رقم الراجحي 24 ساعة

يعتبر مصرف الراجحي من بين أهم و أكبر المصارف التي تعتمد نظام البنوك الإسلامية داخل الوطن العربي، فمن خلال تجربته في هذا المجال، استطاع بنك الراجحي أن يثبت مكانته داخل مجال الاقتصاد والتجارة  بالمملكة العربية السعودية نظرا للخبرة  الطويلة للغاية والتي تمتد لأزيد من 50 عام في مجال المصارف الإسلامية، يمكن التواصل مع المصرف من خلال رقم الراجحي 24 ساعة الذي سنفصل فيه.

في الفقرات الآتية من هذا المقال سوف أقدم لك مجموعة من المعلومات التي تخص مرف الراجحي، أهمها رقم الراجحي الموحد، ومعلومات أخرى مهمة لم تسمع بها من قبل.

قبل البدأ في عرض هذا الموضوع، هذه بعض المواضيع التي لها صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
حل مشكلة العملية الغيت الراجحي
البطاقة حين وضعها في الصراف غير صالحة لتنفيذ العملية

نبذة عن بنك الراجحي

تأسس هذا البنك في عام 1957 ميلادية بافتتاح  أول فرع للمصرف للرجال في منطقة حي الديرة وسط العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، بعدها بسنوات و بالضبط في عام 1979 ميلادي  تم افتتاح أول فرع خاص بالسيدات بالضبط في حي الشميسي داخل مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 أصبح البنك بعدها نشيطا جدا وقد توسع نشاطه ليشم العديد من الخدمات التي تواكب التطور الأنظمة البنكية الحديثة بالإضافة إلى خدمات التسليف والاستثمار خارج المملكة العربية، فإذا اطلعت على خريطة العالم العربي اليوم بالأخص الدول الخليجية ستجد أن هناك أزيد من 500 فرع داخل المملكة العربية السعودية لوحدها وعشرات الفروع الأخرى الموزعة على دول الخليج المجاورة، مما يجعله من بين أكبر وأهم البنوك الإسلامية الموجودة حاليا لخدمة المواطن السعودي.

خدمات بنك الراجحي

من بين أهم الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي، هي خدمة التواصل مع الزبناء والعملاء من مختلف بقاع المملكة العربية السعودية، حيث يوفر المصرف مجموعة من الأرقام المهمة تدوم خدمتها ل 24 ساعة متوالية، أي أنك تستطيع أن تتصل بهم في أي وقت تريد كي تستفسر عن مشكل في حسابك، أو تضع شكوى، أو تستفسر عن العمليات الجارية من بينها الاقتطاعات والتحويلات إلى آخره.

تمكنك هذه الخدمة من الحصول على دعم فني مباشر وحصري من المنصة الخاصة بخدمة عملاء البنك الراجحي على مدار الوقت. لهذا، فأنت لست بحاجة إلى أن تنتقل إلى الفروع أو الذهاب إلى أي مكتب من مكاتبها في مختلف الفروع داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

بالإضافة إلى أنك لن تضطر للانتظار طويلا في الطوابير داخل المؤسسات البنكية  أو الانتظار لساعات ليلا حتى يفتتح البنك خدماته، بل حتى يمكنك التواصل مع خدمة العملاء أيام العطل والإجازات،  وهذا أمر مهم ومميز جدا، قلما تجد هذا النوع من الخدمات داخل المملكة العربية السعودية، أو حتى في بعض المناطق بالخليج العربي.

اقرأ أيضا:
تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف
دوام بنك الراجحي

رقم الراجحي 24 ساعة

إذا كنت تتساءل عن رقم مصرف الراجحي، وكيفية الاستفادة منه، فأنت في المكان المناسب، هذا الرقم يوفر خدمة دعم الفني لفائدة المنخرطين والعملاء في بنك الراجحي.

يمكنهم هذا الرقم من تلقي المساعدة والدعم في كل ما يخص من الأمور الفنية والتقنية التي تخص حسابك على بنك الراجحي، هذا الرقم هو مجاني مائة بالمائة، ودوره هو تسهيل جميع الخدمات في البنك، كما أنه يعمل على مدار الساعة.

يمكنك الإتصال ببنك الراجحي في أي وقت قصد الاستفسار عن أي شيء يخص حسابك البنكي مادام هذا الرقم يعمل بشكل مجاني فأنت لست بحاجة لدفع أي نقود نهائياً.

يمكن التواصل من خلال الرقم التالي:

  •  رقم بنك الراجحي ٢٤ ساعة:

8001241222.

ارقام بنك الراجحي

يوفر لك الرقم كافة خدمات خدمة العملاء، والحصول أيضا على حلول فورية للشكايات  والرد على كافة الاستفسارات التي يحتاج العملاء لمعرفتها.

هذا الرقم هو مخصص لخدمة العملاء مصرف الراجحي الموحد، أي الرقم الرسمي المعتمد من قبل المصرف لكن رغم ذلك، يتيح مصرف الراجحي عددا كبيرا من الوسائل التواصل المختلفة الأخرى التي هي عبارة عن أرقام بالدرجة الأولى، والتي تساعد العميل في الحصول على الاستفسارات بشكل فوري يمكنك التواصل على أحد الأرقام التالية:

  • رقم الهاتف المصرفي الموحد:

920003344(966+).

  • بنك الراجحي المجاني لعملاء البنك الحاليين:

8001248880.

  • رقم بنك الراجحي المجاني للعملاء الجدد:

8001241222.

يوجد أيضا رقم خاصة بمستعملي تطبيق واتساب ، بحيث قد أعلن بنك الراجحي في الفترة الماضية، عن عقد اتفاق مع شركة فيسبوك العالمية المالكة لتطبيق واتساب، لكي يتم التعامل مع مستعملي الواتس اب و تتبع التواصل معهم ، و من أجل أيضا  التسهيل على عملاء مصرف الراجحي من خلال المنصة لتقديم أفضل وسائل الدعم الفني، والرد على استفسارات العملاء بسهولة ويسر، ويمكن التواصل على واتساب الراجحي على الرقم التالي:

  • رقم الراجحي واتساب:

920003344.

يمكنك التواصل مع خدمة واتساب الراجحي ، باستعمال جوالك الشخصي ، ومن ثم الدخول إلى تطبيق واتساب والبحث سواء من خلال استخدام الرقم أو من خلال استخدام الاسم المسجل على جوالك.

اقرأ أيضا:
شرح تفصيلي حول تطبيق الراجحي AL Rajhi Tadawul Mobile
فتح حساب بنك الراجحي

حل مشكل توقف بطاقة الراجحي

يمكن أن تقوم ببعض الأمور بشكل غير صحيح، يؤدي بك ذلك إلى تعطل بطاقة الصراف الراجحي، مثلا استخدام بطاقة الراجحي في مصرف آخر غير بنك الراجحي.

يمكنك أن تتفادى هذا المشكل من خلال القيام ببعض الإجراءات البسيطة, من أهم الأشياء التي يمكنك القيام ها لتفادي مشكل تعطل البطاقة في بنك الراجحي وظهور رسالة ” عذرا لا يمكن تنفيذ العملية الراجحي”. يمكنك ببساطة ألا تستخدم أي مصرف آخر غير مصرف الراجحي.

يقدم مصرف الراجحي بطاقة الصراف زرقاء وهي بطاقة تتوفر على مجموعة من الميزات، كما توجد بطاقة فضية تتوفر على امتيازات أقل، يمكنك الذهاب إلى أحد فروع بنك الراجحي القريب منك وطلب تبديل البطاقة الفضية بالبطاقة الزرقاء.

في حال قمت باتباع الإجراءات السابقة ولم يتم حل المشكل، ما عليك سوى التوجه لأقرب فرع مصرف الراجحي من أجل الاستفسار عن المشكل، أو يمكنك طلب أحد الأرقام السابقة من أجل الاستفسار أو تقديم شكايتك حول هذا المشكل.

تطبيق الراجحي للاندرويد والايفون

نظرا لكثرة استعمال خدمات مصرف الراجحي، أصبح من الضروري إطلاق تطبيق رسمي يواكب العمليات في البنك، وأيضا لتلبية جميع خدمات المشتركين على نطاق واسع، وهذا ما جعل مصرف الراجحي يطلق تطبيق إلكتروني جديد يمكن الزبناء ويسهل على جميع العملاء القيام بكافة خدمات البنك  بدون حتى الحاجة للذهاب إلى أي فرع من فروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية و أيضا في الخليج العربي.

يقدم تطبيق مصرف الراجحي مجموع من الخدمات المميزة والمتنوعة، أهمها:

  • التواصل مع خدمة العملاء.
  • الحصول على رقم الآيبان.
  • إجراء التحويلات المالية.

وغيرها من الخدمات المصرفية المميزة التي تجمع داخل تطبيق واحد، هذا التطبيق يوجد على منصة بلاي ستور الخاصة بمستعملي الأندرويد وكذلك على منصة الأبل ستور بالنسبة لمستعملي الأيفون.

يمكنك تحميل تطبيق الراجحي بالمجان من خلال الروابط التالية:

تطبيق الراجحي للأيفون

تطبيق الراجحي للأندرويد

كل ما عليك فعله كي تستفيد من خدمات التطبيق هو التسجيل عن طريق رقم حسابك البنكي لكي تحصل على جميع خدمات المصرف

قدمنا لكم في هذا المقال مجموعة من المعلومات عن خدمات الراجحي  بما فيها رقم الراجحي٢٤ ساعة مجانا، وكافة التفاصيل حول طريقة التواصل مع مستخدمي البنك  التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي على طول أيام الأسبوع، وذلك بهدف الحصول على الدعم اللازم الحصول عليه من مصرف الراجحي.

خاتمة:

أرجو أن تكون المعلومات الواردة في هذا المقال قد أفادتك، وأن تكون قد وجدت ما متن تبحث عنه داخل هذا المقال. كما أقول دائما في المقالات السابقة، إذا كان لديك أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، ما عليك سوى ترك أسئلتك في قسم التعليقات.

اذا أعجبك المقال، لا تنس مشاركته مع أصدقائك، حتى يستفيدوا هم الآخرون.

السلام عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *