سناب شات

سناب ياسر الفيصل

نبدة عن ياسر الفيصل:

إن ياسر الفيصل يعد من الشخصيات البارزة والمهمة عبر خشبة برنامج التواصل الإجتماعي، حيث استطاع أن يبرز مكانته ضمن الشخصيات المعروفة والمشهور، إذ يقوم بانتقاد المشاهير والنجوم عبر برامج التواصل الإجتماعي، مما جعل عدد من متابعييه يكبر، ولقد إنقسم متابعي ياسر الفيصل إلى صنفين، حيث أن الصنف الأول يؤيد العمل الذي يقوم به ياسر الفيصل، بينما الصنف الثاني يعارض العمل الذي يقوم به من استهزاء وإنتقاد النجوم وكبار المشاهير.

أسباب توقيف حساب ياسر الفيصل عبر التويتر:

إن السبب الرئيسي الذي أدى بحساب ياسر الفيصل بالى التوقيف، هو المحتوى الذي يعمل على تقديمها عبر ساحة التويتر والبرامج الأخرى، من إستهزاء وسخرية وإنتقادات في حق النساء، خلال قيامه بتلك الأعمال خلقت ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام العربية، وهذه الخطوة أذت بالشهرة لياسر فيصل، لكنه لم يفقد الأمل ولم يتوقف عن العمل، بل عمل على إنشاء حساب خاص به عبر خشبة تويتر، وذلك لمواكبة مسيرته ومواصلة أعماله وتقديمها لمتابعيها الذين يطلبون منه المواصلة وعدم التوقف.

إسم ياسر الفيصل على تطبيق سناب شات:

لقد تطلب منا الأمر مجهود كبير، إذ ربطنا التواصل مع إحد متابعي ياسر الفيصل، لنحصل على حسابه في سناب شات. هو Yasmbs.

يعد ياسر الفيصل من أكبر المشاهير الذين حققوا نجاح كبير، عبر برنامج التواصل الإجتماعي، سواء عبر التويتر أو سناب شات أو حتى الفايسبوك، يتضمن محتواه على إنتقاد المشاهير والنجوم الكبار، ويقوم بالإستهزاء منهم، مما جعله يعرف شهرة كبيرة جدا، حيث أصبح له متابعين بكم هائل سواء من المملكة العربية السعودية أو من مختلف بقاع العالم العربي. كما أن ياسر فيصل يعد شخصية غامضة من حيث المعلومات الشخصية الخاصة به، لكن رغم كل هذا استطعنا أن نوفر كل المعلومات المتاحة لدينا في هذا المقال.

يوجد كم كبير جدا من المشاهير والنجوم المتألقين والناجحين، نجد من بينهم ياسر الفيصل السعودي، الذي يقدم لمتابعيه تغريدات تحمل مضمون السخرية في حق النساء والتي يعمل على نشرها عبر منصات تطبيق التويتر العالمي. الأعمال التي يقوم بها ياسر الفيصل تشغل العديد من الإعلاميين الكبار العربيين. وكذا كبار صفحات الفايسبوك ومختلف برامح التواصل الإجتماعية.

أخد ورد في الكلام بين ياسر الفيصل والدكتورة خلود:

لقد عمل ياسر الفيصل بالرد على منشور قامت الدكتورة خلود بنشره عبر تطبيق تويتر العالمي، والذي يحمل كلام موجه لزوجها الذي إسمه أمين، حيث قالت ” أردنى نمشي فخورة فخورة فخورة فيك الحمد لله إنك زوجي وعيالي أردنيين. سندي وظهري وحبيبي وتاج راسي”. ثم قالت أيضا ” فخورة بحبك وإنسانيتك فيني وبعيالك وأي إنسان ضعيف ومحتاج ورحمتك على الحيوانات ووقفتك معاي”، لقد سهر واستهزء منها النجم المتألق ياسر الفيصل لمنشورها الذي نشرته، حيث قال ” هذي شفيها تقط نغزات وأردني نشمي ومدري شنو؟ تراه خذاك عشان تصرفين عليه وتكلفيه. وفعلا احمدي ربك إنه خذاك لأن الكويتي والخليجي ما يرضون يتزوجون وحدة مثلك. وأقبضي أرضك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *