شرح موقع shop2game

شحن جواهر فري فاير تونس ooredoo Free Fire

  • تحب تشري جواهر فري فاير من خلال Ooredoo؟

تابع معنا، هذه الطريقة سهلة برشة، والتي من خلالها يمكنك شراء، جواهر فري فاير على حسابك، في فري فاير، وأكثر من هذا، يمكنك ليك، تربح بونيس جواهر فري فاير Free Fire. هيا بنا لنتعرف على الطريقة، التي سنشرحها بالصور، حتى يسهل علكم شحن حسابكم، على فري فاير باستخدام Ooredoo.

موقع shop2game يدعم فقط الشحن عن طريق رصيد الهاتف أوريدو، لهذا لا يمكنكم شحن جواهر فري فاير من هذا الموقع عن طريق رصيد وروج وغيرها من شركة الإتصال أخرى في تونس.
شركة الدفعاسم الخدمةالحالة
shop2game Mobilyمتاح
Orane shop2gameغير متاح
Tunisie Télécom shop2gameغير متاح

كيفاش نشري جواهر فري فاير Free Fire عن طريقة اوريدو

مبرك عليكم، حيث يمكن ليكم الآن، ولجميع مستخدمين اوريدو، شحن جواهر فري فاير، عن طرق Ooredoo، هيا بنا لنتعرف، على خطوات القيام بذلك:

الخطوة رقم 1: أولا، يجب عليك الدخول إلى موقع shop2game وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

رابط الموقع

الخطوة رقم 2: بعدها يجب عليك اختيار لعبة فري فاير، ثم تحديد الدولة الخاصة بك.

الخطوة رقم 3: بعدها يجب عليك إدخال معرف اللعب الخاص بك أو id، ثم الضغط على تسجيل الدخول. أو يمكنك تسجيل الدخول عن طريق حسابك على الفيس بوك، أو google أو تويتر، أو vk المرتبط بحسابك فري فاير.

الخطوة رقم 4: أما الآن، يجب عليك تحديد طريقة الدفع، يمكنك الضغط على خيار اوريدوتونس.

الخطوة رقم 5: بعدها، حدد كمية الجواهر الذي ترغب بشحنها عن طريق id. ( أو تحديد خيار الشحن عن طريق بطاقة الجارينا )

الخطوة رقم 4: ستظهر لك هذه الشاشة، يمكنك كتابة رقم الهاتف الخاص بك على أوريدو، ثم الضغط على زر المتابعة إلى شاشة الدفع.

الخطوة رقم 7: بعدها ستصلك رسالة نصية على الهاتف الخاص بك، يمكنك. كتابة الكود الذي وصلك وإعادة إرساله. ثم الضغط على زر المتابعة إلى شاشة الدفع.

شحن جواهر فري فاير تونس orange

اذا كنتم ترغبون، بشحن جواهر فري فاير، من خلال استخدام ارونج، فلا يمكنكم ذلك، حيث أن موقع Shop2game، الخاص بشركة غارينا، لشحن جواهر فري فاير، لم يوفر هذه الخدمة حاليا، لمستخدمين أورونج.

يمكنك فقط، شحن جواهر فري فاير، في تونس، من خلال استخدام Ooredoo، لكن لا تقلقوا، حيث سيتم اضافتها في القريب العاجل، لكل للاعبين في تونس، لي حابين، يشحنوا جواهر فري فار، عن طريق أورونج تونس.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، شحن جواهر فري فاير تونس، عن طريق أوريدو ooredoo، وعن طريق أورونج orange، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments