تويتر

زيادة متابعين تويتر بالآلاف بدون تعب مجانا get free twitter followers

تويتر هي أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرةً ونشاطًا، مع وجود مليار مستخدم مسجل وأكثر من 500 مليون مستخدم نشط، اكتسبت منصة تويتر مكانتها كواحدة من أفضل المنصات التواصل الإجتماعي والتي تمكنت من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة.

اليوم كل من الأفراد والشركات يستخدمون تويتر بشكل يومي كمنصة للتواصل أو للترويج للمنتجات أو خدمات، أو وزيادة التأثير الاجتماعي، أوتوجيه حركة المرور إلى مدونة أو موقع، وما الى ذلك.

من أجل الاستفادة من مزايا منصة تويتر الغير المحدودة يجب عليك تطوير قاعدة متابعين ومشاركين يثقون بك.

لهذا الغرض في هذا المقال، سأشرح لك مجموعة من الطرق والتكتيكات التي يمكنها زيادة متابعين تويتر بالآلاف بدون تعب وتعزيز متابعتك على تويتر والتي قد تؤدي الى زيادة متابعيك على تويتر بالآلاف وبدون أي تعب أي جهد كبير.

ماذا لو أخبرت أنه يمكنك الحصول على الآلاف من المتابعين على تويتر مجانا دون الحاجة إلى متابعة الآخرين أو إنفاق الكثير المال على الإعلانات؟

وماذا أيضاً لو أخبرتك أنه سيكون من السهل جدًا القيام بذلك دون أن تحتاج إلى دفع أي تكاليف أو بذل جهد كبير؟

لا يزال تويتر من بين أفضل الشبكات الاجتماعية اليوم للمستخدمين مع أكثر من 192 مليون مستخدم نشط يوميًا.

اقرأ أيضا:
أسهل طريقة حذف التغريدات القديمة في تويتر
افضل تطبيقات لمراقبة من يزور ملفك الشخصي على twitter و facebook و instagram

كيفية زيادة متابعين تويتر بالآلاف بدون تعب

ضع في اعتبارك أن الجودة دائمًا أفضل من الكمية، 100 ألف متابع رقم رائع – لكن ليس إذا كانوا لا يهتمون بالمحتوى الخاص بك.

حتى يكون حساب تويتر الخاص بك مفيد لديه قيمة عالية عند شركة تويتر ويحض بمتابعة الأشخاص، لابد أن يكون حساب نشط وليس جامد، هذا الامر تتحكم فيه النشطة التي تقوم بها على حسابك ومدى تفاعل المتابعين مع هذه الانشطة.

مثلا من الممكن أن تنشر منشورات على حسابك، وبالرغم من أنك تتوفر على متابعين كثر لا يتم التفاعل مع منشوراتك، في هذه الحالة لن يكون لحسابك قيمة ولن يحض باهتمام الشركات من اجل إعطائك الحق في وضع الإعلانات او ترويج المنتجات على حسابك,

لكن هذا الأمر يمكن حله بسهولة، فقط عن طريق بعض الإجراءات البسيطة التي يجب عليك القيام بها وتطبيقها، عن طريق هذه الإجراءات التي ساشرح لك هنا، يمكن أن يكون حساب تويتر الخاص بك مميز وأن يكون حسابك تويتر مثل المشاهير.

الطريقة رقم 1: قم بتحسين ملفك الشخصي على تويتر لجذب متابعين جدد

منصة تويتر منصة قوية واستخدامها سيعطي قوة كبيرة لعملك، لكن إن عدم توفرك على ملف تعريف احترافي يبين المحتوى الذي تقدمه أو المنتجات التي تبيع فإن ذلك سيؤثر بشكل سلبي على المتابعين المحتملين.

لذا، فإن إحدى الخطوات الأولى في طريق حشد الكثير من المتابعين هي التأكد من أن ملفك الشخصي على تويتر احترافي ويضم كل ما يتعلق بالمحتوى الذي تقدمه.

وصورة ملفك الشخصي هي أول شيء يعطي انطباع عن ملفك الشخصي على تويتر، بصرف النظر عن اسم المستخدم الخاص بك، فهو عنصر الملف الشخصي الوحيد الذي لا يظهر فقط في ملفك الشخصي، بل سيظهر بجوار تغريدتك في خلاصات المستخدمين الآخرين عند النشر.

لذلك، اختر صورة مناسبة لنشاطك التجاري أو محتواك كيف ما كان.

سواء كنت تستخدم صورة احترافية لك أو شعار خاص بنشاطك، فيجب عليك أن تتأكد من ضهور ما هو مهم في منتصف الصورة، وذلك بغض النظر عن التنسيق الدائري، فإن أي شيء يظهر باتجاه حواف صورة ملفك الشخصي لن يظهر في ملفك الشخصي.

للإشارة فإنه لا يلزم أن تكون صورة ملفك الشخصي أكبر من 400 بكسل × 400 بكسل مربع.

الطريقة رقم 2: غرد بشكل مستمر

من الحقائق المعروفة على نطاق واسع أن تويتر يحتاج إلى تخطيط واستراتيجية أكثر قوة للمحتوى.

وبغض النظر عن المسار الذي تختاره، فأنت بحاجة إلى التأكد من ثباتك. نشر المحتوى كل ساعة من اليوم لعدد قليل من الأيام، ثم الاختفاء المفاجئ من تويتر ثم الظهور مرة أخرى بعد بضعة أيام لا يفيدك، لأنه بحلول الوقت الذي تعود فيه، قد يكون جمهورك قد فقد الثقة بك.

امنح قرائك محتوى جديدًا ذا صلة وشيء يتوافق فقط مع عملك، ولكن أيضًا له صدى لدى جمهورك، أيضاُ جهز تقويم المحتوى الخاص بك مسبقًا، واجعله مزيجًا من المحتوى الترويجي والتعليمي.

الطريقة رقم 3: الاستفادة من Hashtags استراتيجيًا

فكر في الـ Hashtags ذات الصلة بطريقة تجعل منشورك قابلاً للبحث، نظرًا لأنه يحدث في كثير من الأحيان أن يبحث الأشخاص عن موضوعات محددة، وإذا قمت بنشر كلمتك الرئيسية باستخدام علامة تصنيف، صدقنا أنك تسهل عليهم البحث.

Hashtags هي نوع من الملصقات التي تساعد المستخدمين في العثور على كل ما يبحثون عنه، ووفقًا لدراسة، يتلقى المنشور الذي يحتوي على علامات التصنيف ويجذب مشاركة أكثر من المنشور بدونها.

تعتبر Hashtags مثالية، خاصةً عندما تحتوي خلاصتك على محتوى احترافي، ولكن يجب وضع علامات التصنيف هذه بشكل صحيح. هذا يعني ببساطة أن تضمين عدد دقيق من علامات التصنيف ذات الصلة سيساعد بلا شك في زيادة متابعين صفحتك على تويتر بدون تعب.

يمكنك استخدام الـ hashtags الشائع هذا getmoreTwitterengagement# يمكن أن يساعدك، وعلاوة على ذلك، استخدم استراتيجيات قوية مثل إعادة تغريد منشورات الآخرين والتي ستساعدك بالتأكيد هي أيضاً على زيادة متابعيك.

اقرأ أيضا:
أسهل طرق تحميل الصور من تويتر

الطريقة رقم 4: تفاعل مع متابعيك

تأكد من التفاعل مع متابعيك من حين لآخر ومنحهم سببًا آخر ليحبوك.

غرد عندما يكون من السهل عليهم اكتشاف المحتوى الخاص بك. عندما يعلقون، يتفاعلون أو يردون عليهم، شجعهم على مشاركة مراجعتهم للعمل مع علامتك التجارية، وتأكد من أنك تقدر وقتهم.

حتى لو كانت سلبية، فلا تتردد في إقراض الأذن. تحلى بروح الرياضيين وكن منفتحًا واسأل كيف يمكنك جعل تجربتهم جديرة بالاهتمام والثقة.

مثل، وضع علامة عليهم، إعادة تغريد، ردود، شكرهم برسالة شخصية، مشاركة أشياءهم، فهذه طريقة مؤكدة للوصول إلى متابعين جدد وبأعداد كبيرة.

الخطوة 5: استخدم المحتوى المرئي

يعد تسويق المحتوى المرئي طريقة مؤكدة لإحداث تأثير في التفاعل معك. فهو لا يساعدك فقط على تقديم محتوى أفضل، ولكنه أيضًا يبقي المستخدمين على اتصال.

المحتوى المرئي يمكن أن يكون عبارة عن صور وفيديوهات تقوم بنشرها على حسابك، أمر مهم جدا يجب الانتباه إليه وهو جودة الصور والفيديوهات التي تقوم بمشاركتها لأن الجودة تجعل الأشخاص الآخرين والمتابعين يشاهدون منشوراتك بشكل أكبر.

يمكن أن يكون استخدام المحتوى المرئي مفيدًا، ويمكنك تحقيق المزيد من النجاح مع المحتوى المرئي عالي الجودة.

عندما يكون لديك عدد كبير من المنافسين، يمكن أن يجعلك المحتوى الجذاب متميزًا عن الآخرين.

الطريقة رقم 6: ابق نشطًا في تويتر

عندما نتحدث عن تويتر، يمكننا القول إن الأمر كله يتعلق بإجراء محادثة عادية مع المستخدمين، ومع ذلك، فإن التغريد المتكرر ليس فكرة جيدة أبدًا، وقد يتعب مؤيدوك من ذلك أيضًا.

يجب أن يكون هناك توازن بين تغريداتك، وإذا كان هدفك النهائي هو جذب الجمهور، فإن البقاء نشطًا له نفس الأهمية.

إذن، ما الذي يمكن عمله؟ أفضل طريقة للحصول على المشاركة هي إنشاء إجراءات فعاليات مميزة يومية أو أسبوعية، فقط حاول توسيع إستراتيجيتك التسويقية وتضمين الأشياء المعتادة، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ربح كبير في المستقبل.

الطريقة رقم 7: ضع علامة على الأشخاص وكذلك على الصفحات التي لها نفس المحتوى الخاص بك

تفاعل مع الأشخاص من خلال وضع علامات على الأشخاص وعلى الصفحات التي لها نفس المحتوى الخاص بك، بالنسبة إلى زيادة المتابعين على تويتر، يمكن القيام بذلك عن طريق التحدث واستخدام اسم العلامة التجارية، مثل حساب Twitter الخاص بك سيبدأ تلقائيًا تغريداتك الجديدة بـ “@” من اسم مستخدم الشخص الآخر.

سيقدر فريق الوسائط الاجتماعية الممتاز ذكره ويمكنه إلقاء بعض الدعاية الجيدة عندما يرون محتوى جيدًا، ويعد ضع العلامات هو المرحلة الأولى لبدء محادثة. نظرًا لأن تويتر هو أحد تلك المنصات الاجتماعية حيث تكون الأعمال والمسوقين مفيدة.

من خلال وضع العلامات، ستظهر تغريدتك على لوحة معلومات المستخدم وحساب متابعك أيضًا، وبهذه الطريقة، سيكون عملك وعلامتك التجارية أكثر وضوحًا، ما سيؤدي الى زيادة متابعين الى صفحة تويتر الخاصة بك.

الطريقة رقم 8: مراقبة الكلمات الرئيسية والصفحات المشابهة لعملك

قم بتحديد الأشخاص الذين لديهم ملف تعريف مشابه لك، وراقب الكلمات الرئيسية المتخصصة والرد عليها، لأنها تربطك بالمستخدم بناءً على الكلمات والعبارات التي بحثوا عنها مؤخرًا أو قاموا بالتغريد عليها.

هذه هي استراتيجية التسويق التي تسمح لك بالوصول إلى جمهورك عندما يجدون عملك مناسبًا.

بهذه الطريقة، ستصل إلى المتابعين الذين سيعطون تغريداتك أهمية. يوجد نوعان رئيسيان من الكلمات الرئيسية التي تستهدف تويتر، البحث والجدول الزمني.

بشكل عام، ركز على الأشخاص الذين يتحدثون عن عملك، والذين يرتبطون بعلامتك التجارية.

اقرأ أيضا:
تحميل تويتر بلس Twitter Plus مجانا احدث اصدار

الطريقة رقم 9: تخطيط وجدولة التغريدات

مقارنةً بشبكة غير مرتبة زمنيًا مثل Facebook، فإن الوقت الذي تنشر فيه على تويتر من اليوم مهم.

إذا تم نشر تغريداتك عندما لا يكون متابعيك على المنصة، فلن تتم مشاهدة تلك التغريدات، كما أن الرؤية الأقل تعني مشاركة أقل وحركة مرور أقل ومتابعين أقل.

الحل الأمثل لهذه المشكلة هو أن تقوم بالنشر عندما يكون معظم المستخدمين نشطين في المنصة.

ومن خلال دراسة أجرية بينة البيانات أن متوسط المشاركة العالمية على تويتر يكون أعلى في يوم الثلاثاء بين الساعة 9 صباحًا و 1 ظهرًا، والأربعاء بين الساعة 9 صباحًا و 3 مساءً، والخميس بين الساعة 1 و 11 صباحًا، وأيام الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا.

يحقق محتوى تويترالذي يستهدف الشركات – أو محتوى B2B – أفضل أداء خلال ساعات العمل.

وفقًا للدراسة نفسها، فإن المحتوى الموجه نحو المستهلك – أو محتوى B2C – يؤدي بشكل أفضل في عطلة نهاية الأسبوع، كما أنه أيضًا المحتوى المرتبط بالعلامة التجارية يعمل بشكل أفضل في أيام الأربعاء والخميس.

الطريقة رقم 10: استخدم Twitter Analytics لقياس ما يحبه جمهورك

تأكد من الاستخدام الفعال لأداة Twitter Analytics التي تساعدك على قياس نجاحك في الوقت الفعلي.

ستساعدك Twitter Analytics في تتبع انطباع متابعيك ونتائجك وما إلى ذلك، وليس هذا فقط، يمنحك Twitter Analytics الكثير من المعلومات، والتي تمكنك من إنشاء التغريدات التي يتردد صداها مباشرة مع المستخدمين المستهدفين.

لحسن الحظ، زودك Twitter بميزة رؤى الجمهور، والتي تتيح لك تتبع “ما يهتم به متابعوك وما يشترونه.

الطريقة رقم 11: اربط حسابك تويتر بموقع الويب الخاص بك وبمواقع التواصل الإجتماعي الاخرى

قد يؤدي تحويل حركة المرور من موقع الويب الخاص بك إلى ملفك الشخصي على تويتر إلى نتائج إيجابية، لذا إلى حد كبير، فإن إرسال حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك يمنحك في الواقع المزيد من الفرص للتحويل.

لذلك لا تقم بوضع رابط خام في نص موقع الويب الخاص بك، بل يجب عليك الربط بملفك الشخصي على تويتر بطريقة أكثر احترافية قليلاً، ويمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل إرفاق رابط بأيقونة.

والاستطلاعات تُظهر أن مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك فعالة في تسويق المحتوى الخاص بك على تويتر، ما سيؤدي الى زيادة متابعيكعلى تويتر.

الخطوة رقم 12: اتبع وتواصل

وأخيرًا وليس آخرًا، تحتاج إلى التواصل مع الآخرين ومتابعتهم في مجال تخصصك.

لن يمنحك ذلك نظرة ثاقبة لما ينوي منافسيك فعله فحسب، بل سيساعدك أيضًا على معرفة كيفية تفاعل جمهورك مع فئة معينة من المحتوى.

قم بتحليل ما ينقصهم وتحويله لصالحك من خلال التغلب عليهم في المحتوى الخاص بك. استمر في تتبع المحتوى الذي ينشرونه والذي يحبه جمهورك، وامنحه طابعك الخاص وانشره.

هذا لا يمنحك رؤى حول كيفية تفاعل جمهورك مع محتواك فحسب، بل يتيح لك أيضًا معرفة نوع المحتوى الذي يحبه متابعوك، يمكنك ببساطة تخصيص جهودك وفقًا لذلك وجلب المزيد من المتابعين.

مما سبق يمكن أن نقول أنه من أجل زيادة متابعين تويتر

أولاً، تحتاج إلى تحسين ملف التعريف الخاص بك. أضف صورة ملف تعريف عالية الجودة، حيث إنها أول ما يراه الأشخاص عندما يصادفون علامتك التجارية على Twitter، أكمل سيرتك الذاتية ولا تنس صورة العنوان أيضًا، ابدأ في التواصل مع متابعيك عن طريق الرد على التعليقات والرسائل والإشارات وكذلك المحادثات المباشرة.

قم بإنشاء روتين لتويتر يمكنك الالتزام به. إذا لم تكن نشطًا، فسوف تنخفض مشاركتك، قم بعمل جدول تويتر يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا، وتأكد من أن ما تشاركه له قيمة، شارك المحتوى التفاعلي، مثل استطلاع الرأي أو يمكنك وضع مخطط معلومات بياني لغرض الوصول الى أفضل النتائج، وستتمكن من زيادة متابعين تويتر بالآلاف بدون تعب.

خلاصة:

وختاماً، تويتر عبارة عن منصة دولية تضم ملايين المستخدمين. إنها قيمة لجذب جمهور من مواقع مثل Instagram أو Facebook.

أرجو أن تكون هذه الإجراءات التي شرحت لك في هذا المقال مفيدة بالنسبة لك وأن تتمكن عن طريقها من تحسين مستوى حساب تويتر الخاص بك والحصول على متابعين تويتر مجانا بالالاف، فقط قم بتطبيق الاجراءات وسترى بنفسك.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *