تقنية

زوجة خالد مقداد الثانية

هل يمتلك خالد مقداد زوجة ثانية؟

لا يمتلك خالد مقداد زوجة ثانية، ليس هناك إلا إشاعات تناولتها مواقع التواصل الإجتماعية، حيث أن للوليد مقداد زوجة واحد فقط وهي “مروة حماد”، ولهما 5 أبناء وهم الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد وجنى مقداد و جاد مقداد و إياد مقداد، وأي خبر غير هذا من الأكيد أنها أخبار مغلوطة وهدفها هو تحريف المعلومة وخلق ضجة حولها لأهداف ربحية فقط.

من هو خالد مقداد؟

خالد مقداد هو مؤسس ومدير وصاحب فكرة قناة طيور الجنة، رالتي أنشأها سنة 2008، بنفس سنة إزدياد إبنته جنى مقداد، واسمه الكامل هو خالد عبد الله جبريل مقداد، وقد ولد بالكويت وجنسيته هي الجنسية الأردنية، وهو من مواليد 01/01/1972، كما تمتد أصوله إلى فلسطين، وقد درس الهندسة وبالضبط هندسة الديكور، ومن الجدير بالذكر أن خالد مقداد قد أسس فرقة فنية للأطفال سنة 1994 وقد سماها ب “فرقة طيور الجنة”، بعمان ومن هنا إمتدت فكرة قناة طيور الجنة، حيث له العديد من الأعمال التي تخص الوطن والطفولة، وقد إفتتح قناة طيور الجنة الفضائية في 25 يناير 2008، وهو الأن المدير العام لهذه القناة الفضائية.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments