الزواج والحب

زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي

هل تعانين من مشاكل أثناء العلاقة الحميمية والجماع مع زوجك؟ هل ترين بأن قضيب زوجك صغير وما يكفي لإمتاعك؟ هل تخجلين من أن تقولي مثل هذه الأمور لزوجك؟ هل تبحثين عن طريقة لجعل زوجك يمتعك إلى درجة النشوة؟ هل تجدين صعوبة في طرح سؤال زوجي حقه صغير ؟

لا بأس، في هذا المقال إنشاء الله، سوف أجيبكِ عزيزتي عن سؤال زوجي حقه صغير بطريقة طبية، أو قضيب زوجي صغير وعلاج هذا المشكل بعد إنهاء هذا المقال سوف تكونين قد وجدتِ الحل النهائي لـ زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي. لن تفكري بعد الآن في أفكار تافهة مثل الطلاق.

قبل أن أشرع في شرح هذا الموضوع، دعني أولا أقدم لم بعض المواضيع الأخرى ذات صلة بموضوع اليوم والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
زوجي تغير بعد عملية التضييق
شرح ليلة الدخله في الاسلام ( شرح شامل )

هل حجم القضيب ضروري في تحقيق المتعة بشكل سليم بين الزوجين ؟

هناك العديد من النساء وحتى الرجال أيضا يضنون بأن حجم القضيب ضروري من أجل تحقيق المتعة بالنسبة للمرأة، وهناك بعض النساء اللاتي تعتقدن بأنه كلما كان حجم الذكر كبير وطويل، كلما حققت المتعة بشكل جيد.

دعني أقول لكِ عزيزتي بأن هذا الأمر مجرد تفاهات يمكن أن تكوني قد سمعتيها من إحدى صديقاتك أو شخص ما، وأن هذا الكلام غير صحيح لأن الحجم أو الطول ليس له علاقة بتحقيق المتعة، على شرط ألا يكون حجمه صغير بدرجة كبير، وفيما يخص حجم الذكر الطبيعي، سوف أفصل فيه في الفقرة الآتية.

بالنسبة للنساء اللاتي يعتبرن بأن الرجل ضروري من أن يكون له قضيب طويل حتى تحققي المتعة وتجيبي راسك، مثل هذه الأفكار تعد من الانحرافات التي تعاني منها بعض النساء، وهذا الأمر ناتج عن مجموعة من الأسباب.

مثلا هناك بعض النساء اللاتي يتلذذن بالممارسة العنيفة هؤلاء النساء قد يفضلن صاحب القضيب الطويل، ليس من أجل تحقيق متعة عادية، ولكن هؤلاء النساء يتلذذن بالعنف الذي يمارس عليهن أثناء العلاقة، وهذا انحراف لا علاقة له بتحقيق المتعة والوصول إلى أوج الرعشة والتلذذ .

لا تصدقي الأفلام الغير أخلاقية

هناك بعض النساء يعتقدن بأن حجم القضيب الذي يشاهدونه في الأفلام الإباحية هو الحجم المثالي، دعني أقول لكِ عزيزتي بأن هذا هو أكبر خطأ يمكن أن تقعي فيه، وقد يؤدي إلى حدوث مشاكل مع زوجك، وتكوني أنتِ السبب.

بالنسبة للحجم الذي قد تشاهدينه في الأفلام ليس حجم طبيعي، بل هو حجم مبالغ فيه، لأن أولائك الممتلين يعملون مواد كيميائية من أجل تكبير الذكر هذه المواد تكون معظمها خطيرة جدا ولا ننصح بها، كما يقوم هؤلاء أيضا بعمل عمليات جراحية حتى يظهر ذكرهم بذلك الحجم.

إذن عزيزتي، لنتفق حول هذا الأمر، لا تتبعي ما ترين في الافلام لأن ذلك غير طبيعي ومجرد تمثيل، وذلك الحجم الذي تشاهدين ليس هو الحجم الطبيعي. إذن ما هو حجم الذكر الطبيعي.

اقرأ أيضا:
علاج المشاكل الزوجية بالقرآن

حجم القضيب الطبيعي

في الحقيقة كما قلت فإن الطول ليس هو المتحكم في المتعة وإعطاء المرأة حقها أثناء العلاقة الحميمية، لكن هناك بعض المقاسات التي تعد طبيعية.

يتراوح الطول الطبيعي ما بين 10 سنتمتر إلى حدود 15 سنتمتر، يعني أن الرجل إذا كان طول عضوه ما بين هذه المقاسات، 10 – 12 – 14 أو 15 سم، فإن هذه الأحجام كلها عادية وطبيعية.

أغلب الرجال يكون طول العضو الذكري عندهم في هذه المقاسات. في حال زاد الطول كثيرا على 15 فما فوق، فإن هذا الأمر يكون غير طبيعي، كما أنه إذا قل عن 7 سم يكون أيضا غير طبيعي، وفي كلتا الحالتية يجب زيارة الطبيب المختص. هذا الأمر سنفصل فيه في الفقرة الآتية، التي سيكون عنوانها مقاسات القضيب الطبيعي.

اقرأ أيضا:
كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويسال عني

كيفية تحقيق المتعة للمرأة الطريقة الصحيحة

هناك العديد من الرجال يجهلون مجموعة من الأمور حول إمتاع المرأة ، وإفائها حقها، إذ يعتقد البعض بأن التمتع يكون بإدخال الذكر وهو الذي يحقق للمرأة المتعة، لكن هذا خطا كبير.

هذا الأمر مهم نعم، وهذا أمر لا يختلف عنه اثنان سواء في تحقيق المتعة للمرأة أو للرجل، لكن ليس هذا هو كل شيء من أجل تحقيق المتعة للمرأة وجعلها تجيب راسها كما نقول في اللغة العامية.

الأمر المهم جدا في إمتاع المرأة هو المداعبة ثم المداعبة، لابد للرجل من أي يداعب زوجته أثناء ممارسة لوقت طويل قبل ان يبدأ المباشرة، حيث يمكن فقط عن طريق هذه المداعبة أن تصل المراة إلى أوج النشوة ، فقط يجب على الرجل إن يكون على دراية بكيفية القيام بذلك برومانسية ولطف.

يمكن للرجل من أن يبدأ مداعبة المرأة من التقبيل على الخدين ثم الشفتين مع المساعدة باللسان، ثم تقبيل العنق، وهو من النقاط التي تجعل المرأة تحس بمتعة كبيرة، ثم النزول ببطء إلى النهدين، وملامستهن بلطف وتقبيلهن ، وهكذا تتم المداعبة أي من خلال التقبيل ولمس جسد المرأة بلطف ونعومة.

قد تدوم هذه المرحة مدة طويلة وبالتالي تساعد في طول مدة المداعبة، مما يجعل المرأة تحقق المتعة اللازمة والمطلوبة، وكذلك بالنسبة للرجل، وآخر مرحلة من العلاقة الحميمية تكون هي المباشرة عن طريق العضوين.

إذا كنت تعانين من مشكل زوجي حقه صغير فهذا المشكل غير متعلق بطول الذكرعند زوجك، بل بطريقة استخدامه أثناء العلاقة الحميمية معك، جربي أن يطبق معكِ زوجك هذه الخطوات التي ذكرت الخاصة بالمداعبة قبل البدأ في المباشرة، وسوف تكتشفين بأنك كنت على خطأ وكنت سوف تدمرين علاقتك بزوجك من خلال تفكيرك اتطلق منه. حاولي أن تطبقي هذا الأمر مع زوجك.

كذلك من الأمور المهمة التي كدت أن أنساها هي تبديل الوضعيات اثناء العلاقة، هذا الأمر أيضا يساعد على تحقيق اللذة لدى المرأة ويجعلها تجيب راسها وتصل إلى أقصى درجات المتعة.

حاولي أن تفهمي هذا الأمر لزوجك وتشرحي له هذه الأمور حتى يكون على علم بها ويطبقها أثناء العلاقة الحميمية.

اقرأ أيضا:
دعاء تسهيل الولادة مجرب

أنواع العضو الذكي (القضيب)

متى يكون قضيب الزوج صغير جدا ويمكن أن نعتربه مرض؟ هذا السؤال مهم جدا في تحديد الحجم الطبيعي للقضيب عند الرجل. إذن، ما هو حجم القضيب الطبيعي؟

إذا أردنا الجواب عن هذا السؤال بكيفية دقيقة وعلمية، لابد من أن نرجع إلى أراء الأطباء حول هذا الموضوع، خصوصا الأطباء المختصون في أمراض الجهاز التناسلي، حتى نحصل على الجواب بالطريقة الصحيحة والمضبوطة.

فيما يخص الطول فلا علاقة له بإمتاع المرأة، قد يكون محيط القضيب له دور في إمتاع المرأة، إذ أن المحيط أهم من الطول، لكن إمتاع المرأة تتحكم فيه مجموعة من العوامل كما سنذكر لاحقا.

هناك نوعين من القضيب عند الرجال، هناك النوع الأول يسمى “شوور shower” ونوع آخر يسمى “جروور grower” ما الفرق بينهما؟

بالنسبة للرجال الذين يصنفون ضمن grower، هؤلاء العضو عندهم حينما يكون غير منتصب يكون حجمه كبير نسبيا، وأثناء حدوث الانتصاب، لا يزداد حجم القضيب كثيرا، بل يزداد بكيفية ضئيلة جدا.

أما فيما يخص نوع shower، هؤلاء الرجال يكون لديهم حجم العضو الذكري قبل الانتصاب صغير، لكن عند حدوت الانتصاب، يزداد حجم العضو كثيرا إذ يمكن أن يتجاوز الضعفين أو أكثر أثناء الانتصاب من حجمه وهو غير منتصب. وبالتالي يصبح العضو الذكري هنا يساوي أو يفوق حجم العضو عند النوع الأول.

يرى الأطباء بأن النوع الثاني أي shower يكون لديهم قدرة أكبر من الاشخاص أصحاب grower.

يمكن أن نحدد أيضا انواع العضو حسب شكله، إذ نجد بأن هناك نوع يكون به انحناء، سواء للأسفل أو الأعلى، وهذا الأمر لا يشكل أي مشكل بالنسبة للرجل، على شرط أن تكون قادرا على المباشرة مع زوجتك. أما إذا كان الانحناء مبالغ فيه كثيرا ويصل إلى زاوية 90 درجة، في هذه الحالة يجب على الرجل زيارة طبيب مختص من أجل إيجاد جل للمشكل.

مقاسات القضيب الطبيعي

يقسم الاطباء المقاسات التي يمكن أن يصل إليها العضر الذكري إلى ثلاثة أقسام:

الحجم الصغير:
يمكن أن نصنفه على أنه صغير حينما يصل طوله أثناء الانتصاب إلى 7 سنتمتر، في هذه الحالة يصنف على أنه صغير وغير مستوفي للطول الطبيعي.

الحجم المتوسط:
فيما يخص الحجم المتوسط للعضو وهو أفضل طول والطول العادي عند الرجل، هو ألا يقل عن 10 سنتمتر، وأن يصل حتى 15 سنتمتر، أي إذا تراوح حجم العضو الذكري بين 10 و15 سم، نقول أن الطول المتوسط وهو الطول العادي.

الحجم الكبير:
حينما يتعدى طول العضو 15 فما فوق يمكن أن نقول عند طويل، أما إذا كان الطول مبالغ فيه أي يصل إلى 20 سم أو أكثر فإن هذا الطول غير طبيعي ولابد من زيارة الطبيب.

أضرار القضيب الطويل بشكل مبالغ

قد لا تعرفين بأن الذكر الطويل والكبير بدرجة مبالغ فيها خطير ومن الممكن أن يسبب لكِ مشاكل كبيرة.

هناك بعض النساء يعانون من هذا المشكل، وهناك منهم من وصل إلى الطلاق، والسبب هو العضو الذكري الطويل. هذا الأمر ينعكس سلبا على صحة المرأة، وقد يؤدي إلى حدوث تشوهات في الرحم.

لهذا لابد أن تزيل أي مرأة تلك الفكرة أن الذكر يجب ان يكون مبالغ في طوله حتى تستمتع، لأن هذه أفكار خاطئة وصلتنا من الأفلام التي تروج لهذا الأمر والتي لا علاقة له بالواقع، لذا سيدتي آنستي كوني على دراية بهذه الأمور.

استنتاج:

لقد حاولت على طول فقرات هذا المقال ان أعالج مشكل زوجي حقه قصير الذي تعاني منه بعض النساء، في الفقرات السابقة ستجد كل ما تحتاجين له حول هذا الموضوع، وذلك حتى تحققي المتعة التي تريدين مع زوجك أثناء العلاقة. يمكنك أن تطلعي على طريقة تحقيق المتعة والمقاسات الطبيعية للعضو ، وغيرها من المعلومات التي سوف تجدها على طول فقرات هذا الموضوع.

أرجو أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك، وأن تكون قد حققت الاستفادة المرجوة، ما عليكِ سوى قراءة المقال بتركيز حتى تجدين الحل المناسب للمشكل الذي تعانين منه. إذا كانت لديك اسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تخجلي من وضعها في التعليقات، وسوف نجيبك عنها بإذن الله.

مواضيع ذات صلة:

زوجي حقه قايم
زوجي يحب اللي ورا
هل تمسكين ذكر زوجك
قضيب زوجي كبير يخوف عذبني أريد حل

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments