الزواج والحب

زوجي جامعني ووسعني من ورا شو اعمل

زوجي يحب اللي ورا

قد تجد المرأة أحيانا نفسها أمام أمر الجماع من الخلف، إذ أن هناك بعض الأزواج يمكن أن يطلبوا من زوجاتهم يجامعوهم من الخلف، وهذا الأمر هو الذي وقع مع بعض النساء اللاتي وصلتنا مجموعة من استفساراتهم حول هذه الأمور، تقول إحدى المتابعات ” زوجي وسعني من ورا طلب أنو يجامعني من ورا رفضت في الأول، لكن بعد رضخت لطلبو عشان ما يزعل.

هذا الأمر جعل هذه المرأة تعاني من هذا الأمر وتسال هذا السؤال زوجي وسعني من ورا شو اعمل. لا تقلقي بخصوص هذا الموضوع منذ اليوم.

في هذا المقال سوف أقدم لكِ بعض الحلول العملية لكي تتفادين مشكل زوجي وسعني من ورا وتتفادين اللجوء إلى بعض الحلول البغيظة مثل الطلاق، لأنه أبعض الحلال.

قبل البدء في شرح هذا الموضوع، دعيني أولا أقدم لك بعض المواضيع السابقة المهمة ذات صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
زوجي حقه صغير كثير ومايجيب راسي
قضيب زوجي كبير عذبني أريد حل 

زوجي جامعني ووسعني من ورا السبب

من الامور المعروفة في الشرع الإسلامي هو أن إتيان المرأة من الدبر أو جماع الزوجة من الخلف هو من الأمور المحرمة في الشرع. فإذا طلب منك زوجك أنو يجامعك من خلف، فهذا الأمر يعني أنه يعاني من انحرافات جنسية ولا يحترم شروط الممارسة السوية.

غالبا ما تنتج رغبة الزوج في جماع الزوجة من الخلف عن مشاهدته للأفلام الإباحية، وهذه من بين الأخطار الناتجة عن مشاهدة الأفلام الإباحية بكثرة أو الإدمان عليها.

المشاهدة المبالغ فيها لهذه الأفلام والتي تصل إلى درجة الإدمان، تؤثر في عمل المخ ويصبح تفكير الشخص منحرف في هذه الأمور، إذ لا تبق الممارسة العادية كافية بالنسبة له، بل يبحث عن تصرفات جديدة.

لكي تتجنبي مشكل زوجي وسعني من الخلف حاولي أن تفهمي زوجك بأن هذا الأمر محرم، وذلك من خلال الحوار الهادئ حينما تكونون متواجدين لوحدكما داخل الغرفة.

حاولي أيضا أن تفهمي زوجك خطورة هذا الأمر عليك وتبعاته الخطيرة إذا كان زوجك متفهم من الضروري أنه سيفهم هذا الأمر وسيعيد النظر في تصرفاته.

اقرا ايضا:
شرح ليلة الدخله في الاسلام ( شرح شامل )

زوجي يحب اللي ورا

من بين الأسئلة التي توصلنا بها أيضا من إحدى المتابعات تقول، “أنا مبتلية بجماع الدبر زوجي يجامعني من الدبر وأنا رضخت له”.

تقول هذه المرأة أيضا:

“”أنا أعرف أنو جماع الدبر حرام وغير جائز، لكن ما أعرف شو أفعل، خصوصا أنو زوجي وسعني في دبري إذا ما حبيت أنو زوجي يجيني من ورا يهجرني في الفراش وما يبقى ينام معي ولا يجامعني”.

المشكل الذي طرحته هذه السيدة وهو زوجي يحب اللي ورا ، يمكن أن تعاني منه اي مرأة تبحث عن حل زوجي يجامعني في الدبر . أغلب الأزواج الذين اعتادو على جماع الدبر لا يحققون رغبتهم إلا إذا جامعوا زوجاتهم من خلف.

لكن بالرغم من ذلك، من الممكن أن تقللي سيدتي من هذه العادة السيئة لزوجك، فإذا لم يتفهم زوجك الأمر بالحوار حتى لو شرحت له أن ذلك محرم وخطير، واستمر في هذه الرغبة، يمكنك التعامل معه بطريقة أخرى ذكية، وهي في الفراش أثناء الجماع.

يجب أن تعلمي بأن بعض الرجال يتلذذون حينما تصدر المرأة أصوات أثناء الممارسة وحين يأتي الزوج زوجته من الخلف تصدر هذه الأصوت التي عبارة عن تأوهات لأنها تتألم، وهو يتلذذ بتلك التأوهات ويحبها ويصاب بالجنون.

لهذا يمكنك أن تكوني أنت المتحكمة في العلاقة الحميمية، بمجموعة من الطرق، مثلا أثناء المداعبة احرصي على إصدار بعض التأوهات التي يحبها زوجه حتى يستمتع بها، حتى وإن تعمدتي القيام بذلك، فقط بدون مبالغة.

أيضا أثناء مداعبة زوجك لنهديك قومي بإصدار تلك الأصوات والتأوهات بطريقة مثيرة حتى تثير زوجك.

من ناحية أخرى، لا تقومي بالاستلقاء على بطنك أو ظهرت وترك الزوج يفعل ما ريد، كوني أنت المتحكمة في العلاقة مثلا دعي زوجك يستلقي على ظهره، واركبي فوقه، هذه الوضعية ستتيح لك التحكم بشكل كامل في العلاقة وستتمكنين بنفسك من إدخال العضو في المهبل عوض الدبر.

هكذا، ومن خلال هذه الحيل الذكية والبسيطة سوف تتمكنين مع الوقت من إمتاع زوجك ووصوله إلى النشوة من دون أن يفكر في الورا، وستستمتعين أنت أيضا، أكثر مما كنت من قبل.

اقرأ أيضا:
زوجي يحب اللي ورا

حكم الشرع في جماع الدبر

لقد جاء في صحيح أبي داوود في الحديث الذي رواه أبو هريرة وأخرجه الإمام أحمد والبيقهي وغيرهم “ملعون من أتى امرأته في دبرها”.

وهذا الأمر يبين بأن إتيان الزوجة من دبرها شيء حرام ويلعن صاحبها، لكن إذا تاب الشخص عن هذا الفعل وامتنع عن فعله فإن الله بتوب عنه.

لقد شرع الله الزواج لكن وضع له شروط حتى في الممارسة، وذلك حتى لا يسقط الزوج أو الوزجة في أمور محظورة من الممكن أن يكون لها تبعات خطيرة على الزوجين، ولهذا جعل الله ورسوله جماع الدبر من الأمور التي يلعن صاحبها، وذلك لما يتبعها من أمور خطيرة.

لذا من الجيد أن نتعرف على حكم الشرع في هذا الأمر ثم نتعرف على مخاطر إتيان الزوجة من الدبر حتى نتجنب هذا الفعل.

أيضا يمكنك تذكير زوجك بهذا الأمر وجعله يقرأ هذا المقال حتى يقتنع بخطورة هذا الفعل، ويمتنع عنه في المرة القادمة. احتفظي برابط هذا المقال من أجل حتى تطلعي زوجك عليه.

اقرا ايضا:
زوجي تغير بعد عملية التضييق

أضرار الجماع من الخلف

حينما جاء الشرع وحرم إتيان المرأة من الدبر لم يكن هذا الأمر من محض الصدفة، لكن لحكمة موجودة في ذلك. اليوم نعرف بأن جماع الدبر للزوجة يسبب العديد من المشاكل للزوجة، إذ يؤثر على فتحة الشرج ويوسعها وهذا الأمر خطير جدا، لماذا؟

فتحة الشرج هي فتحة وضيفتها الإخراج وليس الإدخال، وحينما يتم جماع المرأة من ورا أو من الخلف فإن فتحة الشرج تتوسع، وهذا الأمر يؤدي إلى صعوبة في التحكم فيما يخرج من الشرج، خصوصا إذا كان زوجك وسعك من خلف بكيفية كبيرة.

في هذه الحالة لن تستطيعي التحكم في ما يخرج، وهذا هو الخطر الكبير، لأن فتحة الشرج خاصة بالإجراج فقط وتتوفر على عظلة تعمل على الإخراج. أثناء جماع الزوجة من الخلف تضعف عضلة الدبر، وبالتالي تصبح ضعيفة وكبيرة وبالتالي يصبح البراز سلس في الخروج لوجود فتحة واسعة.

ومن أكثر الأضرار والمخاطر التي يمكن أن تصيب المرأة أثناء القيام بهذه الممارسة الغير مشروعة هي:

وقوع ارتخاءات في عضلات الدبر لشيء الذي يجعل المرأة غير قادرة على التحكم في ما يخرج.

توسع فتحة الشرج بشكل مبالغ فيه ووقوع التهابات والزيادة من فرصة وجود الأمراض التي تنقل جنسيا.

من الممكن الإصدابة بمرض البواسير لكلا الزوجين إضافة إلى إصابة القضيب بأمراض خطيرة ناتجة على جراثيم أو ميكروبات.

إصابة القولون وحدوث ثقب فيه يمكن أن ينتج هو الآخر عن الجماع الشرجي.

ملاحظة مهمة:
حاولي أن تشرحي لزوجك هذه الأضرار وأن الضرر لا يصيبك أنتِ فقط، بل يمكن أن يصاب هو الآخر بأمراض نتيجة لهذه الممارسة، فقط اشرحي بأسلوب محترم وهادئ وفي الوقت المناسب ومن الضروري أن يتفهم الأمر، بالإضافة إلى اتباع التقنيات التي شرحت لك في الأعلى التي تجعل زوجك يحقق متعته بالطريقة الشرعية دون التفكير في الدبر، فقط جربي وستلاحضين النتيجة

حل مشكل زوجي وسعني من ورا

في حال كان زوجك يأتيك من الخلف كما قلت حاولي أن تفهميه خطورة هذا الأمر حتى يتوقف عن فعل ذلك، لأن هذا الفعل يصنف من الانحرافات الجنسية، لأن الممارسة السوية هي الممارسة من الأمام وليس من الخلف.

على أي في حال كنت تبحثين عن الحل لهذا المشكل، قد تجدين البعض يتحدثون عن وجود كريمات تضييق فتحة الشرج أو شيء من هذا القبيل.

دعني أقول لكِ عزيزتي بأنه لا توجد أي كريمات يمكن أن تحل مشكل توسيع فتحة الدبر، لكن هناك بعض الحركات الرياضية التي يمكنك اتباعها من أجل تييق فتحة الشرج على الأقل بنسبة معينة. ومن الطرق الفعالة جدا لعلاج توسع فتحة الشرح أو ارتخاء فتحة الشرج هي الطريقة التالية:

  1. قومي بوضع ماء بارد في حوض الحمام، أو في إناء كبير حتى تتمكني من الجلوس داخل هذا الإناء.
  2. بعد ذلك يمكنك أن تضيفي بعض المعطرات للماء البارد هذا حسب رغبتك حتى تكوني مرتاحة ومرتخية.
  3. قومي بالجلوس داخل حوض الماء البارد واحرصي على أن تكون فتحة الشرج داخل الماء البارد.
  4. الآن قومي بحركة بسيطة وهي شد وفتح الفتحة، يعني عمل حركات شد ثم إرخاء، استمري على القيام بهذه الحركات لمدة تقريبا عشر دقائق.

ستلاحظين بعد القيام بهذا الأمر بأن عضلة فتحة الشرج تبدأ بالتقلص والتجمع.

هذه الطريقة تعد من أهم الطرق التي يمكنك القيام بها من أجل تضييق فتحة الشرج وحل هذا المشكل.

حاولت على طول هذا المقال أن أقدم لك ما أمكن الحل لتجنب هذا المشكل، وفي حالة حدوث هذا الأمر يمكنك اتباع الخطوات السابقة التي ذكرث في الفقرة الأخيرة من هذا المقال. يمكنك أيضا شرح خطورة هذا الامر لزوجه بطريقة هادئة ومتفهمة حت تقنعيه بأن يتخلى عن هذه الفكرة.

لماذا يرغب الزوج بالممارسة من الخلف؟

هذا السؤال مهم جدا ومن الضروري أن نظرحه حتى تعرف السبب الذي يجعل الرجل يفكر في مثل هذه الممارسات بالرغم من أن الشرح حرمها ووجود أضرار كثيرة بها.

ليس هناك سبب واحد محدد يمكن الاجماع عليه، لكن أغلب الاسباب تكون ناتجة عن بعض التصرفات الغير أخلاقية من الرجل، على سبيل المثال التأثر بالأفكار التي ينشرها المجتم أو التأثر بالأفلام الإباحية واعتمادها كمرجع وهذا أكبر خطر، لأن تلك الأفلام مجد تمثيل وليس حقيقة.

السبب الآخر الوجيه يرجع إلى الزوجة في حد ذاتها، وهي أن الزوجة لا تتفاعل بالشكل الكافي أثناء العلاقة حتى يحقق الزوج رغبته بشكل كامل بدون أن يفكر في الدبر، عدم تفاعل الزوجة كما يجب هو سبب آخر مباشر لرغبة الزوج في مثل هذه التصرفات.

لهذا لابد على الزوج أن يكون على دراية بشروط الممارسة السليمة ويتجنب أي مصادر غير صحيحة أو غير أخلاقية حتى لا ينجرف في الأمور المحرمة، أيضا على الزوجة أن يكون لها دور أثناء العلاقة وتحقق للزوج رغبته بطريقة رومانسية وجميلة.

هل تستمتع الزوجة بالجماع من ورا

فيما يخص راي النساء في زوجي والجماع من الخلف او جماع الدبر، فحسب دراسة ام بها الدكتور Justin J. Lehmiller وهو عالم اجتماع أمريكي، وجد أن أغلب النساء اللاتي يمارسن هذا الفعل، لا يكون راضيات عليه وأن من أكثر الأسباب الذي يجعلهن يخضعن لهذا التصرف هي:

  • قبول النساء لجماع الخلف تحت التهديد أو الإكراه الجسدي أو المعنوي.
  • القيام بتنفيذ رغبة الزوج أو الشريك مقابل شيء ما أي أن الزوج يقوم بمساومة زوجته
  • إرضاء الزوج فقط.

من خلال هذه الذدراسة نكتشف على أن النساء خصوصا انساء المحترمات والزوجات المحترمات اللاتي يحرصن على اتباع الطريق الصحيح لا يحبذن هذا الفعل لأنه حرام ولأنه مضر وغير مسموح به، وبالتالي فإن قبول الزوجات بهذا الأمر لا يكون ناتج عن رغبتهم فيه ولكن عن إكراه من الزوج، وهذا ما ينبغي أن يفكر فيه الأزواج وينتبهون له

خاتمة:

في الأخير نخلص إلى القول بان سؤال زوجي وسعني من ورا هو سؤال تطرحه السيدات اللاتي يجدن مشكل معاشرة أزواجهن لهن من الخلف ويبحثن حن حل لهذا المشكل.

أرجو أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك وأن تكون قد استفدت منها، كما أقول، في حالة كانت لديكِ أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تخجلي في طرحها في التعليقات، لأنها كما يقال “لا حياء في الدين”، وسنكون مسرورين بالإجابة عنها.

السلام عليكم.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments