أندرويدتقنية

شاهد جميع محتوى Netflix متعدد الجودات على تطبيق CineHub مع جميع لغات الترجمة على الأندرويد

السلام عليكم أعزائنا المتابعين نقدم لكم مقالة أخرى رائعة اليوم عن مشاهدة جميع محتوى Netflix متعدد الجودات على تطبيق CineHub مع جميع لغات الترجمة على الأندرويد، بحيث سنقدم لكم تطبيق CineHub الذي يمكنكم من مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض على الهواتف الذكية، وهناك الكثير من التطبيقات مثل Netflix, HBO, HotStar, و Amazon Prime, الذي تقدم لك أحدث محتوى يمكنك الاستمتاع به ولكن ذلك بالاشتراك الشهري أو من خلال دفوعات متقطعة، لهذا يعد تطبيق CineHub من أفضل التطبيقات المجانية التي تقدم محتوى نتفليكس بمختلف الجودات.

لقد سبق لنا الحديث في مقالة النسخة الجديدة من تطبيق Elmubashir لمشاهدة الأفلام والقنوات على أي جهاز أندرويد عن كيفية مشاهدة الأفلام والقنوات بشكل مجاني وكذا موضوع تطبيق مجنون لمشاهدة أكثر من 1500 قناة من جميع أنحاء العالم على هواتف الأندرويد الذي تحدثنا فيها عن أفضل تطبيق في المجال وأحسن التطبيقات التي تأتي بعده.

تابع !

ما هو تطبيق CineHub

يعتبر تطبيق CineHub من اكثر التطبيقات المنافسة لمنصة Netflix التي تقدم خدمة مشاهدة تحت الطلب لكن مقابل دفع إشتراك شهري، لكن هذا التطبيق يقدم هذه الخدمة المتميزة بشكل مجاني تماما، ويتمتع بتصميم واجهة مميزة ذات تصميم قريب من منصة نتفليكس داكنة الالوان حتى لا يشعر المشاهد بتعب بالعين اثناء استخدامة بالظلام، ويقدم البرنامج مجموعة ضخمة من المسلسلات و الافلام الاجنبية يصل عددها الى أكثر من 60 ألف فيلم و 66 ألف مسلسل و عروض تليفزيونة مع عدد مستخدمين يفوق 130 الف شخص حول العالم.

يحتوي تطبيق CineHub على مجموعة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي من المؤكد أن تجدها تتناسب مع ذوقك الترفيهي كما يتميز بمحتوى من منصات مثل YouTube و Twitch وحتى قنوات Live TV بكلمات سهلة، وهو بمثابة حل شامل لجميع احتياجات الترفيه الخاصة بك، وهو ذو الكثير من الأدوات المميزة وكذا توفره للكثير من المميزات التي جعلته لا سيما من أفضل التطبيقات في هذا المجال.

مميزات تطبيق CineHub

يمكنك تشغيل عدد لا يحصى من الأفلام والمسلسلات والعروض الحية المجانية وابتكر CineHub جميع الأفلام والمسلسلات الرائعة لمستخدميه، وذلك من خلال أدواته المميزا كما الحال للخصائص المثيرة التي سنستعرضها فيما يلي.

  • واجهة مستخدم CineHub بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك التمرير بسرعة عبر الكتالوجات المختلفة والعثور على الأفلام حسب الاسم والتصنيفات وسنة الإصدار.
  • مطلوب أي عملية شراء أو تسجيل في التطبيق.
  • أسرع من التطبيقات الأخرى وخالية من الأخطاء.
  • عرض مقاطع الفيديو بتنسيقات وصفات مختلفة من 360p إلى 1080p وحتى 4K.
  • يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيلها بأي جودة تريدها.
  • يمكنك بسرعة عرض مرآة مقاطع الفيديو التي تشاهدها باستخدام Chromecast أو Android TV.
  • تأتي معظم الأفلام على CineHub مصحوبة بترجمات بلغات مختلفة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والألمانية وغيرها.
  • لا يمكنك فقط تنزيل الأفلام باستخدام روابط خادم مختلفة ولكن يمكنك تنزيلها كذلك باستخدام روابط تورنت عالية السرعة.
  • تتوفر تحديثات يومية في شكل أفلام وعروض تلفزيونية جديدة.
  • يمكنك طلب أي فيلم تريده وسيقوم فريق المطور بتحديث روابطه في غضون 24 ساعة.
  • ليست هناك حاجة إلى الجذر أو كسر الحماية لجهازك لاستخدام هذا التطبيق.
  • دعم مشغلات الوسائط المختلفة مثل MX و VLC وغيرها حتى تتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو في أي مشغل من اختيارك.
  • تبلغ مساحة التخزين المطلوبة للتطبيق حوالي 100 ميغابايت مما يجعل من السهل تحميل وبث مقاطع الفيديو عالية الجودة دون تخزين مؤقت.

تحميل تطبيق CineHub

بعدما تعرفنا على تطبيق CineHub بحيث يعرف بكونه التطبيق الوحيد الذي يوفر لك الترفيه الرائع لمشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني مجانا بحيث لا يتطلب الأمر من المستخدم التعامل مع متاعب التسجيل ويمكنك البدء في مشاهدة أفلامك وعروضك المفضلة بمجرد تنزيل التطبيق، فقط ابحث عن الفيلم المطلوب واضغط على زر التشغيل، وسنضع لك فيما يلي رابط التحميل المباشر لتحميل تطبيق سينيما هوب.

اضغط هنا لتحميل تطبيق CineHub

هل CineHub آمن

في الكثير من الأحيان ما يسأل العديد من الأشخاص حول أمان التطبيق، بل هناك من يخاف على الا يكون اىتطبيق الذي يقضي لهم مهام ما الا يكون آمن، وبهذا الخصوص فنطمإنك بأن التطبيق آمن بشكل تام ما لا يدعك تقلق حول خصوصيتك كمستخدم لتطبيق CineHub، ومثل العديد من تطبيقات البث الأخرى، فليس عليك دفع أي فاتورة شهرية إنك تحصل على جميع الأفلام الرائعة بشكل مجاني تماما.

يعتبر تطبيق CineHub بكونه تطبيق رائع لمحبي الأفلام والمسلسلات، ويمكنك استخدام التطبيق للاستمتاع بأي نوع من الأفلام التي تختارها، وهو أحدث تطبيق في هذا المجال، ومرشح ليكون أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة محتوى Netflex ويمكنك استخدام التطبيق للاستمتاع بأي نوع من الأفلام التي تختارها، يمكنك تحميل التطبيق من الابط الذي وضعناه في الأعلى.

متطلبات تطبيق CineHub

بالنسبة للمتطلبات التي يحتاجها التطبيق فلا يحتاج الى أية أذونات فكل ما أنت بحاجة إليه هو أن يكون لديك على الأقل Android 4.2OS وذلك لتثبيت ملف التطبيق الإلكتروني، مصدر غير معروف بالانتقال إلىdevices وهكذا تكون ببساطة قد استطعت استخدام تطبيق سينيما هوب ويصبح بإمكانك مشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات التي تحبها.

معلومات عن تطبيق CineHub

في هذا المحور سنستدرج المعلومات التي قد تود عزيزي القارئ معرفتها وهي كالتالي:

  • ترخيص التطبيق: مجاني.
  • الاصدار الحالي: 2.2.3.
  • تقييم التطبيق: 4.5 نجمة.
  • العمر المناسب: 16 عام فأكثر.
  • تاريخ التحديث: 1 أكتوبر 2021.
  • حجم التطبيق: 26.1 ميجا بايت تقريبا.
  • نظام التشغيل: اندرويد 5.0 على الاقل.

تطبيق CINEHUB النسخة المحدثة و الاخيرة بدون اعلانات

☆☆☆ الى هنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع الرائع الذي استطعنا من خلاله الحديث عن تطبيق سينيما هوم وهو البديل الرائع والمنافس الأقوى والشرس لنت فليكس، وقد قدمنا ولله الحمد كل ما يخص هذا التطبيق كما وكل ما قد تحتاج لمعرفته، والى هنا نتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم ولا تنسو من وضع بصمتكم ومشركة آرائكم ☆☆☆

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments