أندرويدتقنية

سجل فيديوهات بأقنعة ثلاثية الأبعاد عبر تطبيق FaceRig

تعد تطبيقات التصوير عبر خاصية ثلاثية الأبعاد من التطبيقات التي عرفت انتشارا كبيرا في الآونة الأخيرة، حيث لقيت إقبالا كبيرا بالأخص التطبيقات التي تعمل على تغيير شكل الوجه مثل تطبيق MSQRD وتطبيق Face Swap Live وغيرها من التطبيقات في هذا المجال.

تعمل هذه التطبيقات على تغيير شكل الوجه عبر اختيار العديد من الشخصيات الخيالية Avatars كشخصيات الفانتازيا والشخصيات الكرتونية التي تمتلك شهرة كبيرة، حيث سوف نقوم بشرح لأفضل التطبيقات في هذا المجال عبر سطور هذه المقالة.

فما هو هذا التطبيق؟

يعتبر تطبيق FaceRig من أفضل التطبيقات التي يقدم أحدث ما يتوفر في تقنية 3D والذي لقي إقيالا كبيرا من مستخدميه والذي يقدم إمكانية تصوير فيديوهات بتقنية 3D تبر اختيار شخصيتك المفضل ضمن عدد كبير من الشخصيات.

فما هي مميزات تطبيق FaceRig؟
وكيف تستخدم تطبيق FaceRig؟

لنكتشف ذلك!!

ما هو تطبيق FaceRig؟

تطبيق FaceRig يسمح لك بتسجيل مقاطع فيديو بأقنعة ثلاتية الأيعاد، حيث بإمكانك استخدام شخصية خيالية من الشخصيات الكثيرة ولتي يقدمها لأجل تصوير فيديوهات.

يقدم لك تطبيق FaceRig الكثير من الشخصيات ثلاتية الأبعاد كشخصيات الفانتازيا والشخصيات الكرتونية والكثير من الشخصيات المشهورة والتي يعمل عبرها هذا التطبيق لتجسيد الشخصية عبر خاصية ثلاثية الأبعاد في المقطع الذي تعمل على تسجيله.

يمكنك استخدام تطبيق FaceRig على هاتفك وحتى حاسوبك لأنه يمتلك نسختين تدعم العمل على الجهازين، وغيرها من المميزات العديد التي أدعوك لإكتشافها عبر تحميل هذا البرنامج.

مميزات تطبيق FaceRig

يتميز تطبيق FaceRig بالكثير من المميزات التي تجعل منه من ضمن أفضل التطبيقات في هذا المجال، حيث سوف أقدم لكم بعض من مميزات هذا التطبيق منها:

  • تستطيع من خلال تطبيق FaceRig تغيير شكلك بشكل كامل وذلك عند تسجيلك لمقطع الفيديو عبر اختيار الشخصية التي تريد، حيث لا يمكن إظهار أي ملامح حقيقية وهذا ما تميز به هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى.
  • يستخدم تطبيق FaceRig أقنعة 3D وهي من الخصائص التي لا تستعملها التطبيقات لأنها ميزة جديدة.
  • يقدم تطبيق FaceRig العديد من الشخصيات والتي يصل عددها إلى 50 شخصية شهيرة في عالم الفانتازيا و الشخصيات الكرتونية.
  • من المميزات الجميلة جدا في تطبيق FaceRig هي قدرة تفاعل الشخصيات التي تقوم باختيارها مع حركات جسدك فهي تقلد كل حركة تقوم بها.
  • لا يطالب تطبيق FaceRig أي أذونات للوصول إلى معلوماتك أو شيء من هذا القبيل.
  • تستطيع من خلال تطبيق FaceRig أن تقوم بحفظ الفيديوهات المسجلة على هاتفك كما يقدم لك ميزة مشاركة هذه الفيديوهات في مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تطبيق FaceRig هو تطبيق مجاني.
  • يمتلك تطبيق FaceRig نسختين للعمل على نظام الأندرويد ونظام الآيفون.

كيف تستخدم تطبيق FaceRig؟

تطبيق FaceRig سهل الإستخدام حيث لا يمتلك الكثير من الإعدادات ويجعل التعامل معه سهل جدا، كل ما عليك هو:

  • تحميل تطبيق FaceRig وتثبيته على هاتفك.
  • قم بفتح التطبيق.
  • سوف تظهر لك العديد من الشخصيات التي يصل عددها إلى 50 شخصية.
  • قم باختيار الشخصية التي تريد وسوف تنتقل مباشرة لتسجيل الفيديو حيث تستطيع التحكم في الألوان ووضع تأثيرات وتغيير الخلفية وغير ذلك.
  • بعد انتهائك من الفيديو يمكنك حفظه على الهاتف أو مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة من التطبيق.

تطبيق 3D Pro لتصوير مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد

يعد تطبيق 3D Pro من أفضل التطبيقات لتصوير مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد، حيث تم إصدار هذا التطبيق لأجل تمكين المستخدم لأجل إنتاج محتواهم المفضل عبر تصوير فيديوهات بخاصية ثلاثية الأبعاد، وهذا دون الإعتماد على كاميرا ثلاثية الأبعاد.

يمكنك من خلال تطبيق 3D Pro تسجيل فيديوهات بجودة عالية، والتي يمكنك العمل على عرضها في أي جهاز يعمل على عرض هذا النوع من الفيديوهات أو استعمال نظارات الواقع الإفتراضي لأجل التمتع بالمحتوى الرائع الذي يقدمه هذا التطبيق.

يمتلك التطبيق مستشعر جيروسكوبفي الذي يعد من المعايير العالية لإستخدام تقنية التصوير ثلاثية الأبعاد، حيث لست مطالب بأي معرفة حول هذا المجال، كل ما يطالبك به التطبيق هو الضغط على زر تسجيل الفيديو وهو يعمل بشكل تلقائي على معالجة المقطع الذي قمت بتصويره دون الحاجة لأي وقت لذلك.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا، شارك رأيك عبر تعليق إما باستفسار أو إضافة للمقال وسوف نعمل على إجابتك في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *