الواي فايبرامج

شرح استخدام برنامج dns jumper لتسريع النت

العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة من أجل تسريع النت، على اعتبار أنه في بعض الأحيان نحتاج إلى أن يكون الانترنت قوي حتى نتمكن من إجراء عمليات التحميل أو ما إلى ذلك في هذه الحالة سوف تحتاج إلى أفضل برنامج تسريع النت.

من الممكن أن تجد مجموعة من البرامج الخاصة بتسريع الأنترنت منتشرة على المتصفحات، لكن هل فعلا كل هذه البرامج تعمل بشكل جيد وكما يجب؟

بطبيعة الحال ليست كل البرامج التي يمكن أن تجدها صالحة، بل منها ما هو خطير وقد يسبب مشكلا في جهازك، لهذا لابد من الحذر اثناء اختيار أي برنامج.

لكي تتفادى كل هذه المشاكل وتتمكن من تحميل أفضل برنامج لتسريع النت، سوف أضع بين يديك هنا برنامج dns jumper الذي يمكنك استخدامه بشكل مضمون.

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل كل المعلومات الخاصة ببرنامج dns jumper وكذا كيفية تحميل وتثبيت dns jumper، إضافة إلى طريقة استخدامه بالخطوات.

اقرأ أيضا:
أفضل 12 برنامج تسريع النت ويندوز 7

ما هو برنامج dns jumper

هو واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامه في تسريع جودة الانترنت في الراوتر. البرنامج هو شبيه ببرنامج وين رار winrar كما أن طريقة استخدامه سهلة ولا يتوفر على Hي تعقيدات.

يتيح لك هذا البرنامج إمكانية تغيير dns الخاص بالكمبيوتر إلى dns آخر غير الذي كنت تستخدمه، حيث يقوم البرنامج بهذا الأمر بشكل تلقائي للغاية دون بذل أي جهد يذكر.

المهمة التي يقوم بها الموقع في تسريع النت هو إمكانية تحويل أي موقع تقوم بالدخول عليه إلى رقم ip يتم استخدامه في التشفير، وبالتالي يتم البحث عن الموقع بشكل آخر عن طريق ip.

مميزات برنامج dns jumper

  • يعمل البرنامج على تسريع الانترنت في المتصفح الخاص بك والكمبيوتر بشكل كامل بطريقة مضمونة مئة بالمئة.
  • تم تطويره عن طريق شركة “سور دوم” المعروفة بجودة منتجاتها والبرامج التي تقدمها للمستخدمين.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية، بما فيها اللعة العربية.
  • طريقة استخدام dns jumper سهلة جدا كما أن حجمه صغير جدا ويمكن تحميله وتثبيته في ثواني فقط.
  • البرنامج متوفر للتحميل بالمجان، حيث توجد نسخة مجانية منه يمكنك الحصول عليها من دون أي دفع.
  • يعمل البرنامج أيضا على حجب العديد من المواقع التي لا ترغب في ظهورها على المتصفح.

اقرأ أيضا:
شرح أفضل 11 موقع لقياس سرعة النت الحقيقية بالميجا – اختبار سرعة الانترنت

تحميل برنامج dns jumper وتثبيته

حتى تتمكن من استخدام برنامج dns jumper بالشكل الصحيح، سوف تحتاج أولا إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة كما سأشرح لك هنا.

الخطوة 1:
أولا ينبغي أن تقوم بتحميل البرنامج، حتى تتمكن من الحصول على البرنامج الأصلي وليس أي نسخة آخرى، قم بالدخول على الرابط الذي سأضع لك في الأسفل.

الخطوة 2:
بعد الدخول على موقع التحميل، قم بالضغط على أيقونة التحميل. سيبدأ البرنامج في الحال في التحميل.

الآن قم بالدخول على البرنامج، ثم فك الضغط عنه بشكل عادي من خلال الضغط عليه نقرتين متتاليتين.


الآن بعد أن قمت بتحميل وتثبيت البرنامج سوف تظهر لك الآن واجهة البرنامج البسيطة، كل ما عليك هو البدء في استخدامه.

كيفية استخدام برنامج dns jumper

الخطوة 3:
حتى تتمكن من تشغيل أفضل وأسرع dns للتصفح بشكل سريع، قم بالضغط على خيار fastest dns

الخطوة 4:
بعد ذلك ستظهر لك واجهة أخرى، قم بالضغط على خيار start dns test.

الخطوة 5:
الآن سيبدأ البرنامج في البحث عن أفضل dns الذي يمكنك استخدامه في التصفح بشكل أسرع. قم بالانتظار حتى ينتهي من البحث ويظهر لك أفضل dns الذي يمكنك العمل به.

الخطوة 6:
في الأخير سيظهر لك أفضل dns الذي يمكنك استخدامه سيظهر لك في الأسفل. كل ما عليك القيام به الآن هو الضغط على خيار Apply dns server.

الخطوة 7:
إذا أردت أن تمسح جميع الكاشات التي كانت موجودة ومخزنة عندك، قم بالضغط على خيار flush dms

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج seed4me vpn للكمبيوتر لتصفح الانترنت بسرية تامة

أفضل بدائل برنامج dns jumper

برنامج BeFaster

أحد أفضل البرامج البديلة للبرنامج السابق هو برنامج BeFaster، يعمل هذا البرنامج على تسريع الانترنت بشكل جيد في حال كان لديك اتصال بالانترنت ضعيف.

أمر آخر يميز برنامج BeFaster هو أنه يقلل من وقت Ping.

يدعم البرنامج العديد من اللغات حيث نجده متوفر بـ 27 لغة من بينها اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية وغيرها.

إذا كنت تبحث عن أفضل بديل dns jumper سيكون هذا البرنامج الحل الأفضل.

برنامج FastNet99

برنامج FastNet99 هو الآخر واحد من أفضل برامج تسريع النت لنظام التشغيل ويندوز والذي يعطيك أفضل DNS لتصفح الأنترنت بسرعة كما يعزز سرعة متصفح الويب على الكمبيوتر الخاص بك، كما يمكنك من الدخول على جميع المواقع التي تريد من دون أي مشاكل في الشبكة.

يتوفر البرنامج على أدوات تمكنك من اكتشاف مشاكل الشبكة وجمع معلومات حول المستخدمين الموجودين على الشبكة العامة والشبكة الخاصة. بالإضافة إلى هذا يجمع بين Ping و DNS Lookup وكذا TraceRoute و Finger بالإضافة إلى Time Synchronizer و WhoIs و KeepAlive والعديد من الأدوات الأخرى.

يحتفظ برنامج FastNet99 بجدول محلي لعناوين DNS-IP ويخبر متصفحك بفحص هذا الجدول قبل التحقق من DNS في مزود خدمة الإنترنت.

يعمل البرنامج أيضا على إجراء بحث محلي بدلاً من توليد حركة مرور شبكة TCP / IP.من خلال هذا البحث يمكنك من حظر المواقع المزعجة أو المواقع التي لا ترغب في وجودها على المتصفح.

يعمل برنامج FastNet99 على حفظ المعلومات الجديدة مثل عناوين IP واتصالات DNS في ملف Windows Host للاستخدام في المستقبل. البرنامج متاح للتحميل بالمجان ويمكنك استخدامه على نظام ويندوز بشكل سلس.

برامج تسريع النت للموبايل

برنامج Speedify

برنامج مقوي النت .

تطبيق Speedify – Bonding VPN هو واحد منأفضل التطبيقات الذي يعمل على تسريع النت للاندرويد، يعمل التطبيق من خلال مجموعة من السرفرات، التي يمكنك الاتصال بها والتي تتيح لك للحصول على سرعة كبيرة في الاتصال بشبكة الانترنت.

يعمل تطبيق Speedify على جميع أجهزة الاندرويد، كما أن هناك نسخة أخرى لأجهزة الٱيفون،بالإضافة إلى نسخة أخرى خاصة بأجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام الويندوز.

البرنامج مجاني للغاية كما أنه متوفر للتحميل على جوجل بلاي يمكنك تحميله وتثبيته بالمجان دون أي دفع، كما يمكن ان تجده بروابط خارجية بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر.

تطبيق Wifi Mobile Network Speed

كيفية تسريع الانترنت 3G في الهاتف

التطبيق الآخر الذي لابد من ذكره هنا هو Wifi Mobile Network Speed، وهو واحد من التطبيات الجيدة ايضا التي تقدم خدمة تسريع النت بشكل جيد على أجهزة الاندرويد.

عند تحميل التطبيق على هاتفك ستتمكن من الوصول إلى أي موقع واستخدام شبكة الانترنت بكل سهولة، كما يتيح لك أيضا القيام بتصفح الانترنت بشكل سريع جدا.

يتيح لك التطبيق إمكانية تحديد قنوات الاتصال الجيدة بشل تلقائي حتى تتمكن من الحصول على سرعة تصفح عالية، عند الاتصال بالنت.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه جميع المعلومات التي يمكنك اتباعها من أجل تسريع النت والحصول على تصفح سريع جدا، حاولت في الأعلى القيام بشرح برنامج dns jumper بالخطوات حتى لا تجد أي صعوبة.

يمكنك أيضا الاستعانة بالبرامج الأخرى التي يمكنك استخدامها من أجل تسريع النت للكميوتر، أيضا في حال كنت تبحث عن أفضل تطبيقات تسريع النت للاندرويد والايفون يمكنك تحميل أحد البرنامجين السابقين.

أرجو أن تكون هذه البرامج مفيدة بالنسبة لك وأن تكون قد استفدت منها، في حال كانت هناك أي أسئلة أخرى أو استفسارات يمكنك وضعها في التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *