رقم موبايلي خدمة العملاء 056

رقم موبايلي خدمة العملاء 056

موبايلي

موبايلي هي شركة متخصصة في اتحاد الإتصالات، إعترف بها بعد حصولها على رخصىة الهاتف المحمول كثاني رخصىة بالمملكة العربية السعودسة، تم إنشائها في البداية كشركة مساهمة بتاريخ 14 ديسمبر 2004 برأس مال قدر بالخمس مليارات ريال سعودي، تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات مشاركة فيها كتمثيل لمؤسسة بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% ونسبة 111% تتعلق بالتأمينات الإجتماعية ثم الباقي لعامة المساهمين.

قد يهمك: خدمة ليبارا السودان

خدمة موبايلي

‫شركة ضخمة كموبايلي تتيح مجموعة من الخدمات على الزبناء أن يكونوا على دراية بها، أهم هذه الخدمات هي خدمة القائمة، فهي عبارة عن قائمة تفاعلية وموحدة ومتجددة، تسهل عليك الوصول إلى  كافة الخدمات و العروض المتنوعة والمطروحة على موبايلى .

‫يمكنك أن تجد الكثير من الميزات بخدمة موبايلي أهمها التالي:

 ‫جديد من موبايلي ‫ستعمل القائمة على اطلاعك بأحدث الخدمات والعروض الجديدة على موبايلي. ‫أما بالنسبة لخدمات موبايلى فيمكنك إستعمال أو التحكم بالخدمات التالية بسهولة:

  • ‫الخدمات الإضافية مثل “رنّان”  والرقم المفضل.
  • ‫الخدمات المجانية مثل “كلمني” و”أرسل لي رصيد”.
  • ‫خدمات الرصيد مثل “تحويل الرصيد”

‫فيما يخص المعلومات الخاصة بالحساب فهناك مدخل شخصي مباشر لمعلومات حسابك يمكنك الإطلاع على عدد من الأمور ك:

  •    ‫الأرصدة المجانية المتبقية في حسابك.
  • ‫كذلك رصيد الفواتير المستحقة.
  • ورصيد المكالمات منذ آخر فاتورة لاشتراكات الفواتير.

كيفية التواصل مع موظف خدمة موبايلي

قد يجهل الزبناء الكثير من الأمور ولأن شركة موبايلي هي شركة دخمة ومشتركيها كثر، فإن الضغط المستمر على الشبكة قد يتسبب في البعض من المشاكل، في هذه الحالة لايعرف الزابون كيفية التواصل مع موظف الشركة لأجل الإستفسار أو حل المشكل، ولأن هذا التساؤل أصبح مطروح بكثرة سنرشدكم إلى كيفية الوصول إلى  موظف خدمة موبايلي ثم استفساره عن أي مشكل.

“ملاحضة: هناك العديد من الطرق التي تمكنك من التواصل مع فريق العمل المكلف بخدمة عملاء شركة موبايلي للاتصالات فرع السعودية، من بين هذه الوسائل صفحات التواصل الاجتماعي ونخص بالذكر تويتر، وفيسبوك”.

كما يمكن الاتصال بها هاتفيا من خارج شبكة موبايلي عبر رقم خدمة العملاء الموحد من اي شبكة محلية داخل المملكة العربية السعودية : 0560101100 

تستطيع التواصل عبر نظام الرد الآلي فور إتصالك برقم خدمة العملاء الموحد 1100 من اي شبكة محلية داخل السعودية  عبر الرقم التالي: 0560101100 أما إذا كنت خارج أراضي المملكة يمكنك الإتصال عبر الرقم التالي: +966560100901.

الأهم هو تحديد اللغة المطلوبة ثم الاستماع لجميع  الخيارات بدقة إلى عاية إنتهاء الإتصال، بعد هذا تستطيع اختيار القائمة التي ترغب بها، ومن أجل التحدث مع موظف خدمة العملاء يجب عليك الضغط على الرقم 1 للعروض والمنتجات، بد ذلك قم بالضغط على رقم 2 للعروض، ومن ثم الضغط على الرقم 9 لكي تتحدث مع خدمة العملاء.

إعدادت خدمة مبايلي

‫تتجلى هذه الإعداد في مجنوعة من الخيارات تتيحها خدمة مبايلي وهي كالتالي:  
لضبط موبايلك على خدمات موبايلى المختلفة مثل موبايلى عالهوا، MMS، انترنت وخدمات البث المباشر. سوف تصلك رسالة بالإعدادات المطلوبة، يجب حفظها من موبايلك.

‫قائمة المساعدة الخاصة بقائمة موبايلى

كيفية ضبط اللغة

الأمر بسيط للغاية يمكنك تغير اللغة عن طريق القائمة التفاعلية التي تطرها خدمة موبايلي “اللغة العربية أم اللغة الإنجليزية”، أو تستطيع اللجوء إلى الرقم 999 قبد إدخاله تتغير اللغة مباشرة إلى اللغة العكسية ببساطة.

طريقة استعمال قائمة موبايلي

‫من أجل الولوج إلى القائمة الرئيسية قم بطلب #1100* (من اليسار إلى اليمين)،  وستظهر أمامك قائمة الخدمات المتوفرة على شاشة هاتفك المتحرك، بعد هذا تستطيع اختيار الخدمة التي تريد استخدامها بشكل مباشر.

‫من أجل التحرك في القائمة يتوجب عليك الضغط على مفتاح الرد، ثم إدخال رقم الاختيار المطلوب، ثم الضغط على كلمة إرسال.

‫من أجل التوضيح أكثر عن ك كيفية التحرك بالقائمة، تستطيع الإستعانة بالاختيارات التالية في أي وقت خلال تصفحك للقا

الوظيفة                                            الإختيار

  • العودة للصفحة السابقة                       0
  • العودة للصفحة السابقة                      00
  • العودة للقائمة الرئيسية للخدمة             000
  • عرض قائمة المساعدة                      99
  • تغيير اللغة بين العربية و الانجليزية     999

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments