

يعتبر موقع Subscene واحدا من أحسن المواقع التي يمكنك استعمالها على جهاز الحاسوب الخاص بك، أو على هاتفك المحمول من أجل ترجمة الأفلام، فهذا الموقع يمكنك استخدامه في كافة منصات التشغيل، وما سأقوم به من خلال هذا المقال هو شرح شامل لكيفية استخدام هذا الموقع من الألف إلى الياء كما يقال، وبكل سهولة وبساطة فقط تابع معي لمعرفة كل هذا.

اقرأ أيضا:
أفضل 13 موقع ترجمة افلام التورنت مجانا
أفضل 10 مواقع لتحميل ترجمة عربية للأفلام

في الحقيقة عزيزي القارئ يعد هذا الموقع من المواقع المعروفة، ومن خلال رأي الكثير من مستخدمي هذا الموقع، هو أفضل موقع لتنزيل ملفات ترجمة الأفلام بمختلف اللغات سواء كانت اللغة العربية أو غيرها من اللغات المعروفة.

هناك الكثير من المترجمين يعملون مع هذا الموقع، ويقدمون أفضل خدمات الترجمة التي يمكنك الحصول عليها.

وفي هذا المقال ستتعرف عزيزي القارئ على طريقة استخدام هذا الموقع من أجل تنزيل ترجمة الأفلام بجميع اللغات، بكافة الخطوات التي قد تحتاج إلى القيام بها بداية من الدخول الي الموقع، إضافة إلى عملية تنزيل ملف الترجمة على حاسوبك أو هاتفك المحمولز

فقط تابع معي الشرح وستتعرف على الكثير من أسرار هذا الموقع التي لا قد لا تكون على علم بها.

لقد سبق أن شرحت في موضوع سابق موقع Subscene بالتفصيل، أيضا يمكنك الاطلاع عليه إذا كنت تريد معرفة تفاصيل أكثر حول الموضوع، يمكنك الدخول عليه من الرابط التالي:

موقع ترجمة افلام – شرح Subscenes و Subscribe و Subtitles

لماذا موقع Subscene هو أفضل موقع ترجمة الأفلام؟

هناك العديد من المواقع الجيدة التي تستطيع الاعتماد عليها من أجل تنزيل ملفات الترجمة على حاسوبك أو هاتفك المحمول، ولكن لا يوجد موقع على شبكة الانترنت يقدم لك هذا العدد الكبير من ملفات الترجمة المتاحة بلغات متعددة.

أغلب المواقع تقدم ملف ترجمة واحد، أو ربما اثنين، وبحد أقصى 5 ملفات ترجمة بلغات متعددة، ولكن ما يقدمه هذا الموقع للمستخدمين هو أمر أكثر من رائع، فيمكنك عزيزي القارئ أن تحصل على أكثر من 4 أو 5 ملفات ترجمة لكل فيلم بلغة واحدة.

على سبيل المثال ستجد أكثر من ملف ترجمة باللغة العربية لنفس الفيلم مقدم من أكثر من مترجم، وفي النهاية لك كامل حرية الاختيار في اختيار ما يناسبك من هذه الترجمات،ولهذا هو موقع مميز.

من الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن عملية استخدام هذا الموقع سهلة وبسيطة جدا، لكنها تحتاج منك فقط إلى بعض الخطوات لكي تتمكن من البدء في عملية التنزيل على الجهاز الذي تقوم باستخدامه سواء كان هاتفك المحمول أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في الفقرات الآتية سنتعرف أيضا على كيفية الدخول إلى هذا الموقع واستخدامه وهو الأمر الذي يعتبر أمرا سهلا وبسيطا للغاية.

مميزات موقع Subscene

  • ستتمكن من ترجمة جميع الأفلام الموجودة داخل جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول الخاص بك من دون أية مشاكل.
  • يحتوي هذا الموقع على عدد كبير من ملفات ترجمة الأفلام القديمة والحديثة وبمختلف اللغات المعروفة.
  • طريقة استخدامه سهلة جدا وبسيطة لن تجد فيها أي صعوبة.

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج دمج الترجمة مع الفيلم للمشاهدة على التلفاز
كيفية ضبط الترجمة Media Player Classic بالخطوات

شرح موقع Subscene

حتى تتمكن من استخدام الموقع بالشكل الصحيح تابع معي الخطوات التالية:

الخطوة 1:
أول شيء ستقوم به هو الدخول على الموقع، يمكنك الدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي Subscene.

سريعاً ما سيتم تحويلك إلى داخل الموقع ومن هناك ستتمكن من البدء في عملية استخدام وتنزيل أجمل ملفات الترجمة لآخر الأفلام والمسلسلات

الخطوة 2:
بعد الدخول إلى هذا الموقع ستظهر لك الواجهة المبينة في الصورة أسفله.

الخطوة 3:
في أعلى وسط الموقع كما هو مبين في الصورة أسفله ستجد محرك بحث سيسهل عليك عملية البحث داخل الموقع، فإذا كنت تعرف اسم الفيلم الذي تريد تحميل الترجمة الخاصة به ولم تجدها في الواجهة الأولى للموقع، يمكنك استخدام محرك البحث هذا من أجل إيجاده بسرعة أكثر واختزال الوقت.

الخطوة 4:
وعند البحث في محرك البحث هذا عن أي فيلم ستظهر لك نتائج البحث كما هو موضح في الصورة أسفله وهي عبارة عن اسم الفيلم ونوعه، وسنة إنتاجه، ورقم الجزء، ولغة ملفات الترجمة الخاص به والمتاحة أو عددها.

الخطوة 5:
بعد ذلك إذا كنت تريد تحميل ترجمة هذا مثلا مسلسل Game of Thrones مثلا تقوم بالضغط على إحدى أجزائه كما هو موضح في الصورة أسفله.

الخطوة 6:
ثم بعد ذلك ستقوم بالضغط على ملف الترجمة للمترجم الذي يعجبك كما هو موضح في الصورة أسفله.

الخطوة 7:
ثم بعد ذلك وكما هو موضح في الصورة أسفله ستقوم بالضغط على خانة Download Arabic Subtitle ليبدأ بعد ذلك تحميل ملف ترجمة الفيلم الذي قمت باختياره، وبذلك يمكنك تحميل ملفات ترجمة الأفلام كما تشاء والاستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضلة.

اقرأ أيضا:
شرح برنامج Subtitle Workshop لترجمة أي فيلم على الكمبيوتر بالصور خطوة بخطوة

معلومات أخرى عن موقع Subscene

في وسط الواجهة وكما هو موضح في الصورة أسفله ستجد عنوانا تحت اسم Popular subtitles أو ملفات الترجمة المشهورة حيث ستجد فيها أشهر ملفات الترجمة التي تم نشرها في هذا الموقع، وبحث عنها الكثير من مستخدمي هذا المواقع.

وستجد أسفلها عنوانا تحت اسم  TV Popular subtitles أو ملفات الترجمة المشهورة المتعلقة بالقنوات.

وستجد أسفلها عنوانا تحت اسم  Recent subtitles أو ملفات الترجمة التي تم نشرها حديثا في الموقع فإذا كنت متهتما بمشاهدة آخر الأفلام ستجد ملفات ترجمتها في هذا القسم.

وفي وسط الواجهة وكما هو موضح في الصورة أسفله ستجد عنوانا تحت اسم Popular subtitles أو ملفات الترجمة المشهورة حيث ستجد فيها أشهر ملفات الترجمة التي تم نشرها في هذا الموقع، وبحث عنها الكثير من مستخدمي هذا المواقع.

وستجد أسفلها عنوانا تحت اسم  TV Popular subtitles أو ملفات الترجمة المشهورة المتعلقة بالقنوات.

وستجد أسفلها عنوانا تحت اسم  Recent subtitles أو ملفات الترجمة التي تم نشرها حديثا في الموقع فإذا كنت متهتما بمشاهدة آخر الأفلام ستجد ملفات ترجمتها في هذا القسم.

تعتبر عملية دمج الترجمة مع الأفلام عملية سهلة للغاية عزيزي القارئ، كل ما عليك سوى فك الضغط عن الملف الذي قمت بتحميله من هذا الموقع مسبقا باستخدام أحد برامج فك الضغط مثل برنامج WinRAR أو برنامج 7zip ونحو ذلك من البرنامج.

بعد ذلك قم بثم نقل ملفات الترجمة إلى مجلدات الفيلم من خلال برنامج تشغيل الفيديوهات الذي تستخدمه في جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول الخاص بك.

إذا لم تعمل معك هذه الطريقة بسحب ملفات الترجمة وإلقائها داخل الفيلم الذي تريد ترجمته وستعمل بشكل تلقائي.

خلاصة:

في الأخير عزيزي القارئ أتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابك، وأتمنى أن يساعدك في تحميل ملفات ترجمة الأفلام المفضلة لديك والاستمتاع بمشاهدتها، كل ما عليك القيام به هو تطبيق الخطوات التي شرحت لك في الأعلى بالترتيب حتى تتمكن من تحميل الترجمة التي تريد بدون أي صعوبة.

أرجو أن تكون هذه المعلومات التي شرحت لك كانت سهلة وبسيطة في التطبيق، في حال وجود أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *