الزواج والحب

زوجي حقه قاسي ، زوجي حقه قوي وقاسي ويتعبني في الفراش

زوجي حقو قوي وقاسي ويتعبني في الفراش بسبب ان حقه قاسي شو اعمل

العديد من الفتيات قبل الزواج يكون لهم رغبة قوية في أن يكون الزوج قادر على الممارسة الجنسية بشكل كبير، كما تكون لهم رغبة كبيرة فيي أن يكون حق الزوج كبير وقاسي.

لكن بعد الزواج وبعد أن تتم العلاقة بين الزوجين، تتفاجأ المرأة بأن حق زوجها قاسي أثناء الممارسة، في هذه الحالة يمكن أن تجد المرأة صعوبة في الممارسة مع الزوج.

مؤخرا توصلنا بالعديد من الاسئلة من مجموعة من الزوجات اللاتي تزوجن مؤخرا، والذين عانو من هذه المشكلة، حيث قالت إحدى المتابعات:

” أنا تزوجت مؤخرا عن حب، وأنا بحب زوجي وهو كمان بيحبني لكن المشكل انو حقه قاسي وبعذب، وأنا ألائي صعوبة في الممارسة واحس بالألم لكن ما اقول شي عشان ما أفسد العلاقة الحميمية. شو اعمل؟”

هذا الأمر مهم جدا وإذا لم تتعامل معه الزوجة بذكاء يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل الزوجية، وقد يؤدي إلى الطلاق، لأن أغلب المشاكل التي تؤدي إلى الطلاق بين الزوجين، تكون بسبب مثل هذه الأمور البسيطة.

هناك حلول بسيطة لهذا المشكل يمكنكِ القيام بها من خلالها يمكن ان تتفادي مجموعة من المشاكل، وتتجنبي الألم الذي يسببه لك حق زوجك القاسي.

في هذا المقال سأقدم لك بعض الحلول العملية التي يمكنك من خلالها حل مشكلة زوجي حقه قاسي وبعذبني، كل ما عليك عزيزتي هو الاطلاع على هذه الحلول التي ستجدينها في الفقرات الأتية وتطبيقها مع زوجك.

اقرأ ايضا:
زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي
زوجي جامعني ووسعني من ورا شو اعمل

دعنا الآن ننتقل إلى الحديث عن حق زوجي قاسي وكيف يمكنك التعامل مع زوجك في هذه الحالة.

حق زوجي قاسي وبعذبني شو اعمل

زوجي الاول حقه صغير

إذا كنت تجدين صعوبة اثناء الممارسة مع زوجك، لأن قضيب زوجك قاسي وليس مرن، فهذا الأمر قد يطرح عندك مشكلة كما قد يطرح مشكلة عند مجموعة من النساء.

في هذه الحالة ما الحل؟

كل شيء له حل مناسب، حتى في هذه الحالة يمكنك تجاوز هذا الأمر والاستمتاع مع زوجك أثناء العلاقة الحميمية من دون أي ألم أو عذاب، حتى وإن كان حق زوجك قاسي.

في هذه الحالة ليس زوجك هو المسؤول عن هذا الأمر لأن ذلك أمر فيزيولوجي، لا يمكنه تغييره، كل ما يمكن القيام به في هذه الحالة هو اتباع بعض الإجراءات البسيطة التي يجب التفاهم عليها بين الزوج والزوجة وذلك حتى تتم العلاقة الحميمية بشكل سليم ويتم تحقيق المتعة للزوجة وحتى للزوج.

1- قبل الممارسة استخدمي زيوت تقليل الاحتكاك:

يمكن أن تتخلصي من الألم الذي يسببه حق زوجك القاسي بسهولة عن طريق استخدام بعض الزيوت الطبيعية التي تسهل عملية دخول الذكر وبالتالي تقلل عملية الاحتكاك، بهذه الطريقة يمكن ألا تتأثر الزوجة ويمكن أن يكون الذكر أكثر مرونة وبالتالي تحقق الزوجة متعتها بشكل كبير ودون أي يمعاناة أو ألم.

2- عدم إدخال الذكر بشكل كامل:

هناك بعض الأزواج أثناء الممارسة يقومون بإدخال الذكر بشكل كامل هذا الأمر يمكن أن يكون قاسي على الزوجة، خصوصا إذا كان حجم القضيب كبير، في هذه الحالة إذا كان هذا الأمر يسبب مشكل لدى الزوجة، من الممكن أن تكون هي المتحكمة في العلاقة وألا تترك القضيب يدخل بشكل كامل.

هذا في حال كان هذا الأمر يشكل لها مشكل أو يعذبها أثناء الممارسة الحميمية، أما إذا كان هذا الأمر لا يشكل أإي ضرر فلا داعي لفعل ذلك.

3- إخبار الزوج بالأمر

أغلب الزوجات يخجلن من إخبار أزواجهن بوجود أضرار عند الزوجة أثناء الممارسة، وهذا أمر خاطئ، لأن الزوج أثناء الممارسة يعتقد بأن زوجته هي الأخرى تستمتع، في حال لم تصدر منها أي معارضة.

في هذه الحالة إذا كنتِ تحسين بأي ألم أثناء العلاقة، من الضروري إخبار الزوج بالمشكل وسيتفهم هو الأمر وبالتالي سيعمل على تجنبه في المرة القادمة.

لقد سبق أن شرحت في موضوع سابق هذا الأمر بالتفصيل، وقدمت بعض المعلومات العلمية التي يقدمها الأطباء وعلاماء النفس من أجل التعامل مع هذا الأمر، يمكنكِ الاطلاع عليها في قضيب زوجي كبير يخوف عذبني أريد حل

سوف تجدين في هذا الموضوع جميع المعلومات التي تريدين لتجنب أي مشكل يمكن أن تصادفيه أثناء العلاقة مع زوجك.

اقرأ أيضا:
شرح ليلة الدخله للمتزوجين في الاسلام ( دعاء وشرح شامل )

بعد أن ذكرت بعض الحلول العملية التي يجب على الزوجة القيام بها في حال كانت تعاني من حق زوجها القاسي أثناء العلاقة الحميمية، دعني أوضح لكِ الآن سيدتي بعض الأمور المغلوطة عند العديد من النساء والفتيات المتزوجات حديثا.

هل حجم القضيب الكبير ضروري لتحقيق المتعة عند الزوجة

زوجي حقه يخوف

أغلب الزوجات يكون لهم اعتقاد بأن حجم الذكر هو المسؤول عن تحقيق المتعة لدى الزوجة، وكلما كان الذكر حجمه كبير، كلما كان ممتع بالنسبة للمرأة واستمتعت أثناء الممارسة من زوجها.

هذه الأفكار خاطئة تماما، وتعتبر انحرافات جنسية، وعلى كل بنت أو زوجة أن تزيل هذه الأفكار التافهة من ذهنها، لأن هذه الأفكار يتم الترويج لها من طرف بعض النساء والمصادر التي يكون هدفها هو إفساد المجتمعات.

دعني أوضح لك ِ بأن القضيب الكبير ليس له أي علاقة بالمتعة عند المرأة بل يمكن أن يؤدي إلى وقوع مشاكل بين الأزواج، وهذا ما لا تنتبه له معظم الفتيات المقبلات على الزواج، إذ يعتقدن بأن ما يروج له على المواقع الإباحية هو الحقيقة، ويجب أن يكون ذكر الزوج مثل ما يظهر على هذه المواقع.

لابد من أن تعرفي بأن ما يمكن أن تشاهديه على أي مواقع ليس حقيقي، بل فقط تمثيل، وأن معظم أولائك الممثلين يقومون بعمليات جراجية من أجل تكبير الذكر، وأن ذلك الحجم ليس الحجم الطبيعي، ثماما مثل حجم الثديين الكبير الذي يظهر لدى بعض الممثلات في هذه المواقع

كما هو معروف فإن الحجم الطبيعي للقضيب لا ينبغي أن يتجاوز 20 سم، ون الحجم المتوسطي والعادي يكون محصور بين 9 و13 سم.

اقرأ أيضا:
كيف اعرف أني عذراء عن طريق الدورة الشهرية

كيف يمكن تحقيق المتعة الجنسية عند المرأة

زوجي حقهيخوف

كما قلنا فإن حجم الذكر الكبير ليس له أي علاقة بتحقيق المتعة الجنسية عند المرأة وبالتالي من الأفضل أن تزيلي هذه الفكرة من ذهنك قبل أن نكمل.

إذن كيف تحقق المرأة متعتها؟ لابد من أن تعرفي بأن طريقة الممارسة بين الزوج والزوجة هي المسؤولة عن تحقيق المتعة، ولا تحقق المرأة متعتها فقط عن طريق إدخال القضيب، بل إن الممارسة السوية تبدأ قبل ذلك، وقد تحقق المرأة متعتها في بعض الأحيان حتى قبل إدخال الذكر.

دائما قبل الممارسة لابد من المداعبة لأن المداعبة تلعب دور كبير في تحقيق المتعة سواء للرجل أن للأنثى، والمداعبة هي شيء ضروري يوصي به الدين الإسلامي قبل كل شيء.

بعد المداعبة بشكل سوي تحدث الممارسة من الأمام كما هو موصى به وبالتالي إذا احترم الأزواج هذه الإجراءات والخطوات يمكن أن تكون العلاقة بين المراة والرجل علاقة يطبعها الود والحب ولن يكون فيها أي مشكل.

اقرأ أيضا:
زوجي بعد عملية تضييق المهبل
زوجي تغير بعد عملية التضييق

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أهم الحلول العملية التي يمكنك اتباعها من أجل حل مشكل زوجي حقه قاسي. قد تبدو لك هذه الإجراءات بسيطة وعادية لكنها ضرورية من أجل حل العديد من المشاكل الزوجية والمشاكل المرتبطة بالعلاقة الحميمية.

أرجو أن تكون هذه الإجراءات والحلول قد نالت إعجابكِ واستفدت منها، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات حول هذه المواضيع لا تخجلي في طرحها لأنها مواضيع عادية وضرورية، لذا نعمل دائما على تقديم نصائح وحلول لتفادي أي مشاكل يمكن أن تحصل بين الأزواج.

انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *