زيادة متابعين تيك توك بدون برامج tik tok

يتطور العالم بسرعة كبيرة، والجميع بمن فيهم الفتيات والفتيان والأطفال والبالغين لديهم هواتف ذكية في أيديهم بها الكثير من التطبيقات.

يعد Tiktok بالتأكيد أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في الوقت الحاضر، ولكن إحدى المشكلات الرئيسية التي يواجهها كل مستخدم TikTok هي العدد الأقل من المتابعين.

إذا كنت تتوفر أيضًا على عدد قليل من المتابعين، فلا داعي للقلق بعد الآن، لأن هذه المقالة خاصة بك، حيث سأشرح لك في هذا المقال كيفية الحصول على متابعين تيك توك دون برامج.

يبحث كل مستخدم في TikTok عن طرق من أجل الحصول على متابعين TikTok دون تحقق بشري لأن متابعي TikTok يجعلون الشخص مشهورًا.

بعد إكمال هذا الموضوع ستتمكن من الحصول على عدد كبير من المتابعين لرفع حساب تيك توك، ولما لا الحصول على الشهرة.

اقرأ أيضا:
كيف يكون سنابي زي المشاهير
طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة

 إحدى الحقائق الرائعة المتعلقة بـ TikTok هي أنه بعد عام واحد من ولادته ، وصل إلى 100 مليون مستخدم على مستوى العالم. مما لا شك فيه شخصية مهمة تجعل هذا التطبيق أحد التطبيقات الرائدة في آسيا. ولكن المفتاح الأساسي للحصول على المزيد والمزيد من الاهتمام على TikTok، وإذا كنت تبحث أيضًا عن طرق للحصول على متابعين تيك توك TikTok دون التحقق البشري ، فأنت في المكان الصحيح الذي نجلبه هنا لبعض الطرق الرائعة للحصول على متابعين.

المتابعون هم مفتاح الحصول على الشهرة

إذا كنت تريد أن تصبح مشهورًا في TikTok ، فيجب أن تحتاج إلى عدد كبير من المتابعين. في معظم الحالات ، هذا ليس سهلاً للعديد من المستخدمين. للمستخدمين المشهورين مثل المطربين ونجوم السينما ، لا داعي للقلق بشأن الحصول على المزيد من المتابعين في TikTok. لديهم قاعدة كبيرة من المعجبين في الحياة الحقيقية.

نحن نتحدث عن الشخص العادي الذي يريد أن يصبح مشهورًا في TikTok. إذا كانوا سيجتذبون المزيد من المتابعين ، فيجب أن يكون لديهم شيء خاص لإظهاره للجمهور. لكن لا داعي للقلق بعد الآن حيث نقدم هنا بعض الطرق المفيدة للحصول على متابعين TikTok دون التحقق البشري.

طريقة زيادة متابعين تيك توك TikTok بدون  برامج 

يتم ضغط مقاطع فيديو TikTok على جدول زمني مدته 15 ثانية ، وتتحرك بشكل أسرع وأكثر عرضًا من مقاطع الفيديو التي ينشئها المستخدمون على التطبيقات والمواقع الأخرى. هناك العديد من المواقع والأدوات المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على متابعين TikTok دون التحقق. دعنا نتحقق منها.

لتسريع عدد المشتركين والإعجابات هنا بعض الأفكار التي ستساعدك

في بعض الأحيان تريد تسريع المتابعين حيث يتأثر عدد المشاهدات بشكل مباشر بعدد الإعجابات التي تحصل عليها. وفي حالة وصولك إلى رقم معين، ينتقل مقطع الفيديو المحدد على الفور إلى المنطقة المقترحة، مما يؤدي إلى زيادة تحسين الجمهور المحتمل المستهدف للفيديو الخاص بك.

لإتاحة الفيديو للنشر والحصول على المتابعين ، يُقترح بشدة التحقق من أقسام السرية ، وهناك خيار “السماح للأشخاص بتفتيشي”. في حالة العثور على أي علامة اختيار، سيتم عرض مقاطع اللقطة للنشر في النتيجة المقترحة، بعد كل شيء، معظم الأشخاص قادرون على عرض ما ينشره مستخدم معين. في حالة عدم عمل العلامة، يجب حذفه.

استخدم الهاشتاڭ

في الكثير من الشبكات الاجتماعية ، تعد علامات الهاشتاڭ واحدة من أكثر الأدوات فائدة وجيدة بشكل معقول والتي تجذب متفاعلين و متابعين كثر  ، و TikTok هو أحدها. باستخدام العلامات ذات الصلة ، يمكنك رفع مشاهديك للوصول إلى مشتركين جدد واكتسابهم. أسرار شعبية TikTok: استخدم علامات التصنيف بشكل صحيح ، خذ علامات التجزئة من قائمة العلامات الشائعة في علامة تبويب البحث ، وتجسس على المستخدمين الذين لديهم محتوى مشابه لموضوعك ، واستخدم أسماء الأغاني الجديدة ، والتحديات وكل ما هو موجود حاليًا.

اقرأ أيضا:
كيف أراقب سناب شخص بدون ميدري
كيف اوقف نقاط السناب (نقاط السناب ثابتة) snapchat

محتوى فيديوهات تيك توك

ربما أهم شيء يجب الانتباه إليه من أجل زيادة متابعين تيك توك هو المحتوى الذي تنشره ومحتوى الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها.

أفضل محتوى يمكن أن تنزله على حسابك تيك توك هو المواضيع المسلية والفكاهية دون المبالغة في ذلك، لكي لا ينعكس الأمر سلبيا، كما يمكن أيضا تنزيل محتوى فني مثل الأغاني أو العزف على الآلات الموسيقية.

مشاركة فيديوهات تيك توك  على مواقع أخرى.

أغلب الأشخاص الذين انتشرت فيديوهات تيك توك الخاصة بهم، لم يتم مشاهداتها على تطبيق تيك توك، بل إن هذه الفيديوهات، تم مشاهداتها على مواقع تواصل اجتماعي أخرى مثل انستقرام أو فيسبوك، ذلك لأن أصحاب هذه الفيديوهات قاموا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، الشيء الذي جعل أكبر عدد من الناس يشاهدون فيديوهات تيك توك.

بعد أن يشاهد الناس فيديوهاتك على مواقع اخرى مثل انستقرام، يقررون الدخول على حسابك تيك توك من أجل متابعتك ومتابعة منشوراتك.

ماتبعة المشاهير والنجوم

من بين الطرق الذكية التي يمكنك القيام بها من أجل زيادة متابعين تيك توك بدون برامج هو أن تقوم بمتابعة حسابات النجوم والمشاهير، كلما كان عدد المتابعين على حسابك تيك توك من النجوم والمشاهير، سواء في الغناء أو التمثيل أو غيره، يمكن لهذا الأمر أن يرفع من قيمة حسابك تيك توك، وسيتم زيادة عدد متابعين تيم توك في حساب، دون أن تبذل أي مجهود.

اقرأ أيضا:
تهكير حساب سناب شات بسهولة 2021

قم بنشر الفيديوهات على تيك توك يوميا

إذا أردت أن زيادة متابعين تيك توك بدون برامج، يمكنك اعتماد طريقة تنزيل الفيديوهات على تيك توك بشكل يومي، يعني أن تقوم كل يوم بتنزيل فيديو على حسابك، من بين شروط الفيديو ألا تكون مدته طريلة، كي لا يمل منه المتابعين.

 كما أن تنزيل الفيديوهات يوميا  على تيك توك سيساعدك على الظهور في الصفحة الرئيسية، الشيء الذي سيجعل كل شخص دخل على التطبيق يشاهد فيديوهاتك الظاهرة على الصفحة الأولى.

انشر الفيديوهات في نفس الوقت دائما

هذا الأمر لا ينتبه له العديد من مستخدمي تيك توك الذين يريدون زيادة متابعين تيك توك بدون برامج، حينما تقوم بنشر وتنزيل الفيديوهات على تيك توك في نفس الوقت كل يوم، ستعود المتابعين على ذلك الوقت وبالتالي سينتظرونك كل يوم لتنزيل الفيديوهات.

من الأفضل نشر الفيديوهات على تيك توك واختيار التوقيت الذي يكون فيه الجميع موجود على شبكة الانترنت، وأفضل وقت أقترحه شخصيا هو في المساء.

تسجيل مقاطع الفيديو مع مستخدمين آخرين

  سجل الثنائيات مع مستخدمين آخرين. يمكن أن يؤثر على الفيديو بجودة جيدة ، لذلك سيتم زيادته في إجمالي عدد مشاهدات الفيديو ، كما سيزداد إجمالي عدد المشتركين. يتأثر هذا بشكل أساسي بالتميز العام للفيديو القصير بالإضافة إلى نتيجة موضوعه.

وبالتالي ، من الضروري التقاط العناصر التي تحظى بشعبية كبيرة حاليًا أو استخدام الأساليب والسمات التي كانت شائعة بالفعل قبل ذلك – هذه طريقة مضمونة لجذب المعجبين إلى Tik Tok. لكن هذه حالة متفرقة بمجرد أن يتحول مقطع فيديو إلى مشهور جدًا بحيث يزيد إجمالي عدد المشاهدين مثل كرة الثلج. في أغلب الأحيان ، يتطلب هذا بعض الجهد بالإضافة إلى الوقت.

اقرأ أيضا:
25 طريقة زيادة متابعين انستقرام 2021

استخدام أداة Tikfans Generator

أسهل طريقة للحصول على متابعين تيك توك TikTok مجانًا هي باستخدام أداة Tikfans generator ، والتي ستساعدك على إنشاء متابعين TikTok دون التحقق. باستخدام الأداة، يمكنك الحصول على متابعي تيك توك TikTok بعدد كبير دون التحقق في غضون بضع دقائق.

لاستخدام مولد مروحة تيك توك TikTok، ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم لحساب TikTok الخاص بك. املأ التفاصيل المطلوبة في صفحة المولد عبر الإنترنت. بعد ذلك ، ما عليك سوى الانتظار حتى تكتمل العملية. في غضون وقت قصير ، ستربح الكثير من معجبي TikTok مجانًا دون إنفاق أي فلس.

نحن ندرك مدى صعوبة المستخدمين الجدد وحتى المستخدمين القدامى الذين ما زالوا بحاجة إلى الحصول على عدد متابعين تيك توك. على الرغم من نشر تسجيلات جذابة ورائعة بلا توقف ، فإنك تكتشف في الواقع أن تسجيلاتك تتواصل مع شخصين.

برامج زيادة متابعين تيك توك مجانا

برنامج زيادة متابعين التيك توك 100k شهريا حقيقين عرب مجانا

قد تحتاج أحيانا لتجربة طريقة أخرى من أجل زيادة متابعين تيك توك بالمجان، ومن الطرق التي يبحث عنها العديد من الأشخاص لهذا الغرض هو تحميل برنامج زيادة متابعين تيك توك. لكن قبل القيام بذلك، لابد من الانتباه لأمر مهم جدا.

الأمر الذي يجب عليك الانتباه إليه هو ليس كل البرامج التي سوف تجدها على الأنترنت صالحة لزيادة متابعين تيك توك مجانا، بل أن أغلبها غير صالح، وقد يكون خطير على حسابك.

لهذا سأضع لك تطبيق واحد صالح لهذا الغرض ويمكنك استخدامه لزيادة متابعين تيك توك، هذا التطبيق هو Tikio. هو تطبيق مميز جدا ولن يأخذ منك سوى 10 ميجا من أجل تنزيله وتثبيته على هاتفك، ثم استخدامه من أجل زيادة المتابعين على تطبيق تيك توك.

(يمكنك تحميل التطبيق من هنا)

إذا وجدت أي صعوبة في طريقة تثبيت التطبيق واستخدامه في زيادة عدد المتابعين، يمكنك الدخول على برنامج زيادة متابعين التيك توك 100k شهريا حقيقين عرب مجانا.

موقع زيادة متابعين تيك توك

الطرق التي ذكرت لك في الاعلى ليست هي كل الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل زيادة متابعين تيك توك حقيقيين، بل هناك طرق آخرى وهي مواقع زيادة متابعين تيك توك.

إذ توجد بعض المواقع الخاصة لهذا الغرض، يمكنك الاعتماد عليها اون لاين، إذا كنت لا تريد تحميل التطبيقات، يمكنك الاقتصار على هذه المواقع لأنها آمنة وحقيقية، منها ما يقدم خدمة زيادة معجبين تيك توك بالمجان، ومنها أبضا ما يقدم هذه الخدمة مدفوعة. قم بادخول على هذه المواقع واختر الموقع الذي يناسبك.

موقع Toksocial

هل تبحث عن طريقة لزيادة متابعين تيك توك حقيقيين بالمجان. موقع Toksocial هو الحل الأمثل بالنسبة لك، لماذا؟

يعمل موقع Toksocial على منحك عدد من متابعين تيك توك بالمجان، وبطريقة سهلة، الأمر الآخر الذي يوفر هذا الموقع هو درجة الأمان العالية التي يتوفر عليها. يمكنك استخدام هذا الموقع والحصول على متابعين تيك توك بكل ثقة، ما عليك سوى الدخول على الموقع من الرابط الذي سأضع لك، ومن ثم البدء في خطوات زيادة المتابعين في تيك توك. يمكنك استخدام هذا الموقع من أجل زيادة متابعين تيك توك للاندرويد، كما يمكن استخدامه كذلك من أجل زيادة متابعين تيك توك للايفون.

الجميل في الأمر هو أن الموقع مجاني ويمكن استخدامه في أي وقت، إضافة إلى ذلك، يمكنك في أي وقت شاء إلغاء الاشتراك من الموقع، إذ لا يوجد أي شرط من أجل الاشتراك أو إلغاء الاشترتك

(رابط الموقع من هنا)

موقع Followersup

هذا الموقع هو الآخر من المواقع الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على عدد كبير من المتابعين على تيك توك، يمكنك الحصول عن طريقه على آلاف المعجبين والمتابعين بطريقة سهلة جدا.

إذا كنت حقا تريد رفع حسابك تيك توك وزيادة المتابعين، من أجل الشهرة، هذا هو الحل الأمثل بالنسبة لك.

الأمر المهم جدا الذي يجب القيام به هو دفع مبلغ مالي معين من أجل الحصول على قدر من المتابعين، هذا يعني أن الموقع ليس مجاني، وإنما مدفوع. لكن الثمن بسيط جدا.

مثلا يمكنك الحصول على 1000 متابع بمبلغ 10 دولار فقط، وهذا مبلغ رخيص جدا إذا كنت تريد رفع حسابك والحصول على الشهرة، هذا هو أفضل خيار بالنسبة لك.

لقد وضعت لك هنا نوعين من المواقع: الموقع الأول يعطيك متابعين تيك توك مجانا، أما الموقع الثاني فيمكنك من خلاله شراء متابعين تيك توك بثمن رخيص جدا. يمكنك اختيار الموقع الذي يناسبك، والذي تجد نفسك قادر على استخدامه.

إذا أردت التعرف على جميع مواقع زيادة معجبين تيك توك مجانا، يمكنك الدخول على موضوع موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا، ستجد فيه مجموعة من المواقع التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، اختر منها الموقع الذي سيناسبك.

نصائح لزيادة متابعين على تيك توك

على tiktok ، كلما زاد عدد المعجبين لديك ، زادت الإعجابات التي تحصل عليها. في الأساس ، يبدو أن كل شيء مجاني تمامًا ، لكننا في الواقع ندفع ضمنيًا إلى شخص خارجي لمساعدتك في الحصول على المتابعين. هذا هو السبب في عدم تضمين أي حيلة أو أدوات غامضة.

يتركز TikTok بشكل مكثف حول التسجيلات القصيرة. في TikTok ، يمتلك كل شخص ملفًا شخصيًا فرديًا ، يشبه إلى حد كبير مراحل الوسائط الأخرى عبر الإنترنت. مرة أخرى ، مثل المراحل المختلفة ، يمكن للعملاء الإعجاب والتعليق وتقديم محتوى الآخرين. يمكنهم أيضًا متابعة الحسابات التي يعتقدون أنها رائعة.

يتمتع المستخدمون ذوو المحتوى الفريد بإمكانية أكبر لأن يكونوا أكثر وضوحًا وأن يجدهم الكثير من المستخدمين. ولكن يجب أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك ذات جودة مقبولة أيضًا.

اقرأ أيضا:
اختراق حساب انستقرام 2021 (مع طرق الحماية)

استنتاج:

كانت هذه أهم طرق لزيادة عدد المتابعين على تيك توك، إذا قمت بتطبيق هذه الطرق ستحصل على الآلاف من المتابعين دون القيام بأنى مجهود. كما يمكنك الاعتماد أيضا على التطبيق الذي وضعت لك رابط تحميله في الاعلى.

ارجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت منه. في حال كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، اتركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *