رقم شي ان للإتصال السعودية

الكثير يتساءل عن رقم شي ان، إذ يعتبر هذا المتجر من بين أهم المتاجر الحديثة في المملكة العربية السعودية، بحيث يعود تأسيسه إلى السنوات القليلة الماضية، يتخصص هذا المتجر في بيع جميع أنواع الملابس، بالرغم من أنه متخصص في الملابس النسائية، إلا أن لديه باقة متنوعة من الملابس الموجهة للرجال و الأطفال ، بأسعار مغرية و تفضيلية. يقدم متجر شي ان تخفيضات وعروض مهمة عبر كوبونات الخصم على المشتريات وخدمات أخرى.

في هذا المقال سأقد لك رقم شي ان للاتصال السعودية حتى تتمكن من التواصل مع الخدمة العملاء شي ان بطريقة سهلة والاستفسار عن أي شيء يخص شحنة شي ان. ستجد العديد من المعلومات الأخرى مهمة جدا في الأسفل.

يعد شي ان من المتاجر التي لها تواجد كبير في الدول العربية وبالأخص الدول الخليجية، بحيث يبلغ عدد فروعه إلى 200 فرع حول العالم، مما يجعله متجرا ذو مستوى عالي من الأهمية في جودة الخدمات والتسهيلات التي يقدمها لزبنائه النساء والرجال.

 تستطيع اليوم أن تعرف كل جديد عن الخصومات والعروض الجديدة عبر رقم خدمة العملاء المخصص لهذا الأمر، أو يمكنك أن تضع طلبا لمنتوج ترغب به كي يصلك إلى باب منزلك .

اقرأ أيضا:
الغاء طلب من شي ان
كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

كيف أتواصل مع شركة شي ان ؟

Résultat de recherche d'images pour "شي إن"

إن التواصل مع شركة شي ان ليس بالأمر المعقد، بالرغم من هذا، العديد من الناس يبحثون عن أرقام للتواصل مع شركة شي ان لأسباب كثيرة ومختلفة، فمثلا يمكنك رقم التواصل شي ان من الاستفسار عن بعض المنتجات التي تعرض في متاجر شي ان سواء داخل المملكة العربية السعودية أو غيرها ويرغبون في شرائها بطريقة مباشرة أو الدفع عند الاستلام، ثم معرفة ما إذا ما كانت هناك  امكانية وصولها إلى المناطق التي يتواجدون بها.

 بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلال التواصل مع شركة شي ان التعرف على المدة الزمنية المستغرقة في وصول المنتجات إلى باب المنزل، ويفضل بعض العملاء التواصل معهم في حالة شراء بعض البضائع ولم تكن بالمواصفات المطلوبة وبالتالي التواصل مع إدارة الشركة من أجل محاولة حل هذا المشكل سواء كان استرجاع الملابس أو استبدالها بملابس أخرى مناسبة أكثر.

اقرأ أيضا:
تجربتي مع موقع فورديل fordeal
رقم فورديل خدمة العملاء السعودية

الخدمات التي يقدمها رقم شي ان

ما دامت شركة شي ان تقدم منتجات مختلفة ومتنوعة لزبائنها، فمن الضروري أن تكون هناك طريقة معينة للتواصل معها.

 تتعد أسباب التواصل مع شي ان، وكذا طرق التواصل، على رأسها رقم شي ان، فتارة يكون الرقم المخصص موضوعا لحل المشكلات التي يتعرض لها الزبون  أو للاستفسار عن أشياء مهمة بخصوص المنتجات التي يشتريها أو حتى وضع الشكايات.

بالإضافة إلى ما ذكرت، يحتاج العملاء في أغلب الأحيان إلى الاستفسار عن المنتج ومعرفة سعره قبل الإقدام على شرائه والتعرف على مواصفاته، حتى يتمكنوا فيما بعد من الحصول على المنتجات التي تتطابق واحتياجاتهم ومتطلباتهم على اختلافها.

رقم شي ان للاتصال السعودية

رقم شي ان المخصص للاتصال هاتفياً يمكن العملاء من الحصول على إجابة واضحة لكل أسئلتهم بشكل دقيق وكذلك طرح الشكاوى أو حتى الاستفسار عن طريقة الطلب من شي ان، وكل ذلك سيكون أسهل عبر الهاتف.

من أجل فعل ذلك يمكن التواصل معخدمة العملاء شي ان مباشرة في أي وقت طيلة أيام الأسبوع، وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي.

رقم شي ان السعودية:
“00966135113999”

كيف تتواصل شركة شي ان عبر خدمة  الدردشة الحية

 أصبحت شركة شي ان توفر الآن خدمة الدردشة الحية والتواصل مباشرة مع جميع موظفي خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص، حيث يوفر لك الموقع إمكانية الدردشة الحية والاستفسار عن أي شيء في الموقع سواء الاستفسار عن البضائع أو المنتجات أو الطرود التي يمكن شراؤها سواء قبل عملية الشراء أو بعدها أو حتى أثناء عمليات الاستبدال والاسترجاع للمنتجات التي لا ترغب بها.

عليك أولا تسجيل الدخول إلى موقع شي ان بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور،  بعدها تستطيع فتح دردشة مباشرة مع أحد الموظفين في خدمة العملاء في أي وقت على مدار 24 ساعة من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 مواقع تسوق الملابس (ماركات أصلية رخيصة)
الدفع عند الاستلام أمازون

التواصل مع شركة شي ان عبر البريد الإلكتروني

تعد طرق اتصال بشركة شي ان كثيرة و متعددة وهذا لكي ينال العميل أفضل خدمة ممكنة ،  ومن بين الطرق يمكن التواصل معهم عن طريق مراسلتهم عبر البريد الالكتروني الخاص بهم وهو [email protected] ، وذلك بعد كتابة عنوان الموضوع وكتابة رسالة الموضوع بشكل واضح ودقيق وسيتم الرد في أقرب وقت.

خدمة العملاء شي ان السعودية

تعتبر خدمة العملاء في شركة شي ان أمراً مهما من أجل خدمة الزبناء والإجابة عن استفساراتهم وأيضا إيجاد حلول الشكايات والمشكلات.

من خلال شركة شي ان يمكنك التواصل مع خدمة عملاء بطرق كثيرة ومختلفة  مثل رقم شي ان للاتصال السعودية أو الإمارات أو أي دولة أخرى، كذلك يمكنك التواصل مع خدمة العملاء شي ان عبر الدردشة الحية وعن طريق البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى كل هذا، تعمل خدمة العملاء على استقبال الرسائل والمكلمات من جميع العملاء  24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء شي ان في دولة الامارات العربية المتحدة من خلال الرقم التالي:

شي ان الإمارات:
0097145126264

طريقة تسجيل الدخول في موقع  شي ان الرسمي

لكي تستطيع أن تشتري من متاجر شي ان الإلكترونية، يجب عليك أن تنشئ حساب شخصي على المتجر، وتقوم بعمل تسجيل دخول في المتجر،  الخطوات التي تمكنك من إنشاء حساب هي سهلة و بسيطة فقط تابع معي هذه الخطوات إلى نهاية هذا الشرح :

الخطوة الأولى:
ندخل على الصفحة الرئيسية الإلكترونية لمتجر شي ان سواء من التطبيق على الهاتف، أو من خلال الموقع الاكتروني شي ان.

الخطوة الثانية:
اضغط على رمز الوجه المتواجد في أعلم الموقع كي تبدأ التسجيل

الخطوة الثالثة:
بعد الضغط ادخل جميع بياناتك الشخصية المطلوبة لكي تتمكن من الحصول على عضوية جديدة. البيانات المطلوبة هي عنوان البريد اﻹلكتروني، الرقم السري، ونضغط تسجيل.

يمكن تسجيل الدخول في شي ان من خلال رمز فيس بوك الموجود في نفس الصفحة

لتسجيل الدخول في شي ان عبر فيس بوك نضغط على رمز فيس بوك، وسيتم إرسالك مباشرة لتسجيل الدخول من خلال حسابك فيسبوك، هذه الطريقة سهلة جدا وسريعة، ومن الطرق التي لا تحتاج منك إلى إضاعة الوقت في كتابات المعلومات الشخصية وغيرها حتى تنشئ حساب على موقع شي ان

لمعلوماتك ستصلك رسالة تحتوي على رمز المصادقة على البريد اﻹلكتروني الخاص بك والذي استعملته في التسجيل هذا الكود أو الرابط سيمكنك من تفعيل الحساب وأيضا استرجاع الرقم السري في حالة فقدانه 

عند التسجيل في شي ان تحصل للمرة واحدة فقط على خصم بقيمة 10 % من أول عملية شراء

اقرأ أيضا:
مواقع التسوق عبر الانترنيت في المغرب
الشراء من المواقع الامريكية

تخفيضات المميزة لدى متجر شي ان

يمكنكم اﻵن تصفح المتجر اﻹلكتروني شي ان، وستجدون أن هناك عرض تخفيض بنسبة 15 على كل الطلبات التي يتجاوز سعرها 500 ريال سعودي، وللعلم هذا العرض قد يتغير خلال الفترة القادمة، يتميز متجر شي ان بأنه يقدم كل الدعم للمقاسات الكبيرة، وهذه الخدمة قد لا تكون موجودة في الكثير من المتاجر اﻷخرى.

عند تصفحكم متكر شي ان الإلكتروني ستلاحظون أن هناك عدة عروض تناسب اذواقكم وحاجياتهم ، بل أهم شيء هو أن ستجدون تخفيضات تصل إلى نسبة 15 % على جميع طلباتك التي يتجاوز سعرها  500 ريال سعودي ، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى باب المنزل ، رغم أن هذا العرض يتغير كل مرة إلا أنه من بين العروض الدائ في المتجر ،  كما يتميز متجر شي أن بأنه يقدم كل الدعم للمقاسات الكبيرة و الصغيرة ، وهذه الخدمة قد لا تكون موجودة في الكثير من المتاجر اﻷخرى الكبرى.

استنتاج:

لقد حاولت على طول فقرات هذا المقال أن أقدم لك جميع المعلومات الخاصة بالتواصل مع موقع شي ان، كما قدمت أيضا رقم شي ان للتواصل السعودية، بالإضافة إلى لاقم شي ان الإيمارات، بالنسبة للمواطنين الإماراتيين، يمكنت الاطلاع على المعلومات الأخرى المهمة التي تجدها في هذا المقال.

أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة فيه، كما أقول دائمان في حال وجود أي أسئلة أخرى حول متجر شي ان أو رقم شي ان للاتصال، ما عليك سوى ترك سؤالك في قسم التعليقات.

إذا أعجبك الموضوع، لا تنس أن تشاركه مع باقي أصدقائك من أجل الاستفادة

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *