خدع احتراف فري فاير 🔥

اكواد سكنات فري فاير

رموز و اكواد سكنات فري فاير شرق اوسط حصرية مجانا

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الرموز متعلقة بلعبة Free fire، وسنحاول الإجابة عن جميع الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع، كما سنقدم لكم اكواد فري فاير سيرفر الخاص بالشرق الأوسط وأروبا أيضا، بشكل مجاني، لهذا إبقو معنا إلى آخر المقال، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق اكواد فري فاير ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

من أين تأتي رموز Garena

من خلال مفاتيح Garena Rewards key، تحصل على العديد من المكافآت في لعبة فري فاير، كالجواهر وألماس، وجلود والأسلحة، والحيوانات الأليفة، والملابس، والعديد من الهديا الأخرى، وعن طريق شبكات التواصل الإجتماعي مثل فايسبوك وإنستقرام، يتم منح Rewards أو ما يسمى، Free Fire code، ويمكن الحصول عليها أيضا من اللاعبيين والمؤثرين المتواجدين على منصة Youtube.

أين يمكن استرداد رموز فري فاير

قم بالتسجيل على الموقع الرسمي ل Rewards ff garena com، من خلال حسابك على Facebook أو VK أو huaweii أو Google، بعدها يمكنك استبدال رموز فري فاير، والحصول على مكافأتك.

ماذا أفعل لتغيير رموز Free Fire

يمكنك تغيير رمز فري فاير ببساطة للمكافآت النشطة، وستعلم أنها نشطة من خلال إدخال الرمز في موقع Garena، وإذا حصلت على بطاقة صالحة، فهذا يدل على أنها نشطة.

مدة عمل كود فري فاير

يجب عليك استخدمه في هذه اللحظة، حيث ستنتهي صلاحية الرمز الخاص بك، وعند انتهاء صلاحيته، لا تستطيع عندها استرداد مكافأتك الماسية المجانية.

لماذا لا يمكنني استرداد رموز فري فاير

عند عدم قبولهم للرمز، فهذا يعني أنك قد قمت بخطأ في إحدى خطوات التي ذكرنها سابقا، أو تم انتهاء مدة الصلاحية المسموح بها، ولم يعد رمز سيشتغل مجددا.

هل تريد أن تعرف ما هي الرموز النشطة اليوم

لم تقم Garena Rewards بإصدار رمز جديد اليوم، هذه قائمة لرموز قديمة، من الممكن أن تعمل معك، جربها كلها، في حالة لم تعمل، قم بالدخول مجددا لهذه المقال حيث سيتم تحديث هذه الرموز كل يوم.

رموز و اكواد سكنات فري فاير شرق اوسط حصرية مجانا

BOOY Y6XL 6QYR
BOOY K4Y9 SGLM
BOOY AVML ZJ7N
CRIV I5MH 3I2E
MB3D J5QE VMDF
BOOY NDXU 2CEM
DANY 3BNM 8AXV
BOOY UYWJ SDHF
SZ2L XKAW RQFD
BOOY XP7A 5UNJ
CRIV I5MH 3I2E

اكواد فري فاير السيرفر أوروبا

YVYH 5J36 DU83
2QQK TED5 9SAV
XFPR SJD2 9CKN
XCWE 3T62 GES8
R8T4 L9NH ATUE
EXWA RNK3 TA5Y

اكواد فري فاير السيرفر الأمريكي

CHIL 3081 3TYR
D3ST RUXX 10N6
MUER T3PL 46AA
GFYS LXQR NCZB
RPCT JSVB PGLI
VIVA CARN AVAL
VIVA MEXI CO18
PYIU NBRI CECM
VIVA CHIL EE18
2NDA NNIV 4NN1
CHIM UELO 2019

اكواد سكنات فري فاير للحصول البسة مجانا

FFWS OBRI GADO
FFLF EDEC SPNF
BIFM DPTN ELHD
WTZP Q7N9 JNHS
YAIR NM9M 4DDX
2019 SHOW 4RTP
WIND Y4FC PZDE
DONA EXEU 4SXL

اكواد حيوانات أليفة

DRNS ITCP HNSM
JHTA EGZ3 JZYX
FFLF GYHR NTLP
FFLF NTPP LRQP

اكواد سكنات جلود الأسلحة

GLBM ALVT DDFK
MXLO TVEL IWDE
EDMK UTLL TUQL
JEEH NMVQ XHIN
FEHZ QRSC PMQT

اكواد فري فاير شرق اوسط حصرية

ليس هناك أي أكواد حصرية نشطة، لهذا الشهر، سرفر الخاص بالشرق الأوسط في ، لكن يمكنم تجربة هذه الرموز الصالحة لهذه لمنطقة، يمكنكم تجربتها للحصول على الكثير من السكنات القديمة بشكل مجاني.

MRSI HUML LDAD
PONC HOEL REX1
FB49 5MLI KESP
PRIS IONE ROOK
SCUA DADL SARD
WATZ APAW NPRO
GRAC IACL ATAM
FF49 MLIK ESGV
ALPA CALI PSIS
JOND TOOP ATIS

تنبيه: إذا لم تعمل معك هذه الرموز، يمكنك رجوع لهذه المقال، للحصول على رموز أخرى، حيث يتم تحديث هذه الرموز بشكل يومي، كما يمكن لمتتبعين موقع معلومة الأوفياء، أن يقدمو اكواد نشطة في الأسفل، بالخانة المخصصة للتعليقات، ليتم إضافتها في القائمة.

أسئلة وأجوبة عن “رموز فري فاير”

أسئلة وأجوبة عن "رموز فري فاير"
أسئلة وأجوبة عن “رموز فري فاير”

سنحاول من خلال هذه الفقرة، الإجابة على جميع الأسئلة المتكررة والشائعة، حول موضوع رموز Free Fire، يمكنكم الإستفادة منها.

ماهي رموز فري فاير؟

رموز فري فاير هي مزيج من 12 رقم وحرف، يمكن من خلال الحصول على العديد من الجوائز والهديا، يمكن أن تكون هدايا رقمية أو بطاقات مطبوعة أو ملابس وحركات والماس وجواهر، وغيرها من الهدايا، وذلك عبر استبدال هذه الرموز عبر إدخلها للموقع الرسمي، يجب عليك استبدالها بمجرد الحصول عليها، حيث هناك مدة معينة لنتهاء صلاحيتها، لهذا يجب الإسراع خلال استبدالها.

من أين نحصل على هذه الأكواد؟

توجد العديد من الطرق، التي يمكنك من خلالها الحصول على هذه الرموز، لكنها لن تشتغل دائما معك، كما قد لا تكون آمنة، لهذا يجب الحذر عند استخدام إحدى هذه الطرق التي سنذكرها لكم.

تعمل Garena على تقديم هذه الرموز الخاصة بلعبة فري فاير، من خلال شبكاتها الرسمية الإجتماعية، وذلك بشكل مجاني تماما، حيث لا توجد أي قيمة مالية أو اقتصادية لهذه الرموز.
كما هناك العديد من المواقع والمؤثيرن، على العديد من المنصات مثل Youtube، يوزعون هذه الرموز الخاصة بفري فاير، بشكل مجاني، كما يقدم موقع معلومة هذه الرموز مجانا، ويعمل على تحديثها بشكل يومي، ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من الزوار الأعزاء. أما الآن سنشرح الطريقة الصحيحة، لكيفية استرداد الرموز والحصول على المكافآت، إبقو معنا.

طريقة استرداد الرموز والحصول على مكافآت.

  • أولا: يجب عليك الإنتقال إلى الصفحةالرسمية الخاصة بتبادل المكافآت ( من هنا ).
  • ثانيا: قم بتسجيل دخول عبر حسابك الخاص على Facebook أو Vk أو Google أو Huawei.
  • ثالثا: عند تسجيل يجب إدخال نفس البيانات التي تسجلت بها في لعبة فري فاير.
  • رابعا: عند الدخول ستظهر معك صفحة بها إدراج الرموز، يجب عليك تركيب الرمز المتكون من 12 حرف ررقم، يجب على الحروف أن تكون كبيرة، وبدون مسافات.
  • أخيرا: أنقر فوق زر “تأكيد”، وحصل على مكافأتك الخاصة في مكان هدايا فري فاير الخاصة بك.

ما الذي يمكنني كسبه مع الرموز؟

تقوم Garena باختيار المكافأة التي ستحصل عليها، بشكل عشوائي، وهذه كل المكفأت التي من ممكن الحصول عليها، عند استرداد رموز Free Fire:

من بين المكافآت ملابس تعطي رونقا وجمالية للاعب.
يمكنك الحصول أيضا على حيوان أليف، أو زميل في اللعب، يقوم بمساعدتك في قدراتك لجعلك Booyah.
تستطيع أن تحصل على العديد من العناصر والمستلزمات الرائعة، مثل الجلود الفريدة والمظلة المذهلة.

ومن بين أفضل الجوائز التي ستحصل عليها، من خلال استرداد الرموز، هي الذهب وألماس، التي من خلالها يمكنك شراء العديد من العناصر التي ستحتاجها في لعبة فري فاير.

ما نوع رموز فري فاير الموجودة؟

يتم تصنيف الرموز Free Fire إلى:

  • الرموز الخاصة: وهي رموز التي تمنحها Garena عند إقامة حدث ما، مثل تحدث جديد للعبة، أو ذكرى متعلقة بشيء ما، وغلبا ما تكون هذه الرموز أكثر أهمية عن باقي الرموز الأخرى، ولها صلاحية أكبر أيضا.
  • الرموز القديمة: يمكن أن تستمر في العمل بعض الوقت، وهذا يرجع للبلد أو الحدث.
  • الرموز الحديثة: وهي رموز جديدة، يتم تحديثها بشكل مستمر يوميا، من خلالها يحصل العديد من اللاعبين على الكثير من الجوائز والمكافآت الرائعة.

أين اجد المكافآت التي فزت بها؟

يمكنك العثور عليها، عبر الذهاب إلى البريد الإلكتروني، يمكن العثور عليه في الزاوية العليا بالجانب الأيمن، قم بالدخول للبريد وطالب بالمكافأة التي فزة بها.
كما يمكن العثور على الأشياء المادية التي فزة بها في “مجموعتك”، مثل الملحقات والحيوانات الأليفة والألبسة، وغيرها من الجوائز، وإذا حصلت على جوائز ذهبية أو ألماسية، ستجدها مباشرة في حسابك الخاص.

هل تم استخدام جميع الرموز؟

لا تستطيع استبدال الرموز بالجوئز، عند انتهاء صلاحيتها، يمكن أن تنتهي صلاحيتها لساعات أو أيام أو حتى أشهر.
حتى البلد يلعب دورا في الحصول على المكافآت، حيث هنا بعض البلدان التي لا تقبل بعض الرموز.
أما إذا واجهة مشاكل، في عملية استرداد الرموز، يجب عليك الإتصال بدعم الشركة، لتحصل على الحلول الممكنة.
يمكن استبدال رموز فقط بحسابك الخاص على فري فاير، حيث لايمكن استبدال رموز بحساب بديل أو ضيف.

كم ستغرق الأمر منحي جوائز الكود؟

لا يوجد وقت محدد لمنح الرموز كما ذكرت Garena، حيث يجب عليك مراقبة شبكاتهم الإجتماعية الرسمية، أو موقع الويب، وعند استرداد رموز فري فاير والحصول على المكافأة، ستجدها في اللعبة في مدة لا تتجاوز 30 دقيقة.

في النهاية، كانت هذه جميع الرموز والأكواد لهذا اليوم، كما يمكن الإستفادة من الأسئلة التي تمت الإجابة عنها في فقرة أسئلة فري فاير، يمكنكم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

11 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments