شحن فري فاير عن طريق كاش يو

شحن فري فاير عن طريق كاش يو

هل ترغب بشحن جواهر فري فاير باستخدام كاش يو لكن لا تعلم كيفية القيام بذلك؟ هل تريد إنشاء حساب على كاش يو وترغب بشرح مفصل على كيفية القيام بإنشائه؟ هل لديك حساب على كاش يو لكن تواجهك مشكلة عند الدفع؟

إذن هذه المقال، حقا ستفيدك كثيرا، حيث سنجيب على هذه الأسئلة بالتفصيل، وسنقوم بشرح خطوات، إنشاء حساب، على Cash u بالصور، وكيفية إضافة رصيد إليه، وكيفية شحن جواهر فري فاير، بلستخدام حسابك على كاش يو.

فإذا كنت مهتما، بهذا الموضوع، فتابع معنا الشرح، خطوة بخطوة، حتى تتمكنك من شحن حسابك، على فري فاير، باستخدام كاش يو، بكل سهولة.

أما إذا كنت تبحث عن طرق مجانية، لشحن حساب فري فاير بالجواهر، فقد قمنا بشرح جميع الطرق المجربة والمضمومنة، والتي لن تجدها على أي موقع آخر، حول كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا، منها طرق تتطلب وقت وجهد، لكسب الجواهر مجانا، وطرق تتطلب بعض الحيل، لكن في الأخير، ستحصل على جواهر فري فاير مجانا، ورغم أنك ستحصل على عدد قليل منها، إلى أنها طرق مضمونة، جربها الآن ولن تخسر أي شيء، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.

[ لشحن جواهر فري فاير مجانا اضغط هنا ]

كيفية عمل حساب كاش يو

كيفية عمل حساب كاش يو

كيفية عمل حساب كاش يو

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، كيفية عمل حساب على كاش يو، من خلال بعض الخطوات، وبعدها سننتقل، لكيفية شحن جواهر فري فاير بالأيدي ID، عن طريق استخدام كاش يو Cash u، تابعو معنا الشرح.

1) أولا يجب عليكم الدخول للموقع من خلال هذا الرابط [ اضغط هنا للدخول إلى Cash u ].

2) إذهب للأسفل ثم اضغط على إنشاء حساب أو Join Now.

3) بعدها يجب عليكم ملء معلوماتكم الخاصة على شكل التالي

  1. Email Address / البريد الإلكتروني الخاص بكم ويجب أن يكون شغال لتلقي رسالة وتفعيل الحساب.
  2. Mobile Number / حدد الدولة التي تقطن بها ثم قم بكتابة رقم هاتفك الذي سيأتيك فيه كود تفعيل الحساب.
  3. Password / قم بكتابة كلمة المرور الجديدة والخاصة بحسابك على كاش يو ويجب عليك كتابتها من حروف وأرقام وحتى رموز.
  4. قم بالموافق على شروط وأحكام موقع كاش يو بالضغط على علامة الصح.
  5. قم بإدخال الأرقام الظاهرة أمامك في خانة.

4) ثم اضغط على إنشاء الحساب أو Create my account.

5) بعدها سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الهاتف الذي قمت بإدخال. قم بكتابة الكود الذي وصلك في خانة ادخل الرمز.

6) الآن يجب عليك الدخول للبريد الإلكتروني الذي قمت بكتابه وذلك لتأكيد الحساب.

7) عند الدخول للبريد الإلكترني ستجد رسالة كاش يو اضغط عليها.

8) ستظهر لك الرسالة على هذا الشكل كما في الصورة اضغط على الرابط لتفعيل الحساب.

9) عند الضغط على الرابط سينقلك مباشرة إلى موقع كاش يو لتسجيل الدخول إلى حسابك. قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمت بكتابتها سابقا. ثم اكتب الكود الذي بجانب الخانة واضغط على زر الدخول.

10) يجب عليك الآن اكمال ادخال المعلومات لتأكيد الحساب.

  1. First name / الإسم الأول الخاص بك.
  2. Middle Name / اكتب الإسم الوسط في حالة كنت تتوفر عليه إذا لم يكن اتركها فارغة.
  3. Gender / حدد جنسك إذا كنت ذكر اضغط على Male أما إذا كنت أنثى إضغط على Female.
  4. Nationality / حدد الدولة التي تقطن بها.
  5. City of Residence / حدد المدينة التي تسكن فيها.
  6. Date of brith / قم بكتابة تاريخ ازدياك
    اليوم/الشهر/السنة.
  7. Address / قم بكتابة عنوان سكنك بمعنى المنطقة والحي ورقم المنزل.

بعد كتابة هذه المعلومات بشكل صحيح اضغط على حفظ أو save.

11) ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة وذلك لتأكيد الهوية. قم بالضغط على الخيار الأخير Identification document.

12بعدها سننتقل لتأكيد الهوية وذلك من خلال إلتقاط صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك أو لجواز السفر وهذه هي الشروط التي يخبرك بها الموقع عندما ترغب بإلتقاط صورة.

  1. قم بتصوير بطاقة الهوية من الأمام ومن الخلف.
  2. لاتستخدم الفلاش عندما ترغب بإلتقاط صورة.
  3. عند إلتقاط الصورة يجب أن تكون جميع المعلومات واضحة.
  4. يجب أم يكون ختم حكومي على بطاقة الهوية الخاص بك حتر يتأكدو أنها ليست مزورة.
  5. يجب أن تكون معلومات بطاقة الهوية باللغة العربية أو الإنجليزية فقط.

بعد فهم الشروط إلتقاط صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك. اضعط على الخانة أسفل تحميل الملف أو Uplode file وذلك لتحميل الصورة التي قمت بإلتقاطها للبطاقة الهوية كما يمكن الضغط على زر ( + ) لإضافة الصورة الثانية لخلفية بطاقة الهوية. ثم اضغط على إضافة الوثيقة أو Add Document.

مبروك عليك، لقد قمت بإنشاء، حساب على كاش يو، كل ما يجب عليك الآن هو إضافة رصيد له، حتى تتمكن من شحن جواهر فري فاير، باستخدام كاش يو، إذا كنت لا تعلم، كيفية القيام بإضافة رصيد، تابع معنا الشرح.

تنبيه: يجب على جميع المعلومات التي قمتم بإدخلها لإنشاء الحساب على كاش يو أن تكون صحيحة ومطابقة للمعلومات المتواجدة على بطاقة الهوية حتى تنجحو في فتح حساب على كاش يو. كما إذا كنت لا تتوفر على سن القانوني للحصول على بطاقة الهوية بمعنى أنك لازلت صغيرا وليست لديك بطاقة الهوية وترغب بإنشاء حساب على كاش يو لشحن جواهر فري فاير فقم باستخدام بطاقة هوية أبيك أو أمك أو أخيك لكن باستشارتهم طبعا. وحاول مطابقة معلوماتهم في بطاقة مع المعلومات التي قمت بكتابتها في موقع كاش يو.

كيفية إضافة رصيد على حسابك في كاش يو

كيفية إضافة رصيد على حسابك في كاش يو

كيفية إضافة رصيد على حسابك في كاش يو

في هذه الفقرة سنقدم لكم، خطوات إضافة رصيد على حسابكم، في كاش يو، حتى تتمكنو من شحن، جواهر فري فاير، هيا بنا لنتعرف، على كيفية القيام بذلك.

1) أولا يجب عليك الدخول إلى حسابك في كاش يو. ثم قم بالضغط على إضافة رصيد.

2) هناك خياران لإضافة رصيد وهو من خلال بطاقات كاش يو ( كوبونات الشحن ) وهي متاحة في الموقع وفي العديد من نقاط البيع التي يمكنك شرائها منهم. إذا كنت ترغب بشرائها لشحن محفظتك على كاش يو يمكنك الضغط على هذا الرابط [ اضغط هنا لشراء بطاقة كاش بو ].
أما الخيار ثاني لشحن رصيدك على كاش يو هو من خلال بطاقة ائتمان أي البطاقة البنكية مثل فيزا وماستر كارد وغيرها ونحن سنكمل الشرح من خلال بطاقة ائتمان. لهذا اضغط على الخيار الثاني والذي هو البطاقة إئتمانية.

3) بعدها يجب عليك تحديد قيمة الرصيد بمعنى الرصيد الذي ستضيفه في حسابك على كاش يو والذي سيكفيك لشحن جواهر فري فاير. قم كتابة الرصيد بالدولار $. ثم قم بكتابة رقم البطاقة البنكية وتاريخ الإنتهاء و CVV.

إذا لم تكن تعلم كيفية القيام بذلك شاهد صورة في الأسفل.

4) عند كتابة المعلومات الخاصة بالبطاقة والضغط على التالي ستظهر لك هذه الواجهة التي تطلب منك إدخال الكود الذي سيصلك إلى هاتفك. قم بكتابته في الخانة واضغط على تم.

5) بعدها أقفل حساب كاش يو وقم بإعادة فتحه.

6) ستجد أن الرصيد الذي قمت بتحويله من البطاقة البنكية قد تم تحويله على حسابك على كاش يو.

وبعد أن قمت، بإضافة رصيد على حسابك، على كاش يو، كل ما تبقى لك الآن، هو شحن جواهر فري فاير، باستخدام كاش يو، تابع معنا الشرح، لقد وصلنا للخطوة المهمة.

كيفية شحن فري فاير عن طريق كاش يو

كيفية شحن فري فاير عن طريق كاش يو

كيفية شحن فري فاير عن طريق كاش يو

وأخيرا وصلنا للفقرة، التي ينتظرها الجميع، وهي طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق كاش يو Cash u، لهذا تابعو معنا، هذه الخطوات التالية:

1) أولا يجب عليك الدخول للموقع Shop2game المعتمد من طرف شركة غارينا فري فاير لشحن جواهر فري فاير [ اضغط هنا للدخول إلى موقع Shop2game ].
2) سيظهر لك الموقع على هذا الشكل اضغط على Free Fire وقم بكتابة معرف اللاعب الذي هو ID وقم بتسجيل الدخول.

3) بعدها قم باختيار طريقة الدفع. قم باختيار كاش يو Cash u.

4) ستظهر لك الجواهر + علاوة. قم بتحديد عدد الجواهر التي ترغب بها.

5) ثم قم بالضغط على متابعة إلى شاشة الدفع.

6) بعدها قم بكتابة حسابك وكلمة المرور على كاش يو. واضغط على أنا مستخدم. ثم قم الضفط على أتم عملية الدفع.

مبروك عليك، قد أتممت جميع الخطوات، وقمت بشحن حسابك على فري فاير، عن طريق كاش يو بشكل ناجح، شارك هذه الطريقة، مع جميع أصدقائك، الذي يرغبون بشحن فري فاير باستخدام كاش يو، وإذا واجهتك أي مشكلة، اكتبها لنا في خانة التعليقات، الموجودة في الأسفل.

مشكلة كاش يو وشحن فري فاير

هناك من واجهتم مشكلة، عند الدفع من خلال كاش يو، وهو عند اكمال الخطوات السابقة، والضغط على ( أتم عملية الدفع ) لا تتم عملية الدفع، ويخبروك بهذه الرسال كما في الصورة

( You have reached your daily spending limit of USD 5.000! You can spend again tomorrow! )

ومعنى هذه الرسالة، هو أنك قد وصلت للحد الأقصى للدفع، باستخدام كاش يو، وهو مبلغ 5.000 دولار أمريكي، ويمكنك دفع غذا، لشراء جواهر فري فاير.

والعديد منكم، لم ينفق هذا المبلغ، ويتسائل ما هو المشكل، باختصار هناك العديد من الهكرز، يحاولون اختراف موقع كاش يو، وانشاء بطاقات مزورة، لشحن جواهر فري فاير، باستخدام كاش يو، لهذا في هذه الأونة الأخيرة، يحاول بنك كاش يو تصدي لهذه الهجمات، كي يحافظ على أمان الموقع، والنقود الخاصة بالجميع.

فلا تقلقو، يمكنك الانتظار إلى يوم غذ، لشحن جواهر فري فاير، باستخدام كاش يو، كلما واجهتكم هذه المشكلة، حاولو تكرار العميلة يوما بعد يوم حتى تنجح. كما أنهن يعملون على إصلاحها، حتى لن يواجه، مستخدمون كاش يو، أي مشكل في المستقبل.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، شحن فري فاير عن طريق كاش يو، نتمنى أن نكون قدمنا لكم، جميع المعلومات، التي تبحثون عنها، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *