شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)

بعد أن قمت بالبحث في مواقع الويب عن أسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير، وجدت مجموعة من المواقع التي تتحدث عن هذا الأمر، لكن بعد فحص هذه المواصيع، وجدت أن أكثر من 90 في المئة من هذه المواضيع مجرد كذب وليست صحيحة، لأن الحصول على جواهر فري فاير ليس بالأمر السهل، خصوصا طريقة شحن جواهر فري فاير بالمجان.

أطلب منكم فقط الانتباه والتركيز على المقال حتى تتجنبوا أي عملية نصب على حساباكم، وتفهمو بصورة واضحة الطرق الحقيقية لشحن جواهر فري فاير، والطرق الغير حقيقية.

من العناوين التي غالبا ما تجدها في المواضيع الموجودة على النت هي شحن جواهر فري فاير مجانا أو الحصول على جواهر فري فاير عن طريق المولدات، كما يمكن أن تجد أيضا اكواد فري فاير غير مستعملة لكن هل هذا صحيح فعلا أم أنه مجرد تخاريف؟

الحقيقة هي أن قليل من المواقع فقط هي التي تقدم محتوى صادق بخصوص شحن جواهر فري فاير، من بين الطرق الصادقة للحصول على مجوهرات فري فاير أو هدايا وجوائز أخرى في فري فاير هي طريقة كود الاستبدال الذي تطرقنا له بالتفصيل في موضوع شرح استبدال الكود فري فاير 2020 ضروري أن تقرأوا هذا المقال لتستفيدوا من هذه الطريقة المضمونة.

هل حقا توجد طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا؟

لكي نزيل الغبار عن هذا الأمر ونعرف حقيقة شحن جواهر فري فاير مجانا، سوف أتطرق إلى طريقة مولد جواهر فري فاير الذي وجدت الكثيرين يتحدثون عنه من أجل شحن فري فاير مجانا. فهل شحن فري فاير عن طري مولد فري فاير حقيقة أم مجرد كذب؟

سأجيبك بصريح العبارة هذا الأمر مجرد كذب. مولدات فري فاير غالبا تكون مجرد مواقع توهمك بأنك ستحصل على جواهر فري فاير مجانا، إذا قمت ببعض الخطوات، مثل إدخال ID الخاص بك للحصول على جواهر فري فاير أو شيء من هذا القبيل.

في الحقيقة الهدف من هذه المواقع يكون فقط تحقيق ربح خاص، لأنه غالبا حينما تقوم بإدخال ID تطلب منك تحميل برنامج أو تطبيق، وبالتالي يحق الموقع الربح من زيارتك له ومن تحميلك للتطبيق، وفي الأخير لا تجد أي جواهر. وقد سبق وحذرنا من استخدام مولدات جواهر فري فاير free fire 2021 com تهكير الجواهر الذي تحدثنا فيه عن الطرق الحقيقية لتهكير جواهر فري فاير والطرق غير الحقيقية

بعض هذه المواقع لا يكون خطير لأنه يستفيد منك فقط، ولا يشكل أي خطر على حسابك، لكن يوجد بعض المواقع التي يكون الغرض منها سرقة حسابك باستخدام ID الخاص بك الذي تقوم بإدخاله.

نصيحة:
لا تقم بإدخال ID الخاص بك في أي موقع قبل أن تكون متأكد من مصداقيته.

برنامج شحن جواهر فري فاير مجانا

من بين المواضيع المنتشرة أيضا بكثرة هي الحصول على مجوهرات فري فاير عن طريق البرامج، وهذا الأمر أيضا فيه إشكال كبير.إذا قمت بالدخول إلى المتاجر الإلكترونية مثل بالي ستور جوجل بلاي، ستجد مجموعة من التطبيقات والبرامج المتاحة للتحميل بالمجان والتي تدعي أنها تطبيقات للحصول على جواهر فري فاير مجانا، لكن حينما تقوم بتحميلها تجد أنها لا تعمل كما كنت متوقع.

قمت بتحميل مجموعة من هذه التطبيقات حتى أتأكد منها، فوجدتها كلها غير شغالة دون استثناء، المشكل الكبير الذي وجدثه أن بعض هذه التطبيقات مدمجة بمجموعة من الفيروسات، وهذا هو الخطر الكبير، فبمجرد ما قمت بتحميل عدد من التطبيقات وصل إشعار الخطر من جهازي ينبهني أن هذا التطبيق ملغم، والخطر الكبير أن هذه التطبيقات قد تحتوي على فيروسات يمكن أن تستهدف بياناتك الشخصية في جهازك وتقوم بسرقتها. إذن هل يوجد برامج حقيقية لتهكير جواهر فري فاير؟

نم، يوجد وهو برنامج معروف في مجال ألعاب الفيديو هو برنامج game guardian، تحدثت عنه بالتفصيل في موضوع سابق بعنوان تحميل برنامج Game Guardian لتهكير الالعاب آخر اصدار 2020.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو gameguar.jpg

هذا البرنامج يقوم بتهكير لعبة فري فاير والخصائص الموجودة بها، ولا يقتصر على فري فاير فقط، بل يقوم بتهكير مجموعة من الألعاب الأخرى مثل تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار 2020 وغيرها من الألعاب.

سكربت تهكير جواهر فري فاير

من الطرق الأخرى المستخدمة لشحن جواهر فري فاير مجانا هي سكربت جواهر فري فاير، والسكربت هي عبارة عن أكواد يتم دمجها داخل ملف فري فاير، دورها هو تجاوز المراحل في لعبة فري فاير والحصول على الجوائز والهدايا دون الحاجة إلى شرائها. لكن هذه الطريقة لا يمكن أن تعمل معك من دون البرنامج السابق game guardian.

توجد مجموعة من السكريبتات لتهكير فري فاير، وكل سكربت خاص بتهكير ميزة معينة في فري فاير، كما لا يمكن استخدام نفس السكربت أكثر من مرة، لأنه صالح للاستخدام مرة واحدة فقط، لمعرفة كل التفاصيل حول الحصول لى جواهر فري فاير مجانا باستخدام السكربت يمكن قراءة سكربت تهكير جواهر فري فاير لمعرفة كل التفاصيل حول هذه الطريقة.

يمكنك تحميل مجوعة من سكريبتات جواهر فري فاير من خلال تحميل سكربت تهكير جواهر فري فاير .

الحصول على الجواهر عن طريق أكواد فري فاير

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو xxxx-1024x377.jpg

أكواد فري فاير واحدة من الطرق الجيدة في الحصول على جواهر فري فاير مجانا، لكن هذا يعتمد على طريقة استخدام هذه الأكواد. يمكنك عزيزي القاري أن تحصل على كم من الجواهر إذا استطعت إيجاد كود خاص بالجواهر، ويتم ذلك من خلال موقع غارينا وهو الموقع الرسمي لاستبدال الكود فري فاير والحصول على الهدايا. تطرقنا غلى هذه الطريقة بالتفصيل أيضا في موضوع شرح استبدال الكود فري فاير 2020 الذي تركنا لكم رابطه فوق.

القيام بمهام والحصول على جواهر

هناك من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على جواهر مجانا هي القيام ببعض المهام التي يطلبها منك الموقع من اجل الحصول على جواهر فري فاير, كيف ذلك؟

هناك بعض المواقع وبعض التطبيقات التي قد تجدها في المواضيع على النت والتي تدعي أته يمكنك من خلالها الحصول على جواهر ن طريق القيام ببعض المهام. ما سأقول لك عزيزي القارئ بشكل قطعي لا تقم بالدخول إلى هذه المواقع أو التطبيقات لأنها كلها تون خادعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 307.jpg

المواقع الحقيقية التي تمكنك من هذا الامر، هي التي تجدها أحيانا في اللعبة، أي أنك حينما تكون داخل اللعبة تظهر لك من حين لآخر تطبيق يخبرك بأنه يمكنك الحصول على الجواهر مقابل بعض المهام، هذه المواقع أو التطبيقات التي تظهر لك في اللعبة تكون تابعة لفري فاير، وبالتالي يمكن الوثوق بها.

من بين المهام التي يمكن أن تجدها في هذه التطبيقات أو الواقع هي إما إضافة الأصدقاء إلى اللعبة من خلال Id، أو القيام بمشاهدة مقاطع فيديو قصيرة.

تحصل من خلال قيامك بهذه المهام على مجموعة من النقاط، يمكنك تحويل هذه النقاط إلى نقوذ بعد جمع عدد كبير من النقاط، وبالتالي القيام بشراء الجواهر بشكل قانوني.

شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)

غالبا ما ستكون قد صادفت موضوع على الويب يقول لك شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 free fire 999 999 diamonds، او تجد شخص في اليوتيوب يضع لك هذا العنوان من أجل الدخول إلى القيديو. فهل هذا الأمر ممكن فعلا؟

عزيزي القارئ كل هذا مجرد تراهات لأن 999 999 لا يمكن الحصول عليها في فري فاير دفعة واحدة حتى ولو صرفت كل المال، لأن هذا العرض غير موجود أصلا.

وبالتالي كل شخص يدعي أنه يمكن الحصول على هذا الكم من الجواهر حاول أن تتجنبه ما أمكن لأن هذا مجرد كذب وافتراء وغير موجود في الحقيقة.

اقرأ أيضا:
تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد

شحن جواهر فري فاير عن طريق محفظة كيويQIWI

شحن جواهر فري فاير باستخدام محفظة كيوي هي واحدة من الطرق الرائعة التي يستخدمها لاعبي فري فاير من أجل الحصول على الجواهر، وهي طريقة قانونية مئة بالمئة، استخدمها دائما لشحن جواهر فري فاير بسهولة.

تعتمد هذه الطريقة بالدرجة الاولى على الدخول إلى الموقع الرسمي لشحن فري فاير وهو موقع غارينا، هذا هو الموقع الوحيد الذي يمكن استخدامه لشحن فري فاير باستخدام محفظة كيوي. هذا رابط الموقع shop.garena.ru .

  • سوف تجد لعبة فري فاير متوفرة على الموقع، يجب ان تقوم الضغط على اللعبة من أجل المتابعة. بعد ذلك سيعطيك خيارات للمتابعة، إما عن طريق فيسبو أة VKاو عن طريق ID، يمكنك اختيار طريقة الدخول الخاصة بك.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Sans-ti.jpg
  • قم باختيار الشحن بواسطة محفظةQIWI، لأن ستجد مجموعة من طرق الدفع الأخرى.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو nnnn-1.jpg
  • سيطلب منك بعد ذلك اختيار العرض الذي تريد شحنه، إذ ستظهر معك مجموعة من العروض المتوفرة، مع الثمن المخصص لكل عرض. سوف تجد عدد الجواهر وكذا عدد آخر باللون البرتقالي، هذا العدد يتم إضافته لك إذا كنت تقوم بالشحن من الموقع لأول مرة، إي إذا خترت مثلا شحن 310 جوهرة، سيعطيك 249 جوهرة إضافية. هذا الأمر تستفيذ منه فقط إذا كنت تشحن لأول مرة، أما إذا كنت قد شحنت من الموقع من قبل، فلن تستفيد من عدد الجواهر باللون البرتقالي.

مثلا إذا كنت سبق وشحنت جواهر فري فاير وأردت اختيار عرض 310 جوهرة، فسوف يتم شحن 310 جوهرة فقط، ولن تستفيد من 249 التي باللون البرتقالي، لأنك شحنت الجواهر من الموقع سابقا,

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو bbv.jpg

نصيحة:
إذا كنت تشحن لأول مرة من الأفضل أن تشحن عدد كبير من الجواهر، مثلا قم بشحن 2180 جوهرة أو أكثر إذا كان بإمكانك، لأنك ستستفيد من 1853 جوهرة إضافة وهو عدد كبير ستستفيد منه مجانا.

  • بعد أن تختار العرض الذي تريد شحنه، وهو عدد الجواهر التي تريد شحنها، سيطلب منك إدخال الرقم الخاص بحسابك في محفظة كيوي، يمكنك معرفة طريقة إنشاء حساب محفظة كيوي QIWI من خلال المقال طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي ضروري أن تقرأ هذا المقال لتعرف طريقة إنشاء الحساب حتى تتمكن من شحن الجواهر.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو bbvx.jpg

موقع شحن جواهر فري فاير عن طريقID

من الطرق الأخرى لشحن جواهر فري فاير بسهولة، هو الموقع الذي سأقدمه لكم في هذه الفقرة. الموقع هو shop2game، يمكن الدخول إلى الموقع مباشرة من الرابط shop2game.

بعد الدخول إلى الموقع سيتم توجيهك إلى الموقع الرسمي لغاريني فري فاير، تقريبا نفس الطريقة التي استعملناها في طريقة شحن فري فاير السابقة، الاختلاف موجود في طريقة الشحن فقط.

بعد الدخول إلى الموقع ستقوم باختيار لعبة فري فاير كما سبق ذكره، ثم ستتابع باستخدام معرف اللاعب أي ID الخاص بك، أو باستخدام فيسبوك، بعد الدخول ستجد العروض الخاصة بالجواهر والأثمنة الخاصة بكل عرض.

تختلف الطريقة هذه المرة في كيفية الشحن حيث تقوم هنا بالشحن عن طريق بطاقة CACH U، يجب أن يكون عندك حساب في CACH U، إذا لم يكن لك حساب قم بإنشاءه، إنشاء الحساب ليس مجاني يحتاج إلى دفع 10 دولارات من أجل الحصول على حساب، ثم بعد ذلك ملء حسابك CACH U من أجل شحن جواهر فري فاير.

الخطوة التالية هي اختيار العرض الذي يناسبك، ثم الضغط لى خانة المتابعة باللون الأحمر. سيطلب منك بعد ذلك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السر من أجل إتمام عملية الدفع، ثم النقر في الأخير على خانة “أتم عملية الدفع” باللون الأزرق. في الأخير تهانينا لقد حصلت على عدد الجواهر التي قمت بشحنها وستجدها على حسابك.

شحن فري فاير عن طريق جوجل بلاي google play

من بين الطرق الجيدة في شحن جواهر فري فاير التي يمكنك استعمالها هي شحن فري فاير عن طريق جوجل بلاي. هذه الطريقة يمكن استخدامها في عدد من الدول العربية، لكن لست متأكد أنها متوفرة في كل الدول العربية، لأن هذه الطريقة تقوم على شحن جواهر فري فاير عن طريق جوجل بلاي، بالإضافة إلى ذلك لابد من أن تتوفر على بطاقة ماستر كارد أو فيزا كارد حتى تتمكن من شحن جواهر فري فاير بنجاح. نحن في المغرب نستخدم هذه الطريقة بنجاج وتعمل بشكل جيد، لأن خدمات بطاقة اتصالات المغرب وإنوي تدعم هذه الطريقة، لكن فقط في هواتف الاندرويد، لست متأكد هل تعمل أيضا في أجهزة ISO. يمكن استخدام هذه الطريقة باتباع الخطوات التالية:

قبل القيام بهذه العملية يجت تعبئة رصيد بطاقتك متبو بـ *9 حتى يتم اقتطاع الرصيد المناسب بعدد الجواهر التي قمت بشحنها

 الخطوة الأولى: أول شيء يجب القيام به هو الدخول إلى حساب جوجل بلاي أو بلاي ستور من على هاتفك، ثم توجه إلى آخر اختيار وهو Payment methods  أو ما يسمى بالعربية طرق الدفع

الخطوة الثانية: بعد الضغط على Payment methods سوف يظهر معك خيار آخر هو ” استخدم فاتورة اتصالات المغرب” use Maroc Telecom » billing « . في حالة كنت تستخدم شريحة أخرى غير اتصالات المغرب، سوف يظهر لك اسم الشريحة مثلا inwi أو  orange.

الخطوة الثالثة: بعد اجتياز الخطوات السابقة، سوف يصبح بإمكانك الدفع على متجر جوجل بلاي، بواسطة بطاقة الهاتف الخاصة بك، سواء اتصالات المغرب Maroc telecom  إينوي inwi  أو أورونج orange.

شحن جواهر فري فاير عن طريق عرض باستخدام بطاقة الهاتف

إذا كنت تلعب فري فاير باستخدام هاتف أندرويد، يمكنك اليوم شحن فري فاير عن طريق تعبئة الهاتف، كيف ذلك؟ تعطيك لعبة فري فاير إمكانية شحن جواهر فري فاير باستخدام رصيد التعبئة الموجودة بهاتفك، ويختلف عدد الجواهر التي يمكنك شحنها باختلاف الرصيد الموجود عندك.

بالنسبة لعدد الجواهر التي يمكن شحنها باستخدام هذه الطريقة تختلف حسب عدد الجواهروهذه أمثلة لعدد الجواهر ووالرصيد الذي تحتاج لشحنها.

  •  إذا أردت شحن 100 جوهرة ستحتاج إلى رصيد 10 دراهم.
  •  إذا أردت شحن 310 جوهرة ستحتاج إلى رصيد تقريبا 30 درهم مغربية.
  • إذا أردت الحصول على 520 جوهرة تسحتاج إلى رصيد 50 درهم
  • إذا أردت الحصول على 1068 جوهرة تحتاج إلى رصيد 110 دراهم.

بالنسبة لطريقة شحن الجواهر باستخدام هذه الطريقة، يجب أولا تعبئة رصيد بطاقتك بالرصيد الذي تريده والذي يناسب عدد الجواهر التي يمكنك الحصول عليها كما هو موضح فوق.

الخطوة الاساسية هي عند تعبئة الرصيد يجب وضع رمز نجمة9 في آخر الرمز، بالنسبة للمغاربة يعرفون هذا الأمر *9 هو الرمز الخاص بالشراء من جوجل بلاي.

بعد إدخال رمز التعبئة المكون من 14 رقم أضف *9 في آخر الرمز، وللقيام بهذه العملية قم بالاتصال بالرمز 555 ثم اتبع الخطوات.
سيطلب منك الضغط على الزر واحد 1 من أجل التعبئة
بعد ذلك سيطلب منك إدخال الارقام ا14 لرمز التعبئة.
 تقوم بإدخال رمز التعبئة متبوع بـ *9 مثلا. . *921435453545454

بعد اجتياز كل هذه الخطوات توجه إلى لعبة فري فاير.
قم بالدخول إلى المكان الخاص بشحن الجواهر من ثم قم باختيار عدد الجواهر الذي تريد شحنه، سيظهر لك ثمن الشحن على العرض الذي قمت باختياره.

تظهر معك نافذة صغيرة بها الثمن الذي تحتاجه من أجل شحن ذلك العرض، وسوف يعطيك طريقة الشحن بواسطة بطاقة الهاتف التي تستخدمها في هاتفك  Maoc telecom أو inwi، قم بالضغط عليها، ثم بعد ذلك على continue

يتم توجيهك بعد ذلك إلى نافذة جديدة بها خيار هما الدفع بواسطة كريدي كارد Add credit card  وخيار الدفع بواسطة اتصالات المغرب Maroc telecom أو إنوي.
سوف نختار الخيار الثاني Maroc telecom لأننا نريد الدفع بواسطة رصيد بطاقة الهاتف.

أخر خطوة هي الدفع من أجل شحن عدد الجواهر الذي قمت باختيتره، وذلك بالضغط على  buy لإتمام عملية الشحن.

قد يطلب منك إدخال باسوورد الخاص ب جيميل الخاص بك، قم بإدخاله ثم انقر على verify، بعد ذلك اختيار “yes always” لتتم عملية الشحن بنجاح.

بعد القيام بهذه العملية عد إلى اللعبة وسوف تجد عدد الجواهر التي قمت بشحنها موجود بالفعل.

شحن جواهر فري فاير باستخدام بطاقة orange

يمكن استخدام شريحة orange من أجل شحن جواهر فري فاير، حيث تم إضافة هذه الخصية من طرف شركة اورونس في 2020، وذلك ليتمكن مستخدموا أورونج من شحن الجواهر بسهولة باستخدام بطاقة الهاتف الخاصة بهم. للقيام بعملية شحن جواهر فري فاير عن طريق بطاقة orange تابعوا معي الخطوات التالية:

أولا يجب التوجه إلى التطبيق الخاص ب orange يمكن تحميله من جوجل بلاي وتثبيته على هاتفك.

ثانيا بعد تثبيت تطبيق orange et moi، قم بالدخول إليه ستجد ألعاب orange قم بالضغط على ولوج.

قم باختيار الولوج عبر جوجل كروم سيتم توجيهك إلى موقع garina، وسيطلب منك تسجيل الدخول بمعرف اللاعب، أي باستخدام  Id الخاص بك ، ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول.

سوف يعطيك طريقتين للدفع، قم باختيار الدفع بواسطة orange

سوف تظهر معك مجموعة من عروض الجواهر التي يمكنك شحنها، عدد الجواهر والثمن الذي تحتاج لشحنها، ستجد مجموعة من العروض مثل

105 جوهرة بسعر 6 دراهم.
210 جوهرة بسعر 12 درهم
441 جوهرة بسعر 24 درهم
1110 جوهرة بسعر 60 درهم
2268 جوهرة بسعر 120 درهم. إلخ

ملاحظة:

قبل القيام باختيار العرض الذي تريد شحنه، لابد من أن تكون بطاقة اورونج الخاصة بك بها رصيد كافي لدفع ثمن العرض الذي اخترته، بمعنى، قم بتعبئة رصيدك orange أولا بالسعر الذي سيكفيك لعدد الجواهر التي تريد شحنها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو nnnnn.jpg

هذا بالنسبة إذا كنت تقوم بالشحن لأول مرة، لأن في هذه العالة تستفيد من عدد جواهر مضاعفة، لأنه في حالة كنت قد شحنت من قبل واخترت عرض 6 دراهم، فسوف يعطيك فقط 55 جوهرة لأنك سبق وأن قمت بالشحن.

من الأفضل إذا كنت تقوم بشحن جواهر فري فاير لأول مرة أن تقوم باختيار عرض كبير مثلا عرض 60 درهم، لأنه سيعطيك عدد كبير من الجواهر بثمن رخيص.

بعد اختيار العرض الذي يناسبك والذي تستطيع دفعه، سوف يطلب منك إدخال رقم الهاتف، بعد ذلك سوف يرسلون لك كود لتأكيد اختيارك، قم بإدخاله، من ثم سوف يتم اقتصاع الثمن بشكل تلقائي من الرصيد الموجود في بطاقة أورونج الخاصة بك. عد إلى اللعبة وستجد بأن عدد الجواهر الذي قمت بشحنها موجود بالفعل.

بهذه الطريقة ستكون قد أنهيت كل الخطوات للحصول على جواهر فري فاير عن طريق بطاقة Orange، بعد العدوة إلى حسابك في اللعبة ستجد عدد الجواهر موجود على حسابك.

في الاخير أتمنى أن أكون قد أفدتكم على الأقل بهذه الطرق التي قدمتها، وأنبه مجددا إلى عدم اتبا أي شيء تجدونه على الويب حتى تتأكدوا منه، سوف نقوم بنشر مواضيع أخرى من هذا النوع حتى تستفيدوا أكثر وتتجنبوا أي خطر يمكن أن يهدد حساباتكم.

شاهد أيضاً

تسجل في السعوده (سعوده مضمونه)

يمكنك التسجيل عبر السعودة المضمونة، والتي تتيح فرص للعمل سواء للنساء والرجال، براتب شهري جد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *