آيفونأندرويدالعاب

تحميل لعبة سوبر ماريو super mario run للاندرويد و الأيفون

سوبر ماريو super mario run

يبحث العديد من عشاق لعبة سوبر ماريو الشهيرة عن تحميل لعبة سوبر ماريو super mario run، هذا الإصدار الرائع من طرف العملاق الياباني للالعاب الإلكترونية نانتاندو Nintendo حاز على إعجاب الملايين من اللاعبين عبر العالم . سنكتشف معكم تفاصيل و مميزات سوبر ماريو super mario run ورابط التحميل لمختلف الأجهزة . تابع معنا المقال للأخير .

ماهي لعبة سوبر ماريو super mario run ؟

تعد لعبة super mario run الأكثر شهرة وتحميلا لمجموعة ألعاب سوبر ماريو الجديدة بحيث لا تختلف كثيرا عن سوبر ماريو القديمة فهي تمتاز بالشكل الجديد ومراحل  منظمة جديدة والجودة العالية فقط, أما جوهر اللعبة لم يتغير بتاتا عن سوبر ماريو القديمة وذلك عبورا بمراحل أهمها القفز وتخطي الحواجز والقضاء على الأعداء واستجماع النقود بهدف تحقيق المهمة الأولى والأخيرة ألا وهي إنقاذ الأميرة peach.

تستلزم لعبة سوبر ماريو رن ضرورة ربح العملات لتصميم وبناء الأماكن الخاصة لحمايتك من المنافسة التي سوف تخوضها حول العالم, وذلك من أجل الحصول على الرتبة الأولى عالميا, علما أن هذه اللعبة تتوفر على عدة مراحل تم تحديدها في 24 مرحلة تمكنك من الربح والتخطي إلى مراحل أخرى شرط الدفع المسبق لكي تتمكن من فتح المراحل المشوقة التالية واللعب فيها.

تنقسم لعبة super mario run إلى ثلاث أقسام متنوعة بحيث تتمثل النقطة الأولى في إنقاذ الأميرة peach من الوحش وهي من أكثر المراحل حماسا, والمهمة الثانية تمكنك من اللعب مع متنافسين من أرجاء العالم, والنقطة الأخيرة تجعلك تدرك وتطور مهاراتك الخاصة.

من مميزات لعبة سوبر ماريو super mario run أنها :

ـ مجانية و متاحة لجميع الأجهزة

ـ حجمها صغير مقارنة بمميزاتها و لإثارتها و متعتها .

ـ جرافيك عالي و مميز ستنبهر به عندما تدخل للعب سوبر ماريو super mario run

ـ لعبة أصيلة : ستحب هذا الإصدار من سوبر ماريو لأنه ببساطة أصيل لأن مطور اللعبة هي شركة نانتاندو التي صممت ألعاب سوبر ماريو التي نعشقها جميعا

Super Bino Go

 ظهرت حديثا لعبة قوية وهي سوبر ماريو Bino Go تجسد فيها دورا جديدا يكون اسم البطل فيها بينو بحيث لم يتم تحديد اختلاف كبير عن سوبر ماريو, غير أن من مميزات هذه اللعبة أن مراحلها طويلة وكل مرحلة عبارة عن جزيرة أكثرمتعة وذلك من خلال مواجهة الأعداء وتجميع القطع النقدية والمشروبات التي تساعده على تجديد مهاراته, كما انها لا تتوفر على  كثرة الأقسام إلا قسما واحدا, ألا وهو إنقاذ الأميرة.

ومن القوانين التي تمتاز بها هذه اللعبة إنهاء جميع مراحلها الصعبة في مدة لا تقل عن 7 دقائق مما يتحتم على البطل بينو أن يكون سريعا لكي يتجاوز في الأخير كل العقبات بهدف إنقاذ الأميرة.

معلومات عن تحميل سوبر ماريو super mario run

ـ مطور اللعبة : شركة Nintendo

ـ الترخيص : مجاني

ـ حجم اللعبة : حوالي 82 ميجا

ـ لغة اللعبة : اللغة الإنجليزية

تاريخ الإصدار : 2019

تحتاج لاتصال بالانترنت من أجل لعب سوبر ماريو super mario run

صور من داخل لعبة سوبر ماريو super mario run

نقدم لكم مجموعة من الصور الجذابة المقتطفة من داخل لعبة سوبر ماريو super mario run لاكتشاف مميزاتها و الجرافيك الرائع :

تنبيه : يتوجب أن تتصل بالإنترنت أثناء لعب سوبر ماريو super mario run

أنظر أيضا
تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة super mario النسخة الاصلية للأندرويد والكمبيوتر

و بهذا نكون قد قدمنا لكم كل ما يخص معرفته حول تحميل لعبة سوبر ماريو super mario run، نتمنى أن يكون المحتوى المقدم قد نال إعجابكم و استحسانكم ، أية استفسارات أو أسئلة اطرحوها في قسم التعليقات بالأسفل . أطيب التحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *