fortnite

سكنات فورت نايت مجانا سوني 4

يطمح اي لاعب في لعبة Fortnite Battle Royale للحصول على سكنات فورت نايت مجانا سوني 4، من أجل اللعب بأشكال متنوعة و مختلفة من الأشكال، لكن هناك إشكالية الكل يعرفها هي أن الحصول على تلك السكنات يكلف أموالا طائلة، لذلك يكثر البحث في محركات البحث عن طرق الحصول على سكنات فورت نايت مجانية، حطيكم علما متابعينا الكرام أن الطرق و المواقع و الحسابات المجانية التي نقدمها لكم تتميز بالمصداقية و الأمان، و نفهم تخوفكم من هذا الأمر في ظل تواجد كثرة المواقع و المتاجر و الطرق غير الموثوقة و غير الامنة .

كيف تحصل على سكنات مجانية سوني 4 ؟

1- سجل الدخول إلى اللعبة كل يوم

زيارة و تسجيل الدخول إلى Save the World المجاني الذي يمنحك نقود V-Bucks بشكل يومي. سيمكنك هذا من امتلاك بعض نقود V-Bucks عند تسجيل الدخول إلى Save the World بشكل يومي .

في نظري هذه هي أبسط طريقة لربح سكنات فورتنايت، و لكن ليست أسرع طريقة للحصول على العديد من العملات بداخل لعبة فورت نايت .

بإمكانك ربح ما بين 200 و 600 نقود V-Bucks بالمجان كل شهر باستخدام هذه الطريقة ، أو 10000 V-Bucks بالمجان في السنة ، عندها سيُعاد ضبط العداد من جديد .

قد تفوت يوم ، لا تقلق بشأن ذلك ،لن يؤدي ذلك التفويت إلى إعادة تعيين العداد ، لكنك ستفقد نقود V-Bucks في ذلك اليوم.

في حالة قمت بتسجيل الدخول مرة واحدة في اليوم ولم تقم باللعب ، فسيتبقى لديك ما يكفي من نقود V-Bucks بعد 3 أشهر من اجل شراء تذكرة معركة ، والتي تأتي أيضًا مع V-Bucks ، و كذلك مستحضرات التجميل الموسمية الخاصة.

2- أكمل المهام اليومية

مهام يومية بالمجان من V-Bucks  لسكنات فورت نايت، سيعطيك Save the Word مهام عشوائية كل يوم ، حيث يمنح كل واحد مكافأة تقدر ما بين 50 و 100 نقود V-Bucks بالمجان .

يُسمح لك بتأدية حوالي ثلاث مهام يومية يوميًا ، وتغيير أحد المهام لآخر مرة واحدة بشكل يومي .

تختلف هذه المهام بحسب العشوائية والصعوبة من اجل التمكن من ربح سكنات مجانية. المكافآت تتشابه بغض النظر عن مدى سهولة أو صعوبة أي مهمة. بإمكانك إكمال بعض المهام بشكل سريع بمساعدة أصدقائك .

ستحصل على 100 نقود V-Bucks بالمجان لإكمال إحدى هذه المهام. يوجد أربع مناطق في Save the World. كل واحدة تتوفر على 10 مهام درع عاصفة ، لذلك في المجموع هذا يساوي 4000 V-Bucks إذا قمتم بإكمالها جميعًا.

مع ذلك، فهذه الطريقة ليست أفضل طريقة للحصول على نقود V-Bucks مجانًا من اجل سكنات فورت نايت مجانية لأنها تستغرق وقت كثير

3- أكمل مهام التحدي

بإمكانك فتح تحدي Free V-Bucks – التحديات في القصة الرئيسية والتي ستعطيك 50 V-Bucks بالمجان عند الانتهاء.

من الممكن إجراء كل مهمة تحدي حتى 10 مرات مقابل 500 V-Bucks مجانًا إجمالاً لكل مهمة خاصة بالتحدي.

عند القيام بذلك عشر مرات ، لن تظهر في قائمة المهام بعد الآن.

لمعرفة المزيد من طرق الحصول على سكنات فورت نايت مجانا سوني 4، نقترح عليكم زيارة هذا المقال :

سكنات فورت نايت مجانا سوني 4

حسابات فورت نايت فيها سكنات مجانا

حسابات فورت نايت مجانا 2021 موقع Fortnite Accounts | معلومة

ـ حساب فيه سكنات : [email protected]
كلمة المرور :   Metpiliaxa302
عدد السكنات : 3


ـ حساب فيه سكنات : [email protected]
كلمة المرور :   Clippers4029
عدد السكنات : 2


ـ حساب فيه سكنات : [email protected]
كلمة المرور :   dalynorteson35
عدد السكنات : 6


ـ حساب فيه سكنات : [email protected]
كلمة المرور :  gaozte0834
عدد السكنات : 7


ـ حساب فيه سكنات : [email protected]
كلمة المرور :   Dolyroomsxx
عدد السكنات : 6

للمزيد من الحسابات التي توجد بها سكنات مجانية، قم بزيارة مقال موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوني 4 ps4 2021، ستجد أكثر من 20 حساب فيه سكنات مجانية بالإضافة الى تقديم حسابات مجانية في لعبة فورت نايت مع تقديم نصائح لكسب سكنات فورت نايت مجانية بسرعة .

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي قدمنا في طرق الحصول على سكنات فورت نايت مجانا سوني 4، نتمنى أن يكون نال اعجابكم و استحسانكم و تمكنتم من التعرف على طرق الحصول على سكنات مجانية لاستخدامها في حسابكم في لعبة فورت نايت و الاستمتاع اكثر بأجواء اللعبة و بجو التحدي و المنافسة التي يطبعها، استفساراتكم و أسئلتكم اتركوها اسفل المقال مباشرة في قسم التعليقات، أطيب التحيات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *